هنا نتابع محاكمة البراك وآخر الأخبار

فارس الخليج

عضو مميز
بوحمود على مين تلعبها ... انت قلت كلام لازم تتحمل مسؤوليته العيب بالذات الاميريه جريمه امن دوله يحاسب عليها القانون وذلك بتشريع رسمي من مجلس الامه واللي شارك والدك الله يرحمة بصياغة هذا القانون

والندوه كانت علنيه وكل الناس شافتها صوت وصوره وانت بنفسك ان الفتوه والتشريع دائما يسالون من المقصود بالسلطه وانت قلت بنفسك المقصود هو الامير

ومره تقول السلطه فاسده ومره تقول راشيه ومره تقول باغيه ولن نسمح لك

الحمدالله لو الحكم هذا بدوله ثانيه جان مؤبد مثل ابن الذيب اللي ماقال 1% من اللي قلته انت

القانون ينطبق على الجميع ما في أحد فوق راسه ريشه
ولكن اللي يقهرني السعدون يولعها حطب وبعدين ما تشوف عليه شيء
لأنه عارف القانون وخباياه

Miss_dlal

المعرف السابق النوف2
بوحمود على مين تلعبها ... انت قلت كلام لازم تتحمل مسؤوليته العيب بالذات الاميريه جريمه امن دوله يحاسب عليها القانون وذلك بتشريع رسمي من مجلس الامه واللي شارك والدك الله يرحمة بصياغة هذا القانون

والندوه كانت علنيه وكل الناس شافتها صوت وصوره وانت بنفسك ان الفتوه والتشريع دائما يسالون من المقصود بالسلطه وانت قلت بنفسك المقصود هو الامير

الحمدالله لو الحكم هذا بدوله ثانيه جان مؤبد مثل ابن الذيب اللي ماقال 1% من اللي قلته انت

نواف الفزيع ليش ما تم عقابه ؟؟؟!!!

طليحان

عضو ذهبي
نواف الفزيع ليش ما تم عقابه ؟؟؟!!!

اصلا ايام حقوق المراءه كانت بعهد الامير الراحل الشيخ جابر الله يرحمه والامير الحالي كان رئيس مجلس الوزراء بالانابه والرجل لم يذكر اسماء

وانا شخصيا كنت اتمنى ان ترفع الحصانه عن الفزيع لكي يقدم للعداله

Miss_dlal

المعرف السابق النوف2

اصلا ايام حقوق المراءه كانت بعهد الامير الراحل الشيخ جابر الله يرحمه والامير الحالي كان رئيس مجلس الوزراء بالانابه والرجل لم يذكر اسماء

ليش تلف وتدور ،،

سؤالي محدد أعتقدد "​

راكز

عضو بلاتيني

ياخى احترم عقول القراء ..الناس تفهم
فيه فرق بين لما اقول لك لن اسمح لك بمعنى لدى اعتراض على رايك ولم اسيئ لشخصك وكرامتك (مثل الخ الاكبر لما يول لاخيه مثلا لن اسمح لك بتدخين الزقاير ...الخ
وفرق لما الفزيغ يقول شارى شواربكم بمعنى اتهمتك بالراشى والمرتشى وهى جريمه يعاقب عليها القانون والدين الاسلامى لايسمح لك بذلك واتهمتك بشئ محرم دينيا ومخالف للقانون
فرق وافهم لا تألف وتتلاعب وتحاول ان تبحث للفريغ اعذار الفريغ مذنب ذنب واضح وخارها بالكلام ويجرمه الدين والقانون

ساهر الليل

عضو مخضرم
٨
تحورف وعلى بونه شنو هالاسلوب السوقي

انت اذا تبي تنتقد اعرف شنو الموضوع اول شي

احسن مافيك توقيعك

اخوي جيمس​

AlBadel والله انا محترمك من واجبك تحترمني اكتب الي اكتبه مو على بونده صاف ويا البراك تقعد تحذف مشاركاتي وتمشيها على هواك

انا الي قلته ان هذا جزاء الي يحرض ويقتحم ويتهم الناس بدون دليل

لا تقعد تحورف بمشاركاتي

اخوي خريج ثانية ابتدائي ،،، اكتب اللي تبيه بس داخل الموضوع ،،، مسلم البراك تم ظلمه اليوم سواء كنت موالي ام معارض ،،، و بصراحه خاب ظني فكل من كان يأيده ،،، ابطال من ورق ،،، فعلاً قتلت يوم قتل الثور الابيض

ولد عطا

عضو مخضرم

ياطليحان الدول الثانيه ماعندهم مثل الي عندنا حرامي الناقلات يسرح ويمرح لو كان في دوله ثانيه جان علقوه من اذونه والدول الثانيه ماعندهم سوري وشريكه تاجر يوكلك لحم فاسد ولاعندهم استاد يبنونه من 11 سنه وماخلص ولا عندهم مشاريع وهميه تدري خلني ساكت يرحم والديك

اللي عنده تصوير لمسيرة الاندلس يرفقها بالموضوع

يقولون ان التجمع بالالاف هل هذا صحيح ،،، ارجو من شباب الحراك ارفاق يو تيوب للمسيرة ،،، ولكم جزيل الشكر

اخوي خريج ثانية ابتدائي ،،، اكتب اللي تبيه بس داخل الموضوع ،،، مسلم البراك تم ظلمه اليوم سواء كنت موالي ام معارض ،،، و بصراحه خاب ظني فكل من كان يأيده ،،، ابطال من ورق ،،، فعلاً قتلت يوم قتل الثور الابيض

شوف انا لم اتمني ان يسجن ضمير الامه و لا اتمني ان يسجن اي شخص ظلما لكن الدستور اللي قبلنا فيه كلنا يمنع التعدي علي الذات الاميريه و عقابه السجن و لما راجعت حيثيات الحكم التعدي كان واضح جدا مثلا
لما قال يا شيخ لا نخشي مطاعاتكم و لا سجونكم
ثم قال لن نسمح لك ان تمارس الحكم الفردي و عادها عدة مرات
و بعدين تكلم مع سمو الامير بطريقه و كأنه يتكلم مع طالب بالمدرسه و يقول له تعرف شنو مشكلتك انك للحين تظن انك رئيس وزراء و هذا تصغير له و اهانه واضحه
ثم قال انت اختارك مجلس الامه فهل جزاء الاحسان الا الاحسان
ثم بين للناس عدم عدالة سمو الامير لما قال له انك وضعت النواب 35 في كفه و الخرافي و الصقر بكفه
وبعدين ينتقده علنا لانه رفع مخصصاته من 8 الي 50 مليون
و بعدين تقول لي ان البراك ظلم هذي كل فقره قضيه لوحدها حتي لو جابوا كل الشهود اللي طلبها المحامون و اجلوا القضيه شهور بسبب هذا الكلام سيكون الحكم نفسه

aramis9111

عضو مميز

فيديو: الحشود تتزايد أمام ديوان البراك استعداد لانطلاق المسيرة​

صوره من خطاب " كفى عبثاً" الذي سجن بسببه مسلم البراك​

يعيده نواب وناشطون من امام ديوان مسلم​

royal-heart

عضو ذهبي
---------------------------------------------

ههههههههههههههههههههه

حطوهم بالمحميات ان ضاق فيهم الحوش

خصوصا الي شاطئها 16 كيلومتر ;)

على الاقل يستمتعون بالشواطئ :D