أسئلة شلاعية للأزيرق (سأشارك)

بسطويسي

عضو مخضرم
النقاش ماراح ينتهي ولايخلص (( وكان الانسان اكثر شئ جدلا )) ،،،،،،،،،،،،،،،، وكلن بعقله راضي ،،،،،،،،،،،،،،،،، شمعني ازرق ؟؟؟،،،،،،،،،،،،، انا صوت بالانتخابات بالصوت الواحد ،،،،،،،،احتراما للقرارات الاميريه الساميه ،،،،،،،،،، بس للاسف اللي صوت له مانجح ،،،،،،،،،،،، وجاك رواسي ،،،،،،،،، ،،،،،، صدقني ،،،،،،،،،،، مومهم الاسماء ،،،،،،،،،،،،، الاهم يجينا مجلس يشوف لنا صرفه حق هالزحمه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وحق سيطرة الوافدين علي مقدرات الدوله بهذه الصوره المزريه ،،،،،،،،،،،،،، يابن الحلال ،،،،،،،،،،،، صرنا فقاري مساكين بديرتنا وبره ،،،،،،،،،،،،،،، بس تكفي شمعني الازرق او الازيرق ،،،،،،،،،،، ههههههه،،،،،،،،،،،،،:وردة:

عينة من ربع الازيرق اللى صوت بالأنتخابات الماضية وحتى اللى صوت له سقط
الناس تنجح بخمس مئة صوت وصاحبنا سقط والحمدلله انه مانجح
:D
يقولك صوت احتراما للقرارات الاميرية السامية (شوفوا الفهامية شلون)
:confused:
وأهم شي يطلبة من المجلس شغلتين
حل حق الزحمة
يعني شغل دوار ومطبة واشارة وتقاطع راح يعتبره انجاز والعضو يستاهل التصويت له مرة اخرى
وسيطرة الوافدين على مقدرات الدولة كالسيطرة على الجزيرة الخضرة او سليل الجهراء او الشاليهات والمزارع او الشويخ الصناعية او الفنادق والعمارات من غير ترخيص
اسمحلي راح انسحب من النقاش لشعوري بمغص يستوجب الذهاب الى بيت الراحة
(اجلكم الله) والوضوء لدخول وقت اقامة صلاة العصر

الاقرع الدجال يقول بأسم الكويتيين الي يشربون اطالب بالسماح للمشروب .. ويقول انا ماأشرب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شوف الكذب والدجل لعنة الله على هالشوارب​

صهيل الخيل

عضو فعال

مسلم وربعه محتفلين بعيد ميلاد عباس الشعبي :p

انا من اللي صوت حق مجلس بصوت لا إني مقتنع فيهم ولكن ما أردى من المربوط الا المفتلت

عمبر أخو بلال :باكي:

0utsider

عضو بلاتيني

الدخول في نقاش وجدال في هذه النوعيه من المواضيع ،،،،،،،،،، وبهذه الطريقه ،،،،،،،،، لن ينتهي الي شئ ،،،،،،،، ولاالي اية نتيجه ولامنه فائده ترجي ،،،،،،،، ولو استمرينا بالجدال والنقاش ،،،،،،،،،، الي تسعين سنه قادمه ،،،،،،،،،،،،،،،

فكل انسان يقول ،،، الزود عندي ،،، والنقص عند غيري ،، وكل انسان يقول ،، الزين عندنا والشين حوالينا ،،، وكل واحد يقول انا صح وعلي حق ،، وغيري ،، علي خطا وباطل ،،،، وانت رايح ،،،،،،،،

استاذ ،، بسطويسي ،، انا لمن ذكرت ،، مشكلة الزحمه ،، واستيلاء الوافدين علي مقدرات ومرافق البلد ،،، ذكرت هاتين المشكلتين ،، علي سبيل المثال لا الحصر،،، ولاااقصد ان هاتين المشكلتين هما منتهي املي واقصي امنياتي من المجلس والحكومه ،،،، وابشرك حتي لو انحلت هاتين المشكلتين ،،،، راح نطلع ،،،،، مشاكل غيرها وغيرها وغيرها ،،،،،،،،، وكما قلت لك ،،، لو ابي اتحجي عن مشاكلنا وازماتنا ،،،،،،، فلن انتهي لباجر او عقبه ،،،،، وواضح جدا ،،،،،،،،، انه لايوجد مواطن لايعاني من الزحمه ،،،، وشوف بعينك شلون الوافدين مسيطرين ،، علي مرافق الدوله وهم اللي مستفيدين منها ،،،، ومو معقول ان مشاكل البلد راح تنحل او حتي تناقش بموضوع بسيط بالانترنت ،،،،،،،،،

بس ضحكتني بسالفة ،،،،،،،،، اني من الازيرق خخخخخخخخخخ ،،،،، والله توني ادري ،،،،، لدرجة اني بالبدايه حتي مافهمت قصدك ،،،،،،،،،،، ياحبيبي ،،، يابسطويسي ،،،،،،،،، والله والله العلي العظيم ،،،،،،،،، لوتقعد مليون سنه ،،،،،،،،،، ماراح تقدر تصنفني ،،،،،،،،، فلاتتعب نفسك ،،،،،،،،،،

اتمني ان يكون لديك سعة صدر وطولة بال:cool::cool: في تقبل الاخرين المختلفين عنك ،،،،،،،،،،،،،، فليس كل الناس مثلي ،،،،،، وليس كل الناس مثلك ،،،،،،

التركى

عضو بلاتيني
متاكد ان جميع من صوت لنواب مجلس الامه الحالى يعرفون جيدا ان مجلسهم ضعيف وهش
ولكن هناك دوافع واسباب لتصويتهم
اما الفزعه بمامعنى انه مرشح قريب له او من اصدقائه
او المصلحه بما معنى مرشح طلب منه الصوت واعطائه وعد بتخليص معامله صعب انجازها
او شراء اصوات وخصوصا فى ظل الاوضاع الى رافقت وقت الانتخابات ومابين الدعوه للانتخابات ودعوات للمقاطعه ارتفعت اسعار شراء الاصوات
وااعتقد فئه قليله جدا هى من كانت ترجوا ان يكون المجلس الحالى مجلس فعال افضل من سابقيه او فلنقل يحدوهم الامل والحلم بذلك
ولكن واقع الحال ومن يعرفون ولهم خبره برجال السياسه بالكويت يعرف من نزل لللانتخابات لايمثلون الطموح لدى المواطن الكويتى
لذلك المجلس الحالى مجلس لايرتقى للطموح ولا يصل لانجاز يخدم الوطن والمواطن
بسطويسي شكرا ياصديقى على موضوعك وتقبل مرورى

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
او شراء اصوات وخصوصا فى ظل الاوضاع الى رافقت وقت الانتخابات ومابين الدعوه للانتخابات ودعوات للمقاطعه ارتفعت اسعار شراء الاصوات
وااعتقد فئه قليله جدا هى من كانت ترجوا ان يكون المجلس الحالى مجلس فعال افضل من سابقيه او فلنقل يحدوهم الامل والحلم بذلك
ولكن واقع الحال ومن يعرفون ولهم خبره برجال السياسه بالكويت يعرف من نزل لللانتخابات لايمثلون الطموح لدى المواطن الكويتى

و الكثير ذهبوا للتصويت بناء على حث سمو الامير
صحيح المجلس هذا به مثالب لكن بظل اقوى و انشط مجلس في دول الخليج

بسطويسي

عضو مخضرم
مسلم وربعه محتفلين بعيد ميلاد عباس الشعبي :p

انا من اللي صوت حق مجلس بصوت لا إني مقتنع فيهم ولكن ما أردى من المربوط الا المفتلت

عمبر أخو بلال :باكي:

نوعية فاخرة من الأزيرق

اتمني ان يكون لديك سعة صدر وطولة بال:cool::cool: في تقبل الاخرين المختلفين عنك ،،،،،،،،،،،،،، فليس كل الناس مثلي ،،،،،، وليس كل الناس مثلك ،،،،،،

خذ راحتك طال عمرك
بعد الاخذ والرد مني ومنك
اصبحت على قناعة انك مو مستوعب اللعبة القذرة بالسياسية الكويتية
ولهذا فـ أنا اتوقعك من (الا من رحم ربي)

حي الله التركي وعاش من شافك وتشرفنا بمرورك

بسطويسي

عضو مخضرم
اذا جزمت
انك تصوت هالأنتخابات صوت محد راح يمنعك
لكن
لاتصير مغفل وتصوت لنفس الأشخاص اللى ذكرناهم باول الموضوع
حاول
تكون صاحب كرامة وتصوت للأصلح
اما
تصويتك لسكير وقمير وحرامي ومرتشي والعوبة بيد الحكومة
فـ أنت
لاكرامة ولامبدأ ولا فيك ذرة ولاء للكويت​

من أجلها

عضو فعال
انا ماكنت بالكويت وقت التصويت بس كنت مع المشاركة لان النواب اللي ذكرتهم بموضوعك ماكنت ابيهم ينجحون وكنت عارفة ان ربعهم راح ينجحونهم دام ربعنا تاركين الساحة واعرف ناس صوتوا عشان يقللون عدد هالنوعية بس فشلوا ومانجح صاحبهم .... الحين بتقول المجلس اللي نجح يمثلهم؟؟ لا مايمثلهم وكان عندهم وجهة نظر سليمة المقصد بمشاركتهم .... مو كل اللي شارك شارك عشان ينجح اللي تتكلم عنهم.

أعلى