سؤال وجواب ابي دكتور شاطر لدوالي الساق

abatchy

عضو
السلام عليكم يعطيكم العافيه ياريت اتفيدوني بدكتور شاطر لدوالي الساق سواءا بالخاص او بالحكومة وشكرا لكم

0utsider

عضو بلاتيني

الدوالي من اعراض الروماتيزم ،،،،،،،،واللي يعالجونها اطباء الروماتيزم ،،،،،،،،،،،،،، شوف يالاباتشي ،،،،،،،،،،،، في دكتور اسمه عادل العوضي ،،،،،،،،،،،،،، متخصص بالروماتيزم ،،،،،،،،،،،،،، وهالسوالف ،،،،،،،،،،،،، دور اسمه بالجرايد تلقاه ،،،،وروح له ،،،،،،،،، وحاول ماتوقف علي رجولك واجد ،،،،،،،،،،،،،، بدون حركه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، يعني يا اما تقعد يا اما توقف وتمشي ،،،،،،،،، واتعب علي فيتامين دال " ابر " ،،،،،،،،،،،، مو اقراص ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وسلامتك حبيب البي وماتشوف شر ،،،،،،،،،،،،،،، والله يعينك والله الدوالي تعور ومتعبه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الديفي

عضو بلاتيني
اخوي abatchy الله يعينك على دوالي الساق

انا مثلك واتعذب باليوم من الام الدوالي رحت مستشفى مبارك وما حاشني الدور بسبب المصاروه والهنود بعدين اجريت عمليه دوالي بمستشفى السلام عند دكتور طارق استشاري اورده كلفتني العمليه 600 دينار تقريباً
شالو وريد طويل .. وارتحت سنه بعدين طلعت لي دوالي جديده واستمر العذاب

الحل البس ضباب دوالي توني لبسته لما رحت الجمعيه هو يزعج بالصيف لكن شنو نسوي
ولما تحوشك الالام قويه مساءً اخذ حبة دافلون قبل النوم يصرفونها المستوصف لك مجاناً

البس ضباب دوالي نوعيه ممتازه انا استعمل SIGVARIS سعره 36 دينار

في دكتور دوالي يمدحونه حيل اسمه د. حسين صفر هو بمستشفى مبارك بس صعب تدخل عليه من زحمة المصاروه والهنود لازم واسطه!
زوره بعيادته الخاصه في الجابرية - قطعة 1 أ - شارع الدائري الرابع - مبنى كلوفر - الدور السابع
69936666

timthumb.php

http://www.6abeeby.com/view.php?id=959

أعلى