سؤال وجواب عملات الكويت المعدنية (ذهب)

linksys

عضو فعال
أصدر البنك المركزي عملات معدنية من الذهب شكلها مطابق تماما للمعلات المعدنية الكويتية (فئات 100 فلس، 50 فلس، 20 فلس، عشرة فلوس، خمسة فلوس وفلس واحد) .. أين يمكنني الحصول على هذه العملات ؟

من صجك اخوي هذا شي معروف. شوف امسك الدائري السادس. شفت لفت جبد لفها فوق تحت راح يكون علي يمينك عبدالله مبارك دشها اول دوار يسار وامش سيده لين يجيك اول دوار لفها يمين راح تشوف علي يسارك جمعيه. روح مطعم فتوش ويعطيك ،. يعني شالذكاء الزايد البنك المركزي وانت بنفسك كانب اصدر البنك المركزي يبووووووووووي

linksys

عضو فعال
انا غلطان سألتكم ..

أولا: الإصدار هذا تم إصداره بالثمانينيات وانقطع من البنك المركزي.
ثانيا: القطع الموجودة الحين فقط عند هواة جمع العملات وبعض محلات الأنتيك ومحلات المجوهرات .. وهذا قصدي من السؤال

السؤال بصيغة أخرى: هل تعرف شخص أو محل يملك هذا النوع من العملات ويرغب ببيعها ..؟

Kuwaiti Londoner

عضو جديد
انا غلطان سألتكم ..

أولا: الإصدار هذا تم إصداره بالثمانينيات وانقطع من البنك المركزي.
ثانيا: القطع الموجودة الحين فقط عند هواة جمع العملات وبعض محلات الأنتيك ومحلات المجوهرات .. وهذا قصدي من السؤال

السؤال بصيغة أخرى: هل تعرف شخص أو محل يملك هذا النوع من العملات ويرغب ببيعها ..؟

كلام غير صحيح..الاصدار ما انقطع و كل فترة يصدر اصدار جديد.
انا اخير مرة مريت البنك المركزي كان شهر واحد هالسنة و كانت العملات متوفرة.
هذا الا اذا كان بخاطرك تاخذ الاصدار مال الثمانينات بهالحالة يمكن الاخوان يفيدونك لكن المركزي اكيد عنده اصدار 2011 و مو متاكد عن الباقي

أعلى