ممكن توضيح

مباشر

عضو ذهبي
الى فهمه ان الرجال مايبي يدفع فلوس للاتحاد لان الدوله ماتدعم الرياضه ومايبي يدفع من جيبه الخاص حلووو
شنو المفروض يصير؟؟؟
يقدم استقاله من الاتحاد للاسباب المذكوره ؟ صح

ليش يقرر انه يوقف او يعلق النشاط لحين ان الحكومه تدفع
او تطلب منه الابتعاد وتقديم الاستقاله

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أمين أفندي

عضو بلاتيني
أكبر عيب إحنا بالكويت ويطلع رئيس الإتحاد بالإعلام

ويسوي مؤتمر يتشكى من الوضع المادي وبأن ماكو دعم

واللي نعرفه إن الكويت أكبر داعم للدول والشخصيات

و اللي نعرفه بعد إن سمو الأمير داعم الإتحاد بمبلغ خيالي يقارب 2 مليون دينار قبل سنة

فما سبب التحلطم ونقل المشكلة إعلاميآ

والموضوع سهل وبسيط

إخلع نفسك بنفسك وإترك رئاسة الإتحاد لمن لا تسمح كرامته بالتشكي إعلاميآ

( مسلسلات مكسيكية )
 
كنت ناوي اكتب موضوع عن هالمصيبه الي استولت على الاتحاد لكن احتراما لموضوعك سأكتفي بالتعليق ..
الأخ يهددنا بتعليق انشطة الاتحاد وهو اساسا رئيس غير شرعي وبكل وقاحه يقول عيال الشهيد لن يدفعو من جيوبهم دينار واحد بعد الأن على الرياضه ..
لو انك رجل تحترم نفسك ياطلال الفهد قدمت استقالتك وحشمت نفسك كافي هلس وعنتريات فارغه وكلام فاضي ..
الرياضه بريئه منك ومن امثالك المتسلقين بأسم الرياضه ..
الرياضه اخلاق وقيم وتنافس شريف وتضحيات اما انتم مؤامرات وحروب خفيه وتكتلات وشلل ونفاق ..
ولي عوده ...
 
.. ما تبي مغارة علي بابا؟!

طلال الفهد
محرر الشؤون الرياضية
ذكرنا الشيخ طلال الفهد رئيس اتحاد الكرة بالمثل القائل «ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. ونسي انه فرض نفسه بمجلس «غير شرعي» على الاتحاد.. وعاش في هذا الكنف سنوات..، وقد لا تكفي التعديلات على القوانين الرياضية الاخيرة لــ «شرعنة» وضعه.. اقلها في وجهة نظر الحكومة.

تناسى الشيخ طلال الماضي بأكمله وما جناه على الكرة الكويتية بمجلس «غير شرعي»..، وجاء الآن ليهدد بوقف النشاط ليزيد من معاناة الكرة التي عاشت - ولا تزال - في عهده فشلا وراء فشل..، ولو انه طبق القوانين من قبل والتزم بــ 14 عضوا منتخبين من انديتهم، لما حدث ما حدث!

لا معنى لتهديد الشيخ طلال لايقاف النشاط خلال شهر واحد سوى انه محاولة جديدة للي ذراع الحكومة.. بعد ان لوتها اندية التكتل التي يتزعمها عن طريق «الخارج» والمنظمات الدولية.. ووصلت الى تجميد نشاط الرياضة الكويتية دوليا..، ولا ننسى - بالتأكيد - ايقاف نشاط الكرة الكويتية مرتين من قبل «الفيفا» بسبب رفض التكتل تطبيق القوانين ومخالفتها بموافقته على 5 اعضاء في مجلس الادارة عبر «عمومية 2007/11/27».. وقبلها اختياره «خمسة» عن طريق وفد زيورخ صيف عام 2007 «باعتراف الفيفا في كتاب رسمي».. وللمصادفة، فإن الشيخ طلال كان عضوا في هذا الوفد الى جانب وائل سليمان، ويعقوب رمضان!

كنا نتوقع ان يعمل الشيخ طلال على تطبيق الــ 14.. ويحل المشكلة، لا ان يسعى الى الحصول الى الدعم المادي قبل ان يعيد الامور الى نصابها الطبيعي.. وقد لا ينفع ان نقول إن «الآباء يأكلون الحصرم والابناء يضرسون» ولا «براقش جنت على نفسها».. فالضحية هي الكرة الكويتية ولاعبوها والشباب الرياضي.. بغض النظر عما جنته يد الآخرين عليها.

لا نفهم مدى اصرار الشيخ طلال على استمرار مجلس «بوخمسة» والتمسك بالكرسي.. اقله لمصلحة الكرة الكويتية ومدربي المنتخبات الذين أصبحوا «في الشارع».. فليكن حريصا عليهم ويرحمنا ويرحمهم ويعدل الوضع او يستقيل، فالحكومة لن تقصر في دعم الاتحاد والشباب الرياضي.. ولا حاجة إلى «فلوس الغير»!



الذئب «ما يخرب بيته»

ألم نقل مراراً وتكراراً إن الوقائع تزيف.. والحقائق تخفى ويتم التلاعب بها، لان معظم المحركين بالريموت كنترول «صُم بُكم عُمي»، لا وجود لهم، مجرد أعداد بشرية..، فالتكتل مجموعة من الاندية، غالبيتها لا تحترم نفسها ووجودها وكيانها وجماهيرها، ورضخت لكي تكون اداة من مجموعة ادوات تعمل لمصلحة من يطلقون عليه «الذيب».. ولا احد يعلم من اين جاء هذا اللقب لشخص كل مؤهلاته انه ابن الشهيد فهد الاحمد؟!.. فهو شخص يفتقد الدبلوماسية والحنكة والكفاءة والنظرة الثاقبة.. تتحكم اهواؤه وعنجهيته في تصرفاته، مراهنا على انه ابن الاسرة ومن محطات الكهرباء «ذات الفولت العالي جدا»، مع ان الذئب معروف بالدهاء واحكام الصيد و«ليس من صفاته التوسل»، وهو لا يأكل الجيفة مهما كان جوعه، ولديه من الذكاء ما يجعله يعرف ان كان راعي الماشية يحمل سلاحا ما او خالي الوفاض، وانه كثير الحركة، ترى من هو هذا الذي اطلق على «شديد عضل» لقب «الذيب»؟! الكل يعلم ان الذئب لا يخرب بيته.. والصفة الوحيدة المشتركة هنا ان الذئب يغير شعره.. ولا يغير طبعه!!

عموماً.. دعونا من «الثعالب والذئاب».. وتوابعهما.. ومن اي فصيل.. لنتحدث عن العجب العجاب.. لمن يريد ان يطاع ورغباته تستجاب:

العجيب ان مؤتمر الشيخ طلال أمس الأول كان مفاجئاً.. وسبقه اجتماع تشاوري مع الأندية، غاب عنه الكويت والفحيحيل وكاظمة..، وكأن كل شيء كان معدا سلفا ومرتبا، خصوصا بين اندية «التكتل».. وما صدر عنه شبيه بالآراء والقرارات «المعلبة».. وبحجج غير مقنعة صور فيها الشيخ طلال اتحاده وكأنه ضحية لظروف قاهرة.. وغاب عنه انه هو كان احد اسباب ما يجري، بدءاً باندلاع أزمة الاتحاد في فبراير 2007 واختيار الـ 11 في مايو ووفد زيورخ في اغسطس وعمومية نوفمبر.. وحتى انتخابات الاتحاد «غير الشرعي» الحالي في عام 2009 والاستيلاء على مقر الاتحاد بعد قرار «الكاس» وعقبها «كسر اقفال البوابات».. إلخ!

وتحديد الشيخ طلال ليوم 24 يوليو المقبل موعدا لعقد عمومية لايقاف النشاط، قرار «عجيب» في حد ذاته ومعد سلفا.. اذ ان الفترة المحددة الشهر المقبل، والذي يليه، لا تتضمن اي انشطة رسمية، خصوصا في ما يتعلق بالمنتخب الوطني..، بل مجرد مشاركات عادية غير ذات اهمية بالنسبة الى منتخبات اخرى.. وهي علامة اضافية، على ان الامر يصب في خانة لي الذراع للحصول على الدعم المالي، ليس اكثر ولا أقل..، ومن دون اي تنازلات!



ترى عندنا شغل!!

وإذا كان الاتحاد «مفلسا» و«خزائنه خاوية»..، فكيف عرف الجميع ان هناك مداخيل لخزائن الاتحاد، ومنها الدعم والتبرعات التي حصل عليها من قبل القيادة السياسية، وبالتحديد مليونا الدينار ومبالغ الرعاية السابقة والحالية ومنها رعاية شركة فيفا المعلنة للدوري الممتاز بمبلغ 10 ملايين دولار وعائدات النقل التلفزيوني وتذاكر المباريات والدعم السنوي من الفيفا وغير ذلك؟!

ما يدهشنا ان الشيخ طلال يتصرف ويفعل ويعد الناس ثم يناقض كل ذلك، اما لانه ضعيف الذاكرة.. وإما لانه «يتمسكن حتى يتمكن».. وعلى اي حال، القيادي هو من يفعل وينجز من دون ان يعلن، لا ان يجاهر بالقول من دون ان يعمل.. وكل هذه المسرحيات المكررة ما هي الا حركات مكشوفة للحصول على دعم كبير من خارج نطاق الهيئة العامة للشباب والرياضة ووزارة المالية و«القفز» فوق الحكومة.. ليبرهن للناس قوته.. ختاماً، همسة الى الشيخ طلال: الشرهة علينا كتبنا عنك اليوم.. والله أخذت من وقتنا.. شؤونك وشجونك مواد معلبة ومكررة ومكشوفة «تكفى» كفى.. «ترى احنا عندنا شغل».. يا أخي ربك رب العطا.. يعطي البرد على قد الغطا..، ولا نسألك.. ما تبي «مغارة علي بابا».. وتخلصنا من مؤتمراتك؟!
 
أعلى