فضيحة أخلاقية مدوية لـ ' عبد الله قصير ' مدير قناة المنار اللبنانية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأشتر

عضو مميز
بس اللي انا اعرفه انه جايز لها التمتع حتى لو كانت متزوجة
وهذا الامر لا يختلف عليه أي عالم شيعي سابقا او حاليا إلا من يسمون بالبتريين
والله اعلم

طيب نورنا بالفتوى الله يرضى عليك وانا بانتظارك من اليوم الى قيام الساعة ..




الكلام موجه لك ولمن يقرأ ..







والسلام





 

sharifmakka

عضو فعال
طيب نورنا بالفتوى الله يرضى عليك وانا بانتظارك من اليوم الى قيام الساعة ..




الكلام موجه لك ولمن يقرأ ..







والسلام






الفتوى من اعظم كتاب عندكم وهو الكافي للكليني الجزء 5 صفحة 462 باب ( انها مصدقة على نفسها )

عدة من أصحابنا عن أحمد بن محمد بن خالد عن محمد بن علي عن محمد بن أسلم عن إبراهيم بن الفضل عن أبان بن تغلب قال قلت لأبي عبد الله (ع) إني أكون في بعض الطرقات فأرى المرأة الحسناء ولا آمن أن تكون ذات بعل أو من العواهر؟ قال: ليس هذا عليك إنما عليك أن تصدقها في نفسها .

تهذيب الأحكام للطوسي الجزء7 صفحة253 باب 23 ضروب النكاح

عنه عن سعدان عن علي بن يقطين قال: قلت لأبي الحسن ع: نساء أهل المدينة قال: فواسق قلت: فأتزوج منهن ؟ قال: نعم ومتى أراد الرجل تزويج المتعة فليس عليه التفتيش عنها بل يصدقها في قولها

وسائل الشيعة للحر العاملي الجزء21 صفحة 30 باب 10 تصديق المرأة في نفي الزوج

محمد بن يعقوب عن عدة من أصحابنا عن أحمد بن محمد بن عيسى عن الحسين بن سعيد عن فضالة عن ميسر قال: قلت لأبي عبد الله (ع): ألقى المرأة بالفلاة التي ليس فيها أحد فأقول لها: لك زوج ؟ فتقول: لا فأتزوجها ؟ قال: نعم هي المصدقة على نفسها. و عنهم عن أحمد بن محمد بن خالد عن محمد ابن علي عن محمد بن أسلم عن إبراهيم بن الفضل عن أبان بن تغلب قال: قلت لأبي عبد الله (ع) وذكر مثله

الحدائق الناضرة للمحقق البحراني الجزء24 صفحة131

وعن مهران بن محمد (2) عن بعض أصحابنا عن أبي عبد الله ع (قال: قيل له: إن فلانا تزوج امرأة متعة فقيل له: إن لها وجا فسألها فقال أبو عبد الله ع: ولم سألها)
 

الأشتر

عضو مميز

الفتوى من اعظم كتاب عندكم وهو الكافي للكليني الجزء 5 صفحة 462 باب ( انها مصدقة على نفسها )

عدة من أصحابنا عن أحمد بن محمد بن خالد عن محمد بن علي عن محمد بن أسلم عن إبراهيم بن الفضل عن أبان بن تغلب قال قلت لأبي عبد الله (ع) إني أكون في بعض الطرقات فأرى المرأة الحسناء ولا آمن أن تكون ذات بعل أو من العواهر؟ قال: ليس هذا عليك إنما عليك أن تصدقها في نفسها .

تهذيب الأحكام للطوسي الجزء7 صفحة253 باب 23 ضروب النكاح

عنه عن سعدان عن علي بن يقطين قال: قلت لأبي الحسن ع: نساء أهل المدينة قال: فواسق قلت: فأتزوج منهن ؟ قال: نعم ومتى أراد الرجل تزويج المتعة فليس عليه التفتيش عنها بل يصدقها في قولها

وسائل الشيعة للحر العاملي الجزء21 صفحة 30 باب 10 تصديق المرأة في نفي الزوج

محمد بن يعقوب عن عدة من أصحابنا عن أحمد بن محمد بن عيسى عن الحسين بن سعيد عن فضالة عن ميسر قال: قلت لأبي عبد الله (ع): ألقى المرأة بالفلاة التي ليس فيها أحد فأقول لها: لك زوج ؟ فتقول: لا فأتزوجها ؟ قال: نعم هي المصدقة على نفسها. و عنهم عن أحمد بن محمد بن خالد عن محمد ابن علي عن محمد بن أسلم عن إبراهيم بن الفضل عن أبان بن تغلب قال: قلت لأبي عبد الله (ع) وذكر مثله

الحدائق الناضرة للمحقق البحراني الجزء24 صفحة131

وعن مهران بن محمد (2) عن بعض أصحابنا عن أبي عبد الله ع (قال: قيل له: إن فلانا تزوج امرأة متعة فقيل له: إن لها وجا فسألها فقال أبو عبد الله ع: ولم سألها)


زميلنا العزيز ..



يبدو أنك لا تعي ما تنقل .. لا توجد أي رواية تدل على جواز التمتع بالمتزوجة .. نعم .. تسألها اذا كانت متزوجة أم لا ولا حاجة لك أن تفتش عن صدق كلامها .. وحتى اكفيك عناء البحث فلن تجد أي فتوى تصرح بذلك ..


ثم الاستدلال بالمسائل الفقهية يكون من الرسائل العملية للمرجع .. لا من كتب الروايات .. فالرأي الفقهي يخضع لعملية استنباط دقيقة من المجتهد لا تتسنى للعوام انا وانت أن نخوض فيها .. فافهم.




 

royal-heart

عضو ذهبي
زميلنا العزيز ..



يبدو أنك لا تعي ما تنقل .. لا توجد أي رواية تدل على جواز التمتع بالمتزوجة .. نعم .. تسألها اذا كانت متزوجة أم لا ولا حاجة لك أن تفتش عن صدق كلامها .. وحتى اكفيك عناء البحث فلن تجد أي فتوى تصرح بذلك ..


ثم الاستدلال بالمسائل الفقهية يكون من الرسائل العملية للمرجع .. لا من كتب الروايات .. فالرأي الفقهي يخضع لعملية استنباط دقيقة من المجتهد لا تتسنى للعوام انا وانت أن نخوض فيها .. فافهم.




http://www.youtube.com/watch?v=2XWhIcSAklM






.
 

sharifmakka

عضو فعال
زميلنا العزيز ..



يبدو أنك لا تعي ما تنقل .. لا توجد أي رواية تدل على جواز التمتع بالمتزوجة .. نعم .. تسألها اذا كانت متزوجة أم لا ولا حاجة لك أن تفتش عن صدق كلامها .. وحتى اكفيك عناء البحث فلن تجد أي فتوى تصرح بذلك ..


ثم الاستدلال بالمسائل الفقهية يكون من الرسائل العملية للمرجع .. لا من كتب الروايات .. فالرأي الفقهي يخضع لعملية استنباط دقيقة من المجتهد لا تتسنى للعوام انا وانت أن نخوض فيها .. فافهم.





كثير من الروايات تستنكر سؤال المرأة إن كانت متزوجة او لا عند المتعة فماذا يعني هذا ؟؟؟؟؟؟؟
كل ما عليك ان تعرض عليها التمتع وليس عليك ان تسألها أو تعرف ان كانت متزوحة او لا !!!!! فأي استخفاف بالعقول تريدون ان تمرروه علينا يا شيعة ؟؟؟

اما ان الاستدلال بالمسائل الفقهية يكون من المرجع فمعظم مراجعكم الكبار لا يخرج عن ما هو موجود في الروايات السابقة التي ذكرناها ولنا في قضية مناف الناجي اكبر دليل انه لا ضير في التمتع بالمتزوجة

الناجي وكيل للسيستاني واكيد دارس وفاهم وربما عالم بالمذهب الشيعي والمتمتعة التي ظهرت في الفيديو مديرة ومشرفة على احدى المدارس الدينية لتعليم النساء التابعة لمكتب السيستاني

عندما حصلت الفضيحة بالنسبة لعوام الشيعة المساكين في ميسان - وليس للسيستاني وعلماء الشيعة الذين يقرون هذا العمل - لم نجد من السيستاني اي ردة فعل غاضبة ضد الناجي بل بالعكس وفر له الحماية وجدد له الوكالة لسنة اخرى ,,,, على ماذا يدل هذا الامر يا اخي الاشتر ؟؟؟

واضح ان ما قام به الناجي وما يقول به ملايين الشيعة يوميا امر مباح من مراجعكم العظام وكما ان الروايات تشدد على عدم السؤال كذلك مراجعكم يشددون على التستر في الامور وانه لا حاجه للادانة او الاستنكار ضد رجل يمارس المتعة مع امرأة متزوجة
 

ابو حمود

عضو بلاتيني
أنا مستغرب ليش زوجها زعلان!!!!!
في دينهم يجوز للزوجة تأجير فرجها أو التمتع إذا كان زوجها مسافر إلى حين عودته.
أكيد إن هذا الشيعي ليس شيعي اصلي وإلا كان مازعل... انا ماجبت شي من عندي كل هالكلام من كتبهم وفي ديانتهم
 

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
7. تمنع البذاءة والشتم واللعن والقذف والتكفير والعنصرية والطائفية والتشهير والتعميم، بغض النظر عن الشخصية التي يتم تداولها و يحق للمشرفين حذف المواضيع المخالفة أو تعديلها.


لذا ..الموضوع مغلق ..

تحياتى..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى