الثورة المصرية الثانية ( إنقلاب عسكري أم ثورة تصحيحية )

عاشق الكتب

عضو مميز
بخصوص انهن لم يذكروا اسم اسماء

شاهد الثانية 11 لوحات تحمل اسم اسماء

معلش اليوم مش يومكم

اللوحة مكتوب فيها : أسماء ، مو مكتوب فيها أسماؤوه بنت البلتاجي ، شدراك إنها أسماؤوه البلتاجي ؟ فيه عشرين ألف بنت في مصر اسمها أسماء ، تلقيح جتت يعني ؟ صار ساعة ما قدرت تثبت مقتل شخصية واحدة في رابعة العدوية وتوهقت ، وتبي تطلعنا حنا المتوهقين ، يا خلبوص .

سبحان الله نفس ردة فعل الخروف لما تعرض عليه أي فيديو ، ما يفهم شنو اللي في الفيديو ، هذا الكلام المكتوب تحت كتبه من وضع الفيديو لفضحهم ، يصورون الجثامين ثم يعرضونها على أنهم قتلى الجيش ، ما الذي أفعله أنا الآن ؟ ، قدري أنا الإنسان أنا أفهم هذا الخروف ، الشكوى لله .
افلست واتجهت للشتم ؟!

الحمدالله الذي فضحك وعراك

عاشق الكتب

عضو مميز
افلست واتجهت للشتم ؟!

الحمدالله الذي فضحك وعراك

ليش يا خوي تقول عنها : شتيمة ؟ أنا ما قلت عنك : عرص ، مثل ما تقولون في السيسي ، على منطقك : أنتم تشتمون السيسي لأنه فضحكم وعراكم ، وهذا سبب حقدكم عليه ، المهم ، عندك دليل إنها أسماؤوه بنت البلتاجي ولاّ بتهرب مثل كل مرة أناقشك فيها وأكشف فيها كذبك أمام الناس ؟

ليش يا خوي تقول عنها : شتيمة ؟ أنا ما قلت عنك : عرص ، مثل ما تقولون في السيسي ، على منطقك : أنتم تشتمون السيسي لأنه فضحكم وعراكم ، وهذا سبب حقدكم عليه ، المهم ، عندك دليل إنها أسماؤوه بنت البلتاجي ولاّ بتهرب مثل كل مرة أناقشك فيها وأكشف فيها كذبك أمام الناس ؟

واذا كانت ميتة هل تعترف انك كذاب؟

ساهر الليل

عضو مخضرم
يفضح مين ويعري مين

السيسي مفضوح خلقه الله يفضحه

وكل اللي سواه بلطجه ويخالف العقل والمنطق

المشكله مو في السيسي المشكله فيك انت اخوي عاشق شلون قدر الحمار السيسي يقص عليك ويلعب بعقلك :p

التعديل الأخير:

عاشق الكتب

عضو مميز
يفضح مين ويعري مين

السيسي مفضوح خلقه الله يفضحه

وكل اللي سواه بلطجه ويخالف العقل والمنطق

المشكله مو في السيسي المشكله فيك انت اخوي عاشق شلون قدر الحمار السيسي يلعب بعقلك :p

شفت يا ملك القراصنة ، هذا واحد يشتم في السيسي ويقول عنه : حمار ، الظاهر إنه السيسي فضحه ( وعرّاه ) ، على منطق ملك القروض ، الله يستر على الولايا .

عاشق الكتب

عضو مميز
هو حمار
وانت حموريه ههههههه

انت من شلة الهام شاهين ورقاصات مصر

وتعرف (عراه) انت متعري وخالص

ولييييييه ، حتى أنا ( عريتك ) ، على منطق ملك القروض ، وبعدين شفيك على رقاصات مصر ؟ مرسي الفتى الطائر من عشاق مسلسلات ( فيفي عبده ) ، شرايك في مرسي يا ( العريان ) ؟ أقصد عصام العريان .

الزود فذنبك

انت اهبل واحول عموما للتسهيل عليك شاهد الحواجب نفسها

هذا اخر رد لي معاك لاني ضيعت وقت بما فيه الكفاية عليك وعريتك يا حج المتعري

عاشق الكتب

عضو مميز
الزود فذنبك

انت اهبل واحول عموما للتسهيل عليك شاهد الحواجب نفسها

هذا اخر رد لي معاك لاني ضيعت وقت بما فيه الكفاية عليك وعريتك يا حج المتعري

عاد أكثر شي من أوجه الاختلاف بين الصورتين الحواجب ، عموماً ، أنت أعلنتَ عن فشلك في إثبات مقتل شخصية واحدة في ميدان رابعة العدوية ، وأحضرتَ دليل فشلك بنفسك ، فالحمد لله الذي سخرك لي للرد عليك .

عاشق الكتب

عضو مميز

عاشق الكتب

عضو مميز
إلى باقي الخرفان ، هل يوجد عندكم دليل ( واحد ) على مقتل شخص ( واحد ) في ميدان رابعة العدوية ؟

طبعاً لا يوجد حتى دليل ( واحد ) .:)

عاشق الكتب

عضو مميز
مقطع الفيديو غير صحيح ومفبرك والصوت غير واضح

لاتخوض فيه

اخوي عاشق :p

لأ لأ لأ ، لا تبالغ حقداً على الإخوان ، المقطع صحيح وغير مفبرك والصوت واضح ، ولكن البنت ليست أسماؤوه بنت البلتاجي ، نعوذ بالله من الغلو في البغض .

ملك القروض

عضو بلاتيني
سيسقط الإنقلاب ولو أنه ساقط منذ قيامه.. وستختفي أنت .. وسينضب النفط .. وستبقى الإرادة الحرة .. والعزة والكرامة .. والإباء والكبرياء .. وهذا هو نفط الشعوب وصوتها والذي لن ينضب .. ويسقط يسقط حكم العسكر .. الله أكبر
متى الفريق السيسي يفكنا من الكم واحد عنده ويعلقهم على المشانق ونفتك منهم ومن فتنتهم أعتقد طولت السالفه الحكم وصدر خلاص لايطولها ترا ملينا :D
انظروا لأنصار السفاحين ولتعطشهم للقتل والدماء وتطرفهم والدعوة لهدر دماء المسلمين.. أصبحوا يتجرأون ويجاهرون بشذوذهم وحبهم لقتل الروح الآدمية .. هل هؤلاء بشر والعياذ بالله .. الله أكبر

أعلى