الإعلام الخليجي المختطف لايمثل شعوبها

بسطويسي

عضو مخضرم
روح الله يجعل حضى مثل حضك بالشبكه يامضرب اللقحه:D

ايش ياشيخ كل الاشراف فازعلك :D

الصلاه يارجال هيا الى الصلاه:وردة:

الاولى طوفتها لك وهذه الثانية التى ترمي بالتهم جزافا
للعلم هذا النك ثاني نك لي الاول انشطب نهائي والنك الحالي ايضا تعرض للأيقاف من 3 ايام الى الايقاف النهائي وحاشة عفوا مع الجميع
وهذه مخالفاتي الحالية وان شاء الله يصير حظك مثل حظ نكي بالشبكة وتشوف المخالفات والنهائي
وابشرك عن قريب بس كثر همز ولمز بالمنتدى​

الاولى طوفتها لك وهذه الثانية التى ترمي بالتهم جزافا​

للعلم هذا النك ثاني نك لي الاول انشطب نهائي والنك الحالي ايضا تعرض للأيقاف من 3 ايام الى الايقاف النهائي وحاشة عفوا مع الجميع
وهذه مخالفاتي الحالية وان شاء الله يصير حظك مثل حظ نكي بالشبكة وتشوف المخالفات والنهائي
وابشرك عن قريب بس كثر همز ولمز بالمنتدى​

مرحبا مليون يا بسطس :وردة:

السالفه وانا اخوك انى استغربت التناغم والية النقاش بينك وبين المفروز على بند المكافات ( نيو كلير) الله يرزقه :D

هذا العضو اشغل نفسه واشغلنا بالسب والشتم للشعب الكويتى:D لو شتم الحكومه والله يابسطس لادعمه بالاسلحه النوعيه;)عرفت كيف يابوك :وردة:

عندما رايت تناغمك وياه :Dحضرنى بيت يتيم يقول 0 من منكح الثريا سهيلن 00 لعمرك الله كيف يلتقيانى 000هى شاميتن ان بدت وسهيل ان بدا يمانى :D

لا اكثر ولا اقل يابسطس مع احترامى لطرحك دائما :وردة:

وانا بوجه سعود العصفور من المجلس العسكرى بالمنتدى:D

نيو كلير

عضو بلاتيني
طرفه المفروز على بند الهياط لا يعرف سوى السب والشتم للسعوديه واذا ردينا عليه باسلوبه انفجر وصار يتخبط ويقول سب الحكومه ولا تسب الكويت !!! على كيفك هي ؟ وبعدين من زين حكومتك عشان نسبها ؟

اذا استمر سنرد بنفس طريقته واتمنى يعرف حجمه وحجم دولته ويترك كثر الهياط اللي ما ينفع ولا يغطي الرقعه الوسيعه !

نيو كلير

عضو بلاتيني
يامريض :D

اذا تسب الكويت ادوسك وادوس شواربك برجلى اليسرى 0 عرفت كيف :D

اما الحكومه الكويتيه خذ راحتك معها كما تاخذ راحتك مع حكومتك :Dاذا فيك ذرة رجوله:D

غير هذا انا مو فاضى لمياطك وهياطك :D

اشباه رجال وازعجتونا بالقرقر:وردة:

الله يعينك

ملك القروض

عضو بلاتيني
رسالة قوية من سيدة بميدان النهضة لجنود الجيش ردا على مذبحة الحرس الجمهوري ومنا للإعلام الفاسد وأشباه الرجال كي يتعلموا من هذه المرأة شوية مرجلة وحيا...http://t.co/v9TKXLP1GK

ملك القروض

عضو بلاتيني
بإذن الله الواحد القهار ستذهب هذه المليارات هدية من الشعوب الخليجية للشعب المصري العظيم ويضع الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي يده على سدة الحكم حيث مكانه الطبيعي وينثرها على معظم ميادين مصر التي يملأها الملايين من مؤيدي الشرعية وسنضحك كثيراً على النكات التي سيطلقها أحرار مصر على مصير هذه المليارات ولاعزاء حينها للمغفلين السذج الذين لم يفهموا بعد طبيعة الشعب المصري العظيم الذي لن يستكين حتى النصر وعودة الشرعية

ملك القروض

عضو بلاتيني
عاجل قناة الحوار..شاهدوا الآن إمتلاء ميدان رابعة العدوية بالملايين الأحرار الآن ..مشهد مهيب وهو يقيمون الدعاء قبل صلاة المغرب على موائد الإفطار في شهر رمضان المبارك..الله واكبر بهذا المشهد الشرعية تعووود قريباً بإذن الله ولاعزاء للإنقلابيين الخائبين بحول الله

نيو كلير

عضو بلاتيني
الله يرحم المتوفي ويهدي من هو على قيد الحياة
لابد ان يعرف اي شخص بان محاولة اقتحام اي مركز عسكري او مقر عسكري سيواجه بالرصاص من قبل الحرس العسكري لهذا المقر وهذا شي متعارف عليه عسكريا وبكل دوله بالعالم بما فيها الدول صاحبة الديمقراطيه !!

أعلى