سؤال وجواب سؤال عن ظاهرة جديدة من المراهقين

linksys

عضو فعال
تبين لي - بحكم طبيعة عملي - من خلال احتكاكي اليومي مع المراهقين تفشي ظاهرة جديده هي ان بعضهم يحمل معه في جيب بنطاله او في حقيبته اليدوية (طلقة نارية واحدة) سواء اكانت طلقة مسدس أو طلقة رشاش ..

حاولت معرفة أصل هذه الظاهرة وسبب انتشارها وإلى ما ترمز هذه الطلقة فلم أصل لنتيجة ..

لذلك أطرح عليكم هذا التسائل لأخذ الحيطة والحذر تجاه أبنائكم و لعلّي أجد الإجابة ..

غير

عضو
هذي طال عمرك عشان لا صار اي احتكاك بين بعضهم البعض يطلع الفشقه من مخباته يرفعها عند وجه خصمه ويقول له ( انت كلك على بعضك تسوى عندي فشقه ) هههههههه

لا اكيد ولاعه على شكل فشقه او قلم على شكل فشقه او حتى ليزر بس اعتقد انها ولاعه اذا انت مدرس وشفتها بالمدرسه 100% ولاعه

linksys

عضو فعال
لا .. ليست ولاعات ولا أقلام بشكل طلقة ..

انا متأكد انها طلقات حيّه لأسحة نارية ..

سأبحث أكثر في هذا الموضوع ..

ان شاء الله سأبلغكم في هذا الموضوع لو توصلت إلى الاجابات ..

عفوا يعني بس لي متعب نفسك بما إنك تشوف بشكل يومي امسك أي واحد واسئله الله لايهينك وبتعرف الاجابة وخلنا نعرفها معاك. مادري ومعذره بس احس من طريقة كلامك مسوي أكشن ع الفاضي.

linksys

عضو فعال
عفوا يعني بس لي متعب نفسك بما إنك تشوف بشكل يومي امسك أي واحد واسئله الله لايهينك وبتعرف الاجابة وخلنا نعرفها معاك. مادري ومعذره بس احس من طريقة كلامك مسوي أكشن ع الفاضي.

الاخ (تفائل عظيم) ..

هل تعلم ان حيازة الطلقات النارية - حتى لو كانت طلقة واحدة - جناية عقوبتها الحبس مدة خمس سنوات ..

هل تعلم ان انفجارها في يد المراهق او في حقيبة يد المراهقة قد يسبب الوفاة ..

هل تعلم بمدى خطورة ان يجتمع المراهقين على ارتكاب تصرفات غريبة غير مبررة

هل لديك ابن مراهق ..؟

هل بعد ما ذكرته تعتقد اني (مسوي اكشن عالفاضي..؟)

بالمناسبة .. جميع المراهقين الذين وجدت الطلقات النارية معهم لا يربطهم ببعض اي رابط .. وليسوا أصدقاء .. وسألتهم بشكل مباشر وغير مباشر عن سبب وجود هذه الطلقات معهم ولكنهم جميعا يرفضون الاجابة ..

مبدئيا .. اعتقد ان هذه الظاهرة قد تكون من ظواهر (الإيمو) ..

هل تعلم يا (تفائل عظيم) مدى خطورة ان يكون من اهل بيتك شخص (إيمو) .،؟

الفوهرر2013

عضو فعال
اولا شكرا جزيلا يا صاحب الموضوع على اهتمامك بالموضوع

بدايتا هذي الظاهره رايتها وبكثره من اناس شياطين ولكن بستايل بشري
محبو للمصائب والمشاكل واتمنى من الله تعالى ان يهديهم او يعجل بهلاكهم كي لا يضرو المساكين غيرهم

اخي العزيز لا تقف مكتوف الايدي وان مسكت بعضهم فقدم عليهم شكوى كي لا يؤذو غيرهم فجيل اليوم اقسم بالذي لا اله الا هو لا يستحق الرحمه ولا الشفقه
جيل يستحق العقاب كي يكون عبرة لغيره وشكرا

أعلى