ليش يا حكومه : انا وعيالي اولى من مصر وغيرها

الأموي

عضو مميز
الله يفك عوقك ياخوي واسأل الله ان تأتيك البشاره المفرحه

عن قريب ،، الموظفين مو ملحقين شلون اللى مو موظف .

المحقق

عضو ذهبي
مصر منها فايده

انت شنو فايدتك ؟؟؟؟

شنو صنعت ؟ شنو اخترعت ؟ شنو قدمت للوطن ؟

( رأي يطرح ولا يمثلني )

شنو الفرق بين المواطن والوافد

شئ بديهي الشعب يستفيد من بلده مو ختراع

والحكومه خادم عند الشعب بأجر

مو حرامي
يغسس أموال الشعب

لكن ماذا قدمت الحكومه ﻷوطن غير توزيع الهبات هلى الدول

شئ غريب يسؤلون الشعب وهو يملك الكويت ومن عليها

ولانسيتوا نفسكم يا خدام الشعب

لاقوويه اغلب السباب 6 اشهر موظفين واذا حده حده سنتين واعلب السنتين البنات ممكن انت ماعندك شهاده. اذكر الشهاده لو سمحت وانحداك تذكرها. وحكومه الكويت من افضل الحكومات بالعالم

الله يعين

مهما كانت شهادة الاخ من المفترض إن الدولة توفر لكل الشهادات وظايف

عندي كلام شكثره بس لاحياة لمن تنادي والحكومة صمخه ماتسمع. ليش اتعب روحي واكتب دام محد يسمع .

اللله كريم.

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
فالتكن النظره أبعد من القدمين , ولا تكونوا حزبيون أكثر من حزب الأخوان .

مساعدة دول الخليج العربي لمصر (والتى هي ميزان القوى بالشرق الاوسط)

يعني بقاء أهل السنه على سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم , الكثير يذكر منذ أيام نائب حزب الاخوان "عصام العريان"

وهو يهدد دولة الامارات المتحده بغزو أيران لها وبأن الشعب الاماراتي سوف يكون عبيد للفرس ,,

لو تمكنت أيران من تثبيت حليفتها الاخوان

بحكم مصر سنكون بين مطرقتين , لن نستطيع مقاومتها ,خصوصا بان تربة مصر خصبه وبسهوله نشر التشيع

مازال الناس هناك يحلفون والنبي وبمرسي والعباس ,, ويطلبون المدد من الاموات ويستغيثون بالقبور .

,, ألا والله خيرا لى أموت جوعا من أشرك في الله ,

أتقوا الله ان كنتم تختلفون مع الحكومه بسبب طريقة توزيع الانتخابات (وأنا واحد منكم)

ولكن لايعني هذا تعريض عقيدتنا للخطر والتمييع وتمكين الآخرين من تحويل شعب موحد الى مشرك

sharifmakka

عضو فعال
كويتي ومو لاقي وظيفة في بلده والله قوية ماني مصدق !!!!

الناس في الدول العربية وحتى من بعض دول الخليج يهاجرون الكويت علشان يتوظفون برواتب عالية ويستقرون استقرار كامل فيها وانت كويتي وسبع سنين ما لقيت وظيفة ,,, على قولة بعض الاخوان الامر فيه شي غريب

عموما الله يوفقك

بسطويسي

عضو مخضرم
الله يفك عوقك ويفرجها عليك ياخوي وتقبل الله طاعتك
انا لما اهاجم السلطة وأدافع عن المعارضة اقسم لك قسم مغلظ ان لا اعرف احد بهذة المعارضة معرفة شخصية او تربطني بة صلة قرابة او شراكة او مصلحة او هدف شخصي او عائلي
دفاعي عنهم لانهم ضد سلطة فاسدة اهانت الكويتي واصبح آخر اهتماماتها
نحن لانريد الا الحياة الكريمة
صحة وتعليم وسكن وان شفت هالأمور تحققت ولقيتني أهاجم هذة السلطة فلك ان تشك بأسباب هجومي
أكثر من 15 سنة وانا متملطش بالأيجارات واتعالج بأردى العلاج والمستشفيات وابنائي بعضهم وصل للثانوية وبالكاد يقرأ ويكتب!!!
هل تريدني ان أمجد بالسلطة؟
ام أمجد وأدافع عن السيطان الأزرق الذي يقف ضد هذة السلطة الفاسدة؟
كلامي لك انت بالذات فقط لتعرف شي واحد انني لهذة الأسباب اقف ضد السلطة وأدافع دفاع مستميت مع من هو ضد هذة السلطة العفنة والوقحة

مصر منها فايده

انت شنو فايدتك ؟؟؟؟

شنو صنعت ؟ شنو اخترعت ؟ شنو قدمت للوطن ؟

( رأي يطرح ولا يمثلني )

على كلامك انا مواطن مالي حقوق الا اذا صنعت او اخترعت شي علشان اتوظف ؟! واعيش

حياتي وغير هذا بنظرك ما استحق اني اعيش خوش منطق الله لا يوليك علينا بيوم من الايام اذا

هذا منطقك .

وبخصوص فايدتي انا اقول ,, لا تنسى وقفة الشعب الكويتي وقت الغزو العراقي عندما لم يرضى بغير ال الصباح حكام له

وبعودة الشرعيه الكويتيه وهذي وحدها تكفي .

غير

عضو
اخوي 7 سنوات وانت مسجل بالديوان وما طلع اسمك

متأكد انك مسجل بالديوان روح شوف يمكن في اوراق ناقصه او اسمك صار فيه خطأ او شي

مستحيل 7 سنوات ماوظفوك ما تتصدق هالسالفه تصير

+ ممكن اعرف شنو شهادتك ؟

لاقوويه اغلب السباب 6 اشهر موظفين واذا حده حده سنتين واعلب السنتين البنات ممكن انت ماعندك شهاده. اذكر الشهاده لو سمحت وانحداك تذكرها. وحكومه الكويت من افضل الحكومات بالعالم

على شنو قويه ؟! اقسم بالله هذا اللي حصل معاي ,, وحتى لو ما عندي شهاده يعني ما اتوظف ؟!

واذا على قولتك حكومتنا افضل حكومات العالم ليش حاط صورة ضمير الامه مسلم البراك(ابو حمود) ؟!

اذا هذا ردك بلا شك انت منافق .

الله يعين

مهما كانت شهادة الاخ من المفترض إن الدولة توفر لكل الشهادات وظايف

عندي كلام شكثره بس لاحياة لمن تنادي والحكومة صمخه ماتسمع. ليش اتعب روحي واكتب دام محد يسمع .

اللله كريم.

ردك على الاخ على راسي يالغالي

فالتكن النظره أبعد من القدمين , ولا تكونوا حزبيون أكثر من حزب الأخوان .

مساعدة دول الخليج العربي لمصر (والتى هي ميزان القوى بالشرق الاوسط)

يعني بقاء أهل السنه على سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم , الكثير يذكر منذ أيام نائب حزب الاخوان "عصام العريان"

وهو يهدد دولة الامارات المتحده بغزو أيران لها وبأن الشعب الاماراتي سوف يكون عبيد للفرس ,,

لو تمكنت أيران من تثبيت حليفتها الاخوان

بحكم مصر سنكون بين مطرقتين , لن نستطيع مقاومتها ,خصوصا بان تربة مصر خصبه وبسهوله نشر التشيع

مازال الناس هناك يحلفون والنبي وبمرسي والعباس ,, ويطلبون المدد من الاموات ويستغيثون بالقبور .

,, ألا والله خيرا لى أموت جوعا من أشرك في الله ,

أتقوا الله ان كنتم تختلفون مع الحكومه بسبب طريقة توزيع الانتخابات (وأنا واحد منكم)

ولكن لايعني هذا تعريض عقيدتنا للخطر والتمييع وتمكين الآخرين من تحويل شعب موحد الى مشرك

لاني حزبي ولاني حاسد مصر ,, بس اللي يقهر يساعدون الناس بآخر الدنيا وانا اعيل اسره

و بدون وظيفه هل يجوز هذا .

كويتي ومو لاقي وظيفة في بلده والله قوية ماني مصدق !!!!

الناس في الدول العربية وحتى من بعض دول الخليج يهاجرون الكويت علشان يتوظفون برواتب عالية ويستقرون استقرار كامل فيها وانت كويتي وسبع سنين ما لقيت وظيفة ,,, على قولة بعض الاخوان الامر فيه شي غريب

عموما الله يوفقك

والله هذا اللي حاصل والامر مافيه شي غريب لانه فعلا انا 7 سنوات تقريباً انتظر وظيفه

الله يفك عوقك ويفرجها عليك ياخوي وتقبل الله طاعتك
انا لما اهاجم السلطة وأدافع عن المعارضة اقسم لك قسم مغلظ ان لا اعرف احد بهذة المعارضة معرفة شخصية او تربطني بة صلة قرابة او شراكة او مصلحة او هدف شخصي او عائلي
دفاعي عنهم لانهم ضد سلطة فاسدة اهانت الكويتي واصبح آخر اهتماماتها
نحن لانريد الا الحياة الكريمة
صحة وتعليم وسكن وان شفت هالأمور تحققت ولقيتني أهاجم هذة السلطة فلك ان تشك بأسباب هجومي
أكثر من 15 سنة وانا متملطش بالأيجارات واتعالج بأردى العلاج والمستشفيات وابنائي بعضهم وصل للثانوية وبالكاد يقرأ ويكتب!!!
هل تريدني ان أمجد بالسلطة؟
ام أمجد وأدافع عن السيطان الأزرق الذي يقف ضد هذة السلطة الفاسدة؟
كلامي لك انت بالذات فقط لتعرف شي واحد انني لهذة الأسباب اقف ضد السلطة وأدافع دفاع مستميت مع من هو ضد هذة السلطة العفنة والوقحة

مشكور على الكلام الطيب اخي بسطويسي والله اني ادري ان قلبك محترق على الديره والشعب

وعيالنا ,, انا ماكنت ضد المعارضه والله واقسم بالله لو تدري شنو صارلي بسبب دفاعي عن ابو

حمود مسلم البراك كنت عذرتني ,, اني اقسم بالله العلي العظيم وفي شهر رمضان الكريم

اني انتظر الوظيفه من 7 سنوات تقريباً بدون اي مبالغه واحتمال 3 سنوات واتوظف احتمال

اذا كنا من الحيين ان شاء الله .

أعلى