اهل السنه واللوبي الصهيوني الامريكي الفارسي العربي

قررنا ان لانرد على العبيد والمباحث وسقط القوم ونكتفي بالبرد على الناس المحترمين فقط بعد ان شاهدنا ردودهم وسفالتهم بقصد تخريب اي موضوع يفضح اسيادهم ومؤامراتهم الدنيئه ..

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
ونحن قررنا أن نرد على من ينسى نفسه وهو خربان ومغموس في الرذيلة ويحاول يوعض الناس
لعل الله يصلح حالة ونكسب الأجر

اجتثاث

عضو بلاتيني
امتدادا لفضح اللوبي الصهيوني الامريكي الفارسي

وزير خارجية الكويت امتنع عن التصويت في لقاء وزارء الخارجية الخليجيين في واعتبار حزب الله منظمة ارهابية

الدول التي التي وافقت بالتصويت : السعودية الامارات قطر البحرين

امتنعت الكويت وعمان

:eek:

صالح

عضو مميز
اخوي المليجي
كان لي مداخله بموضوعك .. وانحذفت
طبعا انا ماتطرقت للموضوع ابد
تعليقي كان على " قلمك " انه يسبب حاله من الفوبيا " لجلاب " المنتدى اجلك الله والقارئين
طبعا قدموا شكوى فيني وحذفوا ردي
وانا الحين اعيد المداخله .. حتى وان حذفوا عضويتي

اخوي المليجي
تعليقي كان على " قلمك " انه يسبب حاله من الفوبيا " لجلاب " المنتدى اجلك الله والقارئين

.
اعلم اخي الكريم ان ما اكتبه يسبب لهم صداع يكاد ان يصيبهم بحاله من الجنون والأختناق ..
فهذه حالة الشياطين ان سمعت صوت الحق يصدح جن جنونهم ويبدأو بالهذيان والصراخ ..

اجتثاث

عضو بلاتيني
امتدادا لفضح اللوبي ضد اهل السنة

في ازمة البحرين السابقة كان هناك دعمي لوجستي ومادي لعملاء الدوار وخرجت اسماء صريحة بمن يدعم خونة البحرين من الكويت

كذلك امتنعت الكويت على ارسال قوات لدرع الجزيرة وحاولت انقاذ موقفها المخزي بارسال فرقة بحرية للمراقبة فقط لتضليل الرأي العام

:وردة:
كذلك خرجت اصوات ترفض اي تدخل في البحرين من الكويت ومؤيدة لما يحدث في البحرين من اعضاء لمجلس الامة الكويتي الذين يمثلون الشعب الكويتي

نعم اخي المليجي لا بد ان نفضح الخونة المنتسبين لهذا اللوبي الصهويني الامريكي الفارسي العربي :cool:

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
اخوي المليجي

والله الفوبيا في من هو من جالس بسب مخالفيه بالجلاب و زي النائحة يكتب بدون أدلة ويشتم في كل من عارض فكرة

ولن نقول لهم جلاب كما تصفهم فهم بشر زينا ونحترم رأيهم ولأكن سنرد عليهم بفضحهم وفضح فكرهم

أعلى