إيران يصوت على مشاركة طهران في الحرب

راكز

عضو بلاتيني
مجلس شورى إيران يصوت على مشاركة طهران في الحرب


03c3b61ed432ce738b186d7ce032932c.jpg
أعلن مجلس الشورى الإسلامي (البرلمان) الإيراني اليوم الأربعاء- في بيان وقع عليه 170 نائبا - دعمه للنظام السوري الحاكم.. مؤكدا على استعداده للحرب إلى جانب سوريا ضد أي معتد.
وأفادت وكالة أنباء /نوفوستي/ الإيرانية بأن نواب مجلس الشورى الإيراني حذروا الأمم المتحدة وإسرائيل من شن أي هجوم على سوريا.. مشيرين إلى أن أي هجوم على سوريا ينذر بانهيار أنظمة استبدادية متغطرسة
 

Diver

عضو فعال
انا اقول ياكلون تبن وكل جحش فيهم يروح يفتح خبازه ملعون من جمعهم
مابقي الا العجم الوسخين بعد
 

مجبوس لحم

عضو فعال
للتصحيح لم تأت مفردة " حرب " في بيان أعضاء مجلس الشورى
وهذا الخبر من وكالة مهر

نواب مجلس الشورى يعربون عن دعمهم الكامل لسوريا
اصدر 170نائبا من نواب مجلس الشورى الاسلامي بيانا أعلنوا فيه دعمهم الكامل لسوريا في ظل ما تواجهه من تهديدات فضلا عن دعمهم المطلق لمواقف قائد الثورة الاسلامية بهذا الشأن.
وافادت وكالة مهر للانباء ،ان نواب مجلس الشورى الاسلامي اصدروا بيانا أكدو خلاله على دعمم التام لسوريا في ظل ما تواجهه من تهديدات فضلاعن دعمهم المطلق لمواقف وتوجيهات قائد الثورة الاسلامية بهذا الشأن.
وجاء في البيان ان المادة 154 من دستور الجمهورية الاسلامية ينص على عدم التدخل في شؤون الشعوب الاخرى الا انها تدعوصراحة بضرورة نصرة المستضعفين في مواجهة المتغطرسين والمستكبرين في اي مكان في العالم.
وانتقد البيان بشدة الجرائم المرتكبة بحق السوريين وعلى اساس طائفي من قبل المجموعات الارهابية التكفيرية فضلا عن ارتكابهم لجريمة استخدام الاسلحة الكيماوية بحق الابرياء.
واكد نواب المجلس في بيانهم على وقوفوهم مع سوريا في ظل ما تتعرض له من عدوان فضلا عن دعهم التام لمواقف وتوجيهات قائد الثورة الاسلامية بهذا الخصوص معلنين استعدادهم ببذل الارواح للوقوف بجانب الاشقاء السوريين الذين يواجهون محور الكفر والظلم.
ووجه البيان انذارا لاميركا والكيان الصهيوني بان الشعوب المظلومة ومنذ سنين تتحين الفرصة لانهاء محور الظلم والكفر منوها على ان الهجوم على سوريا سيكون بداية ذلك الانهيار./انتهى/
 

Trident

عضو ذهبي
يعني كلنا نعرف ان ايران الكحيانه لم تدعم ماهو دون سوريا ( البحرين مثال ) فضلا عن ان تدعم نظام متهاوي مثل النظام السوري التصويت هذا فقط من باب رفع العتب عن العاهات العظمى في ايران والولي السفيه
 

(( مقراط ))

عضو مميز
من عمر نسمع ... النهيق ... ولكن ... الحمير لا ترى ....!

بما ان ايران قد صرحت ان تشارك ... فانا انصح بشار بالهروب ... لانها اول بوادر وعلامات نكبته وتركه لمصيره المحتوم .... يعني ... من الاخر .. ايران سنتين وزياده معاها حزب المجوس ودعم الصين وروسيا ومرتزقة العراق الخ ..... لم يستطيعوا وقف المجاهدين الذين لا يملكون من السلاح سوا ابسطه وبشار من معه يحاربون بشتى انواع الاسلحه وصولا الى الكيماوي ومع هذا لم يستطيعوا فعل تقدم يذكر ....والان تريد ايران المجوسيه المشاركه ضد امريكا والغرب والناتو .... !

والله العظيم اني اشك بذلك وانا على يقين انها لن تدخل بصوره مباشره ... سوا تحريك بعض ميليشياتها هنا وهناك لانها اجبن من ذلك ... ننتظر ونشوف نكبة الجحش اولا من قبل حلفاءه وثانيا من قبل ازلامه


ءال ايه ءال تهران يبي يسوي شارك هرب ههههههه
 

H M R

عضو فعال
ايران ماعندها غير الهياااااط...
الجحش مدبوغ مدبوغ عاجلا او اجلا..
وراح ينهار حكم العلويين في الشام..
وخل ايران تبلط بحر قزوين..
 
أعلى