الى الأخ المتبحر و الاخ البربهاري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

hmd

عضو
شلونكم و شخباركم
قرأت موضوع : ماذا قدم مسلم البراك
و أعجبني صراحه ردودكم على بعض و مناقشتكم الراقية مع بعض و هذا ليس بغريب عليكم
بسبب أخلاقكم و أدبكم مع بعض و بسبب الأقدمية اللي كونت لكم هذه الخبرة بالمناقشات
و أحببت أن أكتب تعليقي على هذه الردود
و لكن مقص الرقابة ما يخلي أي شئ في مسلم البراك يقول وقف حدك
مع أن الموضوع كان شيق بينكم
و انا هنا أقصد الاخ محمد العنزي و هذا أحد أنتقادنا لهذا المنتدئ الطيب
و يجب عليه أن يرى المرشحين الأخرين لما يتعرض أحد المرشحين لهجمة أن يتأخذ نفس الموقف الذي يتاخذه مع مسلم البراك
فهذا د.بورميه يهاجم كل يومين و هجوم شرس بدون أساس من ناس واضح تجنيهم على د.بورميه و لكن ماذا نقول ( لحبتك عيني ما ضامك الدهر )
المهم مو هذا موضوعنا و أسف على الاطاله
عندي كم نقطة احب أذكرها و يمكن الاخ البربهاري ما وضحها للأخ المتبحر و هي كالتالي :
1- مسلم البراك لما سقط بفارق 10 أصوات عن الخرينج في العمريه طعن مسلم بالبراك بالأنتخابات بسبب تصويت 25 عسكري و تم أعادة الانتخابات بين المسلم و الخرينج فقط
فخسر الأنتخابات التكملية بفارق كبير جدا أعتقد قريب من الألف و كانت قبيلته مطير كلها موجودة معه تساتده في هذه الأنتخابات حتى اللي بالداوئر الأخرى فهذا سبب تعاطف قبيلته معه لما نزل أول مره بالجليب
2- لما أراد النزول بالجليب أول مره ,, أول شئ عمله هو الذهاب لحسين مزيد و كان وقتها عضو بالبلدي و يريد النزول لمجلس الامة يطلب منه عدم النزول في هذه السنة
السبب من هذا الطلب لأن مسلم البراك قاعدته فخذ حسين مزيد و هو الدياحين حتى لا تتفرق الأصوات و هذا رد على الاخ المتبحر الذي يقول أنه لا يعتمد على قبيلته
3- في الأنتخابات الثالثه لمسلم البراك حقق المركز الثاني و حسين المركز الأول و ب فارق كبير
و هذا رد على الأخ المتبحر و هو رأي أهل المنطقة بما قدم لهم
4- و في الانتخابات الاخيرة التي حقق فيها رقم قياسي كان أعتماده على صوت الحريم و اللاتي أعجبن بطرحه و خطباتهم الرنانة

للعلم فقط أنا أيد الأخ البربهاري و مثل ما يقول اللي مو بالدائرة ...........................

اسف على هذه المتداخلة و لكن فقط للتوضيح بدون ان أقصد اي شئ

و اتمنى تقرونهم
لأن الاخ محمد العنزي ما راح يخلي و أكيد راح يقصه ,, هذا أذا ما حولني أمن دولة بعد

بس أتمنى من الأخ محمد العنزي يرى ماذا يعملون بعض المشاركينب المرشحين و خصوصا ب د.بورميه

السلطاني

عضو مخضرم
16 يمنع فتح أي موضوع يكون عبارة عن رد على موضوع آخر ويفترض أن يكون الرد في نفس الموضوع.

مغلق.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى