سجل حضورك بصفة حبيتها في أحد الأعضاء :)

أم فواز

فـزّاعة
نكمل :D

ربما ..
تتمتع ببلاغة اللسان .. خلوقة وشجاعة .. حكمتها في الحياة ( طنش تعش :D )

الجمان
إنسانة رائعة .. هادئة بطبعها وتقدس العمل .. وتتمتع بخيال خصب

هارون الرشيد
يختفي خلف هذا المعرّف شخص هادئ الطباع .. يفكر كثيرا قبل ان يبت في الأمر .. ووايد يمدح نفسه >> أهوا اللي اعترف انا ما يبت شي من عندي :)

ربيانة الفلاني
دمها خفيف .. ما تحب الغلط وما تسكت عن حقها .. وجودها في الشبكة له نكهة وماهي مجامله والله :وردة:

روائي

عضو مميز
الاخ الكريم المهندس البقيشي ..
وجهة نظر ونحترمها .. ولكن انا من وجهة نظري ان الموضوع اللي كتبه الاخ الشاب والراقي في تعامله روائي .. لم يكن الا نوعا من الفرفشة المصحوبة بقليل من الجد ..
أي انه لا يمكن أن أفصفص شخصية عضو او عضوة بالكامل حتى لو كنا في المنتدى عشرين سنة ! هناك الكثير من الأمور المخفية التي لا يعلمها الا الله سبحانه ..
خلق الله كل منا مختلفا عن الآخر .. فمنا من يتمتع بفراسة قوية بحيث يستطيع ان يعرف كيف يفكر العضو الذي أمامه .. والبعض طيب لدرجة انه يصدق كل شي وأي شي !
ونحن هنا ولله الحمد لم نتعرض وان شاء الله لن نتعرض لسوء لمجرد أننا كشفنا بعض من شخصيتنا للآخرين ..
بالنسبة لي شخصيا فأنا اعرف اكثر من عضوة هنا والتقيت معهن خارج المنتدى .. والشهادة لله ان شخصيتهم التي رأيتها نفسها لم تتغير ..

تحياتي واحترامي لشخصك الكريم ..

رحم الله والديج وبيض الله ويهج يا راقيه يا كبيره بمواقفج وحكيمه بكل حرف تكتبينه .. نعم كما قلتي .. وكفيتي ووفيتي اخونا له حق يعبر ممكن يكون مخدوع من اناس كثر لانعلم مافي الصدور
لكن الموضوع من عنوانه ينعرف مضمونه اكيد

ومافي كلام بعدج
وصح لسانج ودعونا نتايع الموضوع :)

Bo fai9al

Banned
بعد استئذاني من صاحب الموضوع أبو الشباب روائي أبو الدواهي بالمواضيع :D لدي تعقيب بسيط للبش مهندس الغالي البقيشي

الغالي البش مهندس كلامك على العين والراس
وموضوع أخونا روائي صيده التآلف فيما بين الأعضاء وصحيح الكل هنا معرف مجهول من نواحي لكن كثيرا ماتكون الشخصيه واضحه جدا من خلال مواقف وما تخطه الأنامل . مثال حضرتك ودعوتك الصادقه للمشاركه وزيارة مزرعتك ولفتتك الكريمه على ماذا تدل ؟ دلت على كرمك وخلقك وشهامتك ومحبتك للجميع . الموضوع هو صفه حسيتها في شخص معين وارتحت له لا أكثر ، ونصيحتك لازم ناخذها بالحسبان لا نثق بأي كان والحيطه والحذر واجبه وشكرا لك من القلب :وردة:

التعديل الأخير:

أم فواز

فـزّاعة
نعم نعم هذا انا
ابو فيصل شخصيه لذيذه ورشيقه
لكن يطق طار ماقالي انه عنده فرقه لووول :p
زيدي يا اخا فزعه روائي مليييييق ههههههه

يطق طار صدقني .. شوف صار له ساعتين مادخل الموضوع ! هذا يؤكد انه يطق طيران بعد مو طار واحد
:D

المختصر

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لأخونا الغالي روائي على مواضيعه المميزة دائما :وردة:
وشكرا لكل الأخوة والأخوات المشاركين :وردة::وردة:
يشهد الله سبحانه أنكم أخوة وأخوات عزيزين وغالين لطيبتكم وهدوئكم وعفويتكم وصدقكم ووضوحكم وذكائكم وكرمكم ورقيكم
وكلامي هذا ينطبق على جميع من تفاعلت معه / معها من خلال هذا المنتدى الطيب الذي جمع أهل الطيب بأنواعه
فأنتم جميعا كباقة ورد جمعت أندر الأنواع وأزهى الألوان وأزكى العطور

تحياتي واحتراماتي لكم جميعا
دمتم جميعا بحفظ الله ورعايته

أم فواز

فـزّاعة
يشهد الله سبحانه أنكم أخوة وأخوات عزيزين وغالين لطيبتكم وهدوئكم وعفويتكم وصدقكم ووضوحكم وذكائكم وكرمكم ورقيكم
وكلامي هذا ينطبق على جميع من تفاعلت معه / معها من خلال هذا المنتدى الطيب الذي جمع أهل الطيب بأنواعه

والله ياخوي المختصر ما نقدر نرد على هالكلام
الطيب والعطر .. وما عليك زود يا خوي ..
وروائي الله يحفظه ويوفقه وينوله اللي في باله ..
والطيب مع الطيب تجارة :وردة:

روائي

عضو مميز

كلامك رائع احرجتني والله ياخوي لو يصير اضيف فيديو جان صورت نفسي وانا اضربلك تعظيم سلام يا كبير بأخلاقك وتعاملك الراقي

واذا كنا احنا باقه ازهار فانت عطرها الزكي وشذاها

التعديل الأخير:

روائي

عضو مميز
شوفو الموضوع شلون حلو مو عشان انا كاتبه بس شوفو شلون فتحنا قلوبنا وطرنا باجنحة فراشة جميلة على عزف ردودكم الحلوه العطره كاني اشتم رائحتها ما اجملنا ونحن مجتمعين عالحب ونفترق عليه وتحن قلوبنا على بعض كاخوه حقيقين نعم انما المؤمنون اخوه :)
فا يا خوات بخرو الموضوع لا ينضلنا احد ههههههه

شكرا للجميع اقسم بالله اني سعيد لما ارى اجتماعنا على قلب واحد نبضه الصفاء متسامحين متحابين في الله

التعديل الأخير:

خجـل

عضو مخضرم
حبيت الفكره
وراح اذكر بعض الاعضاء على دفعات
الاستاذ ياسين الحساوى : وقار هيبه
بو فيصل : روح النكته وخفه الدم
المختصر : ذووق ورقي
ام فواز : طيبه الكون كله
ربما : جمال بكل شي
سوزان :حبيبه قلبي عفويه بشكل
الجمان : عطاء لاينضب
مستشار : جمال الكلمه
روائى : الحيويه والنشاط
:وردة:

السلام عليكم
أخواني الكرام ... عندما تعرف حقيقه المشارك وتفاصيل عن تعليمه وثقافته سيجعل الحوار افضل وهادف ... فمن غير المعقول ان نحاور طفلا في امور أكبر من سنه ... ومن غير المقبول أخلاقيا ان نخاطب المرأه في الامور الحساسه لذا لابد من التحفظ وأخذ الحيطه والتشفير وذلك لكي لانثير الغرائز المكبوته فينا وخاصه نحن شعب مكبوت ومحروم على العموم .
معرفه شخصيه المشارك سيوفر عليك الكثير من العناء ..... فعندما تعرف هوية وتخصص من هو امامك سيكون حينها حوارك اكثر واقعيه وربما أفضل وفيه اختصار للوقت ....
اخي ابو فيصل سمعنا من اختنا فزاعه والعهده على الراوى انك تحب الطيران وصاحب فرقه موسيقيه ...... ان كان ماقرأناه صحيح فارجوك زهب حالك لتشارك في عرسي القادم بس نلقى العروس وننهى حياه العزوبيه .... تقبل تحياتى واحترامي لك اخي ابو فيصل ....

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
يعطيك العافية اخوي روائي على الموضوع الحلو والخفيف وعلى التميز والنشاط
ماشاء الله
....
بصراحة المنتدى وايد من اعضائه مميزين خلوقين مبدعين وطيبين و

محبوبين..تبارك الرحمن

بذكر بعض الاسماء بكذى مشاركة

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف