لماذا لا نشارك بدوري الأبطال من السبب الحقيقي !!!!!!!!!

الجيش الحر

عضو بلاتيني
لماذا لا نشارك بدوري الأبطال من السبب الحقيقي !

نعلم ان الحكومه فاسده وان الاتحاد والهيئة ليست بالمستوى الاقليمي وما يحدث حولنا من تطور رياضي كبير !

ولكن السؤال الان من يمنعنا من تنفيذ شروط المشاركه بدوري الابطال؟ هل الاتحاد او الحكومة او الهيئه او مجلس الامه ؟

ولماذا !!

والله قهر فرقنا الكبيره القادسيه والكويت والعربي يلعبون مع فرق مالديفيه ولبنانيه وهنديه !!

الى متى سيستمر تدمير تاريخنا الكروي بعد ان كنا من عمالقة اسيا اصبحنا من اقزام اسيا المتخلفيين !!

أمين أفندي

عضو بلاتيني
اخي الجيش الحر
من أهم شروط الإتحاد الأسيوي للمشاركة بالأبطال
هو الحضور الجماهيري في المباريات المحلية
فعندنا أقوى مباراة بين القادسية والعربي
الجمهور إذا ذبح عمره وصل 1000 آلاف
وبعض مباريات الأندية تقام بدون جمهور
فهذا السبب اللي يمنع مشاركتنا وهو الاهم

لك تحياتي اخي الكريم

لماذا لا نشارك بدوري الأبطال من السبب الحقيقي !

نعلم ان الحكومه فاسده وان الاتحاد والهيئة ليست بالمستوى الاقليمي وما يحدث حولنا من تطور رياضي كبير !

ولكن السؤال الان من يمنعنا من تنفيذ شروط المشاركه بدوري الابطال؟ هل الاتحاد او الحكومة او الهيئه او مجلس الامه ؟

ولماذا !!

والله قهر فرقنا الكبيره القادسيه والكويت والعربي يلعبون مع فرق مالديفيه ولبنانيه وهنديه !!

الى متى سيستمر تدمير تاريخنا الكروي بعد ان كنا من عمالقة اسيا اصبحنا من اقزام اسيا المتخلفيين !!

اخوي ليش مايخلون اللاعب يتفرغ بس للكره
تصير اهيا مهنته
وااايد أسباب تعوق الكويتي واعليه عليه
تلاقيه يدرس ولا موظف وعنده إلتزامات لي الراس

الجيش الحر

عضو بلاتيني
اخي الجيش الحر
من أهم شروط الإتحاد الأسيوي للمشاركة بالأبطال
هو الحضور الجماهيري في المباريات المحلية
فعندنا أقوى مباراة بين القادسية والعربي
الجمهور إذا ذبح عمره وصل 1000 آلاف
وبعض مباريات الأندية تقام بدون جمهور
فهذا السبب اللي يمنع مشاركتنا وهو الاهم

لك تحياتي اخي الكريم

كلامك صحيح بس في قطر مثلا اتوقع الحضور نفس العدد اذا مو اقل !

والشعب عندنا يعشق الكرة بجنون واذا كانت المنشأت ممتازة واجواء رائعة اكيد راح نحضر !!

اذكر رحنا مع الربع مبارة القادسيه واضطر واحد من الربع يروح تكرم الحمام !! لما رد قاعد يحلف ان الحمام بدون باب !!!!!! ومع وصفه للقذراة هناك والهوز مقطوع على قولته !!

مشكلتنا مو الحضور الإدارة اخوي ! مشكلتنا عقلية الحكومة اللي ما تطور المنشأت وتصرف عليها !!

مثلا توه دافعين 2 مليار كاش لمصر لدعم السيسي ! لو دافعين هذة الاموال لشباب الكويت والقطاع الرياضي لكان افضل !!

مشكلتنا الإدارة العليا للبلد وهذة الحقيقه التي لا يريد الكثير التحدث عنها !!!

أمين أفندي

عضو بلاتيني
أخي الكريم
كلنا نعرف الأسباب كثيرة والعيب الكبير في الإدارة
بس انا ذكرتلك الأهم الحضور الجماهيري
وبالنسبة لقطر لو تتابع مباريات الدوري عندهم
يسوون برامج وتحدي بين الجماهير
تحمس وتحفز عالحضور
وكل نادي مسويله رابطة يدفعن لهم فلوس للحضور
والإتحاد الأسيوي يبي يشوف جمهور
مايهمه هل الجمهور يفهم بالكرة أو مايفهم

_المطيري_

عضو مميز
اخي الكريم

من شروط اللعب في دور ابطال اسيا ان يكون الاعبين محترفين

و بالكويت الاعبين هواه و اذكر سنة 2007 لعب القادسية في بطولة دوري اسيا و بدع فيها و لعب مع العين الامارتي
و طلعة برى , و بالنسبة للحضور الجماهيري في الكويت ممتاز وفوق الممتاز بالرغم من تردى الاوضاع الرياضية
و عدم تطبيق الاحتراف و المنشأت الرياضية المتهالكة , روح شوف حضور مباريات المنتخب المدرجات مليانة
ما تلقى مكان و بعض الجماهير ترجع لبيوتها ايضا مباريات الديربي القادسية العربي او القادسية الكويت الحضور ممتاز
و المباريات النهائية حضورها ممتاز صحيح مباريات الفرق الصغيرة مثل الساحل و التضامن ما تلقى احد لكن المشلكة هذى تعاني منها جميع الدول الخليجية انا اشوف الجمهور الكويتي من اكثر الجماهير حضورا و افضل بكثير من الجمهور الامارتي و القطري .

الجيش الحر

عضو بلاتيني
اذا مشكلة تطبيق الاحتراف هو الرغبه الحكومية الصادقه لتطبيقها !

والله قهر فرق مثل القادسيه والكويت ما تشارك ببطولة ابطال اسيا !! ونلعب مع انديه دايخة مع المالديف ولبنان والهند وبنقلادش !!

اساءة لتاريخ الكويت الكروي وتدمير له !

أعلى