ياربااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه الجاميه علماء ومشايخ السلطه وين وصل الحال ؟

الشيخ المطلق ماقال احتفلوا ... قال اشكروا الله على النعمة ... شنو الغلط بالموضوع .... ماأزعجنا وصم آذاننا إلا التكفيريين اللي ودهم يكفرون كل حكام المسلمين عن بكرة أبيهم
وبعدين هناك حقيقة يجب أن نصدع بها ... أقسم بالله أن الثورات على الحكام المسلمين الظلمة أو الكافرين وعدم وجود قدرة كافية للثائرين على إزالة الحكام الكافرين لاتجر على بلادهم إلا الويلات تلو الويلات ... وسوريا خير شاهد .... بدأت بسلمية ونهاية المطاف دول تدعم بشار الكلب وشعوب مغلوبة على أمرها تدعم المجاهدين ... وشتان بين دعم الدول ودعم الشعوب ... أنا لا أريد التشاؤم يخيم على وجه القارئ ... لكن من باب تأصيل المسألة من الجانب الشرعي ومن معطيات الواقع
ملاحظة / لاتجوز الثورة على الحاكم المسلم ولو كان ظالماً وذلك وفقاً لأحاديث عديدة جاءت في هذا الموضوع

ابوصالح

عضو ذهبي
انا موجود ياشيخ ياصاحب الموضوع بس مااقدر ارد عليك

لان الحجي وانا اخوك ضايع معاك في الوقت الحالي

يمكن بعد عشر سنين ينضج فكرك ويهديك الله واتمنى ذلك

royal-heart

عضو ذهبي

انا موجود ياشيخ ياصاحب الموضوع بس مااقدر ارد عليك

لان الحجي وانا اخوك ضايع معاك في الوقت الحالي

يمكن بعد عشر سنين ينضج فكرك ويهديك الله واتمنى ذلك

عزيزي

الحين انت تناقشني انا والا تناقش اخونا جرح المودة ( صاحب الموضوع ) ؟

عموما انت طلبت مني دليل وعلقت لك دليل سابق من المفتي العام بغض النظر عن الدليل اللاحق

الي حبيت انك تعطي رأيك خصوصا وانك جاي من اقصاك لطلب الدليل

اتمنى عزيزي اذا ما عندك علم ومعرفة انك تمسك المدرج وتفرج احسن لك من الاتيان بكلام واهي

لا يسمن ولا يغني من جوع ونضج فكري وما نضج وانت بالاساس يا عزيزي من زود النضج الي براسك

صرت ما تفرق بين صاحب الموضوع والاعضاء المشاركون بالموضوع

كمل نومتك واذا صحصح راسك من النضج الفكري الي صايبه وحبيت تشارك حياك

.

ابوصالح

عضو ذهبي
عزيزي

الحين انت تناقشني انا والا تناقش اخونا جرح المودة ( صاحب الموضوع ) ؟

عموما انت طلبت مني دليل وعلقت لك دليل سابق من المفتي العام بغض النظر عن الدليل اللاحق

الي حبيت انك تعطي رأيك خصوصا وانك جاي من اقصاك لطلب الدليل

اتمنى عزيزي اذا ما عندك علم ومعرفة انك تمسك المدرج وتفرج احسن لك من الاتيان بكلام واهي

لا يسمن ولا يغني من جوع ونضج فكري وما نضج وانت بالاساس يا عزيزي من زود النضج الي براسك

صرت ما تفرق بين صاحب الموضوع والاعضاء المشاركون بالموضوع

كمل نومتك واذا صحصح راسك من النضج الفكري الي صايبه وحبيت تشارك حياك

.

اخوي اقصد صاحب الموضوع اللي داز لي رساله ويذكرني وانا كنت نايم اللي هو انت يابن الحلال

شسوي فيك يابن الحلال عسى الله يحفظك ويهديك ويبارك في قلمك وتخلي سوالف شتم العلماء من اهل الخير

ابي ارضيك شوي بس انت الله يهديك جايني من اقصاك

على العموم لعل الله يهديني ويهديك
-------------------------------------------
انتهى كلامي معاك استاذ رويال واللحين كلامي للي يحبون الجدال بشكل عام :

الشكوى لله مدام عيال حليب النيدو والطوز هذي سوالفهم اشلون اعيالهم بعد اخاف تقوم الحرب العالميه الخامسه

الحمدالله اني خليت ام العيال ترضع عيالي حليب من ديدها علشان مايصيبهم شيء

أعلى