أستراحة وملتقى الخير لأعضاء وعضوات الشبكة الوطنية الكويتيه (٨)

ام العيال

عضو مخضرم
مساء الخير على اهل الطييب تعبت وانا اقول اين انتم !! واحد يطلع وواحد يدخل مافيه ندخل مع بعض !!
اللحين شفت اخونا هارون الرشيد واخونا نجم الشمال إدخلو من فتره وطلعوا !!

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
QUOTE="ام العيال, post: 3403933, member: 24989"]مساء الخير على اهل الطييب تعبت وانا اقول اين انتم !! واحد يطلع وواحد يدخل مافيه ندخل مع بعض !!
اللحين شفت اخونا هارون الرشيد واخونا نجم الشمال إدخلو من فتره وطلعوا !!
[/QUOTE]
موجود الأثر طال ونتيجته ردة فعل من قبلكم طال عمرك:)
وبين وقت وآخر نراقب

ام العيال

عضو مخضرم
العفو اخوي نجم الشمال كل يوم حياك بالاستراحه وناقش اي موضوع ودك تتكلم عنه إهنيه بالاستراحه حتى يكون فيه حوار متبادل بين الزملاء !!
هلا وغلا خجل شلونج وشلون الجو عندكم وصلت الرطوبه ولا لما اللحين !!

ام العيال

عضو مخضرم
اللهم اجرنا من النار سبحانه !! ان شاء الله ربي يخفف علينا ايام رمضان لان هالسنه حر شهر سبعه فظيع
بس سبحانه يسرها ربنا كريم وبعدين الحمدالله مكيفات ولا مدارس ولا شي وامورنا طيبه الله يعين الي قبل بس!!

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
الأخوة والأخوات الأعضاء قاعد ابحث عن قهوه(كافيه) هادئه جداً وما فيها ازعاج وزبائنها محترمين ، حاب أغير الكافية اللي تعودت عليه ؟ واللي يدلين على قهوه زينه اعزمه مره وحده فقط على حسابي :)

ام العيال

عضو مخضرم
هلا اخوي @ هارون الرشيد هناك في غراند افنيو فيه ستاربوكس هادي فوق بالطابق الثاني غير عن ستار بوكس الباجي على زاويه هادي حتى اثاثه غير شكل وفيه بعد ديب اند ديب عند ذات السلالسل شوفهم يمكن يعجبونك !!
اما الباجي ازعاج وفوضى !!

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
هلا اخوي @ هارون الرشيد هناك في غراند افنيو فيه ستاربوكس هادي فوق بالطابق الثاني غير عن ستار بوكس الباجي على زاويه هادي حتى اثاثه غير شكل وفيه بعد ديب اند ديب عند ذات السلالسل شوفهم يمكن يعجبونك !!
اما الباجي ازعاج وفوضى !!
مشكوره أختي ام العيال ما قصرتي ، بس ابي مكان غير الافنيوز لانه زحمه وخاصه مساء

أم فواز

فـزّاعة
ياهلا بالجميع اعضاء وعضوات
وأخص الاخوان @نجم الشمال* و @هارون الرشيد .. منورين الاستراحة

وأشكر اختي الغالية @ام العيال على استلامها الاستراحة في غيابي ماقصرتي :وردة:
وأشكر الحبيبة @فوضت امري لله على تواجدها رغم انشغالها بالامتحانات وعساها على القوة يارب ..

وأتمنى يكون اخونا الفاضل @ياسين الحساوي بألف خير .. فقدت يوم الاثنين بقصايده وكلماته .. وحياالله النوخذة بوعبدالله ومشكور على التواجد ..
وما انسى @خجـل الامورة .. فاقدة صورها الحلوة الحين بروح أخذ لفة على الشبكة :rolleyes:

وإخواني @بو عزوز مساعد
و@Bo fai9al
و @prince

وأختي الحاضرة الغائبة @الجمآن

وافتقد الاخت @ترف الحربي الله يردها سالمه :وردة:

أعلى