أستراحة وملتقى الخير لأعضاء وعضوات الشبكة الوطنية الكويتيه (٨)

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
هههه ماجبتي منه !! انا عطيتج الرقم !! اخاف مايوصلون !!

الجو روعة ..صراحة على هالجو الجميل مال تصك ام العيال مقلب ...!!:D....
لكن ماودى امنا ام العيال تخترع كفاية مقلب واحد عفسها ..

وبعدين بجد ياام العيال : ابى اسم وعنوان المطعم مال الجباتى ؟؟ ...شكله عجبنى وشهى ..
ومش مهم انه بعيد كما تقول الدر .. طالما انه عجبنى اتعنى له حتى لو انه في ام الجماجم :)

ام العيال

عضو مخضرم
الجو روعة ..صراحة على هالجو الجميل مال تصك ام العيال مقلب ...!!:D....
لكن ماودى امنا ام العيال تخترع كفاية مقلب واحد عفسها ..

وبعدين بجد ياام العيال : ابى اسم وعنوان المطعم مال الجباتى ؟؟ ...شكله عجبنى وشهى ..
ومش مهم انه بعيد كما تقول الدر .. طالما انه عجبنى اتعنى له حتى لو انه في ام الجماجم :)

والله لو تسون مقلب اللحين اللحين اصدق !! كافي تكفا !! واقعد افكر اقول صج ولا مقلب !! ماأجوز !!
المهم تبي راعي الجباتي ،، في جمعية الاندلس القديمه وفي واحد ثاني اخف زيت في مطعم قطعه ٤ هندي بعد بس طق عصي عليه بس لاتقول لأحد !! علشان مايصير زحمه اكثر !!

ام العيال

عضو مخضرم

هذا يسمونه البوري صح خبز بوري !! تصدقين انا مااحب الجباتي مع الجبن احبه بروحه مع جاي كرك مثل الجاي الي انت خجوله حاطته !!
علشان الجبن مايغطي على طعمه !! عوافي خجل شكله يشوق

خجـل

عضو مخضرم
صح صادقه ام العيال هذا خبز بوري فيه نوع ثاني نسويه هو الجباتي بس انا لخبطت بينهم !
بشوف اذا عندي صوره له وريتك ياه
الله يعافيك :وردة:

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
والله لو تسون مقلب اللحين اللحين اصدق !! كافي تكفا !! واقعد افكر اقول صج ولا مقلب !! ماأجوز !!
المهم تبي راعي الجباتي ،، في جمعية الاندلس القديمه وفي واحد ثاني اخف زيت في مطعم قطعه ٤ هندي بعد بس طق عصي عليه بس لاتقول لأحد !! علشان مايصير زحمه اكثر !!
:) شدعوه ادل الجمعية الجديدة علشان ادل القديمة ..المهم هى الجمعية الطويلة صح :p
ياام العيال فضلا لوتكرمتى ابى وصف دقيق ومفصل مابى اتوهق واقعد احوس واعتقد الاندلس منطقة كبيرة..
الحين خطوة خطوة .ابدأ بحسب المكان اللى ادله ونقطة دخولى للاندلس :
.اذا دشيت من صوب المثلث الفردوس الاندلس العارضية عند صالة الافراح قرب البنزين واتجهت شمالا بعدها في اشارة ضوئية تدخلنى الاندلس بتكون في صالة افراح اخرى اعتقد اسمها صالة القفيدى
بتكون على حجاجى اليمين :)...؟؟؟ بعدين وين اروح ؟!! ؟!!!!!!...................................؟! اكملى الفراغ ياأم العيال .:rolleyes::D

وقصدى الهندى الثانى بو زيت خفيف ..اللى عليه طق عصي ..ماعليه عندى عجرة تحت الكشن !!
واهل الاندلس كرماء ويسمحون لى بتجاوز الدور علشان اخذ عدد "2 "جباتى فقط لاغير .وحدة حقى وحدة حق ام طلول :قلب: جباتى حبنا ...!

ام العيال

عضو مخضرم
شوف الله يهديك الصاله اسمها صاله الهيفي الي على الدائري الخامس وأول دخله الاندلس وتكون قطعه اربعة هي القطعه الي ورا الصاله ودور الفرع والمطعم الهندي
اعتقد اسمه شباب الاندلس !! ورا المدرسه الي عند الصاله
اما الجمعيه القديمه اطلع سيده على لفة الاندلس لاتلف لايمين ولا يسار تلقى ا دوار وتاخذ يمين وبعدين فوق تحت وبعدين قبال مال قسم العايله مالهم ،،، اه تعبت !!
هذا وصفي لمطعمين يبيعون جباتي شكر بس انا احب مال قطعه اربعه وانت وكيفك !! مااعرف احجاجك الايمن وشوف الشمس مااعرف !!
اكثر من كده مافيش !! لازم يعطوني بلاش هالمطعمين !! سويت لهم دعايه !! وبالعافيه عليكم

التعديل الأخير:

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
:إستحسان: ماقصرتى لاخلا ولاعدم ..نعم هى الصالة اللى اقصدها على الخامس عند مدخل المنطقة ومؤكد دام المطعم ق 4 اسمه معروف وخلف الصالة وقريب منها واضح ..
:)بقول حق البائع ترا ام العيال دزتنى لكم ..وانتى اذا بتشترين منه قولى ترا سويت لكم دعاية لزوم المجانى ...

المهم معلش .يام العيال .طلب اخير : مواعيد صرف الجباتى صباحا فقط ..والا في الفترة المسائية ؟؟.:)
لكون مطعم فرع جمعيتنا :mad: اللى الجباتى عنده كله زيت الله يعز النعمة ..وكذلك مطعم المن والسلوى اللى في المرقاب شغلهم صباحا فقط ...
تحياتى ..

ام العيال

عضو مخضرم
شوفي انا مااسوق اخاف من السياقه حتى ادق السياره سلف ماعرف !! بعض الاماكن ادلها
وبعضها السايق يدلها واقعد مثل البرنسيسه ورا !! وبعدين صدقيني اذا كنتي قريبه عند الاندلس
تعرفين شلون توصلين لهم لان مر عليج الشارع اكيد اما اذا كانت منطقتج بعيده عنها ماراح تدلين
وتامرين حبيبتي على السايق وراعيته !!

ام العيال

عضو مخضرم
ابو طلال !! ماكو جباتي العصر ولا بالليل شفيك !! كله صباحي وانتوا دوامات وهناك زحمه حييل وعليه طق عصي وبالدور ورقم وراحت حروه الريوق وصار وقت الغدا !! يعني جباتي لأهل المنطقه بس !!

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
أم العيال هذي دلالة :)
فريتي راسي

شرايج أواعد سايقكم عند الأفنيوز :)
وايد أسهل
بالعكس يالدر المكان واضح الحين ..دامج عند الافينو ..خليه على يمينج وطلعى جدام على امتداد الخامس اول اشارة بتكون الصالة واضحة على يمينج .الاندلس
انحرفى يمين باتجاه الصالة وخلفها بيكون جباتى شباب الاندلس كما هو اسمه ....
ابتلشنا باللى مايدلون ..:)

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
ابو طلال !! ماكو جباتي العصر ولا بالليل شفيك !! كله صباحي وانتوا دوامات وهناك زحمه حييل وعليه طق عصي وبالدور ورقم وراحت حروه الريوق وصار وقت الغدا !! يعني جباتي لأهل المنطقه بس !!
ولييه اشتغل الاحتكار :(..القانون يمنع الاحتكار يام العيال !!..شكو جباتى لاهل المنطقة فقط ؟؟
مو مشكلة انا متقاعد وفاضى مستعد اقضب دور من بعد صلاة الفجر ..ماوراى شئ .:rolleyes:.لا وبأخذ الجباتى كله حق فريجنا كله ..:cool:
دام السالفة صارت عناد وجباتى لاهل المنطقة واحتكار...قبل كنت باخذ حقى وحق اام طلال بس .:mad:
واعتقد قانون الجباتى يسمح لكل مواطن بالشراء من اى مركز جباتى ..:إستحسان:
ثم كلنا دائرة واحدة انا من الخالدية الدائرة الثالثة والاندلس كذلك من دائرتنا ومن حقنا نصوت ونشترى جباتى بنطاق دائرتنا
امنعوا اهل االدوائر الرابعة والثانية والاولى مانبيهم يوطوطون صوب جباتينا ..!!
والله جباتينا وكيفنا ... مناشبينا على الجباتى :D....

وبعضها السايق يدلها واقعد مثل البرنسيسه ورا !!

خير ان شاء الله مثل البرنسيسه ها .....هين اذا مااخلص الجباتى اللى بفريجكم كله واشتريه قبلج ..:cool:
عاد خلى الدريول يدور فيج على الجباتى بمطاعم الجليب والحساوى وشوراعها اللى كلها حفريات ومطبات
يابرنسيسه يصير خير .!!!:).....منو اللى قال لج تدلينى :p

تصبحين على خير يام العيال .....هذا مقلب الجباتى ..:D

التعديل الأخير:

ام العيال

عضو مخضرم

يمه منك لما اللحين تتكلم عن الجباتي !! وبعدين مقلب !! الله يهديك بس ،، ماكو فايده مااحب اطنش احد
هذا ماجناه علي قلبي يلا ان شاء الله ماتلقى ولا جباتيه الناس تحجز من الليل في ذاك اليوم ويخلص عليك
تصبح على خير !! :وردة:

أعلى