أستراحة وملتقى الخير لأعضاء وعضوات الشبكة الوطنية الكويتيه (٨)

خجـل

عضو مخضرم
فكره حلوه فكرة المسابقات على الاقل نكسر شوي من الروتين
بالنسبه لي الوقت المناسب بالفتره المسائيه يعني من بعد العشر اذا طبعا يناسبكم
شكرا تباشير

:وردة:

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
أخواني وخواتي الاعزاء
الي يبي يشارك بالمسابقه
يرسل لي اسمه
عشان احصرالاسماء
ونظم المسابقه
شاكره لكم
تصبحون على خير

ام العيال

عضو مخضرم

هلا حبيبتي تباشير ربي يرضى عليكِ ايه سوي لنا حركة حلوة سالفة المسابقات حلوة !! خلي الاستراحة تنعنش مثل قبل وكل روادها كانوا على قلب واحد
ومازالوا ان شاء الله وربي يرد الشمل !! كنا نجتمع يوم الاثنين بعد صلاة العشا وابوا محمد الاخ ياسين كان يجيب زهيريات ولا اروع !! بس خفت الجمعة من المشاغل !! انا وياج حبيبتي :وردة::إستحسان:

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
images

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
مشاهدة المرفق 11017

هلا حبيبتي تباشير ربي يرضى عليكِ ايه سوي لنا حركة حلوة سالفة المسابقات حلوة !! خلي الاستراحة تنعنش مثل قبل وكل روادها كانوا على قلب واحد
ومازالوا ان شاء الله وربي يرد الشمل !! كنا نجتمع يوم الاثنين بعد صلاة العشا وابوا محمد الاخ ياسين كان يجيب زهيريات ولا اروع !! بس خفت الجمعة من المشاغل !! انا وياج حبيبتي :وردة::إستحسان:
ياصباح الفل واليااسمين
ابشري يالغلا ماطلبتي شيء
الليلة باذن الله بالاستراحه
بسجل اسماء المتسابقيين
ونتفق على الوقت الي يناسبكم

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
اختي تباشير قواج الله حلوة فكرة المسابقة والادارة مايمانعون في مثل هالمواضيع تبين هني بالاستراحة او بموضوع مستقل لج الحرية الاختيار..
اما الوقت ليه ماتخلينه مفتوح لانه في اعضاء الصبح يناسبهم وفي الليل

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
اختي تباشير قواج الله حلوة فكرة المسابقة والادارة مايمانعون في مثل هالمواضيع تبين هني بالاستراحة او بموضوع مستقل لج الحرية الاختيار..
اما الوقت ليه ماتخلينه مفتوح لانه في اعضاء الصبح يناسبهم وفي الليل
يسعد صباحك ربي
المسابقه تفاعليه
سوال واجابه
مطلوب تواجد المتسابقيين
فالوقت المناسب للجميع
هوالي يناسبني متى مابغيتوا انتم

أم فواز

فـزّاعة
مشكوره ام فواز
طيب اتفقوا على وقت يناسبكم نجتمع فيه
وحط المسابقه وهي خفيفه ولطيفه
ومن الحيين الجوايز على الاداره هههه تقييم او الي يبوون;)

هلا اختي تباشير ..
الوقت صعب نحدده اختي .. في ناس تقدر تتواجد الصبح وفي ناس تقدر بالليل .. فانتي حطي المسابقة ومن سبق لبق ;)

اما بالنسبة للجوائز فالاداره مالها شغل ههههههه
تكون الهدايا مثل هدايا @المختصر في موضوع الالغاز

موفقة :وردة:

Way one

عضو مخضرم
السلام عليكم و رحمة الله

صباح الخير والسرور والأجواء البارده الجميله

..

Way one

عضو مخضرم
عن حمران مولى عثمان أخبره أنه، رأى عثمان بن عفان دعا بإناء، فأفرغ على كفيه ثلاث مرار، فغسلهما، ثم أدخل يمينه في الإناء، فمضمض، واستنشق، ثم غسل وجهه ثلاثا، ويديه إلى المرفقين ثلاث مرار، ثم مسح برأسه، ثم غسل رجليه ثلاث مرار إلى الكعبين، ثم قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «من توضأ نحو وضوئي هذا، ثم صلى ركعتين لا يحدث فيهما نفسه، غفر له ما تقدم من ذنبه»،
صحيح البخاري

عن حمران، فلما توضأ عثمان قال: ألا أحدثكم حديثا لولا آية ما حدثتكموه سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول: «لا يتوضأ رجل يحسن وضوءه، ويصلي الصلاة، إلا غفر له ما بينه وبين الصلاة حتى يصليها» قال عروة: " الآية {إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات} [البقرة: ١٥٩] "

صحيح البخاري

أعلى