أستراحة وملتقى الخير لأعضاء وعضوات الشبكة الوطنية الكويتيه (٨)

بسطويسي

عضو مخضرم
خجل اليوم عيد ميلاد قريس نطالبج بفتح وطبع وهدوء ورقة قريس فيه شبه من طبايعج عاد المفروض تفتحين له موضوع تهنئة بمناسبة عيد ميلادة
قريس مختفي من فترة واخبارة مقطوعة يعني لاتخافين ان صار فيه شي مو منج
فرجاءا تكريما له نبي نذكره بموضوع وماحصلنا احسن منج ياخجل الجسمي فلا تردين هالطلب

خجل اليوم عيد ميلاد قريس نطالبج بفتح وطبع وهدوء ورقة قريس فيه شبه من طبايعج عاد المفروض تفتحين له موضوع تهنئة بمناسبة عيد ميلادة
فرجاءا تكريما له نبي نذكره بموضوع وماحصلنا احسن منج ياخجل الجسمي فلا تردين هالطلب

عيد ( ميلاده ) ..بدون نقطتين فوق الهاء >>( آسفة..بس ضايقتني النقطتين..) :nomouth:

بسطويسي

عضو مخضرم
غيث عاش من شافك والحمدلله على السلامة وطافك الكم يوم اللى فاتوا بموضوع تسكير المنتدى صياح وبچي وحالة عزاء ولطم وانا كل يوم شاقلي دشداشة ساردها سرد عاد كسرنا خاطر تباشير واعزمتنا على منتداها خذينا مكروباص ورحنا لمنتداها والا موقعه بنص البر طبعا ماكو قار دباية يمكن خمسة كيلو لغاية ماتوصل وفعلا وصلنا بعد ماتكسرت ظهورنا ومعاناة والا المنتدى عبارة عن دور واحد وباب المنتدى "شينكو" وفوق الباب لمبة نيون فيوزها معلق اللمبة تشب وتطفي والا الاعضاء عيون "تلاقط" انا فهمت انهم مرعوبين فحبيت اخفف من وطأة رعبهم ماشاءالله خوش منتدى شعبي حياكم خلونا ندخل المهم دزينا باب الشينكو وصفقتنا ريحة الادوية كانك داش مستشفى فعرفنا بعدين ان المنتدى خاص بمرض السكر الله يشفيهم
اهنيه عاد سالتها قلت لها الحين اللى يسوي مخالفة بالمنتدى وبما انج مشرفه شنو الاجراء اللى تتخذينه قالت نقطع عنه حبة السكر!!
قلت طيب واذا هو يتعاطى ابرة سكر شلون تعاقبونه قالت نعطية حبة سكر بدال الابرة طلعت صج سكينة وماعندها يما ارحميني!!!

بسطويسي

عضو مخضرم
وهذه لأم العيال لان الحين القوانين تطبق واخاف يفتلت علي مشرف ويصكني تنبيه
لاني حصلت مشاركتج بخصوص عزيمتي فقلت ارد عليج بالاستراحة
اولا ياام العيال انا ناوي ادز لج صحن من لحم خروفنا العربي وانتي وام فواز
ثانيا القصد من اللى قلته انا الغشم مثل حالاتي ماافرق بين العربي والشفالي!!
وعلشان هالمأزق كل مابي ذبيحة للثلاجة أسأل اهل الخبرة بچم واصله اسعار الشفالي فيقولولي مثلا من ٦٠ الى ٧٥
انزل الصفاة وعلى طول أسأل اللى يبيع
عندك شفالي؟
ان قال اي خير وبركة اشوف سعرة وعقب ان عجبني السعر اجري عليه الفحوصات الاولية كرؤية السن لمعرفة العمر و"جس" الظهر لمعرفة مدى سمنه
لان اكثر الغشم ينزل الصفاة ويكون صيدة لراعي الحلال يعطيه شفالي بسعر النعيم المحلي او السعودي ويقوله هذا عربي
فأنا اقطع عليهم الدرب على طول أسألة اذا عنده شفالي او لا واذا بيعطيني عربي بسعر الشفالي يكون هو الخسران

بسطويسي

عضو مخضرم
عيد ( ميلاده ) ..بدون نقطتين فوق الهاء >>( آسفة..بس ضايقتني النقطتين..) :nomouth:

شكرا جزيلا يالافق البعيد ومبروك تثبيت موضوعج تستاهلين كل خير
بعطيج معلومة لعل وعسى تقدرين وضعي
انا ايام الثانوية العامة
كنت ادبي تصدقين اني نجحت بكل المواد بما فيهم اللغة الانجليزية والفرنسية واقسم قسما اني موعارف شلون نجحت فيهم لغاية هذا اليوم واخذت دور ثاني باللغة العربية
واختبرت الدور الثاني ونجحت وكان نجاحي من الثانوية العامة فرحة لاتوصف ولغاية يومنا هذا لم توازيها فرحة حتى عندما رزقت بأول طفل فرحة النجاح كانت اكبر
:D
ذكرتيني بذيك الليلة ونحن متجمهرين امام جريدة الانباء ننتظر صدور طبعة الجريدة لان كانت تعرف النتائج عن طريق نشرها بالجرايد
:)
كان الحصول على الثانوية العامة ذاك الوقت شي كبير جدا وكانت تفتح امامك فرص كبيرة وتحتار الى اي تتجه او اي وظيفة تختار
:oops:
على فكرة هذا الكلام لوقت قريب وليس بعيد وتحديدا فترة قبل ومابعد الغزو
اقول هالمشاركة والقصد منها اني مااستفدت شي من الدراسة بجميع اللغات عربية وانجليزية وفرنسية وان مااستثنينا الفرنسية
فكل مالدي من مخزون فهو بفضل الله ثم فضلي
فاللغة العربية لم اعرف "بعضها" الا من الانترنت اما الانجليزية فلم اعرف عنها شي الا بعد ان ركبت اول طيارة وسافرت فعرفت مايمكن ان اعتمد به على نفسي
الحين عقب ماشرحت لچ ظروفي ان شاءالله اشوفج صايده على خطأ ثاني مرة

شكرا جزيلا يالافق البعيد ومبروك تثبيت موضوعج تستاهلين كل خير
بعطيج معلومة لعل وعسى تقدرين وضعي
انا ايام الثانوية العامة
كنت ادبي تصدقين اني نجحت بكل المواد بما فيهم اللغة الانجليزية والفرنسية واقسم قسما اني موعارف شلون نجحت فيهم لغاية هذا اليوم واخذت دور ثاني باللغة العربية
واختبرت الدور الثاني ونجحت وكان نجاحي من الثانوية العامة فرحة لاتوصف ولغاية يومنا هذا لم توازيها فرحة حتى عندما رزقت بأول طفل فرحة النجاح كانت اكبر
:D
ذكرتيني بذيك الليلة ونحن متجمهرين امام جريدة الانباء ننتظر صدور طبعة الجريدة لان كانت تعرف النتائج عن طريق نشرها بالجرايد
كان الحصول على الثانوية العامة ذاك الوقت شي كبير جدا وكانت تفتح امامك فرص كبيرة وتحتار الى اي تتجه او اي وظيفة تختار
:oops:
على فكرة هذا الكلام لوقت قريب وليس بعيد وتحديدا فترة قبل ومابعد الغزو
اقول هالمشاركة والقصد منها اني مااستفدت شي من الدراسة بجميع اللغات عربية وانجليزية وفرنسية وان مااستثنينا الفرنسية
فكل مالدي من مخزون فهو بفضل الله ثم فضلي
فاللغة العربية لم اعرف "بعضها" الا من الانترنت اما الانجليزية فلم اعرف عنها شي الا بعد ان ركبت اول طيارة وسافرت فعرفت مايمكن ان اعتمد به على نفسي
الحين عقب ماشرحت لچ ظروفي ان شاءالله اشوفج صايده على خطأ ثاني مرة

التوبة..:runner::runner::runner:

( معذور أخي معذور..):sweatsmile:

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
امم بسألكم
الحين الي يصورون بالسناب كل شيء
كيف يستمتعون.بروحتهم
احسها مالها طعم
كل همهم يصور ويضبط الصوره
ماعاد.فيه عفويه للحظات
حلو الواحديصور أشياء لذكرى
ويحتفظ فيها

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
نداء عاجل للجوهره

ووينك تعالي

هذي عزيمتك بمنااسبة التعيين مشرفه

حياكم الله

ام العيال

عضو مخضرم
الله يونسكم جمعتكم حلوة ربي يرد الروح بالاستراحة
انا مدري شفيه حسابي ما اقدر ادز صور ولا شي بس ارد مشاركة كلام ربي يهدي الادارة ويفهمون قصدي ؟؟
يعني المربع الي اكتب فيه بس كاتبين ثلاث خانات
اضافه رد ،،ومعاينه،، والوضع المتقدم مافيه ايضافه ملفات مرفقة
انتوا مثلي ولا بس انا ؟؟

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
ياقلبي تباشير تسلمين والله وكلك ذوق:وردة:
تصدقين للحين ماتغديت وجا بوقته:) صج انج أم السنع
...
ام العيال يمكن النت بطيء عندج؟
احيانا تصير معاي جذي اذا النت بطيء

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
ياقلبي تباشير تسلمين والله وكلك ذوق:وردة:
تصدقين للحين ماتغديت وجا بوقته:) صج انج أم السنع
...
ام العيال يمكن النت بطيء عندج؟
احيانا تصير معاي جذي اذا النت بطيء
تستااهليين. ااكثر يالجوووهره

وعاافيه وصحة

الود ودي يوصلك لمحلك ماهو بس صور

ام العيال

عضو مخضرم
جواهر النت مو بطيء انا اقول بحسابي شي من ردينا للشبكة وانا ماني قادرة انزل صور مافيه خانه ملفات مرفقه ؟؟؟:(

خجـل

عضو مخضرم
شكلك ناوي على الرجال الله يستر عليه وين ماكان :confused:
وبعدين ليش الغش كل مشاركاتكم بالصبح وشفت الليل مافي احد
:rolleyes:

:وردة:​

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
صباااح الخير

وش حالكم. كيف اصبحتكم

خجل يامرحباومسهلا

زين الي ردك.ربي لنا عقب غيبه طوووويله

بشرينا عنك.وشلونك وش مسويه دبدنياك

ام العيال

عضو مخضرم
صباح الورد عليكم اهل الاستراحة ودي احط ورد او ريوق
سامحوني ما اقدر ماعندي ملفات مرفقة ،،،، الجود من الموجود
بالكلام بس ،،، بتحلطم لين يسوون حسابي ;)
ام فواز الاستراحه مافية ريوق ولا سناك خفايف ،،،
مايصير جذية انت ام الكرم كله ،،،

أم فواز

فـزّاعة

مساكم الله بالخير
ياهلا ومرحبا بالجميع
ماشالله الاستراحة عامرة عساها دوم

قريس الله يحفظه وين ما كان والله يستر عليه
صراحة مكانه خالي وكبير ..

بسطويسي عاش من شافك وحمدلله على السلامه
تباشير الامل والافق البعيد وجواهر وخجل وام العيال الله يحفظكم جميعاً

ام العيال الحين حزة غدا يالله وين الغدا