حماس إرفعي يديك عن مصر.

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني
لم يفعلوها بعهد حسني مبارك لأنه كان «سينتف» شواربهم بواسطة آلته الأمنية الجبارة التي لم تكتف بتغطية ذلك القطر العملاق مصر، بل إنها امتدت إلى ذلك الجيب الصغير الذي بينها وبين إسرائيل، ولم يفعلوها بعهد مرسي لتحالفهم معه وهو التحالف الغريب والشاذ الذي جعل مصر ذلك البلد العملاق الطرف الأضعف بينما كانت حركة حماس الطرف الأقوى بحكم خبرتها الطويلة في غزة وامتلاء كادرها التنظيمي بالآلاف من المجندين والأتباع، كما أنه كان لديهم السلاح والقدرات الكبيرة والمختلفة على التهريب وتجاوز الحدود بين مصر وقطاع غزة.
لكن بعد سقوط نظام الإخوان في مصر على يد عشرات الملايين من الشعب المصري فجأة ظهرت على السطح جرائم وأفعال إرهابية لم يعهدها الشعب المصري الذي وإن اشتهر بالعاطفة والحماس في تعبيره عما يؤمن به، إلا أن لمعارضته حدودا ولخلافه مع بني وطنه مقاييس لا يتجاوزها، الشعب المصري لم يعرف في تاريخه السيارات المفخخة.
الشعب المصري ليس من طباعه إعدام 30 جنديا مصريا بدم بارد، هناك أياد خارجية تعبث بالأمن المصري وتريد استفزاز الشعب المصري، وإذا أردنا معرفة من هي تلك الأطراف فلا نحتاج إلا للنظر في محيط مصر القريب، عندها لن تكون لدينا خيارات كثيرة فيمن نوجه له أصابع الاتهام، منظمة مسلحة ولديها كل الوسائل والمعرفة لتنفيذ كل تلك الجرائم والأهم من ذلك لديها الدافع، فقد فقدت بسقوط حزب الإخوان تلك الفرصة التاريخية التي لن يسمح الشعب المصري بتكرارها وهي القدرة الكبيرة في التأثير على من يقود مصر وسيكشف التاريخ عن تلك الفترة الغريبة في تاريخ مصر التي تقزمت فيها لدرجة أن منظمة صغيرة مثل حماس كان لها تأثير كبير في الشأن المصري.
نقطة أخيرة: إن لم تكن حماس وراء الأحداث الأخيرة في مصر، فهي بالتأكيد تعرف من وراءها بحكم «الزمالة الجهادية» بين كل تلك الجماعات.
 

السالم

عضو ذهبي
مصر انتهت بعد قتل المتظاهرين الذي تعد ١٠،٠٠٠ او اكثر وسجن اكثر من ٣٠٠٠ وملاحقت كل من يقول لا للانقلاب العسكري
انا اعتقد مصر ستنهار بعد تراكم الديون عليها وسرقت خيراتها من زمرة لا تعرف شيء في شئون البلد الكبير
الان الثقل في الدول العربية اصبح للسعوديه
والثقل الاسلامي اصبح للسعوديه وتركيا واندونيسيا
اما مصر اصبحت في عداد الاموات الا ان يبعث الله لها من روحه فتنهض
نسأل الله ان تعود مصر قوية بإسلامها قومية بعروبتها
 
عطني دليل واحد ان حركة حماس تتدخل في مصر

طبعا كلها كذب من نسج الخيال كانوا يقولون ان المرشد حامينة المئات من عناصر حماس واعتقل ولم تطلق طلقة واحدة
 

الشاهيين

عضو مميز
حلوه خروج العشرات من الملايين من الشعب المصري واسقطو حكم الاخوان
مليونين ذكرهم توفيق عكاشه وقال انا دفعنا لهم عشان يطلعون شلون صارت عشرات الملايين ؟
الشعب المصري الي خرج ضد الاخوان تعود علي الذل والاهانه من ايام حصني مبارك
كذالك ابي دليل يدل علي تدخل حماس مثل ماذكر اخوي ملك القراصنه
وممكن تذكر لي دليل واحد فقط وليس ادله سبب كرهك للاخوان ؟ ويكون دليل منطقي وليس اعلامي ومن من مصادر كلينكس ابي اعلام موثوق ودليل صادق.
 
التعديل الأخير:
أعلى