هل إستأنست برأي مواطنيك ياجابر المبارك قبل أن تتحدث عن الرفاه ؟

دوله الرفاه غير قابله للإستمرار ,, "جابر المبارك"

لكل زمان دولة ورجال ,, "الكويتيون"

هذا هو رد الكويتيون عليك ياجابر المبارك عن الرفاه الذي تتكلم عنه ,, 21 سنه مرت على الغزو ولازلنا نعيش ونشتم رائحة حرائق دبابات العراقيين التي بعتوا تلك الغنائم برخص التراب ولم تستفد الدوله قرشا واحدا من تلك الغنائم.

21 سنه ولازلت شوارع الكويت هي هي لم تتغير منذ بدء الغزو حتى التحرير لم تتغير الكويت أخرتموها ربطتموها حطمتم معنوياتها جعلتموها بآخر القائمة أصبحت الكويت مسكينه لم يتغير فيها شئ سوى سفلتت الشوارع بعد أن وطئتها دبابات الغدر .

21 سنة ,, ناس ماتت حره وناس ولدت ولازلنا نرى التجار يلعبون بمقدراتنا وانتم عاجزين عن مساعدة الدولة فرد جناحها ,, أنتم تقرون بأن شويخ الصناعية مصدر تلوث كبير للمناطق القريبة بل إنها قريبة من منطقة الصباح الطبية ,, فعن أي صحة تتكلمون وأنتم لاتستطيعون تحصيل ضرائب من التجار بل إن القانون غير موجود!

عن أي رفاه ياسيادة الرئيس تتكلم والكويتيون بعضهم يشحذ ببيوت الزكاة ,, عن أي رفاه والشعب يتهافت على المنح والعطايا آخرها منحة الشيخ سالم العلي ,, عن أي رفاه ياسيادة الرئيس والنائب يذل المواطن لتحريك ملفه بالعلاج بالخارج ,, عن أي رفاه يارئيس وشعبكم ثلاث أرباعه يعاني ضغط وسكري من الإزدحامات المروريه والقهر الممنهج عليه.

هل تعلم سيادة الرئيس بأن لو الكويتيون يرون رفاه حقيقي بالبلد ,, لما إلتفتوا أبدا لمجلس الأمه الذي كانت تقوده معارضة التجار وحصلوا على مايريدون واليوم أصبح المواطن العادي هو معارض ؟

هل تعلم سيادة الرئيس بأن الكويتيون لو كانوا فعلا يتنعمون بالرفاه الحقيقي لما تجرأ أحدا منهم أن يقول نريد رئيس شعبي ؟

فشل حكومات منذ 21 سنه هو من جعل الكويتيون يضحكون حينما يستمعون لمسمى دولة الرفاه .,,

هل ياسيادة الرئيس تملكون القدرة والعزيمه بفرض رسوم ضرائب وغيرها على تجار الغفله اللي إنغش فيهم القاصي والداني ,, بل لازلتم تكافئونهم منذ أزمة المناخ إلى يومنا هذا صنعتم لنا أشباه تجار إلى أن وصلنا الكبتات !

عن أي رفاه ياشيخ جابر تتحدث أي رفاه وأنتم عاجزين حتى عن حل مشكلة الصوابر التي لازال أهلها يقطنون بشقق مثيره للسخرية !

عن أي رفاه ياشيخ جابر وضيوف بلدكم ينزلون الديره ويشاهدون جليب شيوخ مرتع الفساد والإفساد ,, عن أي رفاه يالغالي تتحدث ونصف كراسي المستشفيات تبرعات من أهل الكويت وليس تجارهم ! أما المياه السبيل فحدث ولاحرج !

عن أي رفاه ياشيخ ولازال استاد جابر الجامح مكانه يخفي مصيبه بين طياته ولازلتم تخشون الحديث عنه خوفا من زعل فلان وعلان ,, ؟

عن أي رفاه ياشيخ ومطاركم الدولي يغبر قبل أن تغبر الدوله ب 20 دقيقه لم يرمم مثل الناس منذ التحرير ! ,, عن أي رفاه ياشيخ ؟

إذا على البانزين والمحروقات ,, فلم يهم ذلك الدعم أبدا لأن مايصرفه المواطنين لايقدر بكميات الديزل التي تهرب ولايقدر بعدد مايصرفه موظفي مجموعة فلان المقيمين ولا شركات علان المقيمين ولا معدات شركات فلانة أم السعف والليف.

عن أي رفاه وأبنائنا يتذكرون بأن لازال لديهم جندول بالمدينة الترفيهية بيد أن مدخولات المشروعات السياحية لانعلم أين تذهب .

أي رفاه ياشيخ ,, مواطنيك يضحكون

لم يتبقى رفاه سوى رفاه القبور التي تحفر ببلاش وياخوفي يأتي ذلك اليوم الذي نرى فيه تلك الحفاره عليها شعار شركة فلان تاخذ 200 فلس على حفر القبر و500 فلس على الكفن.

ذلك ياشيخ غير مستبعد في عهد دولة تجار الوكالات
 

بسطويسي

عضو مخضرم
المتابع للأوضاع السياسية الكويتية يعي ويعرف ان تصريح الرئيس لايخرج عن أمرين
الأمر الأول ان"أقترحوا" أو "لقنوه" (سموها ماشئتم) هالتصريح وقاله وهالأمر ان تم فهذا يؤكد الى اي مستوى وصل الغباء بهم
الأمر الأخر وهذا الراجح لدي أن الرئيس كان يبي يوصل للكويتيين الأسطوانة المشروخة انه أذا نزلت اسعار النفط عن مستوياتها الحالية فهناك "ناقوس خطر"
لكنه لم يستطيع صياغة الجملة المفيدة لتوصيلها للناس بهذا المعنى فقام "وهبد" الكويتيين بتصريحة "الغبي" وقامت الدنيا ورثعت "بقشه"
لدرجة ان ربع "الحكومة" و"الفداوية" و"القبيضة" وربع موضي علف وهيبة الشيوخ وغير "السوباح" مانبي ماسلم منهم!
لم يتجرأ احد مما عرف عنهم "بسواد المسلك السياسي" بالدفاع عن هذا الرئيس الذي تم وصفه من النائب الفاضل السابق ضيف الله بورمية انه مايصلح رئيس قسم بوزارة الشؤون!
الظريف والجميل بالموضوع ان "الخياس" قاعد يطلع والكل يشوفه حتى العمى "يشم" ريحته بظل ابتعاد كلي للأخوان المسلمين والمزدوجين وأهل الأجندات الخارجية والمؤزمين والمؤججين والبدو وربع الأنقلاب على الحكم
لان كل ماسبق قاعدين ع المدرجات ويأكلون نفيش ويطالعون ربع "الأزرق" "والسمع والطاعة" شراح يسوون وكيف يتعاملون مع هذه الكوارث التى تحل بالكويت من كل حدب وصوب كيف لا وهم الان يمثلون الأمة من خلال نوابهم الذين أوصلوهم لقبة عبدالله السالم
للأمانة الوضع جدا "مسخرة" بقيادة الأزرق ونوابهم وهذا ماراهنا عليه وسنظل نراهن عليه
هذة الكوارث الذي تحدث يتحمل مسؤوليتها "الازرق" لأنهم هم من يقود الآن "وهذا المفروض"
الشعب مصدر السلطات "جميعا" طبقها "البرتقالي"
قال مانبي ناصر المحمد ومشينا ناصر المحمد
قال مانبي الشمالي ومشينا الشمالي
وكان ماضي قدما "بالتنظيف" من خلال أولويات "تشيب" لها رؤوس الفساد لكنهم تحسسوا "الخطر" ومن خلال "الاجرائي" تم تسليم الدفه للأزرق ويابخت الكويت وأهلها بالأزرق
أجمل قيادة لأجمل حياة عبيطة وقزر باللى عندك ومش حالك!
 

AlBadel

عضو مخضرم
هالرئيس مو موفق أبدا ولا يعي مداخل ومخارج اللعبة السياسية
فعودة السلف بضرب الخلف بضربات موجعه هي غاية كبري لدي بقايا أيتام حاتم ................؟؟
 

مالك عرب

عضو فعال
السلام عليكم
جابر مبارك
يـعـي تماماً مايـقول والدليل الأقلام التي يتزين بها

___________________________________
الشعب الكـــويــتـي يعلم أنه يهان
من أصحاب القرار

والدليل كل شــئ مــزوٌر حــتــي الخــرده

 

غيث

عضو مخضرم
يقول مالا يفقة ويردد ما يُطلب منه
هناك امور تحاك خلف الكواليس لحرق كرته
ومن الغباء ان يشارك الشخص بهلاكه نفسه سياسياً
كم تمنيت ان يوجه تلك التحذيرات لسراق المال العام وسراق الأراضي بوضع اليد
 

(( مقراط ))

عضو مميز
اعتقد انه لم يعد هناك ما يمكن انقاذه بالبلد ... واللع اعلم باننا مقبلين على سنوات عجاف طوال ... لكن الوقت والصدمه والرعب لم يحن حدوثها ولكنها ستحدث عندما يقال لاول موظف اذهب ابحث عن وظيفه لان الدول عاجزه عن اعالتك وتوفير العمل لك ... يعني بصراحه .. نحتاج ثوره بالبلد ونبدأ بها بتأميم كل البلد واسترجاع كل ما استحوذ عليه اصحاب الجشع من التجار وغيرهم

غير ذلك .... لا حياة لمن تنادي ..............................
 

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
يقول مالا يفقة ويردد ما يُطلب منه
هناك امور تحاك خلف الكواليس لحرق كرته
ومن الغباء ان يشارك الشخص بهلاكه نفسه سياسياً
كم تمنيت ان يوجه تلك التحذيرات لسراق المال العام وسراق الأراضي بوضع اليد


شنو يهلك نفسه سياسيا والله لو مو شيخ كان عمره ماحصل علي وظيفه يا رجل الريال ابتدائيه ماعنده لا اسلوب لا علم لا شئ مجرد اسم شيخ شايله ومن منصب الي منصب
 

ساهر الليل

عضو مخضرم
والله هالناس ماعرفنالهم شنو يبون بالضبط
البلد والمواطن حالهم واقف واي شي للتجار نشوفه يخلص بسرعه
وبنئدر وزيرة الجاليه اللبنانيه قاعده تشق وتخيط فيهم وكل يومين تصرح عشان تغث المواطنيين

الله يستر على هالديره
اكثر المسؤولين فيها حراميه وبواقين وهي صامده
 
التعديل الأخير:

غيث

عضو مخضرم
شنو يهلك نفسه سياسيا والله لو مو شيخ كان عمره ماحصل علي وظيفه يا رجل الريال ابتدائيه ماعنده لا اسلوب لا علم لا شئ مجرد اسم شيخ شايله ومن منصب الي منصب
الهلاك السياسي للشيخ هو خروجه من السباق على كرسي الحكم
ونعرف انه مايسرح بالغنم ناهيك عن قيادة الحكومة
 
والله انه مسكين ..سيعرض امام الله يوم لاينفع الندم وسيسأل عن الأمانه التي في عنقه فدعوه هو وغيره من المتجبرين والمتعالين الظالمين في هذه الحياة الدنيا وموعدهم امام رب العالمين قريب جدا ...
ياشعب الكويت الشرفاء احمدو الله ان الله ابتلاهم بالظلم والتجبر وحب الدنيا وعافاكم من هذا الابتلاء الذي يصيب القلوب حتى يجعلها سوداء بلا رحمه ..
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به حمدا كثيرا ملء السماوات والارض ..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى