السبق الصحفي لايعني إحراج الكويت ياصحف ياصفراء

إن أسوء الصحف تلك الصحف التي تنسب قولا ما إلى مصدر والمصدر إما يطلع شبح أو من بنات أفكار صاحب الصحيفة ,,

ومصادر صحف الكويت "التجاريه" الا من رحم ربي كثر ,, وجميعهم إما أشباح أو بشر لايفقهون قولا!

طالعتنا ب بعض الصحف "التجاريه" والتي يملكها "حفنه" وانا سأسميهم من اليوم ورايح ب الحفنة لأنهم بالفعل حفنه لاتمثل الا نفسها المريضه.

كان إحراج الكويت هو أن تقول تلك الصحف بأن كرسي مجلس الأمن سيذهب إلى الكويت بعد أن تنازلت السعودية وغير ذلك أشاروا مليون مره أن سعود الفيصل بالكويت لحسم هذا الأمر ,, وآخر المطاف سيذهب الكرسي إلى الأردن.

دعونا ياصحف يافاشله ياطابور خامس نكون صريحين ,, فأنتم أبرز أهدافكم الدفاع عن مصالحكم وتلميع معازيبكم الذين لايعرفون بالسياسه سوى المناقصات الحكومية وضرب الشخصيات والشيوخ ,, وأغلب الصحف بالكويت يمتلكها تجار الوكالات او تجار سوق المناخ تجار الزمان السئ الزفت.

أحرجتم الكويت وجعلتموها وكأنها تتحين الفرصه للإنقضاض على كرسي مجلس الأمن ,, ومليار مره صرح وكيل الخارجية الجارالله بأن الكويت تحاول ثني المملكة بالعدول عن قرارها والرجوع لكرسيها بمجلس الأمن ,, لكن أبت الصحف التجاريه الغير مهنية ذات المحررين الوافدين والبدون إلّا أن يحرجوا الكويت سياسيا ويضروا بمركزها السياسي العالمي .

أنتم ياصحف ياصفراء لاتعرفوا كيف تواكبوا تطورات الأحداث بالكويت فبالله كيف لو حصلت الكويت على المقعد ,, هل أنتم كفو تكتبون تصريحات وتحركات الكويت حين تحصل على ذلك الكرسي ؟

هل تعتقدون بأن جيش محررينكم وكتابكم الوافدين والبدون يستطيعون الكتابة بحس وطني عال المستوى ؟

أنتم مافيكم الجرأه بجلد ذاتكم ياصحف ياصفراء يامن نأكل عليها ونمسح فيها جامات السيارات فكيف لكم أن تضعوا مركز الكويت السياسي بين سطوركم أنتم لامصداقية لديكم ,, أنتم مجرد فطريات ظهرت بسبب ضعف مناعه في وقت غابر ..


تعرف وزارة الخارجية تماما من أحرج الكويت ,, فهل تجرؤ الوزارة أن تسحب رؤساء التحرير من عتراهم إلى النيابه أم كالعادة ستبقى الحكومة تراعي حريات الصحف حتى على حساب مصلحة الكويت العليا ؟

يبيلها رجال


ا
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
بارك الله فيك اخونا الغيور كاظمه, كلامك صحيح ما كتبتة الصحف احرج الكويت عالميا بموضوع مقعد مجلس الامن وكتب موقع العربية الذي يقرأة الملايين بأربع لغات عالميه موضوع كامل عن هذا الحدث المصطنع نقلا عن جرائد كويتيه !

وعلى هذا المنوال تكتب هذة الصحف تقارير لا يمكن ان توصف الا انها تشويه متعمد للكويت واهلها.

الحريه يجب ان تكون مسؤوليه وخصوصا للصحف لانها احد واجهات البلد للعالم.


 

مالك عرب

عضو فعال
السلام عليكم
أخــي كاظمه مقالتك تـقرأ من الأسفل .. إلا أعلا
لا من أعلا إلا أسفل

______________________
نــعــم يــبــيــلــهــا ... رجال
أشكر الفكر الراقي الذي يتصل بعقلنا
 

Craftsman

عضو بلاتيني
ولا يهمك يالعزيز الدول المهمة وعلى رأسها المملكة يدرون الكويت لا تتكسب على حساب السعودية، ولا عندها هالميكافيلية.
 
أعلى