محمد هايف الإرهابي الذي لم تعرفه .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

وادي المسك

عضو بلاتيني
يااخي ياريت لو كاتب عن شخصيه بقي لها 1 % مصداقيه انها مو طائفيه ... :إستنكار:

هايف انسان طائفي للنخاع ... و محاوله تلميعه ما عتقد تنفع ... يبيله صبغه جديده ..

كفايه انه قال راح ارقب الشيعه ... يعني الاخ مستعد يقضي وقته و نقوده للتنصت علي الشيعه المسلمين ... :eek:

الاولي فيه ان كان يدعي انه مسلم ... مع اني اشك في هالشي ... انه يضع وقته و مجهوده و جيشه الطائفي في نصره قضايا الامه الاسلاميه ... شوف غزه شنو صاير فيها ...ايهما ابرك للمسلمين ... تبح صوتك علي اطفال غزه ... او تبح صوتك علي شنو يصير عند المؤمنيين الشيعه بالحسينيات ... :eek:

استغفر الله و اتوب الله ... "( .....)"

الطائفي هو من يحمل صورة قاتل ابناء شعبه اللبناني فقط لانه ينتمي ويشترك في حزب معه

تبا لهذه الصوره الوقحه وتبا لصاحبها المتفحم من نار الدنيا والي جهنم وبئس المصير

البربهاري

عضو مميز
اخر صرعات الانتخابات صوت لي وتكسب حسنة

وماذا في ذلك , هل تعتقد أنَّ ترك الرجل الصالح لو ترك الدخول لمجلس الأمة , من سيدخل المجلس غير الجمبازية والانتهازيين , وماذا فيها لو صوت أحدهم لرجلٍ صالح في الغد سيسن القوانين التي تحفظ الشباب وينشر الدعوة , حياك الله بو نيف .

وماذا في ذلك , هل تعتقد أنَّ ترك الرجل الصالح لو ترك الدخول لمجلس الأمة , من سيدخل المجلس غير الجمبازية والانتهازيين , وماذا فيها لو صوت أحدهم لرجلٍ صالح في الغد سيسن القوانين التي تحفظ الشباب وينشر الدعوة , حياك الله بو نيف .

البربهاري

اشد على يدك في هذه النقطه

اما بالنسبه للمرشح فهو معروف للجميع ومرحبا بالارهابيين على

شاكلته وبغيرته على الدين

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
الله يوفقه لما فيه مصلحة للبلد وان شاء الله سوف يكون له الصوت ...

بس عندي سؤال منو هالنائب اللي تكلم عن الصاحبي بالمجلس..؟

القدساوي

عضو ذهبي
محاوله مكشوفه لترميم ماتبقي من وجه التيار السلفي بالكويت
اغلب مايتسمون بالتيار السلفي باتو معروفين للشعب وانفضحت خططهم فهم في الغالب مرتزقه ويحبون المال حبا جما كحبهم للعسل وغيره
ياناس لايقصون عليكم باسم الدين هذولا يدورون العيشه يجمعهم الدينار والدرهم

صبا

عضو ذهبي
على راسي والله .. السيد محمد هايف المطيري .. يستحق الصدارة :إستحسان:

يكفي قوته في الحق، وهذا الشيء اللي يفتقد له الكثيرين، سواء بدائرته أو غير دائرته.

يكفي إنه ما يداهن ولا يلمّع ولا يحسب حسابات أرباحه الشخصية، يكفي و يكفي تصديه لأصحاب القلوب المريضة و المعتقد الباطل في تعديهم على صحابة رسول الله ( صلى الله عليه و سلم ).

يعطيك العافية وبصراحة الرجل يحتاجه اعضاء المجلس لانه جريء جدا وسقفه عالي

بس اخوي المنسي ارجوك شيل التوقيع اللي حاط صورة الارهابي عماد اذا كنت وطني

المنسي

عضو فعال
يعطيك العافية وبصراحة الرجل يحتاجه اعضاء المجلس لانه جريء جدا وسقفه عالي

بس اخوي المنسي ارجوك شيل التوقيع اللي حاط صورة الارهابي عماد اذا كنت وطني

اخوي عماد مغنيه الشهيد ماهو ارهابي ... الارهابي اهو هايف المطيري الطائفي الي ترستو المنتدي مواضيع لمحاوله تلميعه ... :إستنكار:

البربهاري

عضو مميز
يااخي ياريت لو كاتب عن شخصيه بقي لها 1 % مصداقيه انها مو طائفيه ... :إستنكار:

هايف انسان طائفي للنخاع ... و محاوله تلميعه ما عتقد تنفع ... يبيله صبغه جديده ..

كفايه انه قال راح ارقب الشيعه ... يعني الاخ مستعد يقضي وقته و نقوده للتنصت علي الشيعه المسلمين ... :eek:

الاولي فيه ان كان يدعي انه مسلم ... مع اني اشك في هالشي ... انه يضع وقته و مجهوده و جيشه الطائفي في نصره قضايا الامه الاسلاميه ... شوف غزه شنو صاير فيها ...ايهما ابرك للمسلمين ... تبح صوتك علي اطفال غزه ... او تبح صوتك علي شنو يصير عند المؤمنيين الشيعه بالحسينيات ... :eek:

استغفر الله و اتوب الله ... "( .....)"

أخي العزيز , محمد هايف وسبق وقلت لا مشكلة بينه وبين الشيعة , إنما المشكلة فيمن يسب الصحابة وبالمكبرات , ويسبهم عياناً بياناً ويطعن في عقائد المسلمين , ومحمد هايف لديه زملات مع الشيعة كثيرة , والأمر الآخر أي حدث يحدث في الحسينيات خاصة في المناسبات موجود في تسجيلات الثقلين , لا يحتاج لترصد بارك الله فيك .

المدير

عضو جديد
انا واللة ماصوتلة ولو على رقبتى لانة انسان مايحترم الاخوة فى المذهب الشيعى وهذة تحسب علية ولو كان رجل ين ويخاف اللة خل يلزم المسجد ويبعد عن الامة ولا عندة نية ثانية! وترة اخونا محمد حصل امور تجارية ومالية كثيرة فى المحلات بالجمعية والكل يعرف بالفردوس ذلك وذلك من خلال التستر باللحية كما انة مدرس دين ومايحضر حصصة ويتاخر على الدوام وشوفو ملفة بالفروانية وهذا الكلام مسؤل فية امام اللة وواجهوة بهالكلام ياعمى خل يستريح احسن واللة يغفرلة

البربهاري

عضو مميز
انا واللة ماصوتلة ولو على رقبتى لانة انسان مايحترم الاخوة فى المذهب الشيعى وهذة تحسب علية ولو كان رجل ين ويخاف اللة خل يلزم المسجد ويبعد عن الامة ولا عندة نية ثانية! وترة اخونا محمد حصل امور تجارية ومالية كثيرة فى المحلات بالجمعية والكل يعرف بالفردوس ذلك وذلك من خلال التستر باللحية كما انة مدرس دين ومايحضر حصصة ويتاخر على الدوام وشوفو ملفة بالفروانية وهذا الكلام مسؤل فية امام اللة وواجهوة بهالكلام ياعمى خل يستريح احسن واللة يغفرلة

بداية شكرا على هذه الشهادة , والشهادة تنقسم إلى قسمين , الأول زور , والثانية حق , فكوني أعرف الرجل وأعرف أهله وأعرف ظروف المنطقة وأعرف جمعية الفردوس والمحلات لمن وبإسم , فلذلك أخي العزيز أقول أنَّ شهادتك زور المُراد منها تشويه الرجل .

محمد هايف المطيري ليس لهُ أي محل في الفردوس , وللعلم أسرته وهم أبناء عريج من ميمون لهم أموال وسيوله مالية , وقد أنعم الله عليهم سبحانه .

ومحمد هايف المطيري كان مدرساً للتربية الإسلامية ومحبوباً لدى أبناء المنطقة ولكل التلاميذ الذين قد درسهم , ومسألة غياب محمد هايف فلا أعرف من أين أتيت بها , محمد هايف مسجده المرشاد والمدرسة التي يدرس بها هي أحمد الخميس , وسكن محمد هايف مقابل مصافط مدرسة أحمد الخميس والمرشاد .

فمصافط أحمد الخميس ومصافط مسجد المرشاد واحدة , كلاهما متقابلين , وسكن محمد هايف مقابل المدرسة والمسجد تماماً , بل مصفط سيارة محمد هايف سواءً بالعمل والبيت واحد !!!

فلا أعرف من أين أتيت بأنَّه لا يحضر الحصص ويتأخر وهو يذهب من البيت إلى المدرسة ماشياً على قدمه في أقل من دقيقة .

ومحمد هايف لهُ مواقف كثيرة كانت معي شخصياً تدل على ورع الرجل وزهده وخوفه , ولا أعرف كيف أتيت بهذا الكذب والبهتان , سبحانك هذا بهتان عظيم .

أفلكما جاء رجل مصلح خرج خفافيش الظلام ليشوهوا صورة الصالحين !؟

عموماً أخي الدعاوى إن لم تقيموا عليها بيناتٍ أبناؤهنَّ أدعياء , ودعوتك ظالمة ليس لها أساس ولا استدلال , وأنا قد بيَّنت سكن محمد هايف أين وقربه العظيم من مسجده ومدرسته .

وهنا أتمنى أن تفصح عن اسمك لسبب , وهو أنَّك تروي رواية لا صحة لها , فياليت تبين اسمك وتُخرج ما تستدل بهِ على مقالك , وشكراً .

البربهاري

عضو مميز
هذا تكفير صريح لمحمد هايف اللي اطهر منك

والاخ المستقل شطب مشاركتي قبل شوي وترك مشاركة هذا المعتوه

والمصيبه الاكبر ان توقيعه يحمل صورة الارهابي عماد مغنيه قاتل شهداء الكويت !!

ياجماعه لاتخلونا نفقد الثقه بالمنتدى

شكراً يا ابن يام , وبارك الله فيكَ أخي العزيز , وأتمنى التوصية والتوجيه للأفاضل من أبناء العجمان , وهذا أقل ما تقدمونه , موفق خير أخي العزيز , واترك عنك أرباب مغنية , فتواجدهم للتخريب وإغلاق الموضوع .

المنسي

عضو فعال
أخي العزيز , محمد هايف وسبق وقلت لا مشكلة بينه وبين الشيعة , إنما المشكلة فيمن يسب الصحابة وبالمكبرات , ويسبهم عياناً بياناً ويطعن في عقائد المسلمين , ومحمد هايف لديه زملات مع الشيعة كثيرة , والأمر الآخر أي حدث يحدث في الحسينيات خاصة في المناسبات موجود في تسجيلات الثقلين , لا يحتاج لترصد بارك الله فيك .

المشكله اخوي البر بهاري في كثير من الاوقات الاندفاع في الدفاع عن الاشخاص الي تقدسهم الجماعات التكفيريه تخليهم يختلقون الاعذار و الاكاذيب بالدفاع عن الاشخاص الي يحاولون تلميعهم باي طريقه ممكنه ... " منها كتابه مقالات طويله لتشتيت القاري " ;)
طبعا القصد مو انت ...القصد الاشخاص الي يكذبون .. وانت باين مصداقيتك قويه جدااااا ;)

اخوي جزاك الله خير ...ياريت تبين لي وين ذكر الهايف الارهابي محمد المطيري بهالتصريح " الي باين ان يحب الشيعه فيه كثيرااا " ... ان اغلب الي يصير بالحسينيات موجود بتسجيلات الثقلين ... و اهو بس قاعد يراقب الحسينيات الخاصه ... :eek:

ثوابت الأمة» يحذر الحسينيات: سنراقبكم.. ونقاضي المسيء إلى الصحابة

كتب فواز العجمي:

صعّد تجمع ثوابت الأمة من لهجته وعاد الى اتهام المجلس الأعلى للثورة الاسلامية في العراق بتنفيذ مخطط لإبادة العراقيين السنة، مشيرا الى ا نه سيتابع المجالس الحسينية في الكويت «وسيقاضي من يسيء الى الصحابة فيها».
وقال الأمين العام لتجمع ثوابت الأمة محمد هايف المطيري: «نحذر الحسينيات خلال شهر محرم من التعرض للرموز من الصحابة بالسوء»، مبينا ان «التجمع سيراقب المجالس الحسينية ويسجل صوتيا ما قد يتخللها من اساءات لرفع دعاوى قضائية في حال حدوثها».
ودعا المطيري في مؤتمر صحافي عقده أمس الحكومة الى «التحقيق في شأن المساعدات الكويتية التي تقدم الى العراق، ويشرف عليها رئيس الأركان السابق الفريق علي المؤمن»، لافتا الى ان «المؤمن يوزع المساعدات على الشيعة في العراق من دون السنة».
وعرض المطيري أثناء المؤتمر وثائق اتهم فيها المجلس الأعلى للثورة الاسلامية في العراق ورئيسه عبدالعزيز الحكيم بتنفيذ «مخطط لإبادة السنة في العراق».
واشتملت الوثائق على تعليمات صادرة لتحقيق هذا الغرض وتصدير الثورة الاسلامية الخمينية الى دول المنطقة، ودعم المناطق الشيعية في السعودية».

http://www.alwatan.com.kw/Default.as...9746&pageId=26

و اخوي شغله اخير ...ترا انا ما اهتم اذا موضوعك تصكر و لا تبطل ... و لا يهمني رايك بالشهيد مغنيه ... :)

مع السلامه ...

باي
;)

السلطاني

عضو مخضرم
12 يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.

مغلق.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى