شله الفساد ترصد الملاييين لأسقاط الغانم

engineer-5

عضو بلاتيني
يقولون شيخ الرياضة دش الصليبخات بقوة لاسباب الكل يعرفها؟؟

وطبعا الكل يدري ويعرف اساليبه المكشوفة

ونتائج غرفة التجارة خير دليل عن بطلان سحره امام المواطنين...

وشكرا

السالفه واضحه والناس بتدري انه هذيله المرتزقه الموجودين في هذا المنتدى اللي يدافعون عن مرزوق الغانم, يدافعون عنه عشان البيزات.... وانا اقول لهم عيب عليكم... فيا اخوان الاصلاح وسام ليس على صدر مرزوق الغانم... وترى شباب الدائرة كلش مو عاجبهم مواقف مرزوق بالمجلس...

مارق

عضو
عفوا اخي حدث العاقل بما يعقل آمنا بالله ان هناك من يسعي لإسقاطه و لكن ملايين ترصد لذلك هذا لا يصدقه عقل

اما هو كرجل عضو مجلس امه اقيم ادائه متوسط الي ضعيف و انا أأخذ عليه عدم طرحه الثقه بالدكتوره نوريه
و لكن قراراته الرياضيه جيده و لكنها سببت تصادم و كان من الأجدر به التراجع قليلاً فهذه سياسه علي كل حال و لكن كعضو اعتقد انه سينجح و لكن نتمني منه ان يتطور للأفضل و ان لا يقتدي بخاله مع فائق احترامي لشخصه و خاله و لكن مجرد نقد بناء نحو الأفضل فالبنهايه نحن نريد الأفضل لهذا البلد و اذا كنت تعرفه اوصل له هذا الكلام

و شكرا لك علي هذا الموضوع و اعذرني اذا اسأت او اخطأت مجرد اختلاف لا يفسد لودنا قضيه و لكن ان شاء الله ينجح و لكن لا ينسي ان يتطور و يركز علي جانب واحد اما الرياضه او المجلس فالمجلس مهلك اذا كنت عضو فعال و يتحمل المسئوليه الملقاه علي عاتقه كممثل للأمه

ILoveUYaKuwait

عضو فعال
الغانم يحاربونه شلة الفساد؟ ومنو يشتري الأصوات ويعطي الهبات والهدايا والسيارات!؟ هذا مو فساد؟

القانوني

عضو فعال
السالفه واضحه والناس بتدري انه هذيله المرتزقه الموجودين في هذا المنتدى اللي يدافعون عن مرزوق الغانم, يدافعون عنه عشان البيزات.... وانا اقول لهم عيب عليكم... فيا اخوان الاصلاح وسام ليس على صدر مرزوق الغانم... وترى شباب الدائرة كلش مو عاجبهم مواقف مرزوق بالمجلس...

ليش الاخ مار على شباب الدائره كلهم ... وقالوا لك انهم ما يبون ابو علي ...

يا اخوك خلك شوي عقلاني وخلك من كلام معزبك ... اخاف لما سألت الشباب بالدائره الثالثه مو الثانيه ... مضيع لانه يمكن الاسبطل امعزبك الي قاعد فيه قريب من الدائره الثالثه ... اخوي لو تتكلم من اليوم لي اخر يوم وفاتك كل رجل اصلاحي مثل مرزوق الغانم ومواقفه الكل يشهد له لا انت ولا غيرك ولا الشله الي قاعدين حواليك يقدرون يطيحون فيه لانه واثق الخطوه... ابو علي ناجح ناجح بأذن الله لانه الدائره الثانيه بحاجه الى رجل مثل مرزوق الغانم ...

متابع..

عضو فعال
كلن يرا الناس بعين طبعه ،،
يحاربونه بالفساد وهم اهل للفساد !
يحاربونه بشراء الاصوات وهم شرايه !
يحاربونه بالمصالح الشخصيه وهم اساس المصالح الشخصيه !

ماكو نخرب عليه فيه ،، قالو نخرب عليه باي شي نعرفه ،، وللاسف !

نقوشي

عضو ذهبي
بالنهايه كلمه الحق يوم 17\5 ومرزوق افعاله بالفتره الي كان بالمجلس تشهد له

تكفه قولي شنو افعاله

رفض اسقاط القروض على المساكين

ولا رفضه لاعادة جدولتها على الفقارى

ولا تضليل النواب وتوقيف النشاط الرياضي

لا والحبيب يقولي افعاله

اخاف مسلم البراك بس

ابن الديره12

عضو فعال
واللة العظيم ما يقدرون بالذات في الدائرة الثامنة عشر سابقا(الصليبخات والدوحة وغرناطة ) لان في تجارب سابقة حاول الاخ الاكابر اسقاط راشد الهبيدة في 1996 ولم يقدر دفع فلوس الدنيا حتى راعى البرد في الشارع اعطاة فلوس وما اقدر والمنطقة عاندة مع العلم كانت ما تبي راشد والدليل الانتخابات الي بعدها 1999 سقط و2006 دعم راشد الهبيدة في كل الاسلحة الي متوفرة له لانجاحة هم ما قدر المنطقة محد يسيرها
والايام بيننا
المنطقة تقول حاضر بس ما تنفذ الي عن قناعة

تكفه قولي شنو افعاله

رفض اسقاط القروض على المساكين

ولا رفضه لاعادة جدولتها على الفقارى

ولا تضليل النواب وتوقيف النشاط الرياضي

لا والحبيب يقولي افعاله

اخاف مسلم البراك بس

هذي مصيبة اللي مو متابع الساحة البرلمانية وايي يحكم

انت تدري ليش مرزوق الغانم ضد اسقاط القروض بصيغة القانون اللي تقدم فيه بورمية ؟

وشلون ماشالله عليك استنتجت ان مرزوق الغانم يضلل الشارع الرياضي ؟

ولا انت من النوع اللي يقرى القسم الرياضي بجريدة الوطن والساذج صلاح حيدر ومسويلك غسيل دماغ ؟

واذا ماتدري منو السبب اللي وقف النشاط الدوري اسأل وفد زيورخ اللي ما احترم مجلس الأمة ولا توقيع صاحب السمو وعلى تصديقة للقوانين الرياضية

يبيلك دربيل يا نقوشي :إستنكار:

engineer-5

عضو بلاتيني
اعتقد ان مجلس الوزراء اصدر قرار بشان ابتعاد ابناء الاسرة الحاكمة عن الانتخابات وكل مامن شانه التأثير على سير الانتخابات...

ودي اعرف شي واحد؟؟

ليش شيخ الغرفة داش بقوة بمنطقة الصليبخات؟؟؟

وقبل جم يوم اخوه الاصغر منه كان موجود بتشاورية احد القبائل بمنطقة الفروانية؟؟

شنو يبون بالضبط؟؟

ليش مايخلون المواطن بحاله؟؟؟

والله المستعان

ابن الديره12

عضو فعال
252881واللة العظيم ما يقدرون بالذات في الدائرة الثامنة عشر سابقا(الصليبخات والدوحة وغرناطة ) لان في تجارب سابقة حاول الاخ الاكابر اسقاط راشد الهبيدة في 1996 ولم يقدر دفع فلوس الدنيا حتى راعى البرد في الشارع اعطاة فلوس وما اقدر والمنطقة عاندة مع العلم كانت ما تبي راشد والدليل الانتخابات الي بعدها 1999 سقط و2006 دعم راشد الهبيدة في كل الاسلحة الي متوفرة له لانجاحة هم ما قدر المنطقة محد يسيرها
والايام بيننا
المنطقة تقول حاضر بس ما تنفذ الي عن قناعة

أعلى