معلمة جهراوية ....!!

غيث

عضو مخضرم
هههههه من كثر ماشافت الحكومة تتفقر وتقشف وعدم استمرار زمن الرفاهية
كسروا خاطرها قالت ادفع من جيبي

Miss_dlal

المعرف السابق النوف2
السلطة الله لايوفقها دنيا وآخره حدتنا ع الصبة عيالي طولي وللحين ماكو بيت وأمنيتي بالحياة يصير عندي بيت
والظاهر ان هالأمنية بتحققها هالمعلمة احط عيالي وأمهم فوق وانا والمعلمة تحت
أهم شي رصيدها اذا اوكي الوضع انا على استعداد املج عليها الحين والمنتدى كله معزوم "طبعا بس المعارضين"
وانتي لج الحلاوة!

السلطة الله لايوفقها دنيا وآخره حدتنا ع الصبة عيالي طولي وللحين ماكو بيت وأمنيتي بالحياة يصير عندي بيت
والظاهر ان هالأمنية بتحققها هالمعلمة احط عيالي وأمهم فوق وانا والمعلمة تحت
أهم شي رصيدها اذا اوكي الوضع انا على استعداد املج عليها الحين والمنتدى كله معزوم "طبعا بس المعارضين"
وانتي لج الحلاوة!

راحت علي الحلاوة شكلها طلعت متزوجة:rolleyes::باكي:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
و اللي يقولك احد المعلمين في التربية الفنية مسوي ورشة يقدمون فيها جرسونات فلبينيات العصاير
و شموع رومانسية على الطاولات و اجواء فنادق خمس نجوم ؟؟!!

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
هههههههه لا والله أقط ١٠
النوف تقطين 10 ؟؟!!!!!!! ليش وايد ؟؟ لومنج اقط دينار فقط هههههههه..
10 فى الشهر للريوق وايد شهالتبذير والاسراف ؟؟!!!!!!!!!..الريوق كله كاكاو بو نجوم وسانكسيت ..؟!!!

يككفي راتبها اللي أمس نازل،،،

بروح أسأل لك باچرر اذا معزّم ؟!
خدمة انسانية يالنوف ابلاغي بوضع العجيز الناظرة الاجتماعي وجم راتبها ؟؟ ..هل هى ارملة ..مطلقة ؟؟!!
لكونى نصير الارامل والمنكوبات ..!!!!!!!!​

Miss_dlal

المعرف السابق النوف2
النوف تقطين 10 ؟؟!!!!!!! ليش وايد ؟؟ لومنج اقط دينار فقط هههههههه..
10 فى الشهر للريوق وايد شهالتبذير والاسراف ؟؟!!!!!!!!!..الريوق كله كاكاو بو نجوم وسانكسيت ..؟!!!

خدمة انسانية يالنوف ابلاغي بوضع العجيز الناظرة الاجتماعي وجم راتبها ؟؟ ..هل هى ارملة ..مطلقة ؟؟!!
لكونى نصير الارامل والمنكوبات ..!!!!!!!!​

عشررة وايددد ياا البخيييييل

والمديرة العجوز خلاص حولت تقاااعد راحت عليك بعدد:):rolleyes:

هلا ليت الشباب يعود يوماً !!،، شلون الوحده تاخذ امتياز سنتين من المديره الدايخه الا لما لما تشوف المهايط الي مسويته المعلمه كل سنه والمديره تبي تشوف مدرستها
عندها امكانيات وافضل من اي مدرسه ثانيه وهذا من خلال الورش والمعارض الي تسويها المناطق التعليميه ومن خلالها المعلمه وشغلها الي يشق العين طولت ارقبه المديره وانها ميزت ركن المدرسه بين المدارس المشاركه علشان جذيه تاخذ امتياز المعلمه لاتقولون تدريس والله لاحبتك عيني ماظامك الدهر وكله بإيد المديره

اختي لايقصون عليج
لو امتيازج ٩٠ وتعديتي الكم سنه المحدده ولج سنتين امتياز ينادونج المديره مالها دور

أعلى