خسارة وطنية .. ( ذكرى )!

سفاري

عضو بلاتيني
( ذكرى )أطاح بها تجار الاقامات الذين ملأوا الشوارع بالجائلين الباحثين - في الظاهر- عن عمل بين الحواري والبيوت والسكيك وهم في الحقيقة - ربما - يرصدون ثغرات البيوت ومتى يكون أهلها خارجها ليقتحموها ويستولوا على ما يمكن به استرداد بعض ما دفعوه ثماً للإقامات التي اشتروها من ذوي العيون الزرق الذين انتقموا
العصيمي - @J_AL_Osaimi
thumb_empty_down.png
|
thumb_empty_up.png
bullet.jpg
08/01/2014 09:07:م
يقولون أنهم يمقتون العنصرية والفئوية والطبقية وأن الشعب بكل طوائفة وقبائله وعوائله أمام القانون وتكافؤ الفرص سواسية، ثم لا يوزرون منذ أن استوت سفينة نوح على الجودي إلا حضري وشيخ أمي وابن عائلة لا يعرف إلى أي الأصول ينتمي، واذا ساقت الصدفة قبلي وصار وزيراً نسفوا الوزارة بأكملها من أجل التعديل لحذفه!
العصيمي - @J_AL_Osaimi
thumb_empty_down.png
|
thumb_empty_up.png
bullet.jpg
08/01/2014 09:16:م
هذا البلد لن يصلح شأنه وتستقيم أموره وتعمه العدالة ويسيجه الانصاف ما دامت حكومته تشكل من الديناصورات المحنطة التي تحفظ في المتحف الوطني انتظاراً لكل تشكيل وزاري فيؤخذ منها مّنْ تم اختياره ويعاد المستبعد من التشكيل الى ذات المتحف ريثما يحصل تشكل وزاري أخر وهكذا دواليك وكأن لا غير المحنطين فاهمين !؟
العصيمي - @J_AL_Osaimi
thumb_empty_down.png
|
thumb_empty_up.png
bullet.jpg
08/01/2014 09:30:م
خسارة وطنية تضاف الى خسارات هذا البلد المبتلى بالخسائر .. يبكيك - وأنتِ حية ترزقين - العدل والانصاف وتطبيق القانون يا ( ذكرى الرشيدي ) تلك البدوية المتعلمة والمتجردة من نوازع الانحياز والمجاملات والتي لا ترى فوق القانون أحداً لا تطوله المساءلة عن اخلاله بما هو مناط به من مسؤوليات ومطلوب من واجبات!
العصيمي - @J_AL_Osaimi
thumb_empty_down.png
|
thumb_empty_up.png
bullet.jpg
08/01/2014 09:42:م
 

بسطويسي

عضو مخضرم
عز الله خسارة

ﻋﻠﻤﺖ «ﺍﻟﻮﻃﻦ» ﻣﻦ ﻣﺼﺎﺩﺭ ﻣﻄﻠﻌﺔ ﻓﻲ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺸﺆﻭﻥ ﺍﻻ‌ﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻥ ﺩﻳﻮﺍﻥ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺍﻟﻤﺪﻧﻴﺔ ﺑﻌﺚ ﻛﺘﺎﺑﺎ ﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻲ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﺓ ﻳﺆﻛﺪ ﻓﻴﻪ ﺍﻥ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭﺍﺕ ﺍﻻ‌ﺧﻴﺮﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﺗﺨﺬﺗﻬﺎ ﺍﻟﻮﺯﻳﺮﺓ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﺔ ﺫﻛﺮﻯ ﺍﻟﺮﺷﻴﺪﻱ ﻓﻴﻤﺎ ﻳﺘﻌﻠﻖ ﺑﻘﻀﻴﺔ ﺗﺴﻜﻴﻦ ﺍﻟﺸﻮﺍﻏﺮ ﻭﺍﻟﻨﺪﺏ ﻭﺍﻟﺘﻌﻴﻴﻦ ﻭﺍﻟﺘﺮﻗﻴﺔ ﻏﻴﺮ ﻗﺎﻧﻮﻧﻴﺔ، ﻭﻟﻦ ﻳﺘﻢ ﺍﻋﺘﻤﺎﺩﻫﺎ، ﻭﺗﻌﺘﺒﺮ ﻛﺄﻧﻬﺎ ﻟﻢ ﺗﻜﻦ. ﻭﺃﻭﺿﺤﺖ ﺍﻟﻤﺼﺎﺩﺭ ﺍﻥ ﺍﺳﺒﺎﺏ ﻋﺪﻡ ﻗﺎﻧﻮﻧﻴﺔ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭﺍﺕ ﺗﻌﻮﺩ ﺍﻟﻰ ﻛﻮﻥ ﻟﺠﻨﺔ ﺷﺆﻭﻥ ﺍﻟﻤﻮﻇﻔﻴﻦ ﺍﻟﻤﻌﻨﻴﺔ ﺑﺎﺗﺨﺎﺫ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭﺍﺕ ﻟﻢ ﻳﻜﺘﻤﻞ ﻧﺼﺎﺑﻬﺎ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺍﺟﺘﻤﻌﺖ ﻻ‌ﺗﺨﺎﺫ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭﺍﺕ، ﻓﻀﻼ‌ ﻋﻦ ﺍﻥ ﻋﺪﺩﺍ ﻛﺒﻴﺮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻛﻼ‌ﺀ ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﻳﻦ ﻣﻦ ﺍﻋﻀﺎﺀ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﻫﻢ ﻭﻛﻼ‌ﺀ ﻣﺴﺎﻋﺪﻭﻥ ﺑﺎﻟﺘﻜﻠﻴﻒ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﻻ‌ﺻﺎﻟﺔ، ﺑﺎﻻ‌ﺿﺎﻓﺔ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﻗﺮﺍﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﺮﻗﻴﺔ ﺍﻭ ﺗﺴﻜﻴﻦ ﺍﻟﺸﻮﺍﻏﺮ ﻳﺠﺐ ﺍﻥ ﺗﺘﻢ ﺑﻨﺎﺀ ﻋﻠﻰ ﺗﺮﺷﻴﺤﺎﺕ ﺍﻟﻮﻛﻼ‌ﺀ ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﻳﻦ ﺍﻟﻤﻌﻨﻴﻴﻦ ﺑﺎﻟﻘﻄﺎﻋﺎﺕ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ، ﻭﻫﻮ ﻣﺎ ﻟﻢ ﻳﺤﺪﺙ ﺣﻴﺚ ﻟﻢ ﻳﻘﻢ ﺍﻱ ﻭﻛﻴﻞ ﻣﺴﺎﻋﺪ ﺑﺄﻱ ﺗﺮﺷﻴﺤﺎﺕ ﻟﻠﻤﻮﻇﻔﻴﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺤﻘﻴﻦ ﻟﻠﺘﺮﻗﻴﺔ. ﻛﻤﺎ ﻋﻠﻤﺖ «ﺍﻟﻮﻃﻦ» ﺍﻥ ﺩﻳﻮﺍﻥ ﺍﻟﻤﺤﺎﺳﺒﺔ ﺑﻌﺚ ﺍﻳﻀﺎ ﻛﺘﺎﺑﺎ ﺧﺎﻃﺐ ﻓﻴﻪ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺸﺆﻭﻥ ﺍﻻ‌ﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻭﺍﻟﻌﻤﻞ ﻟﻼ‌ﺳﺘﻔﺴﺎﺭ ﻋﻦ ﺃﺳﻤﺎﺀ ﺍﻟﻤﻮﻇﻔﻴﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺷﻤﻠﺘﻬﻢ ﻣﻬﻤﺎﺕ ﺍﻟﺴﻔﺮ ﻟﻠﺨﺎﺭﺝ، ﻭﻣﺪﻯ ﺍﺣﻘﻴﺘﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻔﺮ، ﻭﻣﺒﺮﺭﺍﺕ ﺍﺳﺘﺒﻌﺎﺩ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﻮﻇﻔﻴﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻛﺎﻥ ﻳﺠﺐ ﺍﺷﺮﺍﻛﻬﻢ ﻓﻲ ﻣﻬﻤﺎﺕ ﺭﺳﻤﻴﺔ ﻟﻤﺼﻠﺤﺔ ﻣﻮﻇﻔﻴﻦ ﺁﺧﺮﻳﻦ ﻏﻴﺮ ﻣﺴﺘﺤﻘﻴﻦ.


نبارك للبرتقالي خصوصا وأهل الكويت "المخلصين" عموما
تحرير وزارة عيال عايد!
 

Way one

عضو مخضرم
ذكرى الرشيدي
اجتهدت لتكوين قاعده انتخابيه معينه .مثلها مثل البقيه اصحاب مبدأ " من صادها عشى عياله "
واظنها نجحت إلى حد ما ...
ستظهر نتائج ذلك في اي إنتخابات مقبله .إن رشحت نفسها ...

لم تخرج عن المنطق .. كانت واضحه جدا" في عملها ... كانت تتعامل مع الوزاره كمقر انتخابي !
احدى اسوء الوزراء في تاريخ الكويت ...ومع الأسف كانت تحظى بدعم حكومي واضح ..

..
 

meshal

عضو بلاتيني
الشئون ما تغير من فساده شي . وأي ذكرى تركتها ذكرى لنا غير تعيينات الأقارب والأصدقاء .
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
والحين فيها وزيرة تميل للاخوان المسلمين
والاخونجية كعادتهم ينفون انها منهم
متعودين على الكذب واللف والدوران والجمبزة
اتوقع الشيطان الرجيم يقول للاخونجية
حرام عليكم يا خوّان خفوا شوي على المسلمين
يقول عن الوزيرة الجديدة احد الكتاب الصحفيين
الإخوانية المتعصبة للإخوان المسلمين
 
أعلى