بعد الكيماوي والبراميل الان التجويع - شاهد الاحقاد الايرانيه والبعثيه ضد المسلمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الجيش الحر

عضو بلاتيني
أدى نقص المواد الغذائية في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين بسوريا إلى وفاة 30 شخصا على الأقل جراء الحصار المفروض على المخيم من قبل قوات الأسد وحلفاءه .

وجددت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين التابعة للأمم المتحدة (أونروا) تحذيرها من خطورة الوضع الإنساني المتردّي في مخيم اليرموك نتيجة الحصار الخانق المفروض عليه منذ عدة أشهر.
وقال ناشطون إن نحو ثلاثين شخصا غالبيتهم من الأطفال والنساء والشيوخ قضوا جوعا بسبب الحصار التام من قبل القوات النظامية وحلفاءها المفروض منذ سبتمبر الماضي.
وأكدوا أن المجاعة انتشرت بكامل أرجاء المخيم ذي الكثافة السكانية العالية، مشيرا إلى أن غذاء السكان أصبح يقتصر بالآونة الأخيرة على الفجل والبصل، وحتى العدس أصبح صعب المنال في ظل ارتفاع سعره إلى ثمانين دولارا للكيلوغرام الواحد.

المصدر: وكالة غوث



gal.ali.khamenei.jpg_-1_-1.jpg
images

9998430470.jpg
3_3_1.jpg


21ipj27.jpg


التعليق: لعنة الله على الارهاب العفلقي والايراني والكاولي النجس, حتى الغذاء منعتموه على المسلمين العزل, حتى النازيين كانوا يرسلون المؤن والغذاء والفحم للمدن والقرى التي حاصروها, وكما قلنا لم يعرف التاريخ البشري احقد واحقر وانجس من فكر الولاية الايرانيه الصفوي ومن يتبعهم من الامعات الكاذبين يبررون قتل الناس بكذبات سخيفة منها جهاد النكاح ونبش القبور والمراقد واكلة الاكباد وقطر ومحور المقاومةوالممانعة والاخوان وعدم سبي السيدة زينب ( الميتة منذ اكثر من الف سنة ) وداعش وغيرها من الكذب التي اختفت من الاعلام الايراني والعفلقي الكاذب, ومع كل هذا التجويع والارهاب العفلقي القذر والدعم الايراني المالي والعسكري لهذا الاجرام ومشاركة عشرات الاف من الشيعة المشحونيين بالاحقاد والكراهية والمتعطشين لنحر وقتل السنة.

اللهم انصر الشعب السوري على القذارة الارهابية ايران والعفالقة واحذيتهم الكواوله.

لا شك لدى طالما ان فكر الولاية طبق في سوريا على هذا الشكل فسيطبق في دول الخليج بشكل اشد كما يتمنون هم وكما تقول لهم كتبهم الصفوية العفنة مما سيفعلونه في عرب الجزيرة ( الخليج العربي ) من قتل ونحر واباداة وتنبش للقبور وهدم للكعبة والمدينة المنورة وغيرها من الاحقاد الفارسية التي وضعتها الولاية الارهابية في عقولهم المبرمجة وطبعا سيجدون كذبات جديدة تسوق لارهابهم واجرامهم ضد المسلمين.

ولا حول ولا قوة الا بالله اللهم العن جمهورية الارهاب والكذب والدجل ايران ومن يواليها.

واخرتها يينا ايراني متخلف متجنس ويتكلم ويكذب ويضخم دور داعش التي تحارب المعارضة بالتنسيق مع النظام بشكل علني ويخدم مصالحة الاعلامية.

عقووول مخرفنه !
 
التعديل الأخير:
حسبنا الله ونعم الوكيل واقع مر وبشاعه لاتحتمل و هجمه شرسه على المسلمين تقودها امريكا واسرائيل وايران والعملاء الخونه .. علينا اعادة النظر في تفكيرنا فما يحصل في سوريا والعراق ليس ببعيد ان يحصل في بلادنا لأن هدفهم واحد وهو تدمير العقيده وتشتيت المسلمين السنه .
 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
حسبنا الله ونعم الوكيل في هولا الأنجاس حصلوها فرصة في تشتت المجاهدين بسبب الدخلاء الذين يريدون فرض أجندتهم على المجاهدين باسم الإسلام
فقد كانت الثورة السورية في تقدم وانتصارات على هولا الرافضة ومرتزقتهم ولأكن المصيبه في من أتى وشتتهم
فلم يعد الجاهدين يعلمون من يحاربون النظام النصيري ومرتزقته ولا من من طعنهم من الخلف
وأنا اقصد هنا داعش قاتلهم الله فقد خدموا النظام النصيري ومرتزقته اكبر خدمة في محاصرة المسلمين
 

يمك دروبي

عضو بلاتيني
والله حتى اسرائيل ما سوت الي يسوونة
هالحين هذا الي بيحرر الفلسطينيين موتهم
جوع .

دجل وكذب كلما ما يقولة ملاليهم
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
5245975_max.jpg



الطفلة مريم محمد ’55 يوماً’ قضت نتيجة الجفاف والجوع بسبب الحصار المفروض على مخيم اليرموك، كذلك قضت الشابة أمل حسين شيخو، إثر إصابتها بالجفاف الناتج عن سوء التغذية في المخيم، إضافة إلى السيدة سعدة قيسي رجا، والمسن أكرم سليمان علال، وذكرت أيضا أن الطفل محمد سامر السعدي’10سنوات’ من مخيم خان الشيح، قضى متأثراً بجراح أصيب بها بسبب سقوط القذائف على المخيم قبل عدة أيام. وبحسب ما ذكر التقرير فإن سكان مخيم اليرموك نفذوا اعتصاما احتجاجياً على سياسة ‘العقاب الجماعي والتجويع′ الذي ينتهجها الجيش النظامي وحلفاءه ما أدى إلى ‘كارثة إنسانية حقيقية’.

هذا وأطلق مشفى فلسطين في المخيم نداءات استغاثة لإنقاذ مسنين يحتضران من الجوع، وطالب الكادر الطبي من المنظمات الطبية والحقوقية والإنسانية التدخل لإنقاذ أرواح العديد ممن يرقدون في المشفى ما بين الحياة والموت.


لعنة الله على جمهورية الارهاب ايران واحذيتها الكواولة والعفالقة وكل انسان تحول الى بهيم يتبع الارهاب الايراني ضد المسلمين.
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
هذة نتيجة برمجة وخرفنة وغسيل العقول الصفوية بالاحقاد والثارات والكراهية والاستشفاء والحقد وانتظار الموعود لقتل العرب والمسلمين الخ الخ الخ مما يلقنون في معابدهم من قبل عمائم الدجل.

اصبحوا بهائم بدون اي انسانية لعنة الله على ايران وحلفاءها الكواولة والعفالقة.



 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
ولا يزال العالم ينظر الى حصار وتجويع مخيم اليرموك دون اي ادانة دولية او تحرك دولي لانقاذة.

لعنة الله على الارهاب الايراني والعفلقي

6e3b8a3c-285b-4d83-858a-075f76230349
 

يمك دروبي

عضو بلاتيني
عاد قبل كم يوم ازعجونا في عاشورا
عن الظلم والمظلومين وان ثورة خميني قامت بالأساس المظلومين .

دجل وعقول فارغة تصدق
 

مجبوس لحم

عضو فعال
لو كان الخائن رجلا لكان فلسطينيا والتاريخ يشهد الأردن الكويت مصر ليبيا والآن سوريا
فعلى الرغم من الدعم الامحدود للقضية الفلسطينية من قبل النظام السوري يأتون الاجئون الفلسطينيين ليقاتلوا إلى جانب الإرهابيين ضد النظام بل وإيوائهم في مخيماتهم

نتمنى من الجيش العربي السوري تشديد الحصار على مخيم اليرموك إلى أن يخرج آخر ارهابي
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
سقطه وفضيحة اخلاقية للنظام العالمي والامم المتحدة ومجلس الامن الذي يسكت عن الارهاب الايراني والعفلقي ضد البشر من قتل ونحر وتفجير وكيماوي وتجويع.

لعنة الله على ايران وعلى العفالقة


111066_0.jpg
 

sharifmakka

عضو فعال
لو كان الخائن رجلا لكان فلسطينيا والتاريخ يشهد الأردن الكويت مصر ليبيا والآن سوريا
فعلى الرغم من الدعم الامحدود للقضية الفلسطينية من قبل النظام السوري يأتون الاجئون الفلسطينيين ليقاتلوا إلى جانب الإرهابيين ضد النظام بل وإيوائهم في مخيماتهم

نتمنى من الجيش العربي السوري تشديد الحصار على مخيم اليرموك إلى أن يخرج آخر ارهابي

متى تخرج ايها الايراني انت وربعك من جزيرة العرب وتذهبون الى بلدكم الاصلي فارس
لستم عرب ولا نطيق وجودكم بيننا
 

برقان1

" رئيس المشرفين "
طاقم الإشراف
33. منع إعادة نشر موضوع تم نقله أو إغلاقه أو حذفه من منتدى الشبكة الوطنية الكويتية دون أخذ تصريح مسبق من المشرفين.
http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/256911/
تم اغلاق الموضوع وتوجيه انذار لصاحبه لمخالفته المادة 33 من قوانين الشبكة بأعادة نشر موضوع سبق اغلاقه .
"الموضوع مغلق "
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى