مرشح يطالب بالتطبيع مع اسرائيل.!!

$المحنك$

عضو فعال
طالب المرشح احمد المزيني (امين عام انصار الشورى والسلام) بطلب غريب وهو التطبيع مع اسرائيل وقال: يجب علينا التطبيع مع اسرائيل لانهم شياطين الانس.!! وعندهم تطور كبير ويجب الاستفاده منهم.!! ونحن يقصد العرب مازلنا نهتم بالحمص والمتبل.!! ......اعتقد ان هذا النكره المزيني لايعرف ان اليهود اهل غدر وخيانه الاخ يريد الاستفاده منهم لانهم بارعين بالتطور وهم يعتبرون شياطين الانس على حد تعبيره ياأخي خليت اليابان والالمان والكوريين وتجربة سنغافوره رحت وعرجت على اسرائيل حسبي الله عليك....انا اناشد اخواني الناخبين برجم المدعو المزيني ورفع القضايا عليه ووقفه عند حده ...فالكويت مو سالمه من ايران وعمالتها عندنا بيجيب الاخ اليهود اي بالله بيزيد الطين بله..!!

المتزن حكما

عضو فعال
وجهة نظر يجب ان نناقشها فالغزو علمنا الكثير وان العاطفة هي التي جعلتنا نعطي لمن لايستحق العطاء فقد كنا قوميين اكثر من الدول العربية مجتمعة فكان غدر الفلسطينين بعد غزو العراق بل اعتبرونا نحن واليهود في خندق واحد ولولا فضل الله واهل الكويت الطيبين لما رجعت الكويت بمساعدة امريكا ودول التحالف ولاننسى اجتماع جامعة الدول العربية وما صار فيها من مهازل اثناء الغزو .

واخيرا (( عدو عافل خير من صديق جاهل ))

وانا قول والله اني لا اعرف الرجل الا من خلال اطروحاته فلنجرب هذا الرجل فقد جربنا الكثير ولا فائدة

وانا وكل من اعرف سنعطيه اصواتنا

$المحنك$

عضو فعال
؟!!

وجهة نظر يجب ان نناقشها فالغزو علمنا الكثير وان العاطفة هي التي جعلتنا نعطي لمن لايستحق العطاء فقد كنا قوميين اكثر من الدول العربية مجتمعة فكان غدر الفلسطينين بعد غزو العراق بل اعتبرونا نحن واليهود في خندق واحد ولولا فضل الله واهل الكويت الطيبين لما رجعت الكويت بمساعدة امريكا ودول التحالف ولاننسى اجتماع جامعة الدول العربية وما صار فيها من مهازل اثناء الغزو .

واخيرا (( عدو عافل خير من صديق جاهل ))

وانا قول والله اني لا اعرف الرجل الا من خلال اطروحاته فلنجرب هذا الرجل فقد جربنا الكثير ولا فائدة

وانا وكل من اعرف سنعطيه اصواتنا
اخوي السالفة مو عناد بالعرب الي ما وقفو معانا لا لا...الموضوع موضوع عقيده واليهود مثل ماقلت اهل غدر وخيانه يا أخي الي تشوفه هالايام الي يسوونه من ظلم واباده للشعب (المسلم) الفلسطيني وركز على مسلم لانهم اليهود قاعد يبيدونهم ليس لانهم فلسطينين بل لانهم مسلمين...انصر اخاك ظالما او مظلوما..اما انك تقول بتصوتله فهذا رايك ولا اعتقد ان بيتعدى حاجز ال100 صوت الي هم اهله وربعه وانت.!!

حمد

عضو بلاتيني
عزيزي المحنك

ارجو التيقن من خبر ترشح المزيني لان المزيني وجماعته يرفضون الديمقراطية ومقاطعينها من عمر

تحية لك

$المحنك$

عضو فعال
؟!!

عزيزي المحنك

ارجو التيقن من خبر ترشح المزيني لان المزيني وجماعته يرفضون الديمقراطية ومقاطعينها من عمر

تحية لك
عزيزي حمد...... الاخ المزيني حضر اليوم لادارة تسجيل المرشحين ولكنه تفاجئ انه نسى جنسيته..!! وغداً راح يسجل

المتزن حكما

عضو فعال
الأخ الكريم العيب فينا حنا العرب

ولو تركتنا اسرائيل كان أنا يالعرب بعضنا ذبح بعض

وبعدين العراق هي اللي احتلت الكويت مو اسرائيل والآن اللي يهدد دول الخليج ايران مو اسرائيل

شوف قطر تتعامل مع اسرائيل ومصر والاردن والمغرب وتونس ودول عربية كثيره ليش الكويت هي الي تتحمل وتجامل على حساب مصالحها .

وبعدين انت خله يدش الانتخابات ويرشح نفسه وبتشوف الأصوات التي عبالك 100 ولا 200 بتشوف ارقام ماتصدقها .

k7elan

عضو بلاتيني
يبه هذا رجال مو صاحي و حزبه له ثلاثين سنه بس ترى هو العضو الوحيد فيه

و يمكن باقي الاعضاء تولى امانتهم الله لأسباب طبيعية

المنسي

عضو فعال
هالرجل فعلا غريب امره ... تابعت اكثر من بيان نزلهم بالصفحات الاولي للجرايد ..
الرجل قاعد يقط فلوس بالهبل للدعوه للتطبيع مع اسرائيل ....

مو لايق عليه " عميل اسرائيلي " ....

صانع التاريخ

عضو بلاتيني
المطالبة منطقية ولكن الغريب هو تعليل المزيني لتلك المطالبة !!! ،
لقد كان لأبناء عمومتنا في الكيان الصهيوني الشقيق موقف سيذكره لهم أهل الكويت بالعرفان ؛ فعندما أطلق صدام صواريخه العبثية باتجاه إسرائيل كان يعول على رد إسرائيلي يقلب المعادلة ويحرج العرب الذين وقفوا مع الحق الكويتي وخاصة السعوديين ؛ لكن حكمة إسحاق شامير وتعاطفه مع قضية الكويت جعلاه يتحلى بصبر لم يعهده العالم من الدولة العبرية ؛ فاستمر التحالف الدولي لتحرير بلدنا متماسكا بفضل الله ثم بفضل عوامل عديدة من أبرزها الموقف التاريخي للكيان الصهيوني الشقيق !!! ،
أفلا يستحق ذلك الموقف أن نرد الجميل ونطبع علاقاتنا مع إسرائيل ؟؟؟ !!! ...

sako

عضو مميز
الحقيقه المره ان كل الدول الخليجيه ( مطبعه مع ابناء القرده والخنازير )

لكن فقط دولة قطر لديها شجاعه ادبيه

صانع التاريخ

عضو بلاتيني
توني ادري ان لنا عيال عم باسرائيل انا اقول فحصوه بالطب النفسي

إبراهيم عليه السلام هو أبو إسحاق وجد يعقوب عليهما السلام ؛ ويعقوب هو من يسمى إسرائيل وينسب إليه العبرانيون ،
وأبو العرب العدنانيين هو إسماعيل عليه السلام ابن إبراهيم وأخو إسحاق وعم يعقوب عليهم السلام ؛ لذا وجب التنبيه ...

إبراهيم عليه السلام هو أبو إسحاق وجد يعقوب عليهما السلام ؛ ويعقوب هو من يسمى إسرائيل وينسب إليه العبرانيون ،
وأبو العرب العدنانيين هو إسماعيل عليه السلام ابن إبراهيم وأخو إسحاق وعم يعقوب عليهم السلام ؛ لذا وجب التنبيه ...

قال تعالى :
[ ام تقولون ان ابراهيم واسماعيل واسحاق ويعقوب والاسباط كانوا هودا او نصارى قل اءنتم اعلم ام الله ] سورة البقره الاية 140

قال تعالى :
( مَا كَانَ إِبْراهيمُ يَهُودِيّاً ولا نَصْرَانِيّاً وَلَكِنْ كَانَ حَنِيفاً مُّسْلِماً وَمَا كَانَ مِنَ المُشْرِكِيْنَ * إِنَّ أَوْلىَ النَّاسِ إِبْرَاهِيْمَ لَلَّذِيْنَ اتَّبَعُوهُ وَهَذَا النَّبِيُّ وَالَّذِيْنَ آمَنُوا وَاللهُ وَلِيُّ المُؤْمِنِيْنَ ) (آل عمران: 67-68).

؛ لذا وجب التنبيه .....

المطالبة منطقية ولكن الغريب هو تعليل المزيني لتلك المطالبة !!! ،
لقد كان لأبناء عمومتنا في الكيان الصهيوني الشقيق موقف سيذكره لهم أهل الكويت بالعرفان ؛ فعندما أطلق صدام صواريخه العبثية باتجاه إسرائيل كان يعول على رد إسرائيلي يقلب المعادلة ويحرج العرب الذين وقفوا مع الحق الكويتي وخاصة السعوديين ؛ لكن حكمة إسحاق شامير وتعاطفه مع قضية الكويت جعلاه يتحلى بصبر لم يعهده العالم من الدولة العبرية ؛ فاستمر التحالف الدولي لتحرير بلدنا متماسكا بفضل الله ثم بفضل عوامل عديدة من أبرزها الموقف التاريخي للكيان الصهيوني الشقيق !!! ،
أفلا يستحق ذلك الموقف أن نرد الجميل ونطبع علاقاتنا مع إسرائيل ؟؟؟ !!! ...

تقص على نفسك ولا على منو بالضبط !!

بعدين لو سمحت لاتجمع وتقول ابناء عمومتنا واخوتنا !! انسبهم لك انت لانه هذا شرف لك انت بروحك ومايشرف اي مسلم وكويتي شريف ...

سؤال لكل شخص يتمنى بالتطبيع مع الكيان الصهيوني كا الامعه المرشح اللى طالب بالشي هذا ..

لو اغتصب عرضك وشرفك من قبل شخص هل ترضى انا تجلس معه في مجلس واحد ويكون بينكم حديث ودي ومصالح مشتركه !!

هذا هو الكيان الصهيوني اللى اغتصب دوله عربيه مسلمه ...

اتمنى من العقلاء فقط الرد على هذا السؤال وترك سالفه ابناء عمومتنا واشقائنا المنحطه !

$المحنك$

عضو فعال
الحقيقه المره ان كل الدول الخليجيه ( مطبعه مع ابناء القرده والخنازير )

لكن فقط دولة قطر لديها شجاعه ادبيه
عن اي حقيقه تتكلم عنها منو الدول الخليجيه الي مطبعه مع اسرائيل غير قطر...رجاءاً لاتتهم من دون دليل لاتقذف التهم جزافاً..

وسم*

عضو مخضرم
استغفر الله العلي العظيم

صار كل شيء جايز في هالبلد

ناس بتفصل الدين عن الدولة

ناس تبي التطبيع مع اسرائيل

شنو هاللي نشوفه بالله عليكم

هذه هي الحرية اللي يبونها

اذا هذه هي الحرية بمفهومهم

يبه خلااااااااااااااااص ماابيهااااااااا

أعلى