اضف على ذلك ان تصريح النائب كامل العوضي جاء مساند لراي اللواء عبدالفتاح العلي
يعني سؤال : مسؤل بالمرور وعشرات المسؤلين عن هذه الاداره مروا عبر سنين
ماتسئل نفسك ياسيادة اللواء وتتسائل ان الطرق والشوارع عندنا بالكويت
منذ الثمانينات وماقبل كانت بتلك الفتره قبل 4 عقود مناسبه لعدد المركبات بذلك الوقت
منذ 4 عقود زادت كمية المركبات بالطرق والشوارع اضعاف مضاعفه بفضل سياسة
ليسن لكل وافد ومقيم وزائر ومن يريد التدرب علي قيادة سياره والحصول علي رخصة قياده
لايحلم بهذين الامرين في وطنه بالاضافه الى المواطنين والقدره الاستيعابيه للطرق لم تتزحزح منذ
سنوات طوال ... كان الاجدر ان تبحثوا بلب القضيه وان تسائلوا الحكومه عن عدم بعد نظرها
سابقا بانشاء طرق وشوارع بذلك الوقت بالاستطاعه تطويرها مستقبلا .
الخطأ ليس من المواطن ليتحمل كلفته ياساده ياكرام ..
الحل الاخر ان من ينظر الى ويرتاد الدائري الرابع او الثالث او غيرهما صباحا لعمله يستشعر ذلك
بتلك الفتره الصباحيه بينما سعادة اللواء او سعادة النائب او وزير او غيره لا يحركون مركباتهم
المصروفه لهم من اموال المواطنين ليقوموا لاعمالهم الموكله اليهم الا بعد التاسعه او العاضره صباحا
الحل الاخر ان من يلاخظ السيل الكبير والكثير من السيارات والمركبات على الرابع او الثالث
كلها تصب نحو العاصمه ذاهبه لدواماتها لادارات حكوميه او وزارات او جامعات او كليات ... الم يكن من الاجدر الاقتراح
ان تكون هناك فروع للوزارات او الادارات الحكوميه او المعاهد والجامعات والكليات ببقية المحافظات
لكي يتوزع هذا العدد المهول من السيارات صباح كل يوم ..؟
واضم صوتي لصوت المعلقين اعلاه هل عندما يملك المواطن سيارتين او 3 هو يقود تلك السيارات
بنفس الوقت ....؟؟؟ ماهذا الذكاء الحكومي المروري ...؟؟
بالاول سنعوا اموركم مع المقيمين والوافدين والزائرين الغير مستحقين لرخص القياده
بعدها تعالوا كلموا المواطن ... الذي هو بالعاميه .. تعب وراكم
http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=485722
يعني سؤال : مسؤل بالمرور وعشرات المسؤلين عن هذه الاداره مروا عبر سنين
ماتسئل نفسك ياسيادة اللواء وتتسائل ان الطرق والشوارع عندنا بالكويت
منذ الثمانينات وماقبل كانت بتلك الفتره قبل 4 عقود مناسبه لعدد المركبات بذلك الوقت
منذ 4 عقود زادت كمية المركبات بالطرق والشوارع اضعاف مضاعفه بفضل سياسة
ليسن لكل وافد ومقيم وزائر ومن يريد التدرب علي قيادة سياره والحصول علي رخصة قياده
لايحلم بهذين الامرين في وطنه بالاضافه الى المواطنين والقدره الاستيعابيه للطرق لم تتزحزح منذ
سنوات طوال ... كان الاجدر ان تبحثوا بلب القضيه وان تسائلوا الحكومه عن عدم بعد نظرها
سابقا بانشاء طرق وشوارع بذلك الوقت بالاستطاعه تطويرها مستقبلا .
الخطأ ليس من المواطن ليتحمل كلفته ياساده ياكرام ..
الحل الاخر ان من ينظر الى ويرتاد الدائري الرابع او الثالث او غيرهما صباحا لعمله يستشعر ذلك
بتلك الفتره الصباحيه بينما سعادة اللواء او سعادة النائب او وزير او غيره لا يحركون مركباتهم
المصروفه لهم من اموال المواطنين ليقوموا لاعمالهم الموكله اليهم الا بعد التاسعه او العاضره صباحا
الحل الاخر ان من يلاخظ السيل الكبير والكثير من السيارات والمركبات على الرابع او الثالث
كلها تصب نحو العاصمه ذاهبه لدواماتها لادارات حكوميه او وزارات او جامعات او كليات ... الم يكن من الاجدر الاقتراح
ان تكون هناك فروع للوزارات او الادارات الحكوميه او المعاهد والجامعات والكليات ببقية المحافظات
لكي يتوزع هذا العدد المهول من السيارات صباح كل يوم ..؟
واضم صوتي لصوت المعلقين اعلاه هل عندما يملك المواطن سيارتين او 3 هو يقود تلك السيارات
بنفس الوقت ....؟؟؟ ماهذا الذكاء الحكومي المروري ...؟؟
بالاول سنعوا اموركم مع المقيمين والوافدين والزائرين الغير مستحقين لرخص القياده
بعدها تعالوا كلموا المواطن ... الذي هو بالعاميه .. تعب وراكم
http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=485722