(((( ألبرت أينشتاين ..شيعي !!! ))))

شمال السعودية

عضو بلاتيني

أثار فيديو لتصريحات آية الله مهدوي كني، رئيس مجلس خبراء القيادة الإيراني، حول اعتناق عالم الفيزياء وصاحب النظرية النسبية الشهيرة، الأميركي ذي الأصول اليهودية الألمانية ألبرت أينشتاين، الإسلام الشيعي واتباعه مذهب "الإمام جعفر الصادق"، أثار زوبعة في وسائل الإعلام الإيرانية في الداخل والخارج خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يشر الفيديو - الذي تم تداوله على مختلف المواقع الناطقة بالفارسية نقلاً عن اليوتيوب - إلى تاريخ أقوال مهدوي كني، إلا أن هذا المرجع الديني الإيراني البارز يظهر وهو يخاطب مجموعة من الشباب الإيراني قائلاً: "بعض الكتب الأجنبية تنقل عن أينشتاين أنه مسلم على المذهب الشيعي ومحب للإمام جعفر الصادق".

ويعود الحديث حول "اعتناق الإسلام والمذهب الشيعي" من قبل أينشتاين إلى مراسلات ثنائية نسبتها مواقع شيعية له ولـ"آية الله بروجردي"، المرجع الشيعي الأول بإيران في ستينيات القرن الماضي، ولكن لم تنشر حتى الآن أي صورة لهذه المراسلات التي قيل عنها كانت باللغة العربية من قبل آية الله بروجردي وبالألمانية من قبل أينشتاين.

ما دخل شركتي مرسيدس وفورد؟

آية الله بروجردي

ورغم ما جاء في موقع "آثار آية الله بروجردي" على الإنترنت بهذا الخصوص، حيث ذكر أنه "تم تخصيص مبلغ ثلاثة مليون دولار من قبل البروفيسير إبراهيم مهدوي (المقيم في لندن) بمساعدة بعض من الرأسماليين في شركتي مرسيدس وفورد لشراء هذه الرسالة من سمسار آثار يهودي.

وتم فحص الخط بواسطة الحاسوب ومطابقته مع كتابات أينشتاين، وثبت أنها له وقد كتبها بخط يده." إلا أن هذه الرسالة لم تنشر حتى الآن ولم يتم إيضاح مصلحة رأسماليين بشركتي "مرسيدس" و"فورد" لصناعة السيارات في رصد هذا المبلغ لهذا الغرض.

وتزعم كافة الكتابات بهذه الخصوص أن أينشتاين اعتنق الإسلام والمذهب الشيعي في آخر رسالة علمية له، والذي سماها بـ"البيان" وكانت هذه الرسالة تتضمن المراسلات السرية بينه وبين آية الله البروجردي.

وتدعي هذه المواقع أن أينشتاين طابق في هذه المراسلات "نظرية النسبية" مع آيات من القرآن الكريم وروايات شيعية حول معراج الرسول الأكرم، نقلاً عن "بحار الأنوار" والتي ترجمها "حميد رضا بهلوي" شقيق الشاه من العربية إلى الإنجليزية.

العربية نت
بعد هذا المقطع عرفت السبب وراء تزايد أعداد أهل السنة في إيران .. يبدو أن الإنترنت والإعلام وبمساعدة مباشرة من معممين هذا الدين . سبب رئيسي في تزايد تحول الشيعة الى الإسلام السني .
 
نعم كان شيعي وأسمه عين الشيطان وينطقونه أين الشيتان وحوره الألمان ألى أينشتاين
مشكلة العقل الصحراوي أنه لايحترم عبقرية المعممين والمحيطين بهم :شيطان:

وبعدين الفرس شعب آري وكذلك الألمان ولغتهم ذات أصل واحد ولاغرابه أن أينشتاين يتشيع في الستينات مع أنه مات سنة 1955 وهذه أيضاً لها حل .. السيد بروجردي طلب من سيد المشمش والرمان أن يخرجه من قبره ويمن عليه بقبول ولاية أمير المؤمنين كما فعلها من قبل مع كسرى ...


أتمنى أن يمر الأخوه ويأكدوا ماكتبته ولايظنوا أبداً أبداً أني أستهزئ
حاشا وكلا
 

deep thinker

عضو بلاتيني
نعم كان شيعي وأسمه عين الشيطان وينطقونه أين الشيتان وحوره الألمان ألى أينشتاين
مشكلة العقل الصحراوي أنه لايحترم عبقرية المعممين والمحيطين بهم :شيطان:

وبعدين الفرس شعب آري وكذلك الألمان ولغتهم ذات أصل واحد ولاغرابه أن أينشتاين يتشيع في الستينات مع أنه مات سنة 1955 وهذه أيضاً لها حل .. السيد بروجردي طلب من سيد المشمش والرمان أن يخرجه من قبره ويمن عليه بقبول ولاية أمير المؤمنين كما فعلها من قبل مع كسرى ...


أتمنى أن يمر الأخوه ويأكدوا ماكتبته ولايظنوا أبداً أبداً أني أستهزئ
حاشا وكلا
هل الخبر قال ان اينشتاين تشيع في الستينات !!
فقط مثال علي __________
:)
كل شيء ممكن لان هناك بالفعل مراسلات موثقة ! ثم هل هو اكد ذلك يقينا ؟!
ام قال انه قال بعض الشباب يقول كذا لان في كذا مراسلات الخ!!
هل هذا غير معقول عقلا !؟

هذا مخرج امريكي معروف تشيع
شون ستون قبل اشهر !!
سبب تشيع المخرج الاميركي , وماذا سيقدم من أفلام للشيعة ؟

- أكد شون ستون نجل المخرج الأمريكي الشهير أوليور ستون الذي أشهر إسلامه في مدينة إصفهان بمكتب أية الله الناصري أنه انجذب إلى شخصية أمير المؤمنين الإمام علي عليه السلام عبر صديق لبناني!

وهناك الفيلسوف الالماني بيتر شوت
تشيع

الاسم الكامل : بيتر شوت (Peter Schütt)
الدولة : المانيا
تاريخ ومكان الولادة : 1939 م المانيا
الرتبة العلمية : دكتوراه في الفلسفة
الدين والمذهب السابق : كاثوليكي
تاريخ ومكان الاستبصار : 1991 م
أسباب وقصة الاستبصار :

قصة تشيع الفيلسوف الالماني

ولد "بيترشوت" الشاعر والمراسل الالماني عام 1939م, واصل دراسته الجامعية الى عام 1968 حيث تخرج من الجامعة حاصلاً على شهادة الدكتوراه في مادة الفلسفة, هو أحد مؤسسي الحزب الشيوعي في المانيا وكل آثاره المكتوبة في خدمة الايديولوجية الشيوعية, حيث اسمته بعض وسائل الاعلام الألمانية بـ "شاعر البلاط" لهذا الحزب.
تخلى عن الحزب عام 1988 وابتعد عن ماضيه الحزبي وانشغل بكتابة الكتب والمقالات الانتقادية للحزب تزوج عام 1988 من إمرأة ايرانية واعتنق الدين الإسلامي والمذهب الشيعي عام 1990 وأدى مناسك الحج عام 1996.
كتب "شوت: مقالة عن سبب اعتناقه الدين الإسلامي في صحيفة "دي ولت" بتاريخ 10 سبتامبر ونظراً لطول المقالة باللغة الالمانية, ترجمت هذه المقالة بصورة موجزة مع الاشارة الى أهم المطالب المذكورة فيها.

http://www.aqaed.com/mostabser/guestbook/544/

وهناك المئات من الاجانب و اغلبهم علماء و شخصيات ومستعدة بفتح صفحات بذلك

تحياتي

:)

ملاحظة
قناة العربية السعودية ( مصدر الخبر ) مهتمة جدا جدا بما بمتابعة ادق الامور في ايران يوميا
لان ايران الشقيقة .. مهمة جدا !!

:)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

deep thinker

عضو بلاتيني
المستبصرون » من حياة المستبصرين

د. ادواردو آنيلي - ايطاليا - كاثوليكي
فهرس المطالب:
ولد عام 1373هـ (1954م)، ينتسب إلى عائلة (آنيلي) الرأسمالية الإيطالية المعروفة، والتي أسست معامل شركة (فيات) للسيارات منذ أكثر من مائة سنة، كما تملك معامل شركة (فراري) للسيارات أيضاً، ومعامل لإنتاج طائرات الهيلكوبتر وتسيطر على عدد من البنوك، وشركات البناء، والتأمين، والألبسة، والصحف، بالإضافة إلى نادي يوفنتوس الرياضي المشهور، وقُدِّرت عائدات هذه العائلة في فترة من الزمن بستينَ مليار دولار سنوياً.
كان أبوه السناتور جياني آنيلي كبير هذه العائلة والمشرف القانوني على معظم هذه الشركات، أما أمه فهي من عائلة (كارلوجي) وهم من أمراء اليهود .
يحمل "إدواردو" شهادة الدكتوراه من جامعةِ برنستون الأمريكية قسم الأديان وفلسفة الشرق، وقد أدار لفترة قصيرة نادي يوفنتوس لكرة القدم ممّا جلب له شهرة إضافية ومحبوبية خاصة لتواضعه وأخلاقه الطيبة.

استبصاره:
في سنة 1393هـ (1974م)، عندما كان يدرس "إدواردو آنيلي" في الجامعة بمدينة نيويورك، اختار أن يعتنق الإسلام تأثّراً بكتاب الله العزيز، حيث تناول القرآن من أحد رفوف المكتبة وبدأ بقرائته فأحسّ أنّ هذا الكتاب يختلف عن غيره من الكتب وأنّه لا يمكن أن يكون من كلام البشر، وأ نّه كلام إلهي نوراني، وكلّما واصل القراءة ازداد اعتقاده به فأعلن إسلامه واختار لنفسه اسم: هشام عزيز، وحيث أ نّه كان يدرس الأديان فلم يترك مطالعاته وبحوثه، وقد تأثّر كثيراً بشخصية الإمام علي(عليه السلام) وأختار أن يكون من مواليه وشيعته، فاعتقد بولاية المعصومين الاثني عشر من أهل البيت(عليهم السلام)، وسمّى نفسه باسم" المهدي "عجل الله تعالى فرجه الشريف.
واجه "إدواردو" مشاكل كثيرة بعد إسلامه، وحاولت أُسرته بكل الوسائل أن تردّه عن دينه، ووصل بها الأمر أن تحرمه من الإرث المقدّر بمليارات الدولارات وأن تسلب منه حق إدارة الشركات التابعة للعائلة في حالة وفاة والده، وكان ذلك حقّه الطبيعي حسب القوانين لانّه الذكر الوحيد من أولاد أبيه، كما أُتّهم بالجنون وتناول المواد المخدرة وأُدخل مستشفى الأمراض العقلية بالإجبار.
لم يستسلم "إدواردو" لهذه الضغوط وواصل طريقه فهدى الكثيرين إلى الإسلام وسافر إلى بلدان عديدة في الشرق والغرب، وأُتيحت له الفرصة لزيارة "الإمام الرضا"(عليه السلام) في إيران، وكان يرى أنّ من واجبه الدفاع عن الإسلام والمسلمين في كُلّ أنحاء العالم، وخاصة إيطاليا التي تبقى له فيها بعض الوجاهة رغم إسلامه فدافع عن الإسلام بشكل عملي بالمشاركة في الندوات التلفزيونية والمقابلات الصحفية، كما أنقذ بعض المسلمين من السجن ودافع عنهم في المحاكم.
كان "إدواردو" عميق الإيمان بدينه، يحبُّ القرآن كثيراً، يقرؤه في الليل، ويدرسه في النهار مع أصدقائه بقراءة التفاسير، والتأمّل في معاني الآيات، ساعياً أن يكون على بصيرة من دينه، وجاهداً أن يكون مصداقاً للتمسّك بالثقل الأكبر. كان يحب دراسة اللغة العربية، ويتمنى دراسة العلوم الدينية في الحوزات العلمية إلاّ أن المنية عاجلته ولم تسمح له بتحقيق هاتين الأمنيتين.

وفاته:
في تاريخ 15 تشرين الثاني 1420هـ (2000م)، عثر على جثة "ادواردو" تحت جسر (فرانكو رومانو) في إيطاليا في حادث مشكوك يلفه الغموض، ودفن بمقبرة العائلة في قرية (فيلار روزا) وفق مراسم مسيحية!!
وينقل أصدقاؤه أنّه كان قد صرّح لهم بأن اليهود ستقتله للتخلّص منه، لأنّهم رأوا فيه خطراً عليهم خاصة إذا سمحت له الأيام بتولي قيادة عائلة (آنيلي) بأموالهم الكثيرة، ويقوّي هذا الأمر أنّ مجلس شركة فيات أختار ابن أخت "إدواردو" المتولّد من أب يهودي لإدارتها حيث يكون مرشّح تلقائي للاشراف على كلّ الشركات بعد وفاة جده ولإدارة أموال هذه الشركة!!

عالمية القرآن وخلوده:
إنّ القرآن كتاب هداية لكلّ البشر، ولا يختصُّ بقوم دون قوم، فهو وإن نَزَلَ باللغةِ العربية إلاّ أنّه يخاطب الناس أجمعين، قال تعالى: (يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَد جَاءتكُم مَّوعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُم وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ) (يونس:57)، (وَمَا هُوَ إِلاِّ ذِكرٌ لِّلعَالَمِينَ)(القلم:52)، (قُل أَيُّ شَيء أَكبَرُ شَهَادةً قُلِ اللّهُ شَهِيدٌ بِينِي وَبَينَكُم وَأُوحِيَ إِلَيَّ هَذَا القُرآنُ لأُنذِرَكُم بِهِ وَمَن بَلَغَ) (الأنعام:19)، وهو لا يختص بمخاطبة المسلمين فحسب، بل يخاطب أتباع الديانات الأخرى كأهل الكتاب، أو اليهود أو النصارى وكذا يخاطب ويحتجّ على الكفار والمشركين، قال تعالى: (قُل يَا أَهلَ الكِتَابِ تَعَالَوا إِلَى كَلَمَة سَوَاء بَينَنَا وَبَينَكُم أَلاَّ نَعبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشرِكَ بِهِ شَيئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعضُنَا بَعضاً أَربَاباً مِّن دُونِ اللّهِ) (آل عمران:64)، (فَإِن تَابُوا وَأَقَامُوا الصَّلاَةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ فَإِخوَانُكُم فِي الدِّينِ) (التوبة:11).
كما أنّ القرآن لا يختص بزمان دون زمان، فهو كتابٌ كاملٌ خالدٌ، قال تعالى:(وَأَنزَلنَا إِلَيكَ الكِتَابَ بِالحَقِّ مُصَدِّقاً لِّمَا بَينَ يَدَيهِ مِنَ الكِتَابِ وَمُهَيمِناً عَلَيهِ)(المائدة:48)، (وَبِالحَقِّ أَنزَلنَاهُ وَبِالحَقِّ نَزَلَ) (الإسراء:105)، (وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ * لاَ يَأتِيهِ البَاطِلُ مِن بَينِ يَدَيهِ وَلاَ مِن خَلفِهِ) (فصلت:41-42).
كما أنّ القرآن لم يختص ببيئة معيّنة ذات طابع محدود دون بيئة أخرى، فهو كما يحدّه الزمان، لا تحدّه الطبيعة المكانية، كالطبيعة البدوية للعرب مثلاً زمان بدء الرسالة، بل نراه يصف الطبائع المناخية الأخرى التي يعيش فيها أو على مقربة منها الأقوامُ الآخرون، قال تعالى على سبيل المثال: (أَو كَظُلُمَات فِي بَحر لُّجِّيّ يَغشَاهُ مَوجٌ مِن فَوقِهِ مَوجٌ مِن فَوقِهِ سَحَابٌ ظُلُمَاتٌ بَعضُهَا فَوقَ بَعض إِذَا أَخرَجَ يَدَهُ لَم يَكَد يَرَاهَا) (النور:40)، إذ أنّ القرآن هنا يغوص إلى أعماق البحار، ويبين جغرافية المحيطات.
هذا وعندما تليت هذه الآية على عالم البيولوجيا (دور كاروا) تعجّب وقال: "إنّ الإنسان القديم الذي لم يكن يملك آلات الغوص لم يكن يمكنه الغوص إلى أكثر من 20 م، أما الآن فنحن نستطيع أن نغوص إلى أعماق 200م، وهناك نواجه الظلمات الشديدة، من المحتّم أن هذا الكلام لم يصدر عن علم بشري"(1).

إعجاز القرآن:
القرآن كتاب معجز تحدّى البشرية أن يأتوا بسورة من مثله، قال تعالى: (أَم يَقُولُونَ افتَرَاهُ قُل فَأتُوا بِسُورَة مِثلِهِ) (يونس:38)، (وَإِن كُنتُم فِي رَيب مِمَّا نَزَّلنَا عَلَى عَبدِنَا فَأتُوا بِسُورَة مِن مِثلِهِ) (البقرة:23)، ولا يختص إعجازه بفصاحتهِ وبَلاغتهِ حتّى يكون العرب هم الذين تحداهم القرآن، بل إنَّ الإعجاز القرآني يظهر في صور متعددة ولا يختص بجانب واحد، منها: الإعجاز الغيبي المتمثّل في الانباء عن الغيب بصورة جازمة، ومنها: الإعجاز التشريعي بتفصيلاته الدقيقة في آيات الأحكام وفقه القرآن، ومنها: الإعجاز العلمي بايرداه القوانين والنظريات التي توصل إليها العلم الحديث، ومنها الإعجاز العددي: حيث وفق الدكتور عبد الرزاق نوفل إلى استقراء الإعجاز العددي الذي لا يكون من صنع بشر(2).

إنّ القرآن معجزةٌ الآن كما كان معجزةً في زمان النبي(صلى الله عليه وآله وسلم)، وهو يفيض بعطاياه لكل جيل وفي كُلّ زمان، حيث أنّ البشرية تكتشف أعماقاً جديدة في القرآن يوماً بعد يوم، وخاصة في آيات الآفاق والأنفس، قال تعالى: (سَنُرِيهِم آيَاتِنَا فِي الآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِم حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُم أَنَّهُ الحَقُّ)(فصلت:53)، إنّ القرآن تحدّث عن كروية الأرض، والغلاف الجوي للأرض، ونسبية الزمان و... ، في وقت لم يكن أحد يمكنه أن يفهم أو يتصوّر ما يقوله، فذكر ذلك على شكل إشارات يكتشفها الباحثون، ويتلقاها العالمون، وهو بذلك يريد هداية الناس، وليس هو كتاب يجمع العلوم، قال تعالى: (أَنزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَسَالَت أَودِيَةٌ بِقَدَرِهَا فَاحتَمَلَ السَّيلُ زَبَداً رابِياً وَمِمَّا يُوقِدُونَ عَلَيهِ فِي النَّارِ ابتِغَاءَ حِليَة أَو مَتَاع زَبَدٌ مِثلُهُ كَذَلِكَ يَضرِبُ اللّهُ الحَقَّ وَالبَاطِلَ) (الرعد:17).





(1) الاعجاز العلمي للقرآن الكريم، عبد الروؤف مخلص: 213.
(2) الإعجاز العددي للقرآن الكريم، عبد الرزاق نوفل.

------
الخلاصة : الشيعة في كل مكان الان !!! ومن يتشيع هم الصفوة

وحتي في اليابان هناك موجة للتشيع و يوجد عالم دين شيعي ياباني
بل تجد مراسم حسينية يابانية !:)'بل في اواسط افريقيا تجد التشيع
ولله الحمد و المنة
 
التعديل الأخير:
هل الخبر قال ان اينشتاين تشيع في الستينات !!
فقط مثال علي__________
:)
نعم قال الخبر ...
سلامات ..

http://www.alarabiya.net/ar/iran/2014/03/07/مرجع-إيراني-بارز-اينشتاين-كان-شيعيا.html

وبعدين المراسلات الموثقه بين من ومن بالضبط؟
بين أينشتاين وبروجردي.؟


ياليت تسكتني وتفحمني وتحطها حتى نستفيد


صحيح دين ------- .......
أوله طفل مسكين لاحول له ولاقوه دخل السرداب وآخره معممين ____ يضحك العالم من خرافاتهم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

deep thinker

عضو بلاتيني



  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صلى على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين
    ممكن أن يكون أحدا ما سمع بأنه يوجد مسلمين شيعة في اليابان ولكن القليل منكم رأى بعينه الشيعة المتواجدين هناك لهذا أحببت أن أهدي لكم هذه الصور
    التي تعبر عن انتشار التشيع في كافة أنحاء العالم .

    image001sq9.jpg

    image002my2.jpg

    image003af8.jpg

    image004hg3.jpg

    image006zu0.jpg

    image009qs8.jpg

    image010lr0.jpg



    اما في افريقيا
    ملايين تدخل في دين الله
    اقول لك ملايين !!


 

deep thinker

عضو بلاتيني
نعم قال الخبر ...
سلامات ..

http://www.alarabiya.net/ar/iran/2014/03/07/مرجع-إيراني-بارز-اينشتاين-كان-شيعيا.html

وبعدين المراسلات الموثقه بين من ومن بالضبط؟
بين أينشتاين وبروجردي.؟


ياليت تسكتني وتفحمني وتحطها حتى نستفيد


صحيح دين عبط .......
أوله طفل مسكين لاحول له ولاقوه دخل السرداب وآخره معممين حمير يضحك العالم من خرافاتهم


اين قال ذلك يا ذكي :) ابو تسعين معرف :)
يعني حتي فهم لا تفهمون
شاطرين بالخيال و التدليس !!
الخبر نقلا عن العربية السعودية عن المرجع الشهير بايران انه المرجع الاول في ايران بالساينيات
و ليس اينشتاين يا عبقري

المراسلات بذمة خبر العربية :)
 
قال شنو
قال وبعد أن سمع من السيد أن علوم أهل البيت تضمنت نظريته النسبيه من مئات السنين
بكى وبكى وبكى حتى جف دمعه :باكي:
وأعلن الولاية من حينه لأمير النحل والنمل والفراش ...

 
اين قال ذلك يا ذكي :) ابو تسعين معرف :)
يعني حتي فهم لا تفهمون
شاطرين بالخيال و التدليس !!
الخبر نقلا عن العربية السعودية عن المرجع الشهير بايران انه المرجع الاول في ايران بالساينيات
و ليس اينشتاين يا عبقري

المراسلات بذمة خبر العربية :)

والحمار المعمم اللي بالفيديو كان يتكلم عن الطبخ مثلاً؟
أو عن تشيع أنشتاين؟

خلاص عندي الحل
كفروووووه

أو قولوا مجنون وكلامه لايعتد به

 

Blue_Bubbles

عضو مميز
خبري أنشتاين كان أحد كلاب المرشد الإخواني الهالك
يمكن قلب آخر أيامه وصار شيعي
 

deep thinker

عضو بلاتيني
طبعا
ابو المعرفات نعرفة من كم الحقد عنده الذي لا يضاهيه شيء !! ونفس النفس :)
و ايضا الخبر يتحدث عن مراسلات المرجع مع اينشاتين.
و الذي( اي المرجع ) حسب الخبر اصبح "الاول" في ايران في الستينات !!
مع انه هذا غير صحيح مصطلح كونه الاول في الستيينات ايضا !!
و عموما حتي اية الله مهدوي كني لم يؤكد ذلك بل قال هناك مراسلات ! فلا ينفيها العقل ايضا !

-----------

نرجع الي"" النظرية النسبية""
هي نظرية رائعة جدا و تقوال اساسا ان الزمن هو امر نسبي و ان ما نقسيه هنا في الارض قد يختلف في مكان اخر في الكون !! لاننا نعتمد علي فيزياء ارضية
وان الضوء الذي ينتقل بسرعة ٢٠٠ الف كيلو متر في الثانية -تقريبا -هو اقصي سرعة لدينا
لكن اذا وجدت سرعة اخري فقد نتحكم حتي ي
بمعرفة الابعاد و الزمن و قد نصل الي مشاهدة الاحداث التاريخية !
كما تم حساب ان" الضوء" له كتلة فهي علاقة بين السرعة و الكتلة و الطاقة !! و الامر له تفصيل
فهي نظرية فيزيائية - فلسفية



في القران المجيد

الله سبحانه تكلم عن هذا الزمن
تارة ان يوما عند ربك بألف سنة مما تعدون
و تارة ان تنزل بخمسين سنة مما تعدون
وهذا الزمن النسبي هو اساس فرضية اينشاتين

و مضرب مثلا
نحن نحلم فقط ٨ ثوان في ما يسمي rem stage ( مثبت علميا )
لكن الحلم يبدو لنا انه ساعات !!

فسبحان الله

تحياتي للعقلاء

:)
 
التعديل الأخير:

deep thinker

عضو بلاتيني
اما في "معراج" الرسول ص الي السماء السابعة
( اي اطراف الكون )
فان الرسول ص قد اخترق حاجز الزمن الفيزيائي

فان يوما عند الله بالف سنة مما نعد في الارض
و انه تتزل الملائكة "بيوم "من موقعهم الي الارض و انتم بمقياسكم تعدونه ب ٥٠ الف سنة
 
أعلى