الفضل يدعو قطر للخروج من مجلس التعاون الخليجي ,

mohamd

عضو مميز
قال النائب نبيل الفضل رداً على تصريح لوزير الخارجية القطري، إن وزير الخارجية القطري يقول إن قطر لا تتبع "عقلية المحاور السائدة في منطقة الشرق الاوسط والتي يختار الاطراف بموجبها الانضمام لمعسكر او لآخر بشكل مباشر او غير مباشر"!!.

وتساءل الفضل، قائلاً: "ونحن نسأل معاليه ما دامت هذه معاييركم الحيادية فما الذي ادخلكم في محور مجلس التعاون ومعسكر دول الخليج؟!".

http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=343116

التعليق : المشكلة أننا ندري و المشكلة الاكبر أنه يدري اننا ندري , زمن أصبح السكوت عن الخونه والجواسيس وطنية

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
قال النائب نبيل الفضل رداً على تصريح لوزير الخارجية القطري، إن وزير الخارجية القطري يقول إن قطر لا تتبع "عقلية المحاور السائدة في منطقة الشرق الاوسط والتي يختار الاطراف بموجبها الانضمام لمعسكر او لآخر بشكل مباشر او غير مباشر"!!.

وتساءل الفضل، قائلاً: "ونحن نسأل معاليه ما دامت هذه معاييركم الحيادية فما الذي ادخلكم في محور مجلس التعاون ومعسكر دول الخليج؟!".

http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=343116

التعليق : المشكلة أننا ندري و المشكلة الاكبر أنه يدري اننا ندري , زمن أصبح السكوت عن الخونه والجواسيس وطنية
ماذا تقصد بتعليقك؟؟
قطر من الخونة و الجواسيس ؟؟! حتى ان اختلفنا
مع قطر لا داعي لهذا الكلام

mohamd

عضو مميز
ماذا تقصد بتعليقك؟؟
قطر من الخونة و الجواسيس ؟؟! حتى ان اختلفنا
مع قطر لا داعي لهذا الكلام

الله يشفيك , أنا بوضح الواضح الي تحاول تحرفه , أنا اقصد نائب الخمور والمسكرات , وصلت الحين ,

قطر الحبيبة هيا جزء لايتجزء من سفينة المحبة الخليجية , الشعوب لاتعنيها الخلافات السياسية , لانها ببساطة شعوب الخليج بطيبتها ومحبتها وقرابة الدم والمنبت الطيب , مترابطة ولاتعنيها الخلافات السياسية ,

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الله يشفيك , أنا بوضح الواضح الي تحاول تحرفه , أنا اقصد نائب الخمور والمسكرات , وصلت الحين ,

قطر الحبيبة هيا جزء لايتجزء من سفينة المحبة الخليجية , الشعوب لاتعنيها الخلافات السياسية , لانها ببساطة شعوب الخليج بطيبتها ومحبتها وقرابة الدم والمنبت الطيب , مترابطة ولاتعنيها الخلافات السياسية ,
قطر الحبيبة تنحالف مع من تريد بكيفها
مع الاخوان مع ايران وهذا شأن داخلي لهم
لانهم قالوا مرارا
لا نريد ان نكون على هامش التاريخ

0utsider

عضو بلاتيني
الكلام اللي قاله نبيل الفضل ،،،،،، معقول ،،،،،، لانه اي انسان ينضم لمجموعه او هيئه او تجمع ،،،،،، فلابد من ان يكون متوافقا معها ،،،،،، ومع الاسس والثوابت التي بنيت عليها ،،،،،،،،،، يعني مثلا ،،،،، انا لا اطيق الفكر الشيوعي ،،،،، لانه يسحق الانسان الفرد ويطحنه ،،،،،، فمن سابع المستحيلات ،،،،،،،، ان انضم لاي تكتل او تجمع شيوعي ،،،،،،، لاستحالة انسجامي وتوافقي معه ،،،،،،،،، منظومة مجلس التعاون ،،،،،، لها اسس وثوابت ومواقف جماعيه ،،،،،، فاللي ينضم لهم لازم يكون متوافق معاهـــــــــــم ،،،، شلون هو منضم لهم ،،،،،،، من جهه ،،،،،، وشلون ،،، ( معوكس ) معاهم ،،،،،من جهه اخري ،،،،، مايصير ،،،،،،، يعني منضم معاكم بس تري انا حر وماني معاكم شلــــــــــــون ،،،،،،، تركب ،،،،،،،

ملك القروض

عضو بلاتيني
هذه القطر الصغيرة أثبتت أنها كبيرة في المهمات وكم أن الكبار ممكن أن يكونوا صغار أمامها .. فقطر جزء لايتجزأ من الخليج العربي ..فعلى دعاة التقسيم لمجلس التعاون ومراهقي السياسة أن يفيقوا من أحلامهم الوردية ..وكلنا سفراء لقطر

mohamd

عضو مميز
الكلام اللي قاله نبيل الفضل ،،،،،، معقول ،،،،،، لانه اي انسان ينضم لمجموعه او هيئه او تجمع ،،،،،، فلابد من ان يكون متوافقا معها ،،،،،، ومع الاسس والثوابت التي بنيت عليها ،،،،،،،،،، يعني مثلا ،،،،، انا لا اطيق الفكر الشيوعي ،،،،، لانه يسحق الانسان الفرد ويطحنه ،،،،،، فمن سابع المستحيلات ،،،،،،،، ان انضم لاي تكتل او تجمع شيوعي ،،،،،،، لاستحالة انسجامي وتوافقي معه ،،،،،،،،، منظومة مجلس التعاون ،،،،،، لها اسس وثوابت ومواقف جماعيه ،،،،،، فاللي ينضم لهم لازم يكون متوافق معاهـــــــــــم ،،،، شلون هو منضم لهم ،،،،،،، من جهه ،،،،،، وشلون ،،، ( معوكس ) معاهم ،،،،،من جهه اخري ،،،،، مايصير ،،،،،،، يعني منضم معاكم بس تري انا حر وماني معاكم شلــــــــــــون ،،،،،،، تركب ،،،،،،،

يعني نلغي الامم المتحدة و الجامعة العربية و دولة ال 20 و .. و ..

قطر منظمة لمجلس التعاون وكل دولة منظمة لانها لها مكانتها وفعاليتها بالمجلس , وقطر لها مواقف كبيرة في حرب الخليج مثلما السعودية والامارات والبحرين

وقطر لها ثقل اقتصادي كبير وهيا اضافة للمجلس , والمخالفة في الاراء والتوجهات تعتبر في مكان اخر في العالم شئ ايجابي

Inquisitor

عضو فعال
عنجهية السعودية ومصالح الإمارات واللصيقة التابعة البحرين - اتكلم عن حكومات لا عن شعوب
وخطورة قطر

كل هؤلاء يهددون الخليج بحماقاتهم - انصح دول مجلس التعاون الخليجي ان يكفوا عن التدخل في مصر وسوريا وغيرها ويتركوا الأمور لشعوب تلك الدول
كي لا تؤثر اطماعهم ونفوذهم هناك على علاقاتهم وما يربطهم من صلة رحم .

كما انصح إيران وتركيا من اللعب بالنار في الدول العربية لأن الدول العربية لا ينقصها صراع إسلام سياسي

أعلى