خادمة أثيوبية مجرمة تقتل مواطنة كويتية طعنا بالسكين في منزلها متى يتم منع هذه العمالة من دخول الكويت

ملك القروض

عضو بلاتيني
40 ألف عدد العمالة الأثيوبية كما ذكر متحدث مايسمى وزارة الداخلية.. ... الله أكبر ..كم فيها جريمة قادمة ..لما هذا العدد الهائل ..خصوصاً غالبيته هروب من الكفلاء وبدون إقامة ومن ارباب السوابق في بلدانهم..كما أنهم ينتشرون في حولي والمهبولة في مقاهي خاصة بهم ..عصابات وشبكات المافيا الأثيوبية قريباً في الكويت ..اذكروا كلامي ..لعنة الله عليكم يالفاسدين يامن خربتم الكويت وأرجعتموها سنين للوراء
 

استاذ ولكن

عضو فعال
لاحول ولاقوة الا بالله، حسبي الله ونعم الوكيل،

عظم الله اجر اسرتها الكريمه والكويتين.

وطبعا كالعادة الحكومة راح عمك اصمخ وجبانة، ولا كان الجرايم بازدياد، اهم شي العلاقات مع اثيوبيا.
 

meshal

عضو بلاتيني
الله يرحمها ويصبر أهلها ، كل العمالة لها مشاكل وإحصائية الأثيوبيات لا شيء عند غيرهم لكن ما يتم التركيز على الجناسي الثانية مثل الجنسية الفلبينية ولهم سوابق في القتل .
بالنهاية العيب منا وفينا وبطريقة حياتنا من يوم دخلنا الأغراب بيوتنا .

 

فيصل.م

عضو بلاتيني
الله يرحمها ويصبر أهلها ، كل العمالة لها مشاكل وإحصائية الأثيوبيات لا شيء عند غيرهم لكن ما يتم التركيز على الجناسي الثانية مثل الجنسية الفلبينية ولهم سوابق في القتل .
بالنهاية العيب منا وفينا وبطريقة حياتنا من يوم دخلنا الأغراب بيوتنا .


للأسف العديد من المشاركات بالموضوع فيها تعميم بشكل كامل حول الجالية الأثيوبية , نعم فيهم الطالح مثلما فيهم الصالح

لكن التعميم لا يجوز


نسأل الله لعائلة حمود فليطح الكريمة الصبر و السلوان و لفقيدتهم الرحمة

:وردة:
 
إنا لله و إنا إليه راجعون , الله يرحم الفقيدة ويصبّر اهلها , تعازينا لأخونا حمود فليطح

السؤال المهم هل حكومتنا و من خلفها تجار الخدم و الاقامات قادرين على منع اى شخص من الجنسية الاثيوبية و قبلهم الجنسيات الآسيوية المشهورة بالعنف و السحر و الشعوذة من الولوج مرة اخرى لبلادنا ؟؟؟

للاسف بعض نواب المجلس الحالي يريد جلب عماله أندونسية فقط لذر الرماد بالعيون عن جريمة الاثيوبية
طيب يا نائبنا الفاضل ليش ما تفعل ادواتك الدستورية و توقف تجار الخدم اللى يأتون بكل من هب و دب من بلادهم على اساس انهم عمالة منزلة و هم بهم الامي و المريض و الساحر و الحاقد و المدزوز لتخريب ما يستطيع من المجتمع الكويتي ... لماذا لا تفعل ادواتك الدستورية عليهم بإلزامهم بقانون أن يأتون بالاشخاص المؤهلين و اللذين هم على درجةعالية من الوعى و الددراسة للعمل المنزلي ...

الله المستعان ..
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
طيب يا نائبنا الفاضل ليش ما تفعل ادواتك الدستورية و توقف تجار الخدم اللى يأتون بكل من هب و دب من بلادهم على اساس انهم عمالة منزلة و هم بهم الامي و المريض و الساحر و الحاقد و المدزوز لتخريب ما يستطيع من المجتمع الكويتي ... لماذا لا تفعل ادواتك الدستورية عليهم بإلزامهم بقانون أن يأتون بالاشخاص المؤهلين و اللذين هم على درجةعالية من الوعى و الددراسة للعمل المنزلي ...الله المستعان ..

من هو النائب الذي تخصه بهذه المناشدة ؟
 
أعلى