الشباب السعودي يكسر حاجز الخوف ويطالب بحقوقه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
يقولون من عنده حيلة فليحتال ؟؟؟
وهذا المثل يضرب لمن يريد الهروب من موضوع ما
وين العضو يوزغلافي هل هرب فعلا ؟؟؟

تعال دافع عن بلدك وعن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وش بلاك يا رجال هذا وهي مش حرب وتنحاش عجل لو كانت حرب فين تتخبئ

ابن الهازمي واصل لا تستسلم رد عليهم أنت وكل الأعضاء السعوديين ترف الحربي وغيرها ردوا عليهم:D

ردوا عليهم:D

كل أحد يمكن حواره ومناقشته إلا الكاتب الأجير لأن البضاعة ليست بضاعته فلا يملك جواباً عنها
والحوار معه يعتبر نقيصة

التعديل الأخير:

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
القافلة تسير وانتو ردوا عليهم بلاش تجريح ؟؟

ردوا عليهم :D

هذي قديمة يالبحراني والنقاش مع من لا يمتلك من أمره شي يعتبر نقصان في العقل واقسم بالله لو نعلم إنكم صادقين 1% لناقشناكم
هذي الحركات قديمة يا بحراني تدخل باسم بحريني ومجهول وتوك مشترك في المنتدى وشاد حيلك :D
;)

Shja3

عضو مخضرم
أصبح كل من يطلب بحقوقة صفوي أخواني مجوسي قوم أحبو أن يذلو ويقبلون أحذية حكامهم وأبنائهم وخدمهم

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
أصبح كل من يطلب بحقوقة صفوي أخواني مجوسي قوم أحبو أن يذلو ويقبلون أحذية حكامهم وأبنائهم وخدمهم

تطالب بالحقوق لمين !!!؟؟ شكلك مضبع الطريق الحقوق تطالبها في ديرتك انت وهو والصفويين تارسين ديرتك متحكمين في مفاصل الدولة لاتنكر هذا الشي كل المواقع ولاخبار تقول هذا الكلام
محد طلبك انت وهو تطالبون بحقوق من هم خار الحدود فهم فيهم الرجال التي توصل الرجوله عندهم وتوقف

Shja3

عضو مخضرم
تطالب بالحقوق لمين !!!؟؟ شكلك مضبع الطريق الحقوق تطالبها في ديرتك انت وهو والصفويين تارسين ديرتك متحكمين في مفاصل الدولة لاتنكر هذا الشي كل المواقع ولاخبار تقول هذا الكلام
محد طلبك انت وهو تطالبون بحقوق من هم خار الحدود فهم فيهم الرجال التي توصل الرجوله عندهم وتوقف

أترك عنك هالأسطوانة المشروخة الصفوية

وتكرارها من دون فائدة هناك من يطالب بحقوقة لديكم

هناك نسبة فقر وجهالة .هناك من يعمل تاكسي وحارس آمن في مول وفندق

فتأتي وتقولي لي أنظر للصفوية لديكم ؟؟

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
أترك عنك هالأسطوانة المشروخة الصفوية

وتكرارها من دون فائدة هناك من يطالب بحقوقة لديكم

هناك نسبة فقر وجهالة .هناك من يعمل تاكسي وحارس آمن في مول وفندق

فتأتي وتقولي لي أنظر للصفوية لديكم ؟؟

طيب وش نقول من اول انت وش حشرك عندكم مايكفيكم وهذا انت قلتها هناك من يطالب بحقوقة انت وربعك وش دخلكم
والله من القافة :D

Shja3

عضو مخضرم
طيب وش نقول من اول انت وش حشرك عندكم مايكفيكم وهذا انت قلتها هناك من يطالب بحقوقة انت وربعك وش دخلكم
والله من القافة :D

انا تكلمت عن تكرار الاسطوانة المشروخة البلد مخترق من الصفوين الخ الخ ولم اقل عن عدم التدخل

فهمت!! وللا انت حدك أكشن يادوري

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
انا تكلمت عن تكرار الاسطوانة المشروخة البلد مخترق من الصفوين الخ الخ ولم اقل عن عدم التدخل

فهمت!! وللا انت حدك أكشن يادوري

البلد مخترق إن كنت تعلم فهي مصيبة وان كنت لا تعلم فالمصيبة اكبر وخلوكم مغطين اعينكم لين تصير الكارثة وهذا طبعكم ولا اتعضتم من الدروس السابقة
وبعدين تصور يجيك مصري ولا عراقي ولا سعوديى ويطالب بحقوقك وش يكون ردك هل توافقة اكيد ستحثي في فمة تراب لسبب بسيط لن ياتيك احد من اغلب العرب وهو يريد لك الخير ولنا سوابق معهم
وانا مقتنع ان من ياتي هنا يدندن على حقوق المواطن السعودي فهو كذاب اشر
وبعدين وش فيه اكشن دور شكلك مقهور ماعندكم اكشن دوري :D

على فكرة بمناسبة اكشن دور كان لاعبكم بدر المطوع منور استاذ المك فهد

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
شكله مجازيك رئيسك يامحمود المليجي ومخليك تداوم أخر أليل الله يقطع شيطانك شكلك مشاغب :D
ولا ملك القروض ماخذ اجازة ومورطك يامليجي لان متعودين الي يداوم اخر اليل ملك القروض :D
ملحوظة يا مليجي قبل أن تتهمني انا متقاعد لي شهر :)

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
واحد قص علي قصة حقيقية بس مضحكة ومبكية يقول إن واحد جرسون في مرقص في شارع الهرم وقابلة وقام هذا الجرسون يصيح ويقول السعودية فيها بنات يرقصون وفسوق ولا تطبق الشريعة ويطالب بحقوق المواطنين السعوديين فضحك الشخص المستمع لهذا الجرسون إلا أن اغشي عليه
ماهي صارت السعودية مشغلة الناس
:D:D:D

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى