الشباب السعودي يكسر حاجز الخوف ويطالب بحقوقه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
هزاع طيب وش رايك في هذي الصورة عندكم زيها :D

ترف الحربي

عضو مميز
ياترف يخليك ربي شنو عندكم عشان احقد عليكم بس..ماعندكم غير حليب السعودية ومتصدر لاتكلمني ..سوالف هلالي حاقد على نصراوي خلوها بمخدرات وتحشيش الدوري حقكم..فهنا ساحة سياسية لامجال للعواطف فيها ..موفاتحينها حضانة وأناشيد طيور الجنة لتطييب خواطر الأطفال ..المهم عندك ابن عمك الحربي بالمقطع افزعي له واتركي تطبيل وباصات يوغزلافي عنك ..الله أكبر
مافي مجال للمقارنه بينا ...
حيل واثق الاخ والله فاتحينها سياسه ولالعب باالكل الاحوال مادرينا عنكم...
:rolleyes:

كلما خرج شباب يطالب بحقوقة والأصلاح ،، ركبت الموجه الاحزاب السياسية والطامعون والحاقدون ،،
السعودية بلد كبير وفيه تنمية ومشاريع اقتصادية ممتازة والايجابيات كثيرة لكن هذا لا يعني أن فيه خلل في
في اشياء كالرواتب والتعليم والقضاء والفساد الادراي يحتاج اصلاح ،،،
نسأل الله أن يصلح الحال وهؤلاء الشباب لم يتحدثوا إلا عندما وصلوا لمرحلة اليأس وإلا لا احد يحب أن يذهب للسجن ،،

ksa21

عضو مميز
ياترف يخليك ربي شنو عندكم عشان احقد عليكم بس..ماعندكم غير حليب السعودية ومتصدر لاتكلمني ..سوالف هلالي حاقد على نصراوي خلوها بمخدرات وتحشيش الدوري حقكم..فهنا ساحة سياسية لامجال للعواطف فيها ..موفاتحينها حضانة وأناشيد طيور الجنة لتطييب خواطر الأطفال ..المهم عندك ابن عمك الحربي بالمقطع افزعي له واتركي تطبيل وباصات يوغزلافي عنك ..الله أكبر
الاخ ملك القروض هل تقول هذا من اجل إغاضة واستفزاز الاعضاء السعوديين فقط ام من باب الجهل ؟!
سؤال لماذا السعوديه من مجموعه العشرين(G-20) مع امريكا وفرنسا وبريطانيا واليابان؟!!

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
كلما خرج شباب يطالب بحقوقة والأصلاح ،، ركبت الموجه الاحزاب السياسية والطامعون والحاقدون ،،
السعودية بلد كبير وفيه تنمية ومشاريع اقتصادية ممتازة والايجابيات كثيرة لكن هذا لا يعني أن فيه خلل في
في اشياء كالرواتب والتعليم والقضاء والفساد الادراي يحتاج اصلاح ،،،
نسأل الله أن يصلح الحال وهؤلاء الشباب لم يتحدثوا إلا عندما وصلوا لمرحلة اليأس وإلا لا احد يحب أن يذهب للسجن ،،

أخي العابر لا ننكر كل ما قلته ولأكن ان يأتون هولا المتسلقين يتسلقون على أكتاف قضائه تهم الشأن السعودي ونعرف إنهم غير صادقين وكاذبين ولهم سوابق في تسلق أمور لخدمت مصالحهم في البحث عن أي شي يخدمهم ويخدم حزبهم المافون
وسنقف لهم بالمرصاد
:وردة:

في الحقيقة يا ابن الهازمي سأكون صريحا معك أنا لا اتقف مع الفكر الاخوان والكل يعرفني ولكن ،،،،،،
الظلم وعدم تكافؤ الفرص والفقر تجعل الانسان ينضم للشيطان لا للاخوان وحسب ،،

مافي شك ان شريحه كبيره من الشعب السعودي تعاني من الفقر او هم تحت خط الفقر والعازه والأسره المالكه والحاشيه يعيشون في ثراء فاحش وهذه القسمه الظالمه في الأستئثار بأموال الدوله وعدم الأنصاف اظهرت جيل من الشباب يطالب بحقوقه ومكتسباته المغتصبه لفئه معينه في البلد و لايبالي ولا يخشى من اجهزة القمع البوليسيه وبعتقادي ان صوت الشعب سيعلو اكثر ولن تفلح معه أبر البنج المؤقته ..
اما المباحث والعبيد فلا تلوموهم فأنهم ولدو جبناء وصاغرين وانهم يلهثو ليل نهار لكي يدارو سوئات اسيادهم بالرغم من ان وضعهم اصبح مفضوح وحرج واصبحو محل سخريه واستصغار في كل مكان يرتادوه والكرامه والعزه ممسوحه في قواميسهم قسرا منذ الصغر ..

Imaginary

عضو بلاتيني
كلي امل ان يكون توقيت تولية الامير مقرن وليا لولي العهد مناسبة لمضاعفة الاجور في المملكة لاحتواء جزء من الغضب الشعبي، وربما قليل من المشاريع لتشغيل الناس وخلق وظائف جديدة..

لو ثار الشعب السعودي لا سمح الله بهذه التركيبة القبلية والتشنج الديني والاحتقان الطائفي، ستكون احداث سوريا البائسة مجرد نزهة لما سيحدث بالسعودية، لا اتمنى ذلك من منطلق انساني اولا، ولان لو مس المملكة اي سوء سينعكس قطعا على الكويت وبشكل مباشر.

غدا سياتي غاضب جديد من الشعب السعودي، وبعده ستكبر كرة الثلج، ان لم تلبى مطالبهم ويطلق سراحهم .. لن تنتهي هذه السنة على خير، علينا وعلى اخوانا بالمملكة.

دامك وصلتها للحد هذا
لابد ان استعرض الشريط وابين التدليس الذي تجاوزته

بالمشاركة رقم 25 قالت

بالمشاركة رقم 29
وكان ردي عليك بالمفهوم المنطقي ( logical concept )
لكلام العسيري وحط تحت كلمة العسيري الف خط يا عزيزي

الفاهم خطأ ( كما تطلق على نفسك )

لاحظ انني بالرد وضعت عبارة ( ابسط حقوقهم وسجنوهم اليوم الثاني )

بين قوسين وهي بالنص من كلام العسيري بالمقطع عند الثانية 16 الى الثانية 20

لكن بالمشاركة رقم 31 كان ردك

وضعت لك خط تحت ( وإلا على كلام العسيري ) من ردك

وبعدين هذا مقطع العسيري
هل تستطيع ان تدلني على اي ثانية قال فيها ( ماحنا عاجزين ..) ؟؟؟؟

بصراحة انا بانتظارك ان تخرج لي هذه العبارة من المقطع !!!!!

اترك التدليس يا عزيزي

الله يهديك

.

ليش سوء الظن ؟!..وتدليس وماتدليس.

سألتني عن ( ماحنا عاجزنين ) موجودة بهذا المقطع .

ممكن بعد أذنك تجيب من المقاطع اللى ضفتها واحد يقول ( كسرنا حاجز الخوف) ؟

المسألة سهله ماتحتاج كل هذا التهويل .. مجموعة تطالب بتحسين ظروفها المعيشية

وهذه االمطالب موجودة بكل دول العالم .

جهود المملكة جبارة والتطور فيها يفوق كل دول العالم بدون مبالغة

إذا كنت تروح السعودية إذكر لي منطقة وحدة بالمملكة بقت على حالها من 10 سنين

خلك حقاني .. أقولها لك وأنا كويتي ماني سعودي

ksa21

عضو مميز
مافي شك ان شريحه كبيره من الشعب السعودي تعاني من الفقر او هم تحت خط الفقر والعازه والأسره المالكه والحاشيه يعيشون في ثراء فاحش وهذه القسمه الظالمه في الأستئثار بأموال الدوله وعدم الأنصاف اظهرت جيل من الشباب يطالب بحقوقه ومكتسباته المغتصبه لفئه معينه في البلد و لايبالي ولا يخشى من اجهزة القمع البوليسيه وبعتقادي ان صوت الشعب سيعلو اكثر ولن تفلح معه أبر البنج المؤقته ..
اما المباحث والعبيد فلا تلوموهم فأنهم ولدو جبناء وصاغرين وانهم يلهثو ليل نهار لكي يدارو سوئات اسيادهم بالرغم من ان وضعهم اصبح مفضوح وحرج واصبحو محل سخريه واستصغار في كل مكان يرتادوه والكرامه والعزه ممسوحه في قواميسهم قسرا منذ الصغر ..
حتى الكويت فيها فقر والاسره المالكه يعيشون في ثراء فاحش
لاحظ هذا الموضوع في منتدى كويتي وعن مواطن كويتي وليس هناك اي تفاعل منكم
http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/256147/
عموماً المباحث شغلتها الدفاع عن ولاة الامر وتحسين صورتها ,سؤالي هل هناك مباحث في الكويت لاني لاحظت في اليوتيوب دفاع من الاخوه الكويتين عن الشيخ صباح والصباح عموما ويسبون ويشتمون ويلعنون صاحب المقطع هل تعتقد انهم مباحث اخي الكريم؟

royal-heart

عضو ذهبي

ليش سوء الظن ؟!..وتدليس وماتدليس.

سألتني عن ( ماحنا عاجزنين ) موجودة بهذا المقطع .

ممكن بعد أذنك تجيب من المقاطع اللى ضفتها واحد يقول ( كسرنا حاجز الخوف) ؟

المسألة سهله ماتحتاج كل هذا التهويل .. مجموعة تطالب بتحسين ظروفها المعيشية

وهذه االمطالب موجودة بكل دول العالم .

جهود المملكة جبارة والتطور فيها يفوق كل دول العالم بدون مبالغة

إذا كنت تروح السعودية إذكر لي منطقة وحدة بالمملكة بقت على حالها من 10 سنين

خلك حقاني .. أقولها لك وأنا كويتي ماني سعودي

عزيزي
ردودي وردودك محفوظة امامك بالموضوع
انا قلت العسيري وانت قلت العسيري ولم تقول (الدوسري)
اذا انت فاهم خطا هذي مشكلتك وليست مشكلتي
اترك عنك حركات المراوغة واستعرض ردودك وردودي لعلك تفهم

تحياتي لك ولفهمك

.

حتى الكويت فيها فقر والاسره المالكه يعيشون في ثراء فاحش
لاحظ هذا الموضوع في منتدى كويتي وعن مواطن كويتي وليس هناك اي تفاعل منكم
http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/256147/
عموماً المباحث شغلتها الدفاع عن ولاة الامر وتحسين صورتها ,سؤالي هل هناك مباحث في الكويت لاني لاحظت في اليوتيوب دفاع من الاخوه الكويتين عن الشيخ صباح والصباح عموما ويسبون ويشتمون ويلعنون صاحب المقطع هل تعتقد انهم مباحث اخي الكريم؟
لا يا اخي ماعندنا مباحث زوار ليل ولايوجد عندنا سجن سياسي الكل يعبر عن رأيه بكل حريه
مسألة اقحام الشيخ صباح بالموضوع معروفه النوايا فيها يعني العب غيرها الشيخ صباح ماخلى شعبه تحت خط الفقر ومع ذالك نطالب ونتكلم وننتقد كما نشاء هدفنا الأصلاح ومحاربة المفسدين وننام في بيوتنا امنين مطمئنين لا مباحث يراقب ولا سجون سياسيه مليانه ولله الحمد والمنه واذهب الى تويتر وشاهد بعينك سقف الحريه التي نتمتع بها او قم بجوله على المواضيع هنا وانت تشفي وساوس صدرك ..

عزيزي
ردودي وردودك محفوظة امامك بالموضوع
انا قلت العسيري وانت قلت العسيري ولم تقول (الدوسري)
اذا انت فاهم خطا هذي مشكلتك وليست مشكلتي
اترك عنك حركات المراوغة واستعرض ردودك وردودي لعلك تفهم

تحياتي لك ولفهمك

.

يسهل الله

حاليا المباحث جن جنونهم لأنتشار المقاطع وبدؤ يروجون بكل سماجه وغباء ان الشباب المعتقلين من الشيعه وينتمون الى حزب الأخوان والقاعده ويتعاطون المخدرات ...

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
في الحقيقة يا ابن الهازمي سأكون صريحا معك أنا لا اتقف مع الفكر الاخوان والكل يعرفني ولكن ،،،،،،
الظلم وعدم تكافؤ الفرص والفقر تجعل الانسان ينضم للشيطان لا للاخوان وحسب ،،
هذا من حقك
وانا يا عابر أعرفك من كتاباتك هولا يكرهون السعودية بسبب حزبهم المافون فقط واقسم بالله لا هم لهم سعودي جيعان ولا شبعان هول متسلقين فقط
أسالك بالله وين كانت حنيتهم هذي قبل طرد الإخوان من مصر
وما ما يحصل عندنا لا ننكره ويوجد في الكويت وغيرها بنسب متفاوتة بسبب مساحة الدولة
عندنا منتديات والله إنا نكتب في هذي الأمور ولا نخاف إلا من ربنا ولأكن لا يأتيني واحد اعرف من هو واعرف فكره يدندن على أمر يريده لمصلحته فقط
تصور إني جالس أناقش أمور الكويت الداخلية في منتدى سعودي وش تقول عني تقول هذا أهبل وش دخله في الكويت

royal-heart

عضو ذهبي
.
.

عندما كان الشعب يطالب ببعض المتطلبات المشروعة
في هاشتاق ( الراتب ما يكفي الحاجة ) كان يخرج بعض المرتزقة
من المسؤلين مثل السدحان وغيره ويقولون ان هؤلاء المطالبون دعاة فتنة
بل ان البعض شكك في انتماء المغردين وقال ان اغلبهم من الخارج وصوروهم
انهم مجهولون واشباح بتويتر ولكن الان صاروا يتحدثون صوت وصورة وبالاسم كاملا
والبطاقة المدنية ماذا سيكون العذر ؟

.

الحالة