منتخبات كاس العالم فى البرازيل ؟؟

١١١

عضو فعال
انت تلعب فى كاس العالم ..يعنى مافى فريق ضعيف .. .. والمنتخب الى يلعب فى كاس العالم ...هالمنتخب عانه مراحل قويه وصعبه فى التصفيات علما يوصل للمونديال... فى اكثر من مرحله فى التصفيات ...فا المفاجأت وخروج الفرق الكبار شى وارد وطبيعى ..
هلا جاسم .

عندما نقول انجلترا فإننا نتحدث عن اول واقدم اتحاد لكرة القدم في العالم وكذلك اسبانيا فقد كانت بطلة النسخة السابقة من كأس العالم اضافة الى ان لديها دوري من اقوى دوريات أوروبا والعالم وايضا حصل احد فرقها على بطولة اوربا للاندية .

فلا تعتب على ان عجبت من تضعضع مستويات الكثير من المنتخبات خارج التوقع فإن ذلك يدل على خلل ما ومن هنا يمكن وضع الحمل على مدير ادارة الكرة للمنتخب المتضعضع لأن كل شيء ان صح التعبير " عال العال" وكان في المقابل علو كعب الكرة اللاتينية .
هكذا عالم الكرة دوار.
 

١١١

عضو فعال
الارجنتين وهولاندا.
بين منتخبي الارجنتين وهولندا حساسية حادة واذكر حينما تم طرد اللاعب الكبير اورتيقا بسبب تلفظ احد الهولاندين عليه مما اضطر بالاعتداء عليه اشبه بطريقة زيدان.
حتى تستطيع الارجنتين الفوز، عليها بالانضباط والتمركز وعدم اماتة اللعب كما فعلت بالشوط الثاني مع بلجيكا لانه مدعاة للضغط عليها وتسجيل الاهداف والاستفادة القصوى حال المراقبة اللصيقة لميسي لبدء الهجمة من مركزه.
المنتخب الهولاندي مستقر ومتجانس ونشيط ويلعب مع كل الجهات) العمق والاطراف والتسديد البعيد)

اتوقع انها ستكون حماسية واقوى مبارة في المنديال.
 

١١١

عضو فعال
استطاعت الارجنتين احتواء الاسود الهولاندين والعبور بهم الى ضربات الترجيح وكسب المباراة .

المبارة القادمة صعبة جدا على الارجنتين واعتقد الاسلوب الامثل امام العمالقة الالمان هي المهارات الفنية الفردية لميسي "كسب ضربة جزاء"والتسديد من خارج خط (١٨) وبالتحديد من العمق ، اللعب على الاطراف لن يجدي نفعا مع الالمان وسيستهلك المخزون اللياقي للارجنتين واتمنى على المدرب وضع ميسي (راس حربة) بين الحين والآخر .
المنتخب الالماني لو لعب على الاطراف سيرهق الارجنتين .
 
المانيا اكثر فريق يلعب في المباراه النهائيه بكأس العالم والمباراه القادمه هي المره الثامنه التي تلعب بها المانيا المباراه النهائيه متفوقه على البرازيل في عدد المباريات النهائيه ..
حصلت المانيا على ثلاث القاب وحلت في مركز الوصيف اربع مرات وهذا يعتبر انجاز للكره الألمانيه ..
 
التعديل الأخير:

١١١

عضو فعال
ارجع خسارة البرازيل حسب قرائتي للمباراة اولا الى خطة المدرب حيث لعب بمحور واحد معتمدا على الضغط الهجومي وعدم رجوع خط الوسط لمساندة الدفاع في التغطية في ظل الكثافة الهجومية للألمان وبعد دخول الهدف الثالث احبط لاعبو المنتخب البرازيلي في تدارك التعويض بغياب رقم (١٠) نيمار .

حاول المنتخب البرازيلي للرجوع بداية الشوط الثاني ولكن عدم التركيز وقلة الخبرة ، فاضاعوا هدفين مؤكده .

لا توجد عناصر قوية متميزة في المنتخب البرازيلي عدا نيمار المصاب وحارس المرمى فقط.
امام المنتخب البرازيلي التعويض في مباراة هولاندا القادمة .
هاردلك .
 

١١١

عضو فعال
مبروك للالمان يستحقون وبجدارة وهادرلك للمنتخب الارجنتيني فقد اسعدتم عشاقكم .
 
أعلى