اتباع المرجعية الفرعونية .. لا يقبلون مس هيبة اصنامهم ويرضون بالطعن بشرف رسول الله وأهل بيته

نجم الطيب

عضو جديد
اتباع المرجعية الفرعونية .. لا يقبلون مس هيبة اصنامهم ويرضون بالطعن بشرف رسول الله وأهل بيته

المركز الاعلامي / كربلاء المقدسة
اوضح المرجع الديني السيد الصرخي الحسني ان الارجاس الانجاس من مرجعية الفسق والفجور المرجعية الفرعونية لا يرضون ن تمس هيبة اصنامهم بينما يرضون ان تمس حرمة وعرض رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم المتمثل بالسيدة عائشة ، وقد علق سماحته على ما سمعه لأحد اتباع المرجعية الفرعونية عبر الانترنت بقوله " من نعم الله علينا .. سمعت شخصا معينا عبر الانترنت الظاهر يقصد المحاضرات فيتحدث عن المس بهيبة المرجعية وبالذات هو ذكر المرجعية الفرعونية يتحدث عن المس بهيبة المرجعية القدح بهيبة المرجعية ، طبعا هو من مرجعيات الفسق والفجور .. فهنا وصلنا الى مربط الكلام وصلنا الى ما نريد "
وتابع سماحته " لاحظوا هؤلاء الانجاس الارجاس لا يقبلون ان تمس هيبة اصنامهم لا يقبلون بهذا ويرضون ان تمس هيبة وشرف النبي صلى الله عليه وآله وأهل البيت سلام الله الى اي مستوى من الدناءة والرذيلة والفسق والفجور هؤلاء المشركون الكفرة المرتدون ؟ "
وعبر سماحته ان الكلام الذي صدر منه كان عاما الا ان مرجعيات الفسق والفجور اخذت على نفسها هذا الكلام بقوله " نحن لم نحك شيء الان كلام عام يشمله هذا شأنه ينطبق هذا شأنه ليس لنا علاقة نحن نأتي بقواعد انتزعنا هذه القواعد والحقائق من روايات اهل البيت سلام الله عليهم ومن القرآن الكريم تطبق علي او تنطبق على غيري هذا التطبيق من شأن الانسان من شأن المكلف من شأن العقل هو الذي يطبق ، هم اخذوها على انفسهم هم طبقوها على انفسهم ، هم الان اجهدوا انفسهم واصنامهم لتكفير وتكثيف المحاضرات التي تدافع عن الفسق والفجور اذن اخذوها على انفسهم هذا شيء "
وتابع سماحته معلقا على ما سمعه من احد اتباع مرجعية الفسق " وسمعته يتحدث عن المرجعية الفرعونية ويقول هذا قدح بهيبة المرجعية ولكنه سكت عن القدح بهيبة النبوة والامامة والنبي والامام الزهراء وشرف المعصومين سلام الله عليهم ، قبحهم الله "
وفي ذات السياق طرح تساؤلا عن تشخيص الحالة التي حددها امير المؤمنين عليه السلام في الرواية (فقهاء ذلك الزمان شر فقهاء تحت ظل السماء منهم خرجت الفتنة واليهم تعود ) بقوله " الان كل انسان يسأل نفسه : هل تصدق بأمير المؤمنين سلام الله عليه ام لا تصدق بعلي بن ابي طالب سلام الله عليه ؟
هل تصدق بالنبي صلى الله عليه وآله وسلم ام لا تصدق ؟
هل انت عاقل ام مجنون ؟ هل انت انسان ام لست بأنسان ؟ لا اعرف ، اذا كان امير المؤمنين يشخص الحالة ويحدد الحالة وينبأ بالحالة هل تكذب امر المؤمنين سلام الله عليه ؟ لست انا من اقول الرواية تقول امير المؤمنين سلام الله عليه يقول الكافي للكليني الجزء الثمن عن امير المؤمنين سلام الله عليه يقول قال رسول الله : سيأتي على الناس زمان لا يبقى من القرآن الا رسمه ومن الاسلام الا اسمه يسمون به وهم ابعد الناس منه مساجدهم عامرة وهي خراب من الهدى فقهاء ذلك الزمان شر فقهاء تحت ظل السماء منهم خرجت الفتنة واليهم تعود
انا اقول ام امي المؤمنين عن النبي الذي لا ينطق عن الهوى عن الله "
ومن الجدير بالذكر ان هناك فضائيات تابعة للمرجعية الفرعونية تشهر وتقدح بعرض النبي صلى الله عليه وآله وسلم وتعتبره من المسلمات من ضروريات الدين وتشرعنه بروايات موضوعه بالاضافة الى تلفظهم بالفاظ فاحشة لا تنم على الاخلاق والانسانية النظيفة .

http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=397411
 
أعلى