الخميس بالسادسة مساءا سيشتري مرزوق الغانم من حلاله عله!

هل تتوقع ان تتم تلك الزيارة؟


  • مجموع المصوتين
    11

بسطويسي

عضو مخضرم
سيحل غدا الخميس مرزوق الغانم ضيفا "غير مرحب به" بالأفنيوز بجولة "هياط عمل" متوقع أن تكون "عواقبها وخيمة" وهذه الجولة من المفترض أن تكون ضمن عملية إستطلاع "للمواطنين" حول سلم الرواتب
وبما أن المواطنين سمعوا بهذه الزيارة "التى أتتهم على طبق من "الماس" تداعى "الكويتيون" بهاشتاق #الخميس_سنواجهكم_بالأفنيوز وضربوا موعدا مع سيادة الرئيس وأول المعطيات لهذه الحملة "تبشر" "بمأساة سياسية" للرئيس!
فخلال هذا الموعد تم الإتفاق "المبدئي" على صيحات وأهازيج لن تطرب أسماع الرئيس مما سيساهم بمأساة سياسية قد نرى ونسمع عن أصدائها "عالميا" عبر نشرات الأخبار!
مرزوق الغانم بوضع لايحسد عليه بسبب خطوته الغير محسوبه وسيتحمل تبعاتها اذ أشارت مصادرنا "الغوغائية" ان الأفنيوز مكان لطيف للمواجهة السياسية لان "المطلوبين شعبيا" لن يتمكنوا من الإستفادة من خدمات السيد "سفاح" فلايمكن منع "متسوق" من الدخول للأفنيوز!
الجدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء من المفترض أن يكون مع الغانم بجولته لكن مصادرنا "الغوغائية" أشارت أنه من المرجح جدا ان "يشطب" رئيس الوزراء تلك الزيارة بسبب "النشله" التى "ستلم به" غدا كأبعد تقدير!

على الهامش
شد اللعب ياكوبان!
 
التعديل الأخير:

أسيرالشوق

عضو مميز
يازميلي العزيز ضيق علي موضوع الغانم ورئيس الحكومه ووزرائه متواجدين بالافنيوز وراح يستقبلون من عبيدهم الأسئله تذكرها اللي يسئلونهم من ربعهم اما المواطن العادي صعب ياصلهم لانهم محاطين من عبيدهم ورجال الشرطه والمباحث والكومبارسيين
 

بسطويسي

عضو مخضرم
يازميل لن يتم ضربهم أو سحلهم فقط سيتم "إسماعهم" بشئ لايودون سماعه!
عموما متوقع ووارد جدا وهو الحل الوحيد أمامهم والأسلم أن "يطلب" من إدارة الأفنيوز إلغاء ذلك الإستطلاع "لفركشة" حضورهم "المنتظر"
بعدها سيكون السيد رئيس مجلس الأمة "راعي النحشه"
مع تحيات إسطبلاوي!
 

أسيرالشوق

عضو مميز
لا اعتقد يكنسلونها بل يصرون علي القدوم لان هذا هو المخرج الوحيد لمرزوق وجابر وحكومته لكن ثق بالله اذا حضرو ركز علي من يسئلهم سوف تجدهم من ربعهم ومن أسئلتهم راح تعرفهم ؟!؟

تقبل تحيات زميل الاسطبلات :cool:
 
مع أعتراضي على مرزوق ونهجه ألا أنني أعترف أنه رجل شجاع مع الجميع ألا أمام شخص واحد
ولذلك أعتقد أنه راح يقوم بالجوله وراح يصير ( فلتره ) للأسأله المطروحه ..

والله يصلح الحال
 

ابي اتقاعد

عضو فعال
رئيسالوزراء ورئيس بوصوت يبون يتابعون الاستبيان من مجلس الامه .. كاااااااك جتهم ام الركب خخخخخخخخخخخخخ هههههههه كاااااك
 

بسطويسي

عضو مخضرم
مثل ماتوقعت مصادرنا "الغوغائية"
مرزوق الغانم أصبح "راعي النحشه" وماشالته ركبه للمواجهة وكان على ثقة أن فضيحته ستكون بجلاجل!
الا أن تلك المصادر لم "تستبعد" أن يكون هذا التصريح فقط للمناورة لعل وعسى أن يترك الشباب فكرة الذهاب للمجمع ومن ثم يأتي الرئيس "بعد أن يتأكد" من خلو المجمع من "الغوغائيين" ويختطف زيارة سريعة يتخللها كم صورة ومن ثم يطلق ساقيه للريح مبتعدا عن المجمع لتوصيل رسالة انه حضر وماخاف من المواجهة

على الهامش
على مين تلعبها ياكوبان الهاشتاق تصدر الكويت وهذه أبلغ رسالة بما كانت عليه "نية" الشباب






1399462554425.jpg
 

royal-heart

عضو ذهبي
.
.

لابد ان يحضر الجميع حتى ولو لم يحضر كوبان ومبارك
لتسجيل موقف لانهم احتمال يحضرون وحضورنا هو لاظهار
زيفهم وكذبهم وتعرية هؤلاء الفاسدين الناهبين لمقدرات الامة


كوبان سنكون امامك يا جبان
حتى لو اعلنت عدم حضورك
سنحضر ليتم تسجيل موقف للشعب





.
 

بسطويسي

عضو مخضرم
.
.

لابد ان يحضر الجميع حتى ولو لم يحضر كوبان ومبارك
لتسجيل موقف لانهم احتمال يحضرون وحضورنا هو لاظهار
زيفهم وكذبهم وتعرية هؤلاء الفاسدين الناهبين لمقدرات الامة


كوبان سنكون امامك يا جبان
حتى لو اعلنت عدم حضورك
سنحضر ليتم تسجيل موقف للشعب





.




ماكو فايده طال عمرك بن علي هرب!
عاش راعي النحشه


1399480135241.jpg
 

royal-heart

عضو ذهبي
ماكو فايده طال عمرك بن علي هرب!
عاش راعي النحشه


مشاهدة المرفق 6137



حتى لو حط ادارة الافنيوز عذر
يعني هو ما فيه بالكويت إلا الافنيوز
مو مشكلة نبي يحدد اي مكان سواء ساحة الارادة
او سوق شعبي او بالبر :)
مستعدين نجي للمكان الي هو يختاره بس نبي نواجهه

مو معقولة تصير ادارة الافنيوز عذر ويتحجج فيها


قولوا له يحدد المكان والوقت وبيحصلنا ننطره فيه



.
 

شرااار

عضو مميز
اتوقع انه ماراح يجي لانه فيه نشله ,,, حتى لو جاء المفروض محد يسمعه كلمه تحز بخاطره ,, لان مهما كان يعتبر من اولياء الامر ,,,

واتمنى انكم تبتعدون عن فكر الخوارج ,,, اما انت يابسطويسي الله يهديك تحرض شبابنا على ولاة امورهم ,,,

مع تحيات :- ماكل شارب نايم ______ ______
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم

تويتر» يغير الحسابات ..

وهاشتاق «#الخميس_سنواجهكم»
يلغي زيارة الرئيسين
الهروب .. من الأفنيوز!



08_937293.jpg

الصانع: الأفنيوز رفض استضافة الفعالية استشعارا بإمكانية حصول فوضى

الغانم: الموضوع لايستحق كل هذه الضجة المفتعلة

غير موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» الحسابات السياسية حيث اضطر مجلس الأمة امس إلى إلغاء حضور رئيسي السلطتين التشريعية مرزوق الغانم والتنفيذية سمو الشيخ جابر المبارك إلى مجمع الأفنيوز وذلك لاستطلاع الرأي بعدد من القرارات الحكومية منها البديل الاستراتيجي للرواتب .

ففي خطوة لافتة تعد الأولى على مستوى الحركات الاحتجاجية، تداعى مغردون بالبلاد عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ومواقع اخرى للمشاركة في هاشتاق ( #الخميس_سنواجهكم_بالأفنيوز) ودعوا للاعتصام مساء اليوم بمجمع الأفنيوز للتعبير عن غضبهم مما اعتبروه فسادا متناميا في البلاد وسوء أداء مجلس الأمة والحكومة.

وسجل الهاشتاق حتى مساء أمس أكثر من 20 الف تغريدة وظل آخذا بالازدياد حتى هذا الوقت حيث اعترض الآلاف من المواطنين على الفعالية معلنين عن اعتصام حاشد في حال اقامتها ما دعا لإلغاء حضور رئيسي السلطتين الى مجمع الأفنيوز فيما أعلنت ادارة المجمع عدم رغبتها باستقبال أية فعالية سياسية يحضرها وزراء ونواب وسياسيون.

من جهته أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم امس ان موضوع استطلاع الرأي يتعلق بمبادرة من رئيس لجنة تنمية الموارد البشرية الوطنية يعقوب الصانع بشأن مصلحة المواطنين وطلب ان تكون تحت رعايتي ووافقته على هذه الرعاية.

وأضاف في رده على أسئلة للصحافيين في مجلس الأمة : ان الصانع ابلغني ان إدارة مجمع الافنيوز لا تفضل إقامة فعالية سياسية داخل المجمع مضيفا ان الأمر وتفاصيله لدى رئيس اللجنة البرلمانية الصانع الذي اجتهد في أمر لمصلحة المواطن.

وزاد: نتفهم وجهة نظر ادارة الافنيوز والموضوع لايستحق كل هذه الضجة المفتعلة.

وقال أمين سر مجلس الأمة النائب يعقوب الصانع أمس: إدارة الأفنيوز فضلت عدم إقامة فعالية سياسية في المجمع وربما استشعرت امكانية حصول نوع من الفوضى بساحة المجمع في حال اقامة الفعالية وحضور رئيسي السلطتين وقد نقلت ذلك الى رئيس مجلس الأمة ورئيس مجلس الوزراء وتم نقل مكان الفعالية الى مجلس الامة.

وتابع: نحترم وجهة نظر ادارة الافنيوز وطلبنا منهم إبقاء أكشاك الاستطلاع في المجمع بأماكن محددة وقد لبوا مشكورين طلبنا.وسنقيم فعاليتنا بشأن الاستطلاع اليوم في مجلس الأمة بحضور رئيسي السلطتين بالتزامن مع استطلاع لآراء المواطنين في مجمع الأفنيوز عبر الأكشاك المخصصة لذلك.

وأردف الصانع: هناك من لاتعنيه المصلحة العامة وينظر الينا كخصوم سياسيين ويضع العصا في الدواليب وهذه الفعالية من مصلحة الشعب فلندع الخصومة جانبا ولننظر لمصلحة المواطن ومايصب في خدمته وزيادة مصدر رزقه.

يذكر ان الصانع قال اول أمس ان الغانم و المبارك سيحضران الى مجمع الأفنيوز اليوم الخميس لرعاية فعاليات تدشين استطلاع الرأي للمواطنين حول قضية البديل الاستراتيجي للرواتب، قبل ان يعلن امس الغاء حضور رئيسي السلطتين الى المجمع واستبدال المكان بمجلس الامة.

وقد جاء التفاعل واسعا وكثيفا من خلال هاشتاق ( #الخميس_سنواجهكم_بالأفنيوز)

حيث رأى البعض ان مناقشة هذه القضايا لا تحل بمراكز التسوق بل في مجلس الامة لان النواب يمثلون الشعب، موضحا ان توجه الحكومة للأفنيوز دليل على عدم ثقتها بأن النواب يمثلون الشعب لذلك لجأت الحكومة الى الشارع الكويتي، ومؤكدا أنه لايلوم الحكومة لأن النواب حسب وجهة نظره لا يصلحون للتمثيل وآراؤهم تمثلهم ولا تمثل دوائرهم الانتخابية.

وقال آخر:» بالله عليكم .. فيه حكومة محترمة تقول أبي انزل للسوق وآخذ استطلاع رأي المواطنين في البديل الاستراتيجي للرواتب !!!! موضوع خطير ومهم وتبي تأخذ رأي المتسوقين ،،، طيب ليش مارحتوا الجامعة وأخذتوا رأي الدكاترة؟؟؟

وزاد ثالث : استبيان للرواتب في مجمع مشهور توجد فيه أغلب الماركات العالمية، تتوقعون ماهي الآراء التي سوف ينبئ عنها هذا الاستبيان؟؟ هل هي آراء عاطفية أم عقلانية؟؟أغلب الدول المتقدمة ينبئ استبياناتها عن طريق مؤسسات المجتمع المدني وليس المولات,,باعتقادي الهدف من الاستبيان هذا ليس توحيد لرواتب بل تخفيضها.

جريدة عالم اليوم - 8-5-2014
 
اختيار مجمع عام يضم كل مواطنين البلد والاجانب خطأ كبير ان يتم فيه المناقشة بأمور سياسية تخص البلد .... اختيار سيء موقف لايحسد عليه اندفاعية غبية لا معنى لها بصراحة ، خاصة بمكان تكثر فيه جرائم القتل ، يعني الي ماعنده شي يخسره خل ياخذ معاه سلاح ويواجه مرزوق والرئيس وياكثر الي ماعندهم شي يخسرونه ;)
 

royal-heart

عضو ذهبي
.
.

المرياع راح للافنيوز الصبح
مع ان موعده مع الشعب الساعة 6 مساء

شلون تبينا نفسرها يا جبان ؟؟؟؟







.
 
أعلى