تواضروس النصارى يتجول في أرجاء جامع زايد بالصليب .

تويتر الكويت

عضو مخضرم
مبروك يا تويتر .... صرت اخونج برضه :) ههههه .
بعد كل الحرب الضروس التي خضتها وحيدا في هذه الشبكة ضد حزب الاخوان صار لك تصنيف ( علينا هالسوالف ) مع اشارة استفهام فوق البيعة ! هههههه.

ردد معي :

ألا لا يجهلن أحدٌ علينا ... فنجهل فوق جهل الجاهلينا

هههههه ....

سوء اخلاق احد الاعضاء لن يمنعني من محاربة الاخوان وكشف خبثهم و فساد عقيدتهم
انا ضد الاخوان على طول الخط ولن يتغير موقفي هذا ابدا لاني واثق انهم اخوان الشياطين
 

mohamd

عضو مميز
الصراحه واضحه ان الي بيزور جامع زايد اخر شئ بيفكر فيه الصلاة ؟

السياح وال اجنبيات بملابس عاريه ؟ مافي اي احترام للمكان وكانه مول مو جامع لصلاة

وضريح الشيخ زايد , وجامع زايد واضح الي مسوية مسويه بفكر سياحي بحت وليس ديني
 

هزاع

عضو بلاتيني
علمونا عن عقيدة مرسي ؟ أذكر إن مرسي كان يقول : ما فيه فرق بين المسلمين والنصارى في العقيدة ، يعني على مذهب مرسي الزناتي مفيش مشاكل .
تقصد هذا التسجيل؟

طيب ماهو حكمة عندكم ؟؟؟

الأمر الثاني حجتك الكتاب والسنه وأذا فعل الأخوان شي تحتج بفعلهم وأنت كنت تندهم وهو ضالين مضلين يطلبون الدنيا

رد علية لا تتعلق بضال وما فعل الضالين لتكون أفعالهم سنن عنك وحجة
 

هزاع

عضو بلاتيني
مشكلة الناس اللي تدافع عن الحاكم بالطالع والنازله وأفسم بالله راح تتعب من الترقيع حتى يصل بك بيع دينك وعقيدتك عند اقرب شارع
الأمارات لا تتبع السياسة الشرعية كلن يحكم بكيفة لا تعب نفس الترقيع لهم هؤلاء لا هم لهم سوا المال والتجارة المصري عندهم بالجزمه.

يا أخوان صراع الأمارات وقطر والسعودية على مصر هو صراع أقتصادي مالي فقط.

السعودية مثل لماذا لم تحدث حرب بتونس ؟
السبب لأن لها قصور ومزارع هناك وتجارة الأموال أذا ماتشغلها تخسر ولهذا حافضة السعودية على بن علي كاتم أسرارهم
يوجد للأمراء بالسعودية قصور وجواري في تونس والمغرب ولهذا تجدهم يدفعون مساعداة للمغرب ويحافضون على الحكم هناك هم والأمارات.

لكن ليبيا ليس لهم شي فيها فدفعو بأتجاه أسقاط القذافي والأن يتصارعون على النفوذ فيها مع قطر ولهذا تجد الأخواني في تونس يتودد للسعودية والأمارات كي لا يسقطو الحكم هناك ويتم تعطيل الحيات يدفعون أموال لأخراج الناس وعمل مظاهرات فيها .
الأن في ليبيا ينخرون فيها والسبب وجود اقتصاد ونفط وأمكان قطر الأستثمار فيها وتشغيل أموالها المخزونه، المال لابد أن يعمل.
أنظر للصومال مادرو عنها لأن لا يوجد شي فيها لو كان فيها أستثمار والله مايخلونها. يا استثمار يا جنس ، تخيل الصوماليين بقدرة قادر يقلبهم الله عز وجل شقر وعيون ملونه.
وعلى فقرهم هذا والله مايخلونهم لتجد الشيوخ من رجال الدين والأمراء من بكره مايطلع الفجر إلا هم عن الصماليين يتباكون عليهم ويجمعون لهم التبرعات ويبدء الأستثمار هناك. لو مسلمي بورما شقر وملونين والله لتجد صراع بين الرافضة والسنه عليهم يتراكضون لهم. نعرفهم تجار الدين والمال والجنس.

الأن شاهد الرافضة مثلن لا يهتمون بالصومال وبورما لماذا لأنهم ينظرون ماهي الفائدة منهم الأول عندهم فلوس طبعن ماعندهم فلوس على شان يأخذون منهم الأخماس أذا دعوهم لعقيتدهم. طيب فلوس مافي فينتقلون للأمر الثاني وهو الجنس هل يوجد عندهم نساء جميلات للمتعة كي ندعوهم لديننا طبعن ماعندهم فيكون القرار خلهم يولون.

لو كان تجارة العبيد موجودة لتصارعو على الصوماليين لسبيهم وبيعهم .

فعلم أن فوز قطر بأستضافة كأس العالم حول رؤس الأموال لها وخاص المستثمرين الأجانب في دول الخليج. وبأخص في الأمارات لأن سوق العقار في قطر مربح أما في الأمارات العرض كثير لاكن الطلب قليل لا يوجد أكتفاء الشقق والفلل هناك على البحر وغيرها يضربها الهواء والغبار والذباب.
أما في قطر غير الحين لو حصلت ارض لبناء عقار بواسطة وقم ببناء عمرة سبع أدوار خلال سنه طلع فلوسك والعمارة شغالة لا تتوقف من طلب الأستأجار منى لغاية كأس العالم في قطر يعني طلع فلوس فلوسك وتبني عماراة كذالك بل را يكون عندك رأس مال يجعلك تشتري عماراة في الأمارات والسعودية لأن بيع عمارة لك في قطر بأموالها تشتري ثلاث عماراة بالسعودية أو الأمارات.

أعرف شخص باع بيت بالكويت بأمواله البيت شرى فله داخل مزرع في مصر وشقتين وحدة بالقاهر والثانية بالأسكندرية والحين طلع فلوس من أجار العقار ويبي يشتري شقة بفرنسا.

ولهذا قطر لديها أموال تريد أستثمارها في الدول وأختارت مصر وتعلم الأمارات أن استثمار قطر هناك سوف يبني أكبر ميناء في السويس يدخل على مصر المليارات ويهدم اقتصاد الأمارات.مثل الميناء اللي أشترته الأمارات في أمريكا.
لما يكون هناك ميناء كبير ضخم للبضائع أكبر من مواني أمريكا والصين في مصر هذا يعني أن البضائع اللتي تأتي من أوربا سوف تفرغ حمولتها في مصر وتقول لك تعال فخذها من مصر أذا تبي توصل عندك أدفع أكثر وأذا دفع أكثر هذا يعني ان الأمارات سوف ترفع الضريبة على المستثمر المصدر والمستورد لتلك الضائع.

السالفة ليس حب لمصر من الطرفين السالفة هو أقتصاد قطر الأن لو تفتح تسجيل العسكريين في قطر مثلما فتحت الكويت ثلث السعوديين والعسكريين هناك يقدمو استقالتهم ويذهبون هناك لقطر وبأخص البدو لأن هي حياتهم بنية على الهجرات والبحث عن الرزق .
الكويت عندما فتحت الباب لتسجيل السعودي عسكري بالجيش هاكر أهل شمال المملكة وسجلو بالجيش حتى العسكري السعودي قدم استقالتة وجاء الكويت يسجل.
حتى زعل الملك فهد وطلب وقف تسجيل السعوديين وأغلق باب التسجيل وهذل مغروف عند الجميل بل الكويت فتحت التسجيل لكل الخليج ولهذا تجد بحرينيين وعماني وأماراتي وقطري بالجيش الكويتي لكن لا تجد كويتي يعمل في تلك الدول.

يا اخوان الأماراتي لا يغرنك المواطنين ميتين فقر فيها بل اللذي يعمل في دبي وهو جنسينة مسجل الشارقة لا يحصل على ارض وطلب اسكان في دبي لو عاش جد جدة في دبي يرجع لأصدار الجنسية ومكان الميلاد والبيت لا يكتب بأسمه لو أشترى في دبي وهو بالشارقة او اي امارة لابد يكون بأسم احد من دبي او تكون زوجتة من دبي ويكتب البيت بأسمها.

والتوظيف في كل أمارة يقدم ابن الأمارة على باقي ابناء الأمارات الأخرى.

أنظر إلى لبنان لم تضع السعودية حزب اللات على قائمة الأرهاب بل فرع له وضع ان وجد لماذا؟
لأنها تخاف من الحزب ضرب أستقمارات السعودية والأمارات في لبنان بل وبأمكانهم منع الأستثمار السعودي والأماراتي في لبنان عن طريق قرار من البرلمان بل حتى تجميد أموال المستثمرين من تلك الدول وروح اشتكي للمحاكم الدولية بعد ماتخسر.
لهذا يحافظون على استقرار لبنان وامنها.
أما سوريا احرقها لا يوجد فيها شي لهم

بالنهاية لا تتعب نفسك والدفاع عن الحكومات وسياستهم راح تتعب أو انت موظف للدفاع عنهم.

دافع عن دينك
 

meshal

عضو بلاتيني
تقصد هذا التسجيل؟

طيب ماهو حكمة عندكم ؟؟؟

الأمر الثاني حجتك الكتاب والسنه وأذا فعل الأخوان شي تحتج بفعلهم وأنت كنت تندهم وهو ضالين مضلين يطلبون الدنيا

رد علية لا تتعلق بضال وما فعل الضالين لتكون أفعالهم سنن عنك وحجة

أخ هزاع أجزم بأن مرسي يتحدث عن التعايش والدليل قوله ( كلٌ يعتقد بما يشاء ) ودستورنا واحد وهو خلاف وسائل وخلاف ديناميكي .. مضمون الكلام واضح هو يتحدث في الشأن السياسي وعن التعايش بين الأقباط والمسلمين داخل مصر وليس كما يريد أن يصور البعض .
 
أعلى