تصريحات السيسي للصحف الكويتية ادعاء انها مفبركة

فارس الخليج

عضو مميز
هذي ثاني مرة تحرج أحد الصحف الكويتية بأن اللقاء الذي نقل عن السيسي بأنه مفبرك
وكان أول مرة مع صحيفة ( السياسة) واحراج السيد أحمد الجارلله وهذه المرة مع صحيفة
(الجريدة ) واحراجها أمام العالم العربي بأن اللقاء مع السيسي الذي تم بعد الانتخابات المصرية مفبرك ..
التعليق:
اللي أعرفه أن كل صحيفة تريد السبق الصحفي
وهذا ما فعلته الصحف الكويتية التي تتميز بمصداقية كبيرة بالنسبة للصحف العربية الأخرى ..
 

فارس الخليج

عضو مميز
حملة المشير..
تصريحات السيسي بـ"الجريدة" الكويتية مفبركة
640082936j9cqxhdw.jpg

السيسي
كتب- حازم العبيدي:
الجمعة , 30 مايو 2014 16:06
أكدت حملة المرشح عبد الفتاح السيسي اليوم الجمعة، أن ما نشرته صحيفة "الجريدة" الكويتية فى عددها الصادر اليوم الجمعة، من تصريحات منسوبة للمشير عبد الفتاح السيسى المرشح الرئاسى، وتناقلتها عنها الكثير من المواقع الإلكترونية ووكالات الأنباء، بدعوى أنها أول تصريحات للمشير بعد فوزه فى الانتخابات الرئاسية ليس لها أساس من الصحة.
وأوضحت الحملة في بيان نشر عبر الصفحة الرسمية للحملة علي"فيس بوك" أن السيسى لم يدل بتصريحات للجريدة المذكورة، وما تم تناوله يأتى فى إطار عبارات وكلمات سابقة ذكرها المشير فى لقاءات مختلفة مع كافة التيارات الفكرية والسياسية ورموز المجتمع خلال فترة الدعاية الانتخابية.
وأشارت الحملة أنه بالرغم من أن التصريحات المنسوبة للسيسى فى الصحيفة المذكورة تحمل مضمونا إيجابيا، إلا أنها تمثل خروجا عن المهنية وقواعد العمل الصحفى المعمول بها فى مختلف دول العالم، وتصنف تحت مسمى "الفبركة" الصحفية، واختلاق الأخبار والموضوعات، دون مراعاة لأبعاد المسئولية السياسية والأخلاقية، بدافع السبق أو الانفراد المزيف، والاجتهاد فى الاتجاه الخاطئ.
وناشدت الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسى وسائل الإعلام المختلفة ضرورة الاحتكام إلى مواثيق الشرف الصحفى والقواعد المهنية المتبعة فى نقل الأخبار والتصريحات، والالتزام بالقواعد التى كفلها القانون فى هذا الصدد، خاصة وأن المرحلة المقبلة تحتاج من الجميع الاصطفاف الوطنى، والمساهمة فى بناء المجتمع، دون تصدير معلومات غير حقيقية إلى الرأى العام الداخلى والخارجى.
وحذرت الحملة من نقل تصريحات "مزيفة" ونسبها إلى المشير السيسى، حتى وإن كانت تحمل عبارات إيجابية أو كلمات ذكرها فى مواقف ولقاءات سابقة، وضرورة الالتزام بالإطار القانونى والأخلاقى للعمل الصحفى، الذى يقدم رسالة سامية إلى المجتمع، مبنية على الحقائق والمعلومات الدقيقية.

© الوفد - تصريحات السيسي بـ"الجريدة" الكويتية مفبركة
 

فارس الخليج

عضو مميز
ﺁﺧﺮ ﺍﻷﺧﺒﺎﺭ / تصريح السيسي لـ الجريدة. صحيح... وبحضور أحد المقربين
تصريح السيسي لـ الجريدة. صحيح... وبحضور أحد المقربين

السبت 31 مايو 2014

T+ | T-
تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بيانا منقولاً عن "حملة السيسي" ينفي ان يكون الرئيس المنتخب أدلى بالتصريح الذي نشرته "الجريدة" امس. ويهم "الجريدة" ان تؤكد لقرائها قبل اي طرف آخر ان خبرها صحيح مئة في المئة، ومصداقيتها معروفة وهي لا تعتمد الخفة في نقل الأخبار مثلما لا تتردد في نشرها حين تحصل عليها بالوسائل الصحافية المشروعة.
و"الجريدة" التي تكرر تأكيد صحة التصريح، خصوصا انها حصلت عليه بحضور أحد المقربين من المشير، سبق ان نشرت قبل ايام قليلة تصريحاً خاصاً للمرشح السيسي، وهي منذ تأسيسها انفردت بأخبار ومقابلات من مصر شكل بعضها حدثاً بحد ذاته. وفي المناسبة تؤكد "الجريدة" انها بعيدة كل البعد عن الحسابات الداخلية التي أملت النفي
 

فارس الخليج

عضو مميز
برأيي الشخصي أن الصحف الكويتية أغلب أصحابها أغنياء
و ليس هم بحاجة الى انتشار صحفها بطرق ملتوية ..
يعني بالعامية .. شايفين خير
أما بعد التصريح والنشر هناك من المستشارين
لا يعجبهم اللقاء .. فيقولون أنه مفبرك.
 

meshal

عضو بلاتيني
لقاء الجارالله غير مفبرك .. والجريدة لم تقل هناك لقاء إنما ذكرت تصريح فرق بين الحالتين .
وبكل الأحوال كلها مهازل مصرية .


jjjjjjh.jpg
%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87%203.jpg
 

فارس الخليج

عضو مميز
الجار الله: "عليا الطلاق بالتلاتة" السيسى سيرشح نفسه للرئاسة
الجمعة، 7 فبراير 2014 - 00:18
s12011894449.jpg
أحمد الجار الله رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية
كتب سمير حسنى
أكد أحمد الجار الله، رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية، أن السيسى سيترشح للرئاسة، قائلا: "عليا الطلاق بالثلاثة السيسى سيرشح نفسه فى الانتخابات الرئاسية القادمة"، مشيرًا إلى أن الحوار الذى أجراه معه يتضمن تفاصيل كثيرة، لم ينشر الكثير منها، ويتركه للزمن والتاريخ فيما بعد.

وأضاف الجار الله، خلال حواره مع الإعلامى محمود الوروارى ببرنامج "الحدث المصرى" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الخميس، أن حواره الصحفى مع السيسى كان محل اهتمام العالم العربى كله، وأنه لا فارق بين ما اعتبره المتحدث العسكرى اجتهادات صحفية وما نشرته الجريدة إذا كانت النتيجة واحدة فى الحالتين، وهى ترشح السيسى للرئاسة، قائلا: "مالفرق بين الاجتهاد والتصريح إذا كان سيؤدى لنفس النتيجة وهى ترشيح نفسه".


موضوعات متعلقة
 
أعلى