الثورة العراقية ،،

بعد سقوط الموصل ومحافظة نينوى ،،،في يد ثوار العشائر
الناطق الرسمي بأسم ثوار العشائر في العراق يعلن للعربية بدء تقدم الثوار بأتجاه بغداد ،،،،،،

الله أكبر نسأل الله أن ينصرهم على الديكتاتور الطائفي انور المالكي و مليشيات الخزي الصفوية ،،
 
في العراق هي ثورة ضباط الجيش العراقي السابق واعضاء حزب البعث يساندهم ابناء العشائر بالاضافة لمقاتلي داعش والتي جعلوا منها الوجه المرعب للاعداء ،،وحتى لا يتم ادانتهم اذا ما تم لهم ما يريدون ،،
 

royal-heart

عضو ذهبي
.
.

BqM-LG7CUAAu8wJ.jpg




.
 
حذر المجلس العسكري لثوار العراق المواطنين من السفر عبر مطار بغداد الدولي، وقال إنه سيواصل قصفه لمنع استخدامه في دعم القوات الحكومية بمحافظة الأنبار. وحمل المجلس رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي أي خسائر في صفوف المسافرين نتيجة القصف.
http://www.aljazeera.net/news/pages/dd4ce1a8-02d8-43dc-aeb9-8c4aa0e5badd
 
الزعيم الشيعي السيستاني يصدر فتوى بعدم اعتراض الامريكيين
http://saihat.net/vb/showthread.php...7%DA%CA%D1%C7%D6-%C7%E1%C3%E3%D1%DF%ED%ED%E4-!
رامسفيلد: دفعنا 200 مليون دولار للسيستاني!!
http://lojainiat.com/main/Content/رامسفيلد:-دفعنا-200-مليون-دولار-للسيستاني1
السيستاني يفتي بالجهاد ضد داعش
http://www.mepanorama.net/455606/السيستاني-يفتي-بالجهاد-ضد-داعش/

:(:(:(:(:(:eek::eek::eek:




 
العراق.. اشتباكات عنيفة في تلعفر ونزوح عشرات الآلاف
4277aa85-d972-42d9-9ecf-f0baafae11a9_16x9_600x338.jpg
مخيم مؤقت للنازحين من المدن العراقية حيث تدور الاشتباكات
بغداد - فرانس برس
يبدو أن الأنباء متضاربة حول مدينة تلعفر، فبعد أن وردت أنباء عن سقوطها في يد داعش، نفت السلطات المحلية في المدينة الأمر مؤكدة أن الاشتباكات مستمرة مع المسلحين.

وتدور الاشتباكات في قضاء تلعفر الاستراتيجي الشمالي وسط نزوح آلاف العائلات، كما أفاد الاثنين مسؤولان، بينما تؤكد السلطات أن القضاء لم يخرج عن سيطرتها.

وقال عبد العال عباس قائمقام تلعفر (380 كلم شمال بغداد) أكبر أقضية العراق والقريب من الحدود مع سوريا وتركيا "هناك 200 ألف نازح والاشتباكات مستمرة داخل تلعفر". وأضاف "لدينا شهداء وجرحى وفوضى ونزوح"، داعياً "الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والمجتمع الدولي إلى أن ينقذونا من هذا الوضع".

السيطرة على بعض الأحياء
وذكر من جهته مصدر مسؤول رفيع المستوى في محافظة نينوى، حيث يقع القضاء، والتي خرجت معظم مناطقه عن سيطرة الدولة منذ أسبوع، أن المسلحين تمكنوا بعد هجوم شنوه في ساعة متأخرة من الليل من السيطرة اليوم على بعض أحياء القضاء. وأضاف أن "قضاء تلعفر يشهد حالياً سيطرة المسلحين على أبنية حكومية، ما عدا الأحياء الشمالية التي لا تزال تشهد اشتباكات".

العربية
 
تزايد الدعوات لإبعاد “المالكي” عن حكم العراق..في واشنطن.
تعرَّض الرئيس باراك أوباما لضغط من مشرعين أمريكيين لإقناع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي بالتنحي؛ بسبب ما يرونه فشلاً في القيادة في وجه تمرُّد يُعرض بلاده للخطر.
http://ardalwatn.com/journal/?p=91443
 
مؤسف أن نرى تواضع مشاركات تيارات تحسب على الاسلام السياسي في موضوع تحرير العراق من الهالكي ،، في الوقت الذي يتم تركيزهم على داعش وما تفعله ،،،،،، وكأن داعش تقاتل لوحدها هناك ،،مما يضع أمامنا علامة استفهام كبيرة لما هذا التجاهل ؟
 
مهما كانت داعش سيئة فهي بالتأكيد ليست بأسوء من المالكي ،،،فالمالكي يتفوق على داعش بالخبث والحقد والخيانة للوطن والمواطن وحب التسلط حتى لو على حساب وطنه ،،،
 
أعلى