المالكي يلقي بكل اللوم عالسعودية ويحملها كل ماحدث.طبيعي الشيعه لازم يقلبوا كل حقيقه قمة الدجل!

hakeem

عضو ذهبي
حاولت حكومة نوري المالكي، ذات التوجهات الطائفية، التنصل من مسئوليتها تجاه الوضع الداخلي المتصاعد، ووجهت اتهامات للمملكة العربية السعودية.
وزعمت حكومة نوري المالكي أن السعودية تدعم "الجماعات المسلحة" ماديا، وحملتها مسؤولية "ما يحصل من جرائم خطيرة" في العراق.
كما أدانت بيان مجلس الوزراء السعودي الذي دعا لتشكيل حكومة وحدة وطنية, وفقا لرويترز.
وكان ثوار العشائر السنية قد انتفضوا ضد ظلم حكومة المالكي الطائفية ضدهم وتمكنوا من السيطرة على عدة مدن وبلدات شمالي البلاد.
وأكد الثوار أنهم يريدون حقوقهم المشروعة واتهموا حكومة المالكي بتهميشهم وطالبوا القوى السياسية باختيار بديل للمالكي لتشكيل حكومة جديدة.
وكانت السعودية قد أعربت عن قلقها من الأوضاع المتدهورة في العراق وانتقدت سياسة "إقصاء" العرب السنة, وطالبت بـ"الإسراع" في تشكيل حكومة وفاق وطني.

منقول

التعليق :
كل علماء الشيعة بالعالم انتفضوا مرة واحده واعلنوها جهاد ضد اهل السنة وليس بالعراق فقط بل باكثر من دولة
ولم يفتى عالم سنى واحد لا بالسعودية ولا غيرها باعلان الجهاد صراحة ضد الشيعه ومع ذلك هم كسبوها اعلاميا بالقاء اللو على السعودية
ايران تجيش وترسل وتقاتل بنفسها وجيشها ومالها ولا احد ينطق ويقول هذا ارهاب والسعودية فقط قالت بعدم التهميش
انظروا الفرق والله ما يحدث لنا كاهل السنة بسبب عدم جدية حكوماتنا في رد الارهاب الشيعي الذي يجتاح المنطقه
اصبح من قتل له مليون ونصف وهجر له خمس ملايين سنى اصبح هو الضحيةخوش حقوق انسان وخوش ديموقراطية
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

hakeem

عضو ذهبي
حمّلت الحكومة العراقية السعودية الثلاثاء مسؤولية الدعم المادي الذي تحصل عليه ما وصفتها بـ"الجماعات الإرهابية" وجرائمها التي رأت أنها تصل إلى حد "الإبادة الجماعية" معتبرة أن موقف الرياض من أحداث العراق يدل على "نوع من المهادنة للإرهاب".
وقال البيان الصادرعن مكتب رئيس الوزراء نوري المالكي إنه لاحظ "موقفا وحيدا مستغربا يصدر من مجلس الوزراء السعودي، وإننا ندين بشدة هذا الموقف الذي نعتبره ليس فقط تدخلا في الشأن الداخلي وإنما يدل على نوع من المهادنة للإرهاب".
كما حمّل السعودية "مسؤولية ما تحصل عليه هذه الجماعات من دعم مادي ومعنوي، وما ينتج عن ذلك من جرائم تصل الى حد الإبادة الجماعية وسفك دماء العراقيين، وتدمير مؤسسات الدولة والآثار والمواقع التاريخية والمقدسات الإسلامية".
واعتبرت الحكومة العراقية أن محاولة إضفاء صفة الثوار على هذه الجماعات من قبل وسائل إعلام تابعة للحكومة السعودية، تعد إساءة بالغة لكل ما هو ثوري ومحاولة لشرعنة الجرائم التي تقوم بها هذه المجموعات والتي هي ليست خافية على أحد في كل مكان حلت به.
وكانت السعودية قد حمّلت -في بيان لمجلس الوزراء- السياسات "الطائفية والإقصائية" في إشارة لحكومة المالكي مسؤولية الأزمة في العراق، وحثّ البيان على "الإسراع في تشكيل حكومة وفاق وطني".
وقال البيان السعودي إن مجلس الوزراء طالب بضرورة "الإسراع" في تشكيل حكومة وفاق وطني تعمل على إعادة الأمن والاستقرار و"تجنب السياسات القائمة على التأجيج المذهبي والطائفية التي مورست في العراق".
ودعا مجلس الوزراء السعودي إلى اتخاذ الإجراءات التي "تكفل المشاركة الحقيقية لجميع مكونات الشعب، والمساواة بينها في تولي السلطات والمسؤوليات في تسيير شؤون الدولة وإجراء الإصلاحات السياسية والدستورية اللازمة".
ويسيطر مسلحون ينتمون إلى تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام وتنظيمات أخرى على مناطق واسعة من شمال العراق منذ أسبوع، في إطار هجوم كاسح بدأ في محافظة نينوى، والسيطرة على عاصمتها الموصل ثاني مدن العراق.
top-page.gif
المصدر : الفرنسية
 

hakeem

عضو ذهبي
كل علماء الشيعة بالعالم

انتفضوا مرة واحده واعلنوها جهاد ضد اهل السنة


وليس بالعراق فقط بل باكثر من دولة


ولم يفتى عالم سنى واحد لا بالسعودية ولا غيرها باعلان الجهاد صراحة ضد الشيعه

ومع ذلك هم كسبوها اعلاميا بالقاء اللو على السعودية


ايران تجيش وترسل وتقاتل بنفسها وجيشها ومالها ولا احد ينطق ويقول هذا ارهاب


والسعودية فقط قالت بعدم التهميش


انظروا الفرق والله ما يحدث لنا كاهل السنة بسبب عدم جدية حكوماتنا في رد الارهاب الشيعي الذي يجتاح المنطقه


اصبح من قتل له مليون ونصف وهجر له خمس ملايين سنى اصبح هو الضحية

خوش حقوق انسن وخوش ديموقراطية
 

hakeem

عضو ذهبي
الأمم المتحدة استيقظت متأخرة جدا وتقول:


حض الامين العام للام المتحدة بان كي مون في مؤتمر "صحافي"، الجمعة، رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي على «ممارسة ضبط النفس في استخدام القوة واحترام حقوق الإنسان»
وانتهاج «سياسة جامعة وتعزيز المصالحة بين المكونات العراقية ومعالجة هواجس غير الراضين عما يجري» في العراق. ودان «العنف في الأنبار»، معتبراً أن على الحكومة العراقية «مسؤولية حماية كل المدنيين من العنف والإرهاب وممارسة ضبط النفس في استخدام القوة واحترام حقوق الإنسان».
 

فهد الخليج

عضو مميز
الرافضه علموا ان وصول السيف علي ارقابهم قد بات قريبا وعلمت ايران ان المارد السني قد فاق من نومه وعلم العالم كله ان وصول اهل التوحيد لبغداد ماهي الا البدايه لخلافه محتمله تجمع امه محمد علي الحق
فنرعب العالم النصارني واليهودي وعلي راسهم خونه الدين من الرافضه فاصبحوا يلقوا اللوم علي بلد التوحيد السعوديه ويصرخون لاسيادهم امريكا التي كانت بالامس شيطان واليوم ملاك ويستنجدون بها
اقسم ان ايران والرافضه ماهم اﻻ شياطين ودمي بيد الشيطان الاكبر خامنئ والسستاني وان شالله نرى فيهم العجائب بقدر الله
 
هناك من يعمل بصمت وهناك من يصيح بأعلى صوته ويهرب عند الجد

و السعودية مذمومة في كل الحالتين من الرافضة ومن يدعون إن قلوبهم مع ألسنه وهم يكرهون السعودية ويحملونها كل فشلهم
 

بو_علي

عضو بلاتيني
هل المطلوب سوريا جديد بالعراق؟! المالكي أتى بالانتخابات و هي الديمقراطيه ...حكم الاغلبيه مع وجود تمثيل للاقليه و هو الحاصل بالعراق ...لولا وجود المتطرفيين و المرتزقه و المتشددين من الدول الخارجيه التي تزرع الفتنه
 
المفروض يتفقون الدول الاسلاميه والعربيه انه الشيعه مايحكمون ابد ممكن يشاركون بالحياه السياسيه بس بنسبه بسيطه لانه العقليه الشيعيه عادي عنده يقتل الملايين من المسلمين علشان قبور لموتي من قرون يعني الشخصيه الشيعيه انهزاميه وضعيفه ولا تصلح للحكم ابدا
 
غدا سوف تندموا على كل فتن ايقضتموها...
والله حين تبعثون لله سوف تندموا...
لا تزيدو النار حطب..
حاسبو اعمالكم قبل لا تحسبون غيركم..
 
أعلى