الملك عبد الله: سوف ندحر آفة الإرهاب في جحورها المظلمة ومستنقعاتها الآسنة

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
جدة: «الشرق الأوسط»
أكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز, رفض السعودية للإرهاب بِصورِه وأنماطه كافة، والعزم على مواجهته ومحاربته حتى دحر «هذهِ الآفة في جُحُورِها المُظلِمَة، ومُستَنقَعاتِها الآسنة».


وجاء في كلمة خادم الحرمين الشريفين التي وجهها إلى الشعب السعودي والمسلمين في كل بقاع الأرض بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك «أيها الإخوة المسلمونَ.. إن الدين الإسلامي دِينُ الوحدة والأخوَّة والترابُطِ والدَّعوة بالتي هي أَحسَنُ، وقَدْ رأينا أنَّ في عالمنا اليومَ بَعضَ المَخدُوعينَ بِدعوَاتٍ زَائفة مَا أنزَلَ اللهُ بِها مِنْ سُلطانٍ، واخْتَلَطَتْ عَليهم الأُمورُ فَلمْ يُفَرِّقُوا بين الإصلاحِ والإرهاب، وَلمْ يُدْرِكُوا أنّها دَعواتٌ تَهدِفُ إلى خَلخَلة المُجتَمَعَاتِ بِتيَّاراتٍ وأحزَابٍ غَايتُهَا زَرعُ الفُرقَة بينَ المُسلمينَ، ونَسُوا أنَّ مَقَاصِدَ هذا الدين العَظِيم إنِّما هَدَفتْ إلى أنْ يَكونَ المُجتَمَعُ الإسلامِي أُنَموذَجا للتَّرابُطِ والصَّفْحِ والتسامُحِ. وإنَّ المملكة بِما آتَاها اللهُ مِنْ فَضْلٍ بِخدمَة الحَرَمَينِ الشَّريفَينِ وبِمَا أُوتِينا مِنْ إيمانٍ بِثوابِتِ هذا الدِّينِ الحَنيفِ، نَرفُضُ الإرهاب بِكافَّة صُوَرِهِ وأنماطه، ولَنْ نَسمَحَ لِشِرذِمَة مِنَ الإرهابيينَ اتَّخَذُوا هذا الدِّينَ لِباسا يُوَارِي مَصَالِحَهُمُ الشَّخصيَّة لِيُرعِبُوا المُسلِمِينَ الآمِنِينَ، أو أنْ يَمَسُّوا وَطَنَنَا أو أحَدَ أبنَائِهِ أو المُقِيمين الآمِنِينَ فِيه.


كَمَا نُعلِنُ أَنَّنَا مَاضُونَ بِعَونِ اللهِ تَعَالى في مُواجَهَة ومُحَارَبَة كُلِّ أَشكَالِ هذهِ الآفة التي تلَبَّستْ بنُصرَة تَعالِيمِ الدِّينِ الإسلامِيِّ، والإسلامُ مِنْهُمْ بَرَاءٌ، وإنِّنَا بِمَا أُوتِيْنَا مِنْ عَزيمَة وبِتَكَاتف وتَعَاوُنِ أبناءِ هذهِ الأمة العَظِيمَة سنَدحَرُ هذهِ الآفة في جُحُورِها المُظلِمَة، ومُستَنقَعاتِها الآسنة».


وجاء في كلمة الملك عبد الله «مِنْ هذَا البلدِ الطاهرِ، مهبِطِ الوحي ومهد خاتِمة الرسالاتِ السماويَّة، في هذا الشهرِ الكريمِ، نَسألُه عزَّ وجلَّ في هذهِ الليلة المباركة أنْ يُعيدَ للعالم الإسلامِي الأمنَ والرخاء والاستقرار، وأن تَتَحَقَّقَ فِيهِ قِيَمُ التسامُحِ والترَاحُمِ والمَحَبَّة».



http://classic.aawsat.com/details.asp?section=1&issueno=12997&article=777429#.U7FYokpWk3E
التعليق:


ان دلت هذه الكلمة على شئ انما تدل على ان خطر منظمة القاعدة الارهابية وبناتها قد اصبح يهدد أمن وسلامة جميع الدول بلا استثناء. ان عمليات القتل والتفجير التي تقوم بها هذا الجماعات الارهابية التكفيرية قد تمكنت من تشويه سمعة المسلمين والاساءة لتعاليم الاسلام التي تحض على الرحمة والرأفة والدعوة بالتي هي أحسن.


Terrorists_Dream.png
 
حينما تقضي على الأرهاب المزعوم في العراق حينها ستخلوا الساحة لعصائب خامنئي لتقطع شأفتكم وتدكم في جحوركم
المظلمة ومستنقعاتكم الآسنة والمتحركة وتعلقكم على عرصات الحرم ، فامضوا بارك الله فيكم ..
BqwvU1oCIAAQ5sC.jpg:large
 
جاتكم الدولة يالله ... لمّوا اشيائكم و أهربوا إلى اسرائيل (الشيطان الأصغر) أو أمريكا (الشيطان الأكبر).....
يعجبوني جريندايزر هنا :D:D

شفت الشباب المغرر بهم في داعش وشجاعتهم والذين يتسترون خلفهم العراقيين والتونسيين والجزايريين يوجد منهم ملاين في السعودية ويستنون سيدك المسردب البغدادي وأسياده في طهران على أحر من الجمر
 
التعديل الأخير:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
غلطان يا عمر هذي بدايتها اتحاد رافضي مع الخوارج على السعودية وفي العلن وبدون تقيا ولأكن لن يكونون أشجع من الذين سبقوهم و أحفاد الصحابة يستنونهما على أحر من الجمر
الوهابية هم خوارج هذه الأمة ولابد من إصدار قانون دولي بحظر هذا الفكر و تجريمه
 
الوهابية هم خوارج هذه الأمة ولابد من إصدار قانون دولي بحظر هذا الفكر و تجريمه

القانون أصدرته السعودية قبل الكل والمصيبة في مرتزقة إيران التي ترسلهم من يصدر قانون ضدهم وأنت تعرف من يخدمون ولذالك لم يصدر ضدهم قانون
 
أعلى