ليش _ شحقه ؟!

نهر جاري

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليش اذا انكتب موضوع عن مرزوق الغانم وافعاله الطيبه نشوف كم عضو يتهمون صاحب الموضوع بالمرتشي ؟!

شحقه نفس الاعضاء وماغيرهم من يقرون اسم مرزوق الغانم بموضوع دخلوا على الموضوع لتخريبه فقط ؟!

ليش يافلان وعلان تدخلون على موضوع خاص بمرشح انتوا ماتحبونه ؟ ( وتعورون راسكم ) خليكم بمرشحيكم افضل

شحقه رجال الاصلاح دائما يحاربون من شلة معينه انفضح امرهم لحقدهم الزائد على هؤلاء المصلحين ؟!

ليـــــــــــــــش & شحقـــــــــه

وبإنتظاركم يا قاذفين الشجر المثمر ان تجيبوا ولو لمره صادقة وتخرجون مافي ضمائركم وشكرا ...

مع مساندتي لكل اللي قلته
لكني تذكرت شي
سوري يعني
تذكرت اغنيه ليش ليش ليش ياجاره مااتردين الزياره

وموفق بوعلي

العنتري

عضو مميز
ما ادري
بس الكلام عليه منتشر بقوة ويقولون اخوه خالد اهو الي قاعد يضبطه
ويظل هالكلام قول يمكن صح ويمكن خطأ
بس انا مستغرب هالحب لمرزوق وكأنه بطل قومي!!

whahd1

عضو بلاتيني
انا احب اقول كلمه بخصوص المهندس علي الغانم
علي الغانم يشتري اصوات وهال الكلام بانتخابات ها السنه انا ما الومه لانه يشتري اشتريهم انا ولا يشتريهم غيري شذنبه اذا طاح بمنطقه فيها ناس يقولون من يزيد والي يبون دليل انا ما عندي دليل بس انا مصدق :) ومثل ما قتلكم ما الومه

القانوني

عضو فعال
انا احب اقول كلمه بخصوص المهندس علي الغانم
علي الغانم يشتري اصوات وهال الكلام بانتخابات ها السنه انا ما الومه لانه يشتري اشتريهم انا ولا يشتريهم غيري شذنبه اذا طاح بمنطقه فيها ناس يقولون من يزيد والي يبون دليل انا ما عندي دليل بس انا مصدق :) ومثل ما قتلكم ما الومه

اخي رجال الدائره الثانيه اكبر من الي تقوله اذا تشوف نفسك او ناس يصيرون لك يبيعون انفسهم وضمائرهم فأصابعك مو سوى ... ومرزوق الغانم اكبر من كلامك هذا رجل لا يشتري واثق الخطوه ...

اشترى قلوب الناس بأفعاله واقوله رجل محب للجميع واذا وقفوا معه يوقفون معه لاسباب ناجحه ..

واذا تمت محاربته ايضا يحارب والاسباب نجاحه .. ولا اذكر مرزوق الغانم فقط ... بل يوجد اشخاص عقولهم نظيفه امثال المحارب ونواف ساري وخليفه الشمري وعسكر العنزي وغيرهم من الرجال الي تهمهم مصلحة البلد عسى الله يوفقهم ويكثر من امثالهم

استخدام المراهقين كواجهة إعلانات ... ؟!!

وصلنا بأن من يريد الانضمام له .. يلبس تي شيرت عليه صورته ويقعد بالمقر

راح ياخذ 150 دينار

يا ترى كم رصد الغانم للفوز بالكرسي ؟!!

متابع..

عضو فعال
ما تقذف الا الشجره المثمره ..
ورجل الاصلاح الي تهمه مصلحه ديرته محارب من القله الي يدورن مصالحهم على حساب ديرتهم ..

هذا بختصار يا نهر جاري ..

6ergi

عضو مخضرم
شباب "الشفت خلص" ... خلوا شباب الشفت الثاني يكملون الردود على مهاجمين مرزوق الغانم .. والرجاء ختم كرت الدوام قبل الإنصراف ..

bo-azooz

عضو جديد
انا ماحتكيت بمرزوق الغانم لامن قريب او بعيد ولا لي اي علاقة وماراح اعطيه صوت وبعدين
اول شي انا من اهل صليبخات
وبعدين ليش مركزين علي مرزوق ومخلين اعضاء المنطقة السابقين (المتردية والنطيحة وماأكل السبع) وشنو سوو حق صليبخات غير سواد وجوهم واحد منهم نائب حمامات والثاني صار مطوع بعد ماجاب المركز الثاني ومايندري طواعة وكل طول عمره بالمجلس انسان قذر

kkk

عضو مخضرم
انا ماحتكيت بمرزوق الغانم لامن قريب او بعيد ولا لي اي علاقة وماراح اعطيه صوت وبعدين
اول شي انا من اهل صليبخات
وبعدين ليش مركزين علي مرزوق ومخلين اعضاء المنطقة السابقين (المتردية والنطيحة وماأكل السبع) وشنو سوو حق صليبخات غير سواد وجوهم واحد منهم نائب حمامات والثاني صار مطوع بعد ماجاب المركز الثاني ومايندري طواعة وكل طول عمره بالمجلس انسان قذر
انا معك فى كل شئ
ما عدا شئ واحد
راح اعطيه الصوت
تحياتي

كل مرشح له مؤيدين وله معارضين
عادي اختلاف وجهات النظر ياخوي
وبس الاهم ان ما نختلف على حبنا للكويت ومصلحتها

نهر جاري

عضو فعال
كل مرشح له مؤيدين وله معارضين
عادي اختلاف وجهات النظر ياخوي
وبس الاهم ان ما نختلف على حبنا للكويت ومصلحتها

بس مو بهالطريقه ياخوي الهجوم دخل في الشرف والاهل وطال كل شي جميل !!

شاكرلك على مرورك الكريم ..

بما إن موضوعك عنوانه ليش واشحقه

فأنا أقول

ليش حاطين 7 مواضيع عن مرزوق الغانم ... هذا اللي بالصفحة الاولى وغير هالموضوع

واشحقه يامشرفين مو دامجينهم حالهم حال أغلب المواضيع :cool:

أعلى