طرثوث ومزدوج لو ترلبلت ..!!!

بو سعود 511

عضو فعال

عقدة نقص ؟!! من شنو يا القبيلي؟!! .. عندي عقدة؟!'.. من الشيعة ؟!! .. وانت تحبهم؟! لاجل سب عمر؟! والا ابو بكر؟! والا امهات المؤمنين؟! .. واضح انك انت من الي اعنيهم ..! وهو يعني انك انت من يعاني من النقص ..! .. نعم انا عند سب وشتم امهات المؤمنين وصحابة رسول الله طائفية .. وعند من يعتقد اننا طراثيث ومزدوجين عنصرية ..! .. لاني مو شايفة احد زايد علينا بوطنا .. بل ارى اننا فينا الزود شاء عنصري او لم يشاء ..!

موضوعج ماله علاقة بالصحابة لأن الحظر الي تهاجمينهم سنة و مناطق مثل كيفان و الفيحا اغلب الي فيها ملتزمين

العنصرية عندنا و عندهم ... و حتى بين القبايل نفسها و مسألة الزواج بين بعض القبايل و هذي كارثة لوحدها !! .. غير مهازل أنتخابات الجمعية و المجلس و إلخ .. بل حتى بين الفخوذ القبايل عنصرية و فخذ أقوى من الثاني و خلافات و إلخ .. و الحظر عندهم هالشي عوايل اصيلة و غير اصيله و عيال بطنها و\ إلخ .. و الشيعة ايضا بينهم اختلافات و مرجعيات مختلفة و تركمان و عجم و بحارنة و حساوية و إلخ ....

التعديل الأخير:

خولة

عضو مخضرم
موضوعج ماله علاقة بالصحابة لأن الحظر الي تهاجمينهم سنة و مناطق مثل كيفان و الفيحا اغلب الي فيها ملتزمين

العنصرية عندنا و عندهم ... و حتى بين القبايل نفسها و مسألة الزواج بين بعض القبايل و هذي كارثة لوحدها !! .. غير مهازل أنتخابات الجمعية و المجلس و إلخ .. بل حتى بين الفخوذ القبايل عنصرية و فخذ أقوى من الثاني و خلافات و إلخ .. و الحظر عندهم هالشي عوايل اصيلة و غير اصيله و عيال بطنها و\ إلخ .. و الشيعة ايضا بينهم اختلافات و مرجعيات مختلفة و تركمان و عجم و بحارنة و حساوية و إلخ ....

موضوعي عن الليبرالية البدو ..! انت من اتى بالعنصرية والشيعة .. وانا رديت على اتهامك لي بالعنصرية وبكره الشيعة ..! لما افحمتك جاي تقول ان موضوعي ماله علاقة بالصحابة .؟!! .. والا تفاجات انهم يسبون ويشتمون ويطعنون بعرض وصحابة رسول الله عليه الصلاة والسلام .

خولة

عضو مخضرم
نعم هو نقد لناس ظنوا أن اليبرالية هي من تجعلهم مميزين ..! أو مقربين من فئة يعتقدون أنها أفضل منهم وهذا غباء وحط من قدر النفس ..! نحن هنا مواطنون لنا حقوق وعلينا واجبات .. ولن نسمح بمعاملتنا وكأننا مواطنين من الدرحة الثانية .. من مواطنين آخرين لو طبقنا قانونهم هذا عليهم لكانوا هم مواطنين من الدرجة العاشرة ..!

البوادي

عضو مميز
نعم هو نقد لناس ظنوا أن اليبرالية هي من تجعلهم مميزين ..! أو مقربين من فئة يعتقدون أنها أفضل منهم وهذا غباء وحط من قدر النفس ..! نحن هنا مواطنون لنا حقوق وعلينا واجبات .. ولن نسمح بمعاملتنا وكأننا مواطنين من الدرحة الثانية .. من مواطنين آخرين لو طبقنا قانونهم هذا عليهم لكانوا هم مواطنين من الدرجة العاشرة ..!

الاخت خولة

انتم من وهم من والفئة الي يتقربون لها البدو اللبرالية (( كما تصفين من ))

والا السالفة اكتب موضوع وبس

يا تكونين واضحة او اتركي للناس ارائها

انا سألتك سؤال ماجاوبتيه وتركت الموضوع لاحترام وجهة النظر

ترى العنصرية بكل مكان موحودة بالحضر والبدو والسلف والاخونجي والشيعه والمقيمين والوافدين

والكل يعلم ذلك ,,, ولا انتي مو عايشة بالكويت وتكتبين من برا الديرة وماعايشة فيها

مايصير ماتعرفين ان في فرعيات ومحسوبيات وتشاوريات وصفطات وتجيير وغيره وغيرة

هذا في كل بلد موجود

خولة

عضو مخضرم
الاخت خولة

انتم من وهم من والفئة الي يتقربون لها البدو اللبرالية (( كما تصفين من ))

والا السالفة اكتب موضوع وبس

يا تكونين واضحة او اتركي للناس ارائها

انا سألتك سؤال ماجاوبتيه وتركت الموضوع لاحترام وجهة النظر
ترى العنصرية بكل مكان موحودة بالحضر والبدو والسلف والاخونجي والشيعه والمقيمين والوافدين

والكل يعلم ذلك ,,, ولا انتي مو عايشة بالكويت وتكتبين من برا الديرة وماعايشة فيها

مايصير ماتعرفين ان في فرعيات ومحسوبيات وتشاوريات وصفطات وتجيير وغيره وغيرة

هذا في كل بلد موجود
يعني صايدني الحين ؟!! .. نحن الكويتيين البدو الي اصولنا سعودية .. واضح ؟!! .. الي اقصدهم الي يظنون انهم هم اهل الكويت لا لشيء الا ان اصولهم عراقية ايرانية .. ! بتقول عني عنصرية ؟! نعم انا عنصرية مع العنصري ...! طائفية مع الطائفي .. وهمزك ولمزك اني خارج البلاد .. يعني مزدوجة ؟!!! عليك اثبات هذا .. وعلي ترك اسمي ومن اكون عند الادارة ولك الحق بالاطلاع عليه .. واثبت اني مزدوجة .. واذا فشلت تحمل ما يجيك .. اتفقنا يا بوادي ؟!

خولة

عضو مخضرم
وطبعا هذا بعد ترك من تكون عند الادارة عشان يكون لي الحق بالرد عليك .. هذا لك ولكل من يطعن بولائنا لبلدنا .. وحتى تبطلون هالهمز واللمز .

البوادي

عضو مميز
يعني صايدني الحين ؟!! .. نحن الكويتيين البدو الي اصولنا سعودية .. واضح ؟!! .. الي اقصدهم الي يظنون انهم هم اهل الكويت لا لشيء الا ان اصولهم عراقية ايرانية .. ! بتقول عني عنصرية ؟! نعم انا عنصرية مع العنصري ...! طائفية مع الطائفي .. وهمزك ولمزك اني خارج البلاد .. يعني مزدوجة ؟!!! عليك اثبات هذا .. وعلي ترك اسمي ومن اكون عند الادارة ولك الحق بالاطلاع عليه .. واثبت اني مزدوجة .. واذا فشلت تحمل ما يجيك .. اتفقنا يا بوادي ؟!

ما اقول الا الله يهدينا ويهديك

الله يبعد عنك الوسواس الخناس ويطهر قلوبنا ولا يجعل فيه غل

دام هذا ردك اسحب نفسي من الموضوع

ملك القروض

عضو بلاتيني
اغلب الردود من بعض معرفات الطائفة الشيعية وبعض المتلبرلين يقول دواعش ودواعش بما انه سوق والكل يبيع فيه ويشتري فنرجوا منهم ذكر جيش مقتدى القذر وعصائب الباطل والقتلة العلووين الطائفيين شبيحة وحزب الشيطان .. الموضوع كان عن ليبرالي وطمر لداعش بقدرة قادر .. ليس حباً في علي بل كرهاً لمعاوية رضي الله عنهما ..بلاش طائفية ونتانة وبطلوا سوالف الشو والتشويه لجماعة وغض الطرف عن جماعة ...وترى القصه ليبرالي متسلق بين هذا وذاك والود وده يحترقون ..فنرجوا عدم تحوير الموضوع فقد ظاقت قريحة القراء والزوار من القفز من واد لواد

تگرم عيونگ

عضو مميز
بفهم شعاجبكم فيه عبدالوهاب؟ الرجل هو بذرة داعش وكل افعال داعش تستوحيها منه، شوفي هل صورة، حتى مؤلفاته يوزعونها الدواعش هههه الاب الروحي للمدعشه رحمة الله
@Riyadh_K_S_A: #داعش_صناعة_قطيفية

#الشنار_يكفر_شيعة_القطيف

طيب وكتاب التوحيد للمؤلف : محمد بن عبدالوهاب

أها يمارسون التقية ✌️ http://t.co/vR77DRLH7s

----
وبعدين ليش صاروا البدو مثل الشيعة؟ دايما مظلوميات وتظلم وتمسكن؟ خير؟ شناقصكم؟
ونرجع لعبدالوهاب
شوفوا هل محترم شلون يفضح الفكر الوهابي التكفيري:

غريب! تدافعين عن عبدالوهاب وتدعين مظلومية البدو بنفس الوقت! يا اختي سالي عن تكفير عبدالوهاب للقحاطين والعجمان وغيرهم، اما ان تكون بصفي ولا انت كافر ! عفواً شخليت حق الهكري ابراهيم عواد ؟ خليفة الدواعش هههه
الشيخ محمد عبدالوهاب مجدد للدعوه في جزيره العرب في زمنه كان الناس عندهم بدع فجزاه الله خيرا يا اخ العرب

أعلى