عاجل ومؤكد.....رشيد المعصب ترشح

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
السلام عليكم

تاكد لي ومن مكالمة هاتفية ظهر اليوم عن ترشيح الاخ الفاضل رشيد النزال المعصب (بو حمود) نفسة لانتخابات الدائرة الرابعة

بو حمود كان رئيس سابق لنادي التضامن وعضو اسبق بالاتحاد الكويتي لكرة القدم وهو اول من واجه وحذر وشهر باسلوب وطريقة ادارة الشيخ احمد الفهد للرياضة والاتحاد والرجل كان اول من واجه الشيخ احمد وحزبة بالاتحاد وعلى شكل علني ولوحدة (ظفر بوحمود:)) يوم كان الكل يطأطأ الرأس لمعالي الشيخ ودخل معه في مواجهة مفتوحة خسر منها الكثير (ومن ضمنها وظيفتة بوزارة الداخلية) لكنه لم يستسلم وينحني للعاصفة وبنفس الوقت لم يفجر بخلافه مع الشيخ

الرجل اخيرا رمى الضغوط العائلية والقبلية الشديدة عليه خلف ظهرة ونزل للميدان وهو اهلا له وسيف مجرب

بحكم معرفتي فيه اقدر اقول ان شخصية بوحمود النزال شخصية قيادية بحتة صاحب مبدا لايساوم عليه دقيق بتطبيق القوانين واللوائح وعاشق لها ولاحترامها يبدأ بنفسة قبل غيرة اداري من الطراز الاول ومتعصب لتطبيق مواد دستور 1962 كاملة بشكل لايطاق:)

اعتبروة تلميع او تطبيل لهذا الرجل فالرجل مابيني وبينه قرابة او نسب ولاني من قبيلتة الكريمة لكن عندي (واحسبوها علي) التلميع والتطبيل لواحد مثل بوحمود المعصب امر افتخر فيه ولا انفية فهكذا رجال يستحقون التطبيل والعمياني بعد:)

والله وسويتها يا رشيد

والله وحلوت الانتخابات والدائرة يا رشيد:)

علي الرشيدي

عضو فعال
سلملي عليه ,, و انسى نجاحه

الرشايدة عندهم من يخرج عن الفرعية خسران ,, و لا راح يشوف المجلس طول عمره ..

و يشهد على هذا عبداللطيف مناور ,,

هذا مو تقليل من قدرة ,, بالعكس ,, الرجل هذا جدير بالنجاح ..

لكن صدقني نجاحه بس على أيد الرشايدة ,, لأنه غير معروف مثل ما تتوقع !!
و خرجه عن الرشايدة معناها خسارة كبيره له .. !

أما الأربعة التي تم تزكيتهم ,, هم الأوئل هذه الدائرة ... وكانت دائرة الفروانية خير دليل ..

مع اني اتمنى خروج الأفضل بخلاف العنصرية و القبلية ,, لكن الواقع يحتم نفسه ,, و هو وقع في شيء تكره قبيلته

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
سلملي عليه ,, و انسى نجاحه

الرشايدة عندهم من يخرج عن الفرعية خسران ,, و لا راح يشوف المجلس طول عمره ..

و يشهد على هذا عبداللطيف مناور ,,

هذا مو تقليل من قدرة ,, بالعكس ,, الرجل هذا جدير بالنجاح ..

لكن صدقني نجاحه بس على أيد الرشايدة ,, لأنه غير معروف مثل ما تتوقع !!
و خرجه عن الرشايدة معناها خسارة كبيره له .. !

أما الأربعة التي تم تزكيتهم ,, هم الأوئل هذه الدائرة ... وكانت دائرة الفروانية خير دليل ..

مع اني اتمنى خروج الأفضل بخلاف العنصرية و القبلية ,, لكن الواقع يحتم نفسه ,, و هو وقع في شيء تكره قبيلته

وجهة نظرك اخوي جدا مقنعة وفعلا احتمال كبير انه ماينجح لكن انا بصراحة كنت ابيه ينزل نزولة بحد ذاتة اكبر تعريف له للدائرة ولاخوانه الرشايدة بالذات حتى يعرفون امكانياته وقدره بين الاقليات وبينهم بعد (انتخابيا اقصد ولا العرب كلها محشومة ومكرمة بانتخابات وبغيرها) الرجل ماهو بسيط وانا والله استغرب كيف اخوانا الرشايدة مايبرزون هالصقور المقيدة عندهم واولهم رشيد (ونعم في مرشحينهم اجمع بس هذا اميز!!) الرجل لا هو راعي مال وجاه واملاك بالعكس من ذوي الدخل المحدود حاله حالنا واكيد يالرشيدي انت تعرف لو انه يبي السلامة والدنية كان حصلها وبلع لسانه والعافية بس الحر حر!!! وهذا حر مقيد بوكرة هدوه يا ربعنا هدوه:)

رشيد توه صغير والمشوار البرلماني قدامه ان اراد توه في اوله ولازم الناس تعرفه ويكتسب خبرة بالانتخابات البرلمانية

انا ادري ان المنتدى سياسي وانا ثقلتها شوية بشوية مصطلحات شعبية وثناء على الرجل لكن والله انه اهلا له وانا مؤمن بان اعرافنا وموروثاتنا الشعبية والقبلية والعشائرية كمنطوق ومبادئ يجب ان توجة للدفع والتحفيز والحماسة للتغيير للافضل ولابراز الاجدر من بين جميع القبائل وفئات الشعب من غير تمييز

تكفون هدوة:)

ليش اخوى على الرشيد ليش ما ينجح الا عن طريق الرشايده
ليش مو كويتى ما يصوت له الشعب الكويتى ولا انتو الرشايده محد يعطيكم الا رشيدى بس والباقى لا
شنو السب فرعيه السبب لمتى هالفرعيه شدعوة كل رشيدى مستفيد من اعضاء الرشايده

علي الرشيدي

عضو فعال
أخوي ابو عمر ..

مسألة دخولة بهذا الوقت بالتحديد غلط ,, و غلطه كبيرة

صراحة اشوفه موقف لا يحسب له .. ولو كانت عنده الجرأة الكافية كان سجل من أول يوم مو من أخر يوم و بعد انتهاء الفرعية !!

الموقف الرجولي هو مثل ما فعله مسلم البراك ,, له مبادئ و قيم لا يتنازل عنها ,, و لا يريد أن يخوض فرعية مطير ,, و فرعيتهم بامكانهم عملها من دونه ..

أما موقف رشيد يختلف تماما ... و لذلك أقول لك لن ينجح ,, لا من القبيله و لا من خارجها
فربما سيعتقد البعض أنه "عميل" لتشتيت أصوات الرشايده و قالوا وينه من الأول ..

==========

أخي العارضي مو مسألة أن الرشايدة ما احد يعطيهم ,, بالعكس يا أخي
علي الدقباسي وقفوا معه الكنادرة وقفه رجولية ,, و حتى أنه اكتسب كثير من أصوات الشيعة و غيرهم ..

لكن هذا نازل و ما أحد يعرفه ,, و بوقت كل القبائل تحاول لملمة نفسها .. و قد يساء فيه الظن ..

و على كل حال هو إلى الأن لم يبرز و لم يعرف لا من قريب و لا من بعيد ..

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
اخوي علي فعلا انا معاك احتمال كبير ماينجح بس احتمال ايضا انه يحصد اصوات طيبة تكون حافز له والاهم ان تتعرف علية الدائرة اكثر

شوف الرجل كان يشتغل على الانتخابات القادمة من 2006 الى ان اتى الحل وتوقعت انه بينزل لكنه ابلغني انه ماراح ينزل والسبب باعتقادي كالعادة الضغوط الشديدة عليه حتى من الدائرة العائلية القريبة منه جدا........لن اطيل فيها لانه شأن عائلي ولادخل لي فيه

المهم اعتقد ان نتائج الفرعي الذي لم يشارك فيه كانت سبب لتغيير رايه باللحظة الاخيرة ونزولة وهي مغامرة محفوفة المخاطر لكن لاباس

ومن يتهيب صعود الجبال...........يعش ابد الدهر بين الحفر!!

ورشيد مقامه فوق الجبال وبعاليها والرجل شبع من الوعود والتوجيب والتحشيم وانت اخوي شايف مخرجات الفرعي مع احترامي الكبير لهم جميعا (وبالذات اخوي بوعلي سعد الخنفور عرفناه فقيرا ولما اغتنى ماتغيير علينا ابد ونعم فيه) لكن ماهي بالمستوى النيابي المطلوب مع تمنياتي بالتوفيق لهم اجمعين من قلبي

وبخصوص سالفة عميل بالذمة قولي لاسقاط من من الاربعة؟؟ وعميل لمن؟؟ لاتقولي لاحمد الفهد وهو اساس الضغوطات الشديدة الموجهة لمنع رشيد من النزول من 2003 اذا مو قبلها واي واحد يقول للشيخ احمد الفهد رشيد النزال ثلاث مرات يمكن ينصرع:) (ولعلمك باتحاد القدم رشيد اول عضو قبيلي يقف بوجه الشيخ احمد وينتقدة بل اول كويتي على ما اذكر يواجه بشكل مكشوف وبهذا رشيد حطم خرافة ان البدوي دائما فداوي للشيوخ) واترك عنك سوالف تكتل الشعبوية او سالفة انه قبيلة منزلته ماهي بعوايد بوحمود لو تعرفه وتبخصة ورشيد لو ينجح مرة بس راح تشوف بني رشيد يفتخرون بفارس جديد للمجلس

بخصوص الاخ علي الدقباسي واخذة لاصوات من خارج الرشايدة هذي نتائج 2006

مزعل النمران الاول 7125
علي الدقباسي الثاني 7085

بالانتخابات الاخيرة واضح ان الاخ علي مانجح الا باصوات الرشايدة وبس وماعتقد انه بيكسر هالقاعدة السنة

اخوي علي ثلاثة عندكم يا بني رشيد صقور مقيدة باوكارها واحد اعرفه وابخصة وهو رشيد واثنين اسمع فيهم بس نعرف عائلتهم الكريمة وهم عيال المناور اسامة وعبد اللطيف تكفون هدوهم:)

bo3ed

عضو
يستاهل بوحمود وبالعكس سواء صوتوله الرشايده ولا ماصوتوله
اهل الكويت والدائره الرابعه فيهم الخير وماراح يقصرون معاه
وانا والله العظيم ما اعرفه شخصيا لكن اسمع عن انجازاته ومواجته ضد الشيخ احمد الفهد
هذا دليل انه اصلاحي
وانا من اهل دائرتك يابوحمود ولك مني الصوت انت وكل رجل اصلاحي
والله ولي التوفيق

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
يستاهل بوحمود وبالعكس سواء صوتوله الرشايده ولا ماصوتوله
اهل الكويت والدائره الرابعه فيهم الخير وماراح يقصرون معاه
وانا والله العظيم ما اعرفه شخصيا لكن اسمع عن انجازاته ومواجته ضد الشيخ احمد الفهد
هذا دليل انه اصلاحي
وانا من اهل دائرتك يابوحمود ولك مني الصوت انت وكل رجل اصلاحي
والله ولي التوفيق

اول من واجهة ومن على ايام الاتحاد وكل اللي يتكلمون ويتحلطمون من الشيخ احمد ماكانوا يعرفونه ولا يتجرؤن يقولون كلمة عليه ورشيد كسر هالقاعدة وجاهر بالحق لكنه لم يفجر بالخلاف مع الشيخ كما فجر غيره وجعل من الشيخ احمد شماعة لكل الاخطاء وهواجيس ووسواس

خذها مني ظفر وجسوور واداري من الطراز الاول يتخذ القرار ضد ابن عمه بالنادي ويقنعه انه للمصلحة العامة وترى من الحين اقولك ماهو راعي معاملات وخدمات تبي حقوقك الدستورية سيقاتل من اجلها بس لاتنسى واجباتك كمواطن

اذا وصل رشيد للمجلس انا اشهد ان المحكمة الدستورية بتتعب:)

bo3ed

عضو
اول من واجهة ومن على ايام الاتحاد وكل اللي يتكلمون ويتحلطمون من الشيخ احمد ماكانوا يعرفونه ولا يتجرؤن يقولون كلمة عليه ورشيد كسر هالقاعدة وجاهر بالحق لكنه لم يفجر بالخلاف مع الشيخ كما فجر غيره وجعل من الشيخ احمد شماعة لكل الاخطاء وهواجيس ووسواس

خذها مني ظفر وجسوور واداري من الطراز الاول يتخذ القرار ضد ابن عمه بالنادي ويقنعه انه للمصلحة العامة وترى من الحين اقولك ماهو راعي معاملات وخدمات تبي حقوقك الدستورية سيقاتل من اجلها بس لاتنسى واجباتك كمواطن

ماعندي اي مشكله مو شرط المعاملات اهم شي حقوق المواطنين تكون محفوظه ولا تضيع
وبعدين نبي نائب شريف يمثلنا لا يمثل علينا .. وان شاء الله نشوف بو حمود بالمجلس القادم

bo3ed

عضو

ماعندي مشكله مو شرط المعاملات اهم شي حقوق المواطنين تكون محفوظه وماتضيع
ونبي نائب شريف يمثلنا ما يمثل علينا .. وان شاء الله اشوف بوحمود بالمجلس القادم

علي الرشيدي

عضو فعال
ورشيد مقامه فوق الجبال وبعاليها والرجل شبع من الوعود والتوجيب والتحشيم وانت اخوي شايف مخرجات الفرعي مع احترامي الكبير لهم جميعا (وبالذات اخوي بوعلي سعد الخنفور عرفناه فقيرا ولما اغتنى ماتغيير علينا ابد ونعم فيه) لكن ماهي بالمستوى النيابي المطلوب مع تمنياتي بالتوفيق لهم اجمعين من قلبي

نعم شايف مخرجات الفرعي ,, و أجد أنها أفضل مخرجات من سنوات عديدة

ما يكفي أنهم زكوا الدكتور محمد الهطلاني ؟! و كذلك الصوت الحر المحامي ناصر الدويلة ..

أما سعد الخنفور ,, ما كنت أتمناه ينجح .. لكن خدمته للكثير وصلته للكرسي ,, ونقول ان شاء الله يكون فيه الخير ,, لأن ما احد يقدر يحكم عليه الأن ..

و أنا في وقت التصويت لن أنظر الا الى الأصلح ,, و ليس فقط من ابناء القبيلة ,, و اعتقد أن الهطلاني و الدويله هم كذلك

فكرة

عضو فعال
انا من اهل الفروانية واعرف ابوحمود بس اعتقد ان مايمون الا على زوجته ولا له مواقف ولا هم يحزنون .

وبشرة بدرام الهيفي يا الحبيب

علي الرشيدي

عضو فعال
أنا كنتي في دوانية قبل قليل ,, و فعلا صدق حدسي ..

كانت الأراء انه "منزّل " من قوى سياسية أو جهة معينة ,, و السبب تشتيت القبيلة ,, و الكل اتفق انه مع الأخيرين في النتائج ..

أنا لزمت الحياد .. لأني ما اعرفه حق المعرفه ,, و لا اعرف نواياه الحقيقة ..
لكن متوقع ان يكون هذا الكلام عليه .. و هو اللي أكلها في النهاية و خسر ربعه ..
ليس لأنه لم ينزل بالفرعي .. و لكن لأنه نزل بعد الفرعي و بعد اعتماد القبيله لمرشحيها ..
وينه من الأول ما قرر النزول و قرر عدم الانقياد للفرعية لانها مجرمة مثلما فعل مسلم البراك !
هل غيرت نتائج الفرعية نظرته ؟! هل كان يتوقع نجاح مطلق النزال المعصب ؟!

برقان

عضو فعال
ابوحمود رشيد النزال

لم ينزل من احد وهي قناعه شخصيه له

واتمنى له النجاح والتوفيق

وهو يكفي انه رجل صادق وصاحب مبادء

احسن من البلاف الكذاب البكاي الي فضح ابناء عمومته في النياح

التعديل الأخير:

ياكويت

عضو ذهبي
قاعد اشوفه الحين على سكوب.
طرحه قوي قوي قوي جداً ..
طب بأحمد الفهد وغسل شراعه ..

بس مادري احس فيه بلا .. طلعته فجأة .. وترشحه اخر يوم خلتني اشك فيه !

أعلى