قائد الانسانيه

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
تهنئة سمو الامير قائد الانسانية تكون بأفضل طريقة كيف؟؟
بالتوقف عن اثارة المشاكل و الشاحنات و العناد و التصريحات المشحونة والفتن من البعض من جميع الجهات في الكويت .
هناك امور بالحياة لا تعرفون قيمتها الا عند فقدها

ممكن تقول شنو هذه الشغلات القيمة والتي احتمال كبير راح نفقدها اذا صار رئيس الوزراء من الشعب والوزراء يتم اختيارهم عن طريقة وليس عن طريق الدوانيه او والله الريال يلعب حلو كوت يصلح وزير تربيه ... مابي اطلع عن الموضوع

سؤالي وين هي الانسانيه عندما اشوف الشباب في الشارع يعبرون عن رأيهم ثم امر في ضربهم وين الانسانييه عندما ينتقدني شخص اجرجره في المحاكم وين الانسانيه ناس صار لها اكثر من ستين سنه عايشين معك رسمي وفي اي مقابله يطلبون منك المتحدثين انصافهم وعطائهم حقوقهم المدنييه .... وانت رافع الجام ويرحم والديك كافي تقصون علي منو

..... اخي نحن في زمن لا شي يخفي في انترنت في صحافة في تلفزيون ..... لذلك بلا نفاق والرجوع الي زمن العبيد والفداويه

Imaginary

عضو بلاتيني
اختنا الاميرة
ملاحظه مهمه :

تكريم الامم المتحده له جانبين

١- الكويت مركز انساني عالمي

٢- الامير قائد انساني
✌️

تهنئة سمو الامير قائد الانسانية تكون بأفضل طريقة كيف؟؟
بالتوقف عن اثارة المشاكل و الشاحنات و العناد و التصريحات المشحونة والفتن من البعض من جميع الجهات في الكويت .
هناك امور بالحياة لا تعرفون قيمتها الا عند فقدها

كيف تتوقف الشاحنات يا عمر ؟؟؟

إذا توقت الشاحنات يعني أن الإقتصاد سيتوقف ؟؟

:

اخوي عامر لا اريد ان يخرج الموضوع عن مضمونه ولكن لي وقفه هنا لوكنت انت في بلد غير الكويت هل كنت تجرأ ان تقول وتكتب ماتريده هنا بكل حريه بل وتنتقد من تريد صغير كان او (كبير ) تحياتي

غدا يوم لاينسي وفيه تكرم الامم المتحده امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الصباح قائدا للانسانيه الف مبروك :وردة:

كرامة وطن

عضو جديد
غدا يتم تكريمه خارج الكويت!
وداخل الكويت يتم تحويل عدد من المواطنين الى محكمه الجنايات لاانهم قالوا ما يؤمنون به؟

لقد ضاعت بوصله السلطه!.

بعض الحكام العرب اللي تقصدهم والله لوماكانو اهم حكامك لكنت مشردا ذليلا تطلب الامن والامان في بقاع الارض
اذلاء ومشردين بعد ؟؟؟؟ يعني لو ماكانوا حكامنا تروح رحمة الله سبحانه علينا ونتشرد وننذل ببساطه ؟؟؟؟ والله كلامج ما انقال حتي ف عهد الرسول عليه الصلاة والسلام والخلفاء الراشدين رضي الله عنهم .......؟؟:eek:

اعتقد ماسمعت ولاشفت عن حال بعض الدول اللي فقدت الامن والامان وشردت العوائل ويتم الاطفال الله يرفع عنهم ويعينهم لوسمعت اوشفت لحمدت الله ليلا ونهارا علي نعمة الامن والاستقرار بهذي راح اعيد واكرر تري النعمه زواله احمدوا الله بحمده تدوم النعم وحكامنا مهما حصل منهم من بعض السلبيات ان وجدت الا انهم ذو حكمه وعدل ورحمه

كرامة وطن

عضو جديد
بعض الحكام العرب اللي تقصدهم والله لوماكانو اهم حكامك لكنت مشردا ذليلا تطلب الامن والامان في بقاع الارض

ولله الحمد لم ولن اكون ذليلا لاحد مهما كان , وعندما يكون تيار الفساد قوى ابتعد عنه ولا اشارك فيه ,وادعى ربى ان لايطول فى عمره.
ولم اكون مشرداْ ابدا حتى فى 2/8/1990 , لان انتمائى للارض التى ولدت فيها وحملت السلاح دفاعا عنها وليس لاشخاص مهما كانوا ياتون ويذهبون .

وهذى الارض هى الكويت وطنى وحياتى وكفنى.

كرامة وطن

عضو جديد
يارب تحفظ الكويت وبلاد الخليج من كل جاحد اومعتدي ورجاء عدم الخروج عن الموضوع تحياتي

وانا ادعى معك ان يحفظ الكويت من كل فاسد فتحت الابواب له فجاء ليبيع الكويت لمن يدفع اكثر.
يحفظ الكويت واهلها من من يريد ان يفرقهم لاجل ان يسود.
يحفظ الكويت واهلها من من يريدهم امعات يرددون ما يريد ,ويهدد وبسجن من ينصحون .
يحفظ الكويت واهلها وان تصل الى بر الامان فى اسرع وقت.

أأأأأأأأأمين يارب العالمين​

الفوهرر2013

عضو فعال
اخوي عامر لا اريد ان يخرج الموضوع عن مضمونه ولكن لي وقفه هنا لوكنت انت في بلد غير الكويت هل كنت تجرأ ان تقول وتكتب ماتريده هنا لولا رحمتحريه بل وتنتقد من تريد صغير كان او (كبير ) تحياتي

وين المشكلة اذا انتقد انبياء عليهم السلام وصحابه انتقدتهم الناس ولا تبون اللي يتكلم على طول تقبرونه وين قاعدين بغابة يالله لك الحمد والشكر انك عادل وان الملك لك سبحانك الا البشر لولا رحمتك وحكمتك ما خلو راس الا وقصوه
اخوي عامر لا اريد ان يخرج الموضوع عن مضمونه ولكن لي وقفه هنا لوكنت انت في بلد غير الكويت هل كنت تجرأ ان تقول وتكتب ماتريده هنا بكل حريه بل وتنتقد من تريد صغير كان او (كبير ) تحياتي

أعلى