من أنت ؟ طاولة التعارف مع (prince)

الدّر

عضو بلاتيني
أهلا بكم من جديد
مع ضيفنا الجديد (prince)

برنس أنت محاور راق ، لاتتجاوز حدود الأدب في التحاور ، ولديك ذوق رفيع في التعامل مع زملائك ...
يجنبك الباند والحزازيات مع الآخرين

* هل أنت كذلك خارج المنتدى؟ تحب أن تكون في الزاوية البيضاء التي لايكرهك فيها أحد ....

* وهل لديك مبادئ معينة تحمر لها عيناك ولاتجامل فيها ؟ وماهي؟

* في المنتدى ، هل يؤثر فيك الاسم مع الصورة الرمزية وإلا تتعامل مع الحروف والآراء ؟

* وهل لديك فراسة في تحليل شخصيات الأعضاء ومعرفة العمر الحقيقي لهم ؟

* برنس الشاب العازب يتخيل الزواج غرفة وردية مزينة بالاستقرار والراحة ، هل أنت كذلك وإلا رافض الزواج ولو مؤقتا ؟

* عندما نسأل عن فتاة أحلامك ، ستكون إجابتك خيالية رمزية ، السؤال الواقعي هل وجدت فتاة أحلامك ؟
* الزواج عن حب ، هل تنطبق عليه مقولة مابني على باطل فهو باطل وإلا تراه ناجحا في بعض الحالات ؟

* في زمن الانفتاح اللامحدود ، ماهي الأشياء التي ترفض أن تخوضها زوجتك أو أهلك ؟

* من أنت ؟ في بيتك ، الأخ الحنون اللي شايل البيت على راسه وإلا اللي مايدري عن البيت وإلا المدلل اللي طلباته أوامر ؟

* في عملك ... هل عملك هو المكان الذي كنت تحلم للعمل فيه ؟ وإلا طموحك أكبر من عملك ؟

* فكرة العمل الحر ... فكرة مغرية ولكنها تحتاج للمجازفة والسيولة المالية ، هل تفكر بالعمل الحر ؟

* صورتك الرمزية تحمل علم الكويت ، لوعرض عليك العمل في قطر أو الامارات براتب مغري هل ستقول لعلم الكويت عذرا مستقبلي أولى ؟

* الأصدقاء من حولك ، كثر ولديك دواوين كثيرة وإلا محدودين ومنغلق في صداقاتك الخاصة ؟

* الشخصيات التالية ، صفها لنا في كلمتين ثلاثة فقط

* الملك عبدالله
* طارق السويدان
* حسن نصر الله
* سعد الحريري
* مسلم البراك
* نبيل العوضي

برنس ... مؤخرا ظهرت حملة معادية للدعاة المحرضين على الجهاد في سوريا الذين دعوا للخروج والتزموا بيوتهم ومضاجعهم ، وكانت إجابتهم
إلتقاط صورة لهم في براري سوريا ومعهم رشاش كبير وبابتسامة عريضة !! ليبرهنوا أنهم دخلوا الثورة السورية التي يناصرونها بصراحة ماردك على هالحركة ؟؟؟

* الحرب في سوريا ... كشفت لنا أناس هم شر من اليهود في تقتيلهم وتعذيبهم للناس ، ماسبب هذه الكراهية هل هو الاعتقاد الديني أم المنصب السياسي ؟ وأيهما أقوى ؟

* داعش ظهرت في دول التعذيب في السجون وسطوة البعث ، هل هذا سبب دمويتها ؟

* في حرب ٢٠٠٦ ظهر نصر الله في صورة المناضل الذي وقف في وجه إسرائيل وأدخلها المخابئ والملاجئ ، هل كنت متعاطفا أو مؤيدا له بصراحة ؟؟

*الرأي والرأي الآخر هل تعني أن الحق متعدد ومايع !!!؟ وهل أنت مع هذه المقولة أم ضدها ؟

بانتظارك يا البرنس
ومساؤك قهوة فرنسية محلاة بإطلالتك علينا .....

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
ياحى الله اخونا المهذب البرنس :وردة::وردة:..واختيار جدا موفق وجاء كما نتمنى :إستحسان:

وكما قالت ام فواز ..اننا قادموووووووون !!.نعم قادمون وانا وياها بعد :cool:...وويلك يلى تعادينا ياويلك ويل ::)

هذا اهداء من المشرفة ام فواز بمناسبة ضيافتك .:p.لكون الضيافة على المشرفين :

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
هذا الضيف وددتُ قتله مراراً وتكراراً ..

البرينس :نجمة:
أذكر قبل سنتين كتب لي رد بموضوع من مواضيعي الحرة وعقب ما شفته ..
لما رجعت اخر مرة الشبكة ما شاء الله لقيته عضو فعال ومتفاعل بكل حب وانسيابية مع الاخوان هني

انسان مسالم , كاف خيره شره,
خلوق ,:مصباح:
أمير وبالواقع أسلوبه ملكي

حاليا بس حبيت ارحب فيه واقول له حياك الله بين اخوانك واخواتك
وان شاء الله تعالى الاسئلة بالطريج

بس ممكن سؤال صغير واعتبره من ضمن المقبلات ؟

في الغالب البرينس مفردة يكثر استخدامها عند اخواننا المصريين
بصراحة في البداية عبالي مصري قاعد بقهوة بنص شارع عدلي وقاعد ويقزرها علينا ,:p
لكن تالي اكتشفت انه مو مصري

شنو سبب اختيارك لاسم برينس..

وتحياتي للجميع وبالاخص الدر المصون درة الشبكة الوطنية :وردة:

prince

عضوبلاتيني
شكرا الدر والله يحييج :وردة:
والشكر موصول للرائعه ربما على اختيارها العبد لله , كنت أظن انني اخر من في القائمه لكن بغض النظر عن الاسباب التي استوجبت حضوري الا انني اتقدم بالشكر الجزيل لكم جميعا على كرم الضيافه وحسن الاستقبال وياعسى الله يجملني في عيونكم كي احظى ولو بنسبة القبول فهي تكفيني منكم بل اراها تعلو قدري وتفوق منزلتي فمن اكون كي احظى بفرصة الجلوس على كرسي الدر الذي تتبحلق حوله العيون ويشار له بالسبابه .. فلكم تحيتي وجزيل شكري :وردة:

prince

عضوبلاتيني
برنس أنت محاور راق ، لاتتجاوز حدود الأدب في التحاور ، ولديك ذوق رفيع في التعامل مع زملائك ...
يجنبك الباند والحزازيات مع الآخرين
سرني إطرائك وجزاك الله خيرا ...
* هل أنت كذلك خارج المنتدى؟ تحب أن تكون في الزاوية البيضاء التي لايكرهك فيها أحد ....

لا .. حتى وإن تمنيت ذلك لايمكن تطبيقه فا للظروف احكام .

* وهل لديك مبادئ معينة تحمر لها عيناك ولاتجامل فيها ؟ وماهي؟

كل إبن آدم لديه حدود للتحمل ما تجاوز تلك الحدود تكون له مواقف حولها مالم يكن من الهنيهنه !

* في المنتدى ، هل يؤثر فيك الاسم مع الصورة الرمزية وإلا تتعامل مع الحروف والآراء ؟
لا ابدا , بل انني اتعامل مع ما يطرح دون النظر للمعرف وقد اسأل عن صاحب المعرف بعد الطرح ولا استطع تذكره .

* وهل لديك فراسة في تحليل شخصيات الأعضاء ومعرفة العمر الحقيقي لهم ؟

لا .. لااملك تلك الفراسه بدليل انني كنت اظن عمر ربما 20 سنه لااكثر بس طلعت فراستي خرطي ههههه

* برنس الشاب العازب يتخيل الزواج غرفة وردية مزينة بالاستقرار والراحة ، هل أنت كذلك وإلا رافض الزواج ولو مؤقتا ؟

هناك تهيئات تنتاب النفس حينا وحينا فحينما الج لغرفتي يطري على البال شيء مما ذكر ولا اخفيك انني اتعامل مع تلك الوساوس ان صح التعبير بشيء كما لو كانت حقيقه !
والزواج مهيأ ولله الحمد ولم يعد امر ذا صعوبه لكن هناك اعتراضات من طرفي على طريقة الاختيار واعتقد انني سأنصاع يوما للطرق التي كنت انادي بنبذها .. وعسى خير !

* عندما نسأل عن فتاة أحلامك ، ستكون إجابتك خيالية رمزية ، السؤال الواقعي هل وجدت فتاة أحلامك ؟

الحقيقه كل فتاة اراها اقول هي هذه ههههه .. لكن هناك شيء داخلي يجرني نحو الركاده والتبصر فالزواج مو لعبه هو مصير وبنات الناس مو لعبه اليوم تتزوج وبكره مطلق .. كم امقت هذه الشاكله ولا استسيغها حينما اسمع ان فلانا طلق زوجته وهو حديث عهد بها ... لكن علينا ان نكون مؤمنين بقضاء الله وقدره وهذا لايمنع من ان نجتهد ونحسن الاختيار ونترك الباقي على الله ..
* الزواج عن حب ، هل تنطبق عليه مقولة مابني على باطل فهو باطل وإلا تراه ناجحا في بعض الحالات ؟

عمر الحب ماكان باطلا !! كيف يكون الحب باطلا ؟! اذا كان الحب باطلا فعلى الدنيا السلام !! نحن على يقين من ان الحياة بمجملها لن تكون حياة كامله بلا حب واي شيء يخلو من الحب لن يكن ذا قيمه .. نعم انا مع الزواج عن حب وما يجري بعد ذلك يتحمل مسئوليته الشاب وحده لانه من بيده مقود السفينه واشرعة الحب المحيطه ... عليه ان يقدر لكل موقف قدره ولا يتسرع بتخريب حب بني عن قناعه ...

* في زمن الانفتاح اللامحدود ، ماهي الأشياء التي ترفض أن تخوضها زوجتك أو أهلك ؟

كل شيء معيب ومرده الخروج عن تعاليم الدين القويم سأرفضه وعلى زوجتي ان تقدر رفضي له ولا تتعاطى مع مالا يرضيني ماعدا ذلك كل شيء متاح !

* من أنت ؟ في بيتك ، الأخ الحنون اللي شايل البيت على راسه وإلا اللي مايدري عن البيت وإلا المدلل اللي طلباته أوامر ؟

لا .. لااحمل هم البيت لازال والدي اطال الله في عمره رجل البيت وهو ان شاء الله من اولئك الرجال الصالحون .. نعم لي تدخلات خاصه مع خواتي البنات وادعمهن ماديا واصلح ما يطرأ من مشاكل بينهن وبين ازواجهن دون ان يعرف الوالد كما انني اساهم ماديا فيما لو كانت الماده اساس المشكله .. لست مدللا بالبيت فانا شبه مستقل ...

* في عملك ... هل عملك هو المكان الذي كنت تحلم للعمل فيه ؟ وإلا طموحك أكبر من عملك ؟

وإن لم يكن عملي هو طموحي الا انه يروقني ومرتاح فيه والحمد لله ...

* فكرة العمل الحر ... فكرة مغرية ولكنها تحتاج للمجازفة والسيولة المالية ، هل تفكر بالعمل الحر ؟

العمل الحر ليس متاح بتلك السهوله وان كانت فكرته مغريه والكل يتمناها الا انه يحتاج لمقومات قد لايمكن توفرها لكن متى ما توفرت مقوماته واساسياته لاشك انه طموح الطامحين .

* صورتك الرمزية تحمل علم الكويت ، لوعرض عليك العمل في قطر أو الامارات براتب مغري هل ستقول لعلم الكويت عذرا مستقبلي أولى ؟

لا .. المساله مو مسألة ماده , هنيه الماده لايكون لها اهميه وانت بعيد عن اهلك وجماعتك وربعك وبلدك والحياه قصيره لاتستحق كل هذا العناء .. ثم لايغركم الكلام اللي تسمعوه لازالت الكويت افضل .

* الأصدقاء من حولك ، كثر ولديك دواوين كثيرة وإلا محدودين ومنغلق في صداقاتك الخاصة ؟

لا .. كثيرون ولله الحمد .. لعلكم تلاحظون دخولي هنيه متأخرا لكثرة الاعراس والعزائم والدواوين ولا افرغ منها الا متأخرا جدا ...

* الشخصيات التالية ، صفها لنا في كلمتين ثلاثة فقط

* الملك عبدالله
ملك دولة عربيه شقيقه نكن له كل الاحترام والتقدير
* طارق السويدان
مهذب وطرحه يروقني ..
* حسن نصر الله
خائن لوطنه وعميل .
* سعد الحريري
يحاول ان يملاء فراغ والده لكن هيهات .
* مسلم البراك
ابو حمود نظيف اليد ونزيه وهذا يكفينا منه ويكفيه .
* نبيل العوضي
مسكين لايعرف ان رأس الدأب عند ذنبه !

برنس ... مؤخرا ظهرت حملة معادية للدعاة المحرضين على الجهاد في سوريا الذين دعوا للخروج والتزموا بيوتهم ومضاجعهم ، وكانت إجابتهم
إلتقاط صورة لهم في براري سوريا ومعهم رشاش كبير وبابتسامة عريضة !! ليبرهنوا أنهم دخلوا الثورة السورية التي يناصرونها بصراحة ماردك على هالحركة ؟؟؟

تلك الحركات التي تدعي الاسلام وتنادي بالجهاد هي من أساء للثورة السوريه وللشعب السوري .. وبسببهم تغيرت نظرة العالم للطاغية بشار واسياده المعممون في قم .. نحن مع من يسقط بشار وان كانت داعش لكن مانراه من هؤلاء انهم صاروا يقتلوا اهل السنه وكأنهم تحت امرة بشار وشبيحته .. بل انهم يحاربوا الجيش الحر الذي هو اس الثورة السورية وعرابها .. لكن تقديري الشخصي النظام السوري ساقط لامحالة لان الارض السوريه بما عليها من شعب ضد بشار وشبيحته واعوانه بني صفيون وصهيون !

* الحرب في سوريا ... كشفت لنا أناس هم شر من اليهود في تقتيلهم وتعذيبهم للناس ، ماسبب هذه الكراهية هل هو الاعتقاد الديني أم المنصب السياسي ؟ وأيهما أقوى ؟

ليس هذا ولاذاك .. بل هي عقدة النقص وماكانوا يضمروه على مدى اكثر من 14 قرنا من الزمان فجعلوا من دينهم ذريعه ليحققوا مطامحهم التوسعيه وطموحاتهم الثأريه ! مارسوا تقيتهم على مدى تلك القرون فآمنا جانبهم ووثقنا بهم وحينما تسنى لهم شيء من السيطره قتلونا على الاسم والهويه ورحلونا عن منازلنا دونما خوف من الله او حياء من الناس !!

* داعش ظهرت في دول التعذيب في السجون وسطوة البعث ، هل هذا سبب دمويتها ؟

نعم هو من احد اسباب تطرفها فما لاقوه من ظلم ظلوم لايتجاهله الا جاهل جهول هو ماحدى بهم للتطرف فلم يعد لديهم ما يخسروه بعد ان خسروا كل شيء بما في ذلك الوطن !

* في حرب ٢٠٠٦ ظهر نصر الله في صورة المناضل الذي وقف في وجه إسرائيل وأدخلها المخابئ والملاجئ ، هل كنت متعاطفا أو مؤيدا له بصراحة ؟؟

يخسي .. معاذ الله ان يكون الخائن نصراللات مناضلا !! ثم اين هو دفاعه عن العرب ؟!! وهو يقوم بقتلهم بسكاكين المطابخ ويرفع رأيات يا لثأرات الحسين !!! هل اهل القصير هم من قتل الحسين ؟!! وهل هو مدافعا عن الحسين اليوم وهو من خانه اثناء محنته حينما عاهدوا عقيل بن جعفر بتجهيز 18 الف مقاتل وعندما وصلهم مندوب يزيد تخلوا عنه وارتدوا عليه وقتلوه .. بشهادة الحسين نفسه وبشهادة سكينة بنت الحسين وبشهادة ال البيت كلهم ... التاريخ لايرحم احدا .. نصراللات ليس الا على درب بنو قومه واهله الخونه يسير !!!
كتبت مقال في 2005 ونشرته في اغلب المنتديات العربيه ولقي صدى واسعا في المنتديات المغاربيه وحذرت فيه من ممارسة نصراللات للتقيه وانه ليس الا خائنا فكيف تعطى الثقه لمن خان وطنه وامته ورهن بلاده للأجنبي واوضحت فيه انه على اتفاق ووئام مع اسرائيل عن طريق سادته القميون .. في تقديري الشخصي ان ايران هي عدوة العرب الاولى وهي تسعى جاهده لإثارة الفتن في الوطن العربي وهي على توافق تام مع اسرائيل .. ولو كانت ايران كما تدعي عدوة لاسرائيل لما تقاسمت معها العراق ارضا ونفطا .. اما نصراللات فهو ليس الا عميلا خائنا بإعترافه حينما قال جهرا لست الا خادما للولي الفقيه لاهمني لبنان ولا الوطن العربي فماذا بعد ؟!!

*الرأي والرأي الآخر هل تعني أن الحق متعدد ومايع !!!؟ وهل أنت مع هذه المقولة أم ضدها ؟

لا ليس مائعا بل يجب ان يكون هناك حرية في الرأي ويجب ان تسمع كل الآرى ويعمل على الاخذ بأصوبها .. لكن ليس معنى هذا ان الخيانة رأي فاللخيانة وجه واحد ولا تقبل التعدد ولاثمة رأي مخالف حولها ...

بانتظارك يا البرنس

حاضر واتمنى ان اكون عند حسن الظن .

ومساؤك قهوة فرنسية محلاة بإطلالتك علينا .....

من يد ما نعدمها تسلمي ...:وردة:

أم فواز

فـزّاعة
يسعد صباحك اخي البرنس sm.gif

جاهز :rolleyes:
يالله نبتدي بسم الله :وردة:

(1) سبب اختيارك لـ برنس كمعرّف ؟ وهل برنس قريب من اسمك الحقيقي ؟

(2) هل تتمتع بمهارة إخفاء مشاعرك عند الغضب أو الحزن ؟

(3) هل هناك شخص ما تشاركه الحديث حول اتخاذ قرار ما في حياتك ؟ ام تتخذ القرار بنفسك ؟

(4) كيف أنت وأحلام النوم ؟ هل تهتم بتفسيرها ام لا تعيرها أي اهتمام ؟

(5) هل انتَ بخير ؟ لمن تقولها ؟

(6) علمت بأنك في العشرينات من العمر .. في الحقيقة لم أتوقع ذلك ..
فـحسبتك تعدّيت الخمس وثلاثين :oops: .. وهذا إن دل على شيء فإنما يدل
على تميزّك خاصة في أسلوبك وطريقة كلامك ..

السؤال :
كيف هي نظرتك لحياتك ( بعد عمر طويل ) خلال العشر سنوات القادمة ؟
هل فكرت بذلك وهل خططت له .. أم انت من النوع الذي لا يستبق الاحداث ؟

(7) من خلال تواجدك ومشاركاتك وملاحظاتك لكل ما يُكتب هنا في الشبكة ..
ما هو بنظرك عيب ( أم فواز ) ؟ أريد الاجابة بصراحة متناهية تفقع عين الشمس :D
وأقسم لك بأن ذلك يسعدني :وردة:

وشكراً جزيلاً لك يا برنس :وردة:

خجـل

عضو مخضرم
اهلا وسهلا بالبرنس
1- بالبدايه انا تفاجئت انك عضو قديم معنا حتى اقدم مني لكن الغريب ان مالاحظت تواجدك الا بالفتره الاخيره

سبب انقطاعك عن الشبكه طول هالوقت ؟ ولما رجعت بعد غياب كيف شفت الشبكه بنظرك ؟
2 - شيء ما زاويه خاصه فيك اوصفها لي بكلمتين ؟
وهل كل مايكتب فيها هو من واقع تعيشه يعبر عن الحال ام مجرد فكره من خيال ؟
3 - لديك اسلوب مميز بالكتابه خاص فيك ماشاء الله هالشيء موهبه عندك او من خلال القراءه والاطلاع نميتها ؟!
والف شكر لك وللجميع ....

:وردة:

ياسين الحساوي

عميد الشبكة "مشرف "
طاقم الإشراف
اختيار الأخ برينس اختيار ممتاز وبمحله فشكرا للأخت ربما والأخت الدر:وردة::وردة:
يتمتع برينس بقلم مثقف ومطواع لتعبيرات خيالاته ونفسه بمنتهى الحرفية واللباقة والجمال الأدبي
لذلك وددت أن أسأله عن بعض ما أظنه قادرا على تفسيره من وجهة نظره...

فمرحبا بك أخي العزيز على طاولة التعارف أقصد "الإستجواب":)

1=في حالة اختلاف وجهات النظر يعمد بعض الأطراف إلى الإستهزاء بالآخر باستعمال مفردات وصفية مثل(غباء..حثالة..خيانة..جهل..إلخ)
هل تظن هذا الإرهاب الفكري يساعد على إيصال ما تؤمن به للآخر المعارض كي تقنعه؟ أم هو ضعف في الحجة؟

2=قرأت لك مرة قولك.."حينما تغيب الرؤيا وتضيع المبادىء وتغيب الإنسانية عن تفكيرنا تكون ساحاتنا كحدائق الحيوان"
ألا ترى أن حياة الحيوان في حدائقه أكثر أمانا من حياة شعوبنا العربية في بلدانها؟

3=بمناسبة الإنسانية لابد أن كل كويتي فخور بقائده الذي سيكلل بعد سويعات بإكليل قائد الإنسانية بإجماع دول العالم
في الأمم المتحدة ... وسيسجل التاريخ أن هذا الرجل ودولته الصغيرة نالا أول لقب إنساني يعتمده العالم
وهذه سمعة عطرة تضاف لسمعة كويتنا الحبيبة وشعبها المعطاء بلا حدود..لنقف جميعا تحية لهذا الإنجاز العظيم
فماذا تقول في ذلك؟..ولماذا نجد بعض المختلفين بالرأي المحلي يستهزىء بهذا الإنجاز العالمي لبلده؟

مع تقديري لشخصك وقلمك أيها الأمير:وردة:

prince

عضوبلاتيني
ياحى الله اخونا المهذب البرنس :وردة::وردة:..واختيار جدا موفق وجاء كما نتمنى :إستحسان:

وكما قالت ام فواز ..اننا قادموووووووون !!.نعم قادمون وانا وياها بعد :cool:...وويلك يلى تعادينا ياويلك ويل ::)

هذا اهداء من المشرفة ام فواز بمناسبة ضيافتك .:p.لكون الضيافة على المشرفين :

الله يحييك ويبقيك ..
لاشك ان ذلك من حسن ذاتك فبحضوركم يزدان الطرح ويكون رونقه مميزا ..
واشكرك على الهديه الرائعه والشكر موصولا لام الفوز
بارك الله بكما ...
والله يحييك في اي وقت :وردة:

prince

عضوبلاتيني
مشاهدة المرفق 8216

ولأنك البرنس فـ لا يليق بك الا كرسي البرنس :إستحسان: :وردة:
تسلمي يا طيبه :وردة:
ترى انا بطبعي خجول واستحي من كثر المدح والتمجيد هههههههه
لكن ذلك ان دل على شيء فإنما يدل على طيبة قلبج لاعدمناك :وردة:

prince

عضوبلاتيني
هذا الضيف وددتُ قتله مراراً وتكراراً ..

حرام عليج قتل مره وحده .. ترى انا مسالم وطيوب وعلى نياتي ههههه ابعد الله الشر عنا وعنك ..

البرينس :نجمة:
أذكر قبل سنتين كتب لي رد بموضوع من مواضيعي الحرة وعقب ما شفته ..
لما رجعت اخر مرة الشبكة ما شاء الله لقيته عضو فعال ومتفاعل بكل حب وانسيابية مع الاخوان هني

الذاكره عندي مثقوبه حدها ساعتين وخلاص هههه ولا اذكر ما اشرتي اليه لكن اذا حصل مني شيء مزعج فإنني اقدم اعتذاري
واكيد لا اقصد ازعاجك او احراجك .. لكن ماشاء الله عليكم يالبنات ذاكرتكم قويه ( انا قلت ماشاء الله ) ههههه اذكر قبل مده سألت زميلة هنا عن موضوع بالشبكه
قالت ياخي انت مو سألني عنه قبل سنتين او ثلاث هههههههههههه قلت يابنت الحلال هو انا اذكر غداي امس حتى اذكر قبل سنتين وثلاث ههههه
ما تتصوري كم انا سعيد بعودتك وتفاعلك ولا أخفيك كنت من متابعيك زمان اتمنى ان تكوني دائما متواجده وانتي بصحه وسلام ...

انسان مسالم , كاف خيره شره,
خلوق ,:مصباح:
أمير وبالواقع أسلوبه ملكي
من طيب اصلك يا طيبه مشكوره .

حاليا بس حبيت ارحب فيه واقول له حياك الله بين اخوانك واخواتك
وان شاء الله تعالى الاسئلة بالطريج

مشكوره والله يحييج في اي وقت ...

بس ممكن سؤال صغير واعتبره من ضمن المقبلات ؟

ههههههههههه مو قبل قليل تقولين الاسئله بالطريج ما اسرع هههههههه

في الغالب البرينس مفردة يكثر استخدامها عند اخواننا المصريين
بصراحة في البداية عبالي مصري قاعد بقهوة بنص شارع عدلي وقاعد ويقزرها علينا ,:p
لكن تالي اكتشفت انه مو مصري

جان زين مصري واخذ لي بقعه على طرف النيل واختار وحده شمحوطه ونزرع فول وطعميه وافتك من العجاج والماء الهماج ههههههههههه
بس حدسي يقول انه ما يطوف عليج شيء هههههههههههه

شنو سبب اختيارك لاسم برينس..

من غير سبب هو معرفي في احد المنتديات وسجلت فيه بعدد من المنتديات من ضمنهن الشبكه .

وتحياتي للجميع وبالاخص الدر المصون درة الشبكة الوطنية :وردة:
ولك بالمثل وتستاهل الدر اكثر :وردة:

prince

عضوبلاتيني
يسعد صباحك اخي البرنس
index.php

وصباحك يا طيبه .. شكرا .
حياج الله مشرفتنا الفاضله :وردة:

جاهز :rolleyes:
إن شاء الله تفضلي ...

يالله نبتدي بسم الله :وردة:
(1) سبب اختيارك لـ برنس كمعرّف ؟ وهل برنس قريب من اسمك الحقيقي ؟

من غير سبب .. لا لست اميرا ولا وزيرا انما مواطن عادي وبسيط .. لكن ليه جاء على بالك شيء من هذا ؟! هههههههههه

(2) هل تتمتع بمهارة إخفاء مشاعرك عند الغضب أو الحزن ؟

ربما عند الغضب احاول ولو انها تبدو على الملامح لكن عند الحزن لا ...

(3) هل هناك شخص ما تشاركه الحديث حول اتخاذ قرار ما في حياتك ؟ ام تتخذ القرار بنفسك ؟

ليست هناك قرارات ذات ثقل تستحق المشاوره انما امور حياتي اقررها بنفسي ...

(4) كيف أنت وأحلام النوم ؟ هل تهتم بتفسيرها ام لا تعيرها أي اهتمام ؟

والله يا ام فواز بعض المرات لما اصحى من النوم والا لساني يابس من كثر الهذره طول الليل ههههههههههههههه
لكن الحمد لله على نعمة النسيان ,, لاني لااتذكرها ولا اعيرها اهتمام .

(5) هل انتَ بخير ؟ لمن تقولها ؟

الحمد لله من عافاه الله بخير .. ويحضرني بيت شعر لااعرف قائله يقول
مسكين ياللي تحسب الواجد شوي ... العافيه لو تنشرى وش ثمنها ..
فالإنسان المعافى في بدنه وعقله وماله وكينونته هل يريد خيرا اكثر مما هو فيه ؟!!
فأنا الحمد لله بخير واتمناه للعموم ....

(6) علمت بأنك في العشرينات من العمر .. في الحقيقة لم أتوقع ذلك ..
فـحسبتك تعدّيت الخمس وثلاثين :oops: .. وهذا إن دل على شيء فإنما يدل
على تميزّك خاصة في أسلوبك وطريقة كلامك ..

لالا تصغريني هههههههههههه انا تجاوزت العشرين من زمان وعسى الله يلحقنا خير ...
قد ترينني مميزا لكن ذلك يحسب لطيبة روحك ونقاء سريرتك فالجميل يرى الكل جميل !

السؤال :
كيف هي نظرتك لحياتك ( بعد عمر طويل ) خلال العشر سنوات القادمة ؟

يا ام فواز اطال الله في عمرك , انا من أمة لاتفكر بالمستقبل ولا تخطط له ومشغولة بما لدى الآخرين
بل اكاد أجزم ان ما يصرف من هدر الكلام في الناس لو استخدم بضع منه في التخطيط للقادم لتغير وضع المجتمع بأكمله للأفضل ..
وانا لست شاذا عن مجتمعي فلم اكن الا عودا من عرض حزمه !! نعم يجب ان ننفض ما يعترينا من وهن وان نستفيد من تجارب الرعيل الاول
لكن ربما للنعمة وتوفر الخير دور مهم في ذلك ..
يقولون يا ام فواز ان الشباب بجنسيه في مقتبل العمر لايفكر الا بالزواج ههههههه واذا تزوج صار يفكر بالاستقرار واذا ماطاب له الحال وتقدم به العمر
قليلا صار يفكر بجمع المال هههه هذه المقوله اسمعها بالدواوين وقد تكون مقاربة للحقيقه ..
وحتى اكون صادقا معك لم اخطط لشيء مستقبلا الا انني افكر اتزوج وبعدها لكل حادث حديث !

هل فكرت بذلك وهل خططت له .. أم انت من النوع الذي لا يستبق الاحداث ؟
اذا كان بناء بيت مستقل وتجهيزه يدخل ضمن ما تقصديه بالتخطيط فأنا اذا خططت ههههههه لاني املك اكثر من بيت ولله الحمد
بمنطقتين مختلفتين لكنني لااعتبر ذلك تخطيطا هي فرص توفرت فأحسنت استغلالها لا اكثر ... الحين اغلب شبابنا لايفكر الا بالسفر
ويوفر له ميزانيه ويخطط لطريقة سفره واين تكون ويبذل جهدا مضاعفا لهذا الهدف وانا شخصيا اعتبر ذلك هدرا للوقت والجهد لايستحق
ما بذل من اجله .. زبدة القول لا لم اخطط لشيء يشمل العشر السنوات القادمه ونقول يالله تلحقنا خير وعلى الله التكلان !

(7) من خلال تواجدك ومشاركاتك وملاحظاتك لكل ما يُكتب هنا في الشبكة ..
ما هو بنظرك عيب ( أم فواز ) ؟ أريد الاجابة بصراحة متناهية تفقع عين الشمس :D
وأقسم لك بأن ذلك يسعدني :وردة:

نعم فيك عيب شرعي ولست من لاحظه بل الغالبية هنا يعرفوه ..
وعيبك يا ام الفوز هو انك طيبه وخلوقه ...
الله يوفقك اينما كنتِ ..
الا بالمناسبه ليه انتِ طيبه يا ام الفوز ؟!!

وشكراً جزيلاً لك يا برنس :وردة:
والشكر موصولا لكِ .. وشكرا على حضورك الرائع كم استمتعت بمحاورتك ..:وردة:

prince

عضوبلاتيني
أختيار موفق لضيف الطاولة أخونا الحبيب البرنس :وردة:

لا توجد لدي أسئلة .. فزخم الأسئلة زخم رائع :إستحسان:، وبالتأكيد سأستمتع بالحوار الجاري .. :)

موفق يالأمير:وردة:

شكرا للجميع

حضورك يكفينا شرف اخي العزيز
بارك الله فيك ولا حرمنا الله تواجدك
شكرا جزيلا :وردة:

prince

عضوبلاتيني
اهلا وسهلا بالبرنس
1- بالبدايه انا تفاجئت انك عضو قديم معنا حتى اقدم مني لكن الغريب ان مالاحظت تواجدك الا بالفتره الاخيره

سبب انقطاعك عن الشبكه طول هالوقت ؟ ولما رجعت بعد غياب كيف شفت الشبكه بنظرك ؟
2 - شيء ما زاويه خاصه فيك اوصفها لي بكلمتين ؟
وهل كل مايكتب فيها هو من واقع تعيشه يعبر عن الحال ام مجرد فكره من خيال ؟
3 - لديك اسلوب مميز بالكتابه خاص فيك ماشاء الله هالشيء موهبه عندك او من خلال القراءه والاطلاع نميتها ؟!
والف شكر لك وللجميع ....

:وردة:

اهلا وسهلا بك يا خلوقه :وردة:
كم انا سعيد بتواجدك يا فاضله ..
نعم انا قديم هنا لكن ليس لي حضور يتوائم ومدة تسجيلي بالشبكه كنت احضر لكن بدون تفاعل
وكنت مشغولا بمنتديات اخرى وصار غيابي وحضوري هنا سيان .. وقد يكون عدم تفاعلي ومباشرتي لما يطرح بالشبكه
سببا مباشرا لغيابي مدد طويله .. فأصبح حضوري وعدمه متساويا ..
لكنه بالفتره الاخيره استقريت هنيه ولازلت ثانيا ركبتاي لاتعلم من الزملاء هنا ..
اتمنى ان اكون على قدر مستوى عطاءهم ...
ولست مؤهلا لتقييم الشبكه وليس لمن مثلي ان يفعل لانها اكبر واشمل من أن أُقيمها !

شيء ما ليست زاوية بقدر ماهي خواطر تطري على البال او ربما مساحة تتسع لجواسق الروح فأطرحها كيفماكانت
قد يتخللها شيء من السفسطه كونها إختزلت أسرار النوف لكنها طرأت وحلت فصارت فكتبناها ليس اكثر !
او ربما يكون تعبيرا عن ليلة لم تكتمل في خلايا البدن فأتقدت جوانبها وأتينا بما بقي من اطرافها لنربت على
أخاديد الروح علها ترجهن وتستكن وتكون وفية لظلال الرواق وإن عاجفت قلنا دقائق راجت فهاجت ولسنا محاسبين ..!

ليس بالضرورة ان ما يكتب يعبر عن الحال في مجمله ؟!! وانا لااعتبر نفسي موهوبا ولا كاتبا فلا تعطوني اكبر من حجمي
وما اكتبه لايقارن بما تجود به اقلام هنا , لكن هذا الاطراء يسعدني منك كون ما اطرحه يعجبك فلو لم يعجب غيرك سأكتفي بك وافخر ..

خجل شكرا :وردة:

أعلى