دلالات خبر اعفاء خالد التويجري و المتلقي يفهم

هو في يدك شي أنت مسلوب الإرادة في بلدك ان كنت صادق وأنا شاك انك تكتب من الضفة الشرقية
جايب لك كلام بفم عمك عزمي واتركك من الصحف الي ماتصدق الا الي تبعكم
وقصص الشرف صارت تباع بريالين عنكم على الشواطئ وأنت باقي ترددها :D
وهنا مقطع لعمك ومعزبك عزمي بشارة عضو الكنيست الاسرائيلي لايعترف بدولة فلسطين

وش رائك ياابو شرف :D
يا صديقي افكر بعقلي ليس من حقك مهاجمة دولة قطر ردا على خرابيط صديقينا المشاغب العزيز نيوشيرش لاننا جميعا نعرف بانه ليس قطري .
فلو دخل بمعرف جديد وسمى نفسه "ابو سعد السلفي" وادعى انه سعودي وهاجم الكويت مثلا -محشومه الكويت واهلها على راسي والمثل لان منتدانا كويتي واكثر الاعضاء كويتيين - فهل يصح ان يهاجم زملائنا الكويتيين السعوديه .

ثانيا وبدون زعل المقطع الذي اوردته لعزمي بشاره ...شهادة عظيمه في حق الرجل ...هو يؤمن بان الامة العربية امه واحدة ..يعني الرجل لايعترف بحدود المستعمر ...والله اني كنت لا ارتاح للرجل ..ولكن المقطع شهادة على ان الرجل صاحب شعور قومي عروبي بوحدة الوطن العربي ويصرح بمثل فكرته في اسرائيل ......تأمل في المقطع مره اخرى وستجد ان ماقاله يعجز عن قوله كل الحكام العرب

اخي
يا صديقي افكر بعقلي ليس من حقك مهاجمة دولة قطر ردا على خرابيط صديقينا المشاغب العزيز نيوشيرش لاننا جميعا نعرف بانه ليس قطري .
فلو دخل بمعرف جديد وسمى نفسه "ابو سعد السلفي" وادعى انه سعودي وهاجم الكويت مثلا -محشومه الكويت واهلها على راسي والمثل لان منتدانا كويتي واكثر الاعضاء كويتيين - فهل يصح ان يهاجم زملائنا الكويتيين السعوديه .

ثانيا وبدون زعل المقطع الذي اوردته لعزمي بشاره ...شهادة عظيمه في حق الرجل ...هو يؤمن بان الامة العربية امه واحدة ..يعني الرجل لايعترف بحدود المستعمر ...والله اني كنت لا ارتاح للرجل ..ولكن المقطع شهادة على ان الرجل صاحب شعور قومي عروبي بوحدة الوطن العربي ويصرح بمثل فكرته في اسرائيل ......تأمل في المقطع مره اخرى وستجد ان ماقاله يعجز عن قوله كل الحكام العرب
احي خالد عبدالله كلامك الأول في موضوع قطر صدقت وأنا أخطأت وكنت متردد أن أرد عليه ولو تراجع مشاركاتي لن تجد تهجم على قطر واعلم إن البعض يتكلم باسم بعض الدول وهو أجير

واما موضوع الصهيوني عزمي فوا لله انه صهيوني أكثر من الصهاينة اليهود مهما قال

ملك القروض

عضو بلاتيني
أسمى شيئ عند الحرّ الشريف أن يعيش ويموت وقد ورث لنفسه وأهله وبنيه التاريخ المشرف والذكر الطيب .. لكن المفارقة العجيبة أن شاكلة تويجري وغانم وخرافي أناس تحيا وتموت في الحرمنة .. وطبعاً على مرأى ومسمع أصحاب القرار .. حتى أصبح واضحاً وجلياً أن رضاء سُقَّطْ القوم من الحرامية وعوائلهم وذرياتهم مقدماً على رضاء الشرفاء من أبناء شعوبهم .. وعزاءنا في هذا ماكان في الخفاء أصبح في العلن .. وهنا يكون جبر الضرر وكسر العظم .. الله أكبر

newsearch

عضو فعال
مساكين الاعضاء السعوديين مسويين ان قلبهم على دول الخليج ..

اخشى ان يكونوا مغيبيين فعلاً و لا يعلمون ان قطر التي يتغنون فيها
و يدعون انني لست من ابنائها يصرف سنوياً ما لا يقل عن 25 مليار دولار
من الديوان الملكي السعودي لمختلف وسائل الاعلام من أجل تشويهها والاسائة لها ..

هذي اذاً ليست دولة صغيرة بل عقدة تعقدتوا وعليا
لن نرد عليكم ل سببين لن نخسر ميزانيتنا على شراء المرتزقة
والسبب الثاني خل اللي يشتم قطر يسترزق و في نفس الوقت الميزانية السعودية
تتوهق و تفلس ..

newsearch

عضو فعال
يعني تقنعنا ان الملك تارك الخيط و المخيط و تارك الامر للتويجري ؟؟! هذا تهريج فكري

لا يا عمر من قالك ان التويجري هو الحاكم
اللي يسب التويجري مايكره التويجري بس يكره اللي ورى التويجري ..

اضحكتني اشاعة انتشرت بـ تويتر امس عن وفاة الملك عبدالله
اكثر ما اضحكني تعليق احد الشباب السعوديين (ياخوفي الشعب الشقيق يموت و هو بعد ما مات)

واثق

عضو
الله حاتم العراقي مببببدع على وناسة .. شكراً ال سعود شكراً الديوان الملكي
تحبون تونسون شباب الامة العربية امامهم خياريين يا يصيرون عربيدة او انتحاريين ..

ياطير يامسافر له وصل له هذا الكلام
الحين غيروا قالوا انصيع الشباب ابرك من يفخخون مؤخراتهم هههههههه حتا اليوم الوطني خلوة حق الفله والرقص

ابو حمود

عضو بلاتيني
على الأقل ما ني زيك انطط في كل موضوع عن السعودية وصلح إني أبو المفهومية ;)
وبعدين حلو التعزيز لصاحبك صراحة يكسر الخاطر له حول خمسة مواضيع عن السعودية وكلها راحت للزبالة وما احد رد عليه وأنا لن أكون أفضل من الذين سفهوه ولم ادعي إني مثقف زيك أنت ما احد يصل مواصيلك يا علم زمانه:p
ولمعلوماتك انا ما اطلع في قناة العربية انا تلقاني اطلع في قناة إللي تطلع فيها حليمة بولند :D

المفروض تعرف من اسلوبه أنه عراقي وليس بقطري فردوده وكلامه يدل على ذلك.. اقطع يدي إذا ما كان من زوار كربلاء "المقدسة"

أعلى