الغاء تشاوري قمة الدوحة و قطر قريبا خارج المجلس

أخي سعودي الحجاز بارك الله فيك قطر هم أهلنا وحكامهم لهم تقدير المشكلة هنا البعض يدخل هنا ويدعي انه قطري وقطر برا منه وكل مواضيعه تطبيل لي إيران وأمنيات لطلوع قطر من مجلس التعاون وانضمامها بلدهم الأم إيران وهاذي الأمنية هيه أمنية إبليس بالجنة

أما من ناحية السعودية فنعلم من هم الذين يكرهونها وهذا الكره هو الذي خلانا نحب السعودية لمعلمنا إنها أضامت الأقزام
مرحبا فيك

newsearch

عضو فعال
الحجاز .. لا تحتاج اثبات او دليل الا لو كنت اعمى فان كنت تدري فـ تلك مصيبة وان كنت مغيب فالمصيبة أعظم ..

اما ان قطر ما تاخذ معاك 24 ساعة تصدق السعودية مالها امان وتسويها لاكن لازم تراعي فرق العصر
احنا في 2014 مب في 1900 يعني عشان تسويها السعودية في مجتمع دولي نفس المجتمع الدولي
اللي السعودية باست رجيله عشان ينقذها من صدام فـ ما بالك بالسعودية اذا صدام خذا مع المجتمع الدولي
ايام فـ السعودية ما تاخذ مع المجتمع الدولي 36 ثانية ..

ذكرتني في استاذ تاريخ الله يرحمه كان يدرسنا ايام مدارس الحكومة فـ كتاب التاريخ في جزئية عن نشأة
كل الدول العربية لما جينا للسعودية قال لنا بالحرف (بصوا انا مش حدوشكوا واطولها معاكو الوحدة بتاعت السعودية
ماتقروهاش حـ لخصها في كلمتين .. كان في راجل اسمه عبدالعزيز جاب شوية اوباش وقطاع طرق و راح قتل
الناس المحترمة و عملوا دولة سيبكوا من اللي في الكتاب دا كله كلام فاضي)

ههههه الله يرحمك يا استاذ طاهر

newsearch

عضو فعال
كنت اتناقش من شوي بالواتس اب مع زميل دراسة محلل سياسي امريكي وهو يعتبر من عشاق السياسة الامريكية
وقارئ ممتاز لها وكذلك قارئ ممتاز لاحداث المنطقة العربية ..

قلت له ان في خبر ان قطر رح تغادر مجلس التعاون هل تعتقد امريكا ترحب بالقرار
رد عليي (امريكا رح تكون مرحبة بـ شدة ل مثل هذا القرار لانها تتعامل مع دول الخليج بشكل
منفرد فـ وجود منظمة هشة لا يعنيها بل ممكن يسبب تضارب عملية تنفيذ بعض مصالحها نتيجة
ازدواج بعض القرارات الفردية والمشتركة بين دول المنطقة) ..

الان اذا ضمنا الترحيب الامريكي تقريباً يبقى لنا شغل لكي نحصل على الترحيب الروسي والايراني
كـ دول مؤثرة في احداث المنطقة و الله الموفق

البوادي

عضو مميز
صاحب الموضوع سكين واحلامك احلام العصافير :)

ولا تفقه شيء بالسياسة لا انت ولا كل من ايدك في كلامك

الله يحفظ دول الخليج ويعزها ولا يعز عليها وراح تستمر منظومة دول الخليج باذن الله

والي في بالك ماراح يصير ولا يحصل

فقط احلم وجعلها في احلامك

newsearch

عضو فعال
البوادي .. مشكلة اللي مايقرا الاخبار انا واحد قاريها وعندي معلومات الله يسلمك ..

عاجل / امير الكويت يناقش مع الشيخ تميم تحضيرات قمة الدوحة !!!

اولاً شكراً جزيلاً لصاحب السمو الشيخ صباح وجهوده محل تقدير وحب من الشعب القطري
لاكن يا بوناصر الشق اكبر من الرقعة و الموضوع اكبر من قمة الدوحة
وارجو ان لايكون هناك اي ضغط على الدوحة للتراجع عن قرارها عقد القمة
لن يحل المشكلة بل سيؤجلها و حلها النهائي هو خروجنا من مجلس التعاون
وارجوك يابوحمد اسمع نداء شعبك واطلع المجلس عفناه والقرار اللي بـ تتخذه في وقت لاحق
اتخذه اليوم ..

اتمنى الجهود اللي بذلت للحصول على ترحيب دولي من اجل الخروج من المنظومة الخليجية الهشة
ان لا تتوقف مؤقتاً وتستمر بأذن الله خل مجلس التعاون ينضم له اشكاله (شو هاظ + انا خليقي ياعم)
اطلع منها يابوحمد والله انها ماتسوى

التعديل الأخير:

newsearch

عضو فعال
توني سمعت خبر في قناة الكاس القطرية .. البحرين تنسحب من بطولة العالم للزوارق في قطر
.. المصيبة المذيعة اللي قالت الخبر بحرينية ..

نصيحة ل ملك البحرين تعال شل بناتك اللي تارسين قطر ترى موسم مخيمات الله يستر عليهم
واسحب الجالية مالتك اللي صاروا اكثر من النيباليه عندنا
قبل لا تسوي مقاطعة عشان تثبت لنا المرجلة اللي تمتلكها
وياليت تكمل المقاطعة وتشيل حمود سلطان مرة وحدة

newsearch

عضو فعال
محاولات ل نقل القمة للرياض و محاولات لعقد قمة تشاورية في الرياض للمصالحة قبل قمة الدوحة
ومحاولات اخرى ل تطمين قطر بان القمة سـ تقام في موعدها .. دول الخليج كذابة وليس لها امان
والله اعلم ماذا ترتب ل تميم بالطبع اسلوبها اخبط و اهرب كـ فعلة سحب السفراء ثاني يوم وقبلها
بيوم قالوا ل خالد العطية وزير خارجية قطر نحن نريد المصالحة .. العجيب ان قائدهم الثمانيني سعود فيصل
طلع نصاب و يلعب على الحبلين يطمئن قطر و ثاني يوم يخبطها ويهرب .. لن تمشي هذه المحاولات على الاغبياء
فـ مابالك قطر و قمة تشاورية للمصالحة في الرياض على ماذا ..

اتخيل سعود فيصل يقول ل بوحمد ترى احنا شايلين في قلبنا على شان كنتوا تدعمون مرسي بس يالله نسلم على بعض ونتصالح
طيب تميم شـ يقول نتصالح على ماذا بالضبط (على شتمي بأنحطاط او شتم اسرتي بكل انحطاط او شتم بلدي بكل وقاحة ونذالة
او اسلوبكم في الخلاف الذي لا تقوم به حتى الحيوانات او ركضكم من دولة ل دولة تشتكون على قطر او ماذا بالضبط اسامحك على
ايه ولا ايه و لا ايه !!!!!!!!!!!!!!)

الاعلام القطري اليوم لا ينطق عن الهوى واليوم واضح جلياً ان الخطوة انتهت والاعلان في غضون اسابيع
قطر الان فقط تتفرج على الافلام الهندية الخليجية قبل ما تعلن انسحابها وانسحاب الشقيقة الطاهرة التي
لا يشرفها مع قطر الاستمرار في مجلس الانحطاط ولا استبعد ان يكون البيان مشترك ..

شكراً شكراً شكراً للاعلام القطري على هذه البسالة نعم تعبنا واحنا نقولكم ردوا
و اول الغيث قطر(ة)

ابو-راشد

عضو ذهبي
نعم ابي اكسب رضا ايران و رضا امريكا
ولولا امريكا كان الحين كل شعوب الخليج يبيعون بصل في اسواق البصرة ولا الدمام
اما ايران اكبر قوة في المنطقة وعوائد اقتصادية ضخمة

عيل شنو على بالك ابي اكسب رضا السعودية او دول الخليج اللي مالها امان
هذه دول ماتقدر تدافع عن نفسها وتشطح في قطر ليل نهار بذمتك هذي دول نتعاون معاها !!
وان تعاونا معاها هي قادرة تحمي نفسها عشان تساعدنا ..

في السياسة لا مبادئ شفنا دول الخليج تتعاون مع الراقاصات والعاهرات عشان يشتمون قطر
الرقاصة المصرية اللي تنبح ضد قطر قناتها تبث من البحرين وبـ رضى جميع دول الخليج يعني انتوا تنحشرون معاها يارب ..

بقول آخر... هذا ما تملى عليه قطر من دول عالمية أخرى. و ليس قرار اختياري...
بس ابشرك الخليجيين (القطريين) ولائهم للخليج العربي من دون ادنى شك و هذه حراكات جس نبض من مكاتب البحوث و العلاقات العامة يشوفون شنو ردة فعل الناس في هذا الموضوع...

هل انت يا نيوسيرج مواطن قطري؟ بس ابي اعرف هدف الأكونت اللي انت/انتم مسويه/مسوينه.

newsearch

عضو فعال
بوراشد .. انا مارح ارد على جزئية شخصي لان تجاوزت الكثير من الردود ومارح اعيد واكرر ..
بالنسبة ل الاملاءات من الدول العالمية ان كنت تقصد حليف الخليج الاول امريكا أبشرك
امريكا لا رافضة و لا موافقة لاكنها تميل للموافقة اكثر تشوف ان وجود هالمنظومة يسبب تضارب
في تعاملها مع الدول منفردة احياناً و مشتركة احياناً ..

ان كنت تقصد دول اخرى حددها لاكن احنا نقول الدول المؤثرة في الاقليم مثل روسيا
و ايران لازم يكون عندهم خبر ..

بالنسبة للشعب القطري فـ ابشرك الشعب القطري لا أحد يزايد على عروبته ولاكن العروبة انباعت وخلص زمنها
وفي ظل الهجمات المرتدة التأييد كبير للخروج من منظومة عشنا فيها خلافات متجذرة منذ تأسيسها لم تقتصر على الحدودية والاقتصادية
والسياسية فقط بل وصلت للدموية في فترة من الفترات
ماتصدق كلامي حياك مجالس قطر واسمع بأذنك ..

جرح المودة

عضو ذهبي
احذرو من صاحب الموضوع فهو رافضي وسلوبه واضح ؟!؟ اما عن الانسحابات هذي خرابيط قطر والسعوديه والكويت والبحرين متماسكين مع بعض اما العقرب الامارات انفردة لوحدها وقامو يرسلون اطفال دحلان في التويتر ويغلطون علي امير الكويت وأبرزهم عبدالعزيز ؟!؟ وفتحو المغردين هذا الهاشتاق
#عبدالعزيزالخميس_يسئ_للأمير

اطفال دحلان هم البسوس الخليج فأحذروهم

التعديل الأخير:

السالم

عضو ذهبي
والله ان العقل نعمه
صاحب الموضوع حاط الكل غلطان من السعوديه والبحرين والامارات وهو بس اللي صح
ويتودد لايران وروسيا داعمي بشار سبحان الله مفضوحين والله

تويتر الكويت

عضو مخضرم
احذرو من صاحب الموضوع فهو رافضي وسلوبه واضح ؟!؟ اما عن الانسحابات هذي خرابيط قطر والسعوديه والكويت والبحرين متماسكين مع بعض اما العقرب الامارات انفردة لوحدها وقامو يرسلون اطفال دحلان في التويتر ويغلطون علي امير الكويت وأبرزهم عبدالعزيز ؟!؟ وفتحو المغردين هذا الهاشتاق
#عبدالعزيزالخميس_يسئ_للأمير

اطفال دحلان هم البسوس الخليج فأحذروهم

اللي يغلط على اي حاكم من حكام دول الخليج
شخص قليل ادب وماهو متربي ولا يعرف معنى الرجولة
الحاكم ينصح بالطريقة الشرعية الصحيحة
واذا لم يستجب للنصيحة تدعو له بالهداية وتستمر في البيعة

جرح المودة

عضو ذهبي
اللي يغلط على اي حاكم من حكام دول الخليج
شخص قليل ادب وماهو متربي ولا يعرف معنى الرجولة
الحاكم ينصح بالطريقة الشرعية الصحيحة
واذا لم يستجب للنصيحة تدعو له بالهداية وتستمر في البيعة
إن الحمد لله، نحمدُه ونستغفره ونستعينه ونستهديه ونعوذُ بالله من شرورِ أنفسنا ومن سيئاتِ أعمالنا، من يهْدِ اللهُ فلا مضِلَّ له ومن يضلل فلا هادي له. وأشهد أنْ لا إله إلا اللهُ وحده لا شريك له وأشهد أنَّ محمداً عبدُه ورسولُه ،
فما بعد ؟!؟

تبي تقنعني بردك اعلاه ان حكام العرب وبالاخص الخليج انهم يحكمون حكم شرع اللـه وانهم يطلبون من شعوبهم (( المبايعه )) ياشيخ انت تتكلم من جد ام انك
كما ذكرته باللون الاحمر فوق وانا اشك بهذي ؟!؟ لايوجد حاكم عربي يحكم بشرع اللـہ غير السعوديه ومجرد اسم فقط والافعال تتأكد ان حكمهم حكم آل سعود فقط كما حال الدول الاخر يحكمون (( بالوراثه وليس المبايعه )) ياليت تستفيد من كلام الشيخ الالباني رحمة اللـہ عليه

وهنا ايضا

واترك عنك علماء ومشايخ السلطان اللي كل همه الكرسي والمال ؟!؟ اللـہ المستعان

• إعجاب
التفاعلات: Shja3

newsearch

عضو فعال
نظام اسلامي مين ؟؟! السعوية نظام اسلامي ؟! يعني نضحك ؟

وليد آل إبراهيم: الملك عبدالله رفع سقف حرية الإعلام

http://www.alarabiya.net/ar/culture...راهيم-الملك-عبدالله-رفع-سقف-حرية-الإعلام.html

اي يقصد قناة وناسة (عريها وطريها) + روتانا واخواتها
بس ننتظر من جلالته يرفع مستوى الاعلام اكثر ويفتح لنا قنوات (ثقافية) عربية
لا تفهمون غلط اقصد عن (ثقافة الصحراء) لا أكثر عشان الشباب وهم قاعدين
في المخيمات ينبسطون بالبرامج الثقافية (اللي تمثل ثقافة الصحراء)
تكفى ارفع مستوى حرية للاعلام لهدرجة و هشتكها وبشتكها ياريس

newsearch

عضو فعال
على الاقل لو السعودية معترفة انها دولة مدنية مثلها مثل بقية السرب
كان كرمت الاسلام عن اشكالها ..

الحين الغرب على باله الاسلام يعني السعودية
وماخذين فكرة منحطة عنا

ولد الاحساء

عضو فعال
كانت العلاقات السعوديه الكويتيه في فتره من الفترات اسوأعلاقه بين دول الخليج الى درجه استخدام مصطلحات لغويه يستخدمها الطرفين التقليل من بعظهم حتى ان السعوديه انسحبت من البطوله الخليجيه فى الكويت وعندما غزا العراق الكويت وقفت السعوديه وقفه تاريخيه وقال المرحوم الملك فهد يترجع الكويت يانروح معها حتى تحررت الكويت يعنى السعوديه مالها مطامع فى اى دوله خليجيه مثل ما يروج لها صاحب الموضوع الايرانى منتحل الشخصيه القطريه العربيه الاصيله ثم ساءت العلاقات السعوديه البحرينيه فى وقت من الأوقات حتى ستدعى السفير السعودى فى البحرين التشاور وعندما قام الحرس الثورى الايرانى بيعاز اذنابه فى البحرين لاحتلالها تدخلت السعوديه وحمت البحرين ولم يكن لها اطماع فى البحرين وهذى البحرين والسعوديه والكويت سمن على عسل ثم هتزت العلاقه السعوديه الاماراتيه وفى كل محفل السعوديه تقف مع الامارات وتطالب المجتمع الدولى والعالم باسره بسترجاع الاراضى الاماراتيه التى سلمتها ابريطانيا الى ايران وقطر ايضا لن تسمح السعوديه والشعب السعودى ان تمس اراضيه باى سوء وسوف تكون السعوديه حجر فى حلق كل من يحاول المساس بامن قطر وسيادته نختلف مع بعض ونزعل من بعض بس عندنا ثوابت وقيم لا يعرفها الا العرب العرب معروفين بالوفاء وحترام الجار مهما كان الجاركيف اذا كان الجار ابن عمنا وإخوانا. والذيب ما ياكل لحم ذرعانه اما انت يصاحب الموضوع رح انشر بضاعتك الفاسده بعيد عن اسود الجزيره لو كان صاحب الموضوع قطرى اصيل كان قلنا له ما تقوله العرب يحشم كلب الجيران حشمة لاهله

newsearch صراحة أنا أقف لك احترام فأنت استطعت توصيل ما تريد

بدا الرويبضة في تفسيق كل حاكم دولة خليجية يختلف معها وهذا الهدف حاول غيرك من موظفين سفارات إيران إيصاله ولم يستطيعون أنا ارفع لك العقال صراحة اختيار موفق من قادتك :إستحسان:

والمصيبة كثروا المنضرين هنا ولو تبحث في حياتهم اليومية لن تجدهم يطبقون حرف واحد مما يقولونه

newsearch

عضو فعال
كانت العلاقات السعوديه الكويتيه في فتره من الفترات اسوأعلاقه بين دول الخليج الى درجه استخدام مصطلحات لغويه يستخدمها الطرفين التقليل من بعظهم حتى ان السعوديه انسحبت من البطوله الخليجيه فى الكويت وعندما غزا العراق الكويت وقفت السعوديه وقفه تاريخيه وقال المرحوم الملك فهد يترجع الكويت يانروح معها حتى تحررت الكويت يعنى السعوديه مالها مطامع فى اى دوله خليجيه مثل ما يروج لها صاحب الموضوع الايرانى منتحل الشخصيه القطريه العربيه الاصيله ثم ساءت العلاقات السعوديه البحرينيه فى وقت من الأوقات حتى ستدعى السفير السعودى فى البحرين التشاور وعندما قام الحرس الثورى الايرانى بيعاز اذنابه فى البحرين لاحتلالها تدخلت السعوديه وحمت البحرين ولم يكن لها اطماع فى البحرين وهذى البحرين والسعوديه والكويت سمن على عسل ثم هتزت العلاقه السعوديه الاماراتيه وفى كل محفل السعوديه تقف مع الامارات وتطالب المجتمع الدولى والعالم باسره بسترجاع الاراضى الاماراتيه التى سلمتها ابريطانيا الى ايران وقطر ايضا لن تسمح السعوديه والشعب السعودى ان تمس اراضيه باى سوء وسوف تكون السعوديه حجر فى حلق كل من يحاول المساس بامن قطر وسيادته نختلف مع بعض ونزعل من بعض بس عندنا ثوابت وقيم لا يعرفها الا العرب العرب معروفين بالوفاء وحترام الجار مهما كان الجاركيف اذا كان الجار ابن عمنا وإخوانا. والذيب ما ياكل لحم ذرعانه اما انت يصاحب الموضوع رح انشر بضاعتك الفاسده بعيد عن اسود الجزيره لو كان صاحب الموضوع قطرى اصيل كان قلنا له ما تقوله العرب يحشم كلب الجيران حشمة لاهله

السعودية تحمي مين يا عم ..!
خل تحمي نفسها بس بعد قرب سقوط الغطاء الامريكي
اتكلم كـ نظام اما شعب اكيد ان هم وانزاح

newsearch

عضو فعال

newsearch صراحة أنا أقف لك احترام فأنت استطعت توصيل ما تريد

بدا الرويبضة في تفسيق كل حاكم دولة خليجية يختلف معها وهذا الهدف حاول غيرك من موظفين سفارات إيران إيصاله ولم يستطيعون أنا ارفع لك العقال صراحة اختيار موفق من قادتك :إستحسان:

ههههههه كل حاكم دولة خليجية
راجع ردودك كلها شتم في الاسرة الحاكمة القطرية و تعرض صارخ للاعراض
وتجاوزت فيها النقد السياسي وتجاوزت فيها مروؤة الجاهلية و هدي الاسىلام

ولا نسيت شنو كانت ردودك السابقة عزمي بشارة يحكم دويلة قطر (بينما البحرين في نظرك قارة والسفاح اللي قتل شعبه ولي امر)
بل تجاوزت ذلك كله وتعرضت للشتم المباشر لاسرة سمو الامير ..

ليش عادي وحلال عليكم الشتم والسب والقذف في الاعراض
وحرام علينا مجرد النقد السياسي ..

انا حتى الان لم اتعرض لاعراض الاسرة الحاكمة السعودية و البحرينية
ليس لاني اعجز لاكن ديني وثقافتي و وطني اكبر من اني اجري معاك
في وحل قذارة انظمتكم ..

اما اسرة ال ثاني الكريمة والله لو تقعد الدنيا وتقوم ماوصل نظامكم ل شرعيتها
ولا قدر ياخذ 1 % من حب اهل قطر ل حكامهم بـ عكس انظمتكم ..

قال لا تنتقد الحكام وشرعيتهم مطلقة الا قطر الظاهر قطر ليست دولة خليجية ..

ترى احنا ساكتين عن عيوبكم وبلاويكم وفضايحكم حشيمة ل بوحمد بس
اما كـ شعب قطري والله لو نبي نركز عليكم في النقد السياسي فقط
ونشرشحكم في دول العالم و نقلد نظامكم اللي يطير من دولة ل دولة يشتكي على قطر
ترى ماتاخذون معانا اسبوع وهذا وانتوا شغالين لكم سنين على نفس المنوال ..

قال شنو قال يفسق كل حاكم خليجي
لا يبا مارح نفسق كل حاكم خليجي ولا راح نشرشح الا المشرشح
اللي يجرم في حق شعبه ..

تحياتي

أعلى